احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة - الصفحة 8


روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2008, 05:49 PM   #36
عضو مميـــز
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
العضوية : 51531
مكان الإقامة: فلسطين الغالية
المشاركات: 6,750
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 17 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 146
قلب فلسطين النابض will become famous soon enoughقلب فلسطين النابض will become famous soon enough
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

بجد الرواية كتييييييييييير حلوة
بس طولة شوي
يعطيك ألف عافية أخي
وننتظر الجزء الثامن عشر
التوقيع

إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل

[SIGPIC][/SIGPIC]
قلب فلسطين النابض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2008, 08:02 PM   #37
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية سلطان المقاطي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
العضوية : 183765
مكان الإقامة: السعودية _ الخبر
المشاركات: 387
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
سلطان المقاطي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سلطان المقاطي
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

مشكوووور آخوووووي
سلطان المقاطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2008, 08:10 PM   #38
عضو نشيط جداً
الحاله: مبسوـوـوطه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
العضوية : 141681
مكان الإقامة: السعوديه
المشاركات: 1,242
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 3 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
مجنونه بس تجنن is on a distinguished road
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

ثانكس ع الأجزاء

ولا تطول علينا
مجنونه بس تجنن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2008, 10:42 AM   #39
عضو مميـــز
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العضوية : 52383
مكان الإقامة: قطر
المشاركات: 1,623
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 12 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 13
قطرية كيووت is on a distinguished road
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

اممم بكمل لها لكم .. لإني بجد تحمست للقصه و هو ما أمداه
يكملها و دورتها بمنتدى ثااااني ...

الجزء الثامن عشر

اليوم الثاني..
اليوم هو يوم الاربعاء وكان الوقت الصباح ورغد تصحي ريم للمدرسه..
رغد: ريم يله عاد اصحي..
ريم وهي تلف للجهه الثانيه: طيب شوي..
رغد: بسرعه ما بقى شي وتصفر ..ترانا متأخرين..
ريم: اجل اذا متأخرين راح اغيب..
رغد: قلتي لامي..؟
ريم: مو ضروري..
رغد: رويم ايش اللي مو ضروري ..انا ما راح اتركك ا لا اذا قمتي للمدرسه او رحتي وقلتي لامي انك بتغبين..
ريم: اوووف منك نشبه..
رغد: انشا الله امي ما توافق..
ريم: اوريك يا النذله..
ونزلت ريم عند امها..
ام مشاري: ريم لحد الان ما لبستي وش تستنين؟؟
ريم: يمه اليوم ما راح اداوم..
ام مشاري: وليش انشا الله!!
ريم: اليوم في مهرجان .وحفل..والجنادريه.. والمدرسات راح يغبون ..وصديقاتي ما راح يدامون..
ام مشاري: والله من النصب كل هذا في يوم واحد..
ريم: ايه ..وليش انصب..
ام مشاري: غيبي اليوم بس ترى كثرغيابك ترى باقي لك ثلاث مرات بس..
ريم: ايه زين..يله مع السلامه...
ام مشاري: مع السلامه.. الله يهديك يا ريم ..يا حبها للغياب..
وطلعت ريم فوق لرغد..
رغد: انشا الله ما وافقت..
ريم: موتي حره..يله روحي مدرستك يا الدفره..
رغد: اروح لمدرستي اهون لي من مقابل وجهك..
ونزلت رغد..
ريم: خلني اتصل على عنيد واشوف وش تسوي..
ريم: الووو..
العنود: هلا والله وغلا ..صباح الخير..
ريم: مفروض انا اللي اقولها بس يله صباح النور..وش قاعده تسوين..
العنود: اقنع امي اني اغيب..
ريم: ههههه يا حليلك تراني غايبه..
العنود:صدق!! والله ما علي منهم غايبه غايبه..
ريم: وعبير؟؟
العنود: عبير ما عليك منها دفره..
ريم: يعني راح تروح الجامعه..
العنود: لا..
ريم: اجل وشلون دفره..
العنود: يعني هي دايم تغيب بس ما شا الله ما يأثر عليها..اما انا اذا ما حضرت ما فهمت ..عشان كذا امي ما تخليني اغيب..
ريم: وعبير ليش غايبه..
العنود: تقول مالي خلق جامعه..
ريم: عاد عبير متى صار لها خلق لشي..
العنود: يعني ما تعرفينها..
دخلت ام ماجد على العنود: للحين ما لبستي..
العنود: لحضه لحضه ريم.. يمه تكفين شوفي ريم غايبه ورغد بعد<<لازم ازيادات..وحتى بنات عمتي كلهم غايبات وغير هذا كله عبير غايبه...
ام ماجد: وانا وش علي منهم..
ريم: قولي لها عندي حفل ..مهرجان أي شي..
العنود: وايه عندي مهرجان ..وحفل الامهات..والجنادريه واسبوع الشجره وما راح يعطونا شي..
ام ماجد تتنطز: غريبه ما صار معاهم اسبع المرور..
العنود: لا هذا الاربعاء اللي راح..
ام ماجد: غيبي الله يصلحك ويستر عليك..
العنود: واخيرا يمه ما بغيتي..
ام ماجد: ترى اهون..
العنود: لالا تكفين تسلمين يا احلى ام..
ام ماجد: مو لله "وطلعت"
ريم: هاه بشري..
العنود: افراااااج...
ريم: الحمدلله..ا اقول وش رايك نطلع نفطر..
العنود: كان امي تقطعني حته حته..
ريم: انا راح اكلمها..
العنود: طيب قلتي لامك...
ريم: لا..
العنود: مسويه واثقه..اقول روحي اسألي امك بعدين تعالي كلمي امي..
ريم: اوكيه ادعي لي ..بااااي..
العنود: يارب خلي خالتي ام مشاري توافق بسرعه وبعدها امي..وبااااي..
ونزلت ريم للمره الثانيه..
ام مشاري: وش عندك هونتي بتروحين للمدرسه..
ريم: أي مدرسه واي خرابيط الله يهديك..
ام مشاري: الحين المدرسه خرابيط..
ريم: ايه تفاهه في تفاهه مافي شي مهم..
ام مشاري: ايه بسم الله عليك برفسور مو ريم..
ريم: يمه تكفين فكينا من المدرسه انا جايتك بموضوع ثاني..
ام مشاري: وشو الموضوع اللي نازله ست الحسن والدلال ريم عشانه..
ريم: الله يسلمك ويكثر من امثالك على هذا الاطراء الرائع.. والموضوع سلمك الله انه...انه بنات عمي العنود وعبير عرفتيهم!!
ام مشاري: هااو..وش قالولك فاقده الذاكره..
ريم: لا بس اذكرك فيهم..
ام مشاري: ايه وش فيهم..
ريم: هم غايبين..
ام مشاري: طيب وبعدين وين المشكله...
ريم : المشلكه ان انا اقترحت عليهم اقتراح..
ام مشاري: اللي هو؟؟
ريم: بما إنا في البيت قاعدين لا شغله ولا مشغله قلت نروح نفطر برى البيت بعدين يجون عندي..
ام مشاري:لا يعني لا..
ريم: يمه تكفين..وتعالي معنا وسعي صدرك..
ام مشاري: ما احس ان لها داعي..
ريم حست ان امها بدت تلين: يمه تكفين طفشانه وزهقانه وضايق خلقي وتعبانه ولا تخليني اصيح..يمه تكفييييييين..
ام مشاري كسرت خاطرها بنتها: اوووف متى تتزوجين وافتك منك .يله روحي..
ريم:عاشت عاشت بلادي اقصد عاشت امي"وقامت وحبت راس امها وطارت على طول لفوق واتصلت على العنود"
ريم: الوووو..
العنود: هلا بشري..
ريم: وافقت بس باقي امك..
العنود: انا اقول تعالي بيتنا واقنعيها في البيت احسن..
ريم: ونعم الراي..انا لابسه وجايتكم طيران..
العنود: وانا راح استقبلك بالمطار بسرعه لا تطوين..
ريم: ثواني..
ولبست ريم بسرعه ..والله لو انه للمدرسه ما سوتها وخذت السايق وراحت بيت عمها ابو ماجد..
ريم: السلام عليكم..
ام ماجد: مين ريم ..وعليكم السلام يا قلبي تو ما نور البيت..
ريم: منور باصحابه وش اخبارك خالتي عساك بخير ومرتاحه..
ام ماجد استغربت اسلوب ريم: الحمدلله بخير وش اخبارك انتي والولده والوالد واخوانك..
ريم: بأختصار كلهم بخير..
ام ماجد: يا حيا الله من جانا..
ريم: الله يحيك ..أحم أحم .. إلا خالتي بطلبك طلب ولا ترديني..
ام ماجد: ما عاش من يردك..
ريم: الطلب هو....هو ان ودنا نفطر برى البيت انا والعنود وعبير ومعانا الخدامه والسايق وبعدها راح يرجعون البنات معاي نكمل السهره في بيتنا..
ام ماجد: موافقه والله بس عشانك..
ريم تبوس راس ام ماجد: تسليمن يا حلى خاله اجل انا طالعه عند البنات..
ام ماجد: الله معاك..
وطلعت ريم غرفتة العنود وعبير...
ريم: هااااي..
العنود: هايااات ...بشري.
ريم: الامور ميه ميه..
العنود: الله يبشرك بالخير..
ريم: اجل وين عبير..
العنود: يعني شي جديد اكيد نايمه..
ريم: خلينا نروح نقومها...
العنود: لو نفجر عندها قنبله نوويه ما صحت..
ريم: راح نصحيها بالطرق الثانيه على قولة امي..
العنود: وعلى قولة فجر لا رحمة بعد اليوم..
ريم: على طاري فجر اليوم راح نروح لهم زين..
العنود: اكيد بس متى راح يتصلون عليهم..
ريم: ابسأل شجون اليوم..
العنود: احسن عشان نضمن ان نحضر الموقف وما تكون روحتنا على الفاضي..
ريم: ههههه يا حليلك يا فجير.....يله يله خلينا نروح نصحي السودانيه..
العنود: يله..
ريم: عبير...عبير...
عبير:.....................
ريم: وش رايك يا العنود نطب عليها وندغدغها لما تصحى..
العنود: يله..
والمسكينه طبوا عليها وهي انواع الضحك..
عبير: هههههه خلاص ههههههه تكفون هههههه قمت قمت هههههه آآآه بطني ههههه
ريم: بتصحين؟؟
عبير: هههه والله بصحى ههههههه بس قومي عني..
وقامواا عنها..
عبير: اووووووووه حسبي الله عليكم في احد يقوم احد بهذي الطريقه..
ريم: انتي ما خليتي لنا الا هذي الطريقه...
عبير: اصلا انتي وش جابك بيتنا من صباح الله خير..
ريم: هين يا عبيروه انطقي في البيت وانا والعنود راح نطلع ونخليك ولو تموتين ما اخذتك معنا..
عبير: ليش وين راح ترحون..
العنود: ريم جايه تقنع امي نطلع نفطر وبعدها نروح بيتهم..
عبير: وامي وافقت؟؟
العنود: ايوه..
عبير: اجل خلاص راح اروح معاكم..
ريم:لا يعني لا..
عبير: اصلا من قال اني اسأل انا اقول بأروح معاكم ما قلت اروح معاكم ولا لأ..؟
ريم: بعد مع الشين عمى عين..
عبير: يا الله احس اني متكسره..
ريم: بدت حليمه في عادتها القديمه..
العنود: يله قومي بسرعه تراني مليت من هالبيت..
وراحت عبير ودخلت دورة المياه"الله يكرمكم" وبعدها لبست وتكشخت وكل هذا بالحركه البطيئه وريم والعنود موصله معاهم..
عبير: خلصت..
ريم والعنود: واخيرا..
وبعدها طلعوا وتمشوا كان الجو الصباح شي.. وبعدها راحوا الفيصله وجلسوا بستار بكس وريم تذكرت حبيب القلب سليمان يوم يعطيها الساعه..
العنود :رويم رويم وصقه انشا الله
ريم:وجع تراني ابغى اذني خير..
العنود: اقول رويم بجد بجد تتوقعين فجر توافق..
ريم: الصراحه والله ما ادري..
العنود: والله ما اتخيل جلستنا بدونها..
ريم: وش نسوي حتى انا والله كل ما تذكر إنا راح نفقدها بصراحه تخنقني العبره..
عبير: صادقه..فجر تعطي المكان جو خاص..
العنود: عاد الصراحه اخر شي توقعته فيصل يخطبها.
ريم: هو باين انه يحبها بس اللي ما توقعته انه يخطبها بالسرعه هذي..
عبير: شكلها طيرت عقله بالشاليه..
العنود: المشكله فجر ساحبه عليه لو انه معطيته وجه كان اقول..
عبير: فجر ساحبه على الكل ما يهمها احد..
ريم: ايه ما شا الله عليها ما يهمها احد..
العنود وعبير: ليش من يهمك انتي..
ريم اخترعت وفي نفس الوقت ارتبكت: بسم الله الرحمن الرحيم....وبعدين انا ما يهمني احد..
العنود تطالعها بنص عين: علينا..
عبير: اشتغل ساعه كامله اذا ما كنتي تحبين احد..
ريم تسوي نفسها واثقه: اجل بتشتغلين في بيتنا لاني ما احب احد..
العنود: رويم باين في عيونك تكلمي..
ريم: والله كيفكم صدقتوا صدقتوا ما صدقتوا براحتكم انا ماشيه..
العنود: يا الخوافه..
عبير: يله بس يا الشجاعه..
ريم: الا انا المفروض اسألكم..
عبير والعنود تقلبت وجيهم: عن ايش..
ريم قالتها كذا بس يوم شافت ردة فعلهم عرفت ان عندهم اشيأااات:من تحبون انتي وياها..
العنود تسوي نفسها واثقه: قلبي مسكر عليه وبعدين انا ما احب هالحركات..
ريم صدقت العنود ولفت على عبير: وانتي يا عبير..
عبير مر تبكه: انا......انا ما احب احد..
العنود شكت: يله عاد مين..
عبير: اوووه ترى راسي مصدع ومالي خلق يله بس مشينا..
ريم: يا حبها للتصريف بس مصيري اعرف..
وطلعوا من الفيصبيه وبعدها رجعوا لبيت ابو مشاري..وناموا لحد ما جات رغد..
رغد دخلت غرفة ريم وشغلت الانوار وشافت ثلاثة اشخاص وشالت عنهم اللحاف..
رغد: رحنا بوحده ورجعنا بثلاث..
ريم صحت: جيتي..
رغد: لا رحت...ما شا الله جمعتي الجماعه كلهم..
ريك: اجل مثلك يا الدافوره احد يروح المدرسه يوم الاربعاء عيب عليك..
رغد: والمشكله كلهم نفس الطينه منك..
ريم: على قولتهم وجهان لعمله واحده..
رغدبعصبيه\: عليك نور..يله قوميهم عشان الغدا..
ريم: طيب وش فيك معصبه..
رغد: لانكم انانيات مخليني اروح اداوم في الشمس وانتم نايمين في العسل..
ريم: وازيدك من الشعر بيت..فاطرين برى وتمشينا بالفيصليه وبعدها شرينا لبس لليوم وشرينا هديه لفجر وسويناها باسمانا وانتي مومعانا<<لازم الصواريخ ولا ما تطلع ريم..
رغد بتبكي: كل هذا سوتيه وانا ماني معاكم كيف طاوعك قلبك يا الانانيه..
ريم: قلبي غصب عليه يطاوعني وش اسويلك..
رغد: طيب شريتي لي لبس وحطيتوني معاكم في الهديه..
ريم: لا يعني لا بنات ثالث لا لو انك علمي يمكن بس ادبي لا..
رغد: هين ارويكم..
ريم رحمتها: رغوده تعالي امزح معاك ما شرينا شي..
رغد: والله لو انكم شارين كان ذبحتكم..
ريم: اجل امزح عليك شارين..
رغد وصلت معاها: شريتوا ولا ما شريتوا عشان اتفاهم مع امي..
ريم خافت: لالالا ما شرينا شي بس هدي..
رغد تصارخ: يله قوميهم بسرعه الغدا..
العنود صحت من صراخها: رغد وجع وش ذا اللسان اذاعه في الراديو مو بنت منكسره رجلها..
ريم: ابغى اعرف وش دخل منكسره رجلها في طولة اللسان..
العنود: اجل طالعه غبيه مثل البقره اللي جنبي"تقصد عبير"يا غبيه المنكسره رجلها تكون هاديه وباين فيها الصيحه فهمتي..
ريم تتنطز عليها: بسم الله عليك بسم الله عليك يا بنت عمي اقري على نفسك الصباح والمغرب ولا تقولين لا أحد سامعه
العنود: تتميلح: المفروض اعطيكيم شوي مما اعطاني الله ..
ريم: اقول قومي وانتي ساكته وقومي اختك تصرفي معها صراحه ما لي خلق لها..
رغد رجعت معصبه: ما بعد قمتوا..
ريم: باقي خيشة النوم قوميها..
رغد:عبير اوريك فيها..
راحت رغد جابت كاس مويه بارد وزياده على كذا حاطه فيه ثلج وكبته على عبير..
عبير: اوه اوه وجع انشا الله ..الله ياخذك يا البايخه..
رغد موصله معاها: قومي لا اذبحك هنا والثنتين ذولي معك..
العنود تهمس لريم: يمه اختك تخوف اذا عصبت ..
ريم: اسكتي بس ما شفتي شي ابوي يخاف منها..
العنود: مسكينه يا بنت عمي تعالي عندي وانا ادافع عنك بدال ذا النعجه اللي عندي..
ريم: ودي يا بنت عمي بس حكم القوي على الضعيف..
رغد: خمس دقايق وكلكم نازلين مفهوم..
ريم والعنود: مفهوم ابله..
رغد نزلت وضغطها مليون ما تشوف قدامها لانها رايحه المدرسه غصب ما تقدر تغيب تخاف يفوتها شي وخصوصا الاختبارات قربت..
بعد خمس دقايق نزلوا وتغدوا مع العائله وهم بطبعهم ما يتغطون يتحجبون بس..
مشاري: مشا الله عيال اقصد بنات عمي هنا..
العنود: ليش ما عجبناك..
مشاري: لا عاجبيني.. حيا الله من جانا..
ابو مشاري: وشلون ابوكم عساه بخير..
عبير: ليش عمي ما شفته بالشركه..
ابو مشاري: لا والله اليوم ما مر علي..
مشاري: مشا الله انتوا خلصتوا دراسه..ولا ايش..
العنود: لا وش خلصنا دراسه تونا..
مشاري: يعني اليوم ما داومتوا..
عبير: انت صاحي اليوم الاربعاء..
مشاري: واذا كان اليوم الاربعاء..
العنود: عندنا قاعده يا اخ مشاري تقول "لا دوام يوم السبت والاربعاء "..
مشاري: مشا الله عليكم ومين اللي طلع القانون الجديد ولا القاعده على قولتكم..
عبير: ماجلان.
العنود: لا يا غبيه هذا قاعدة"لا مذاكره من الكتاب.. تكون من الدفتر"
عبير: اجل منهو..
ريم: والله انك بقره على قولت اختك هذا ابن حيان..
عبير: ايه صح يا مشاري ابن حيان..
مشاري: ابن حيان قايل لا تداومون السبت والاربعاء..
الثلاثه:ايه..
مشاري: اجل ما جلان وش قال؟؟
العنود: قال ماجلان سلمك الله المذاكره الصحيحه ما تكون من الكتاب بل من الدفتر واسئلة الواجب واسئلة المراجعه..
مشاري: ممكن اسأل سؤال..
الثلاثه: خير اسال..
مشاري: كيف تنجحون؟؟
العنود: يا اخ مشاري نمشي على قانون روبيرتو كارلوس..
مشاري: اللاعب!!!
العنود: ايه اللاعب يقول ان الطالب او الطالبه المجتهد هو اكثر واحد يكتب براشيم ايام الاختبارات ..عرفت كيف ننجح.
مشاري: والله يصلح تالفون كتاب قواعد وقوانين للطلاب والطالبات اللي عقولهم دروج مثل عقولكم..
عبير: مشكور اخوي مشاري على المدح اللي تمدحه لنا..
العنود: وانشا الله نردها لك بالافراح..
مشاري: مع السلامه قبل يجي عقلي شي واصير مثلكم..
الثلاثه: مع السلامه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
بعد الغدا..
جلسوا عند التلفزيون ويعلقون على هذا ويحشون هذي ويستهبلون ويقلدون..
العنود: اقول رويم ما ودك تتصلين على شجون..
ريم: ليش؟؟
العنود مصدومه: تسأليني ليش..افا ما هقيته منك وشلون تتغيرين في يوم وليله..وانا تاركتك زي الفل والحين وش جاك وين حب اللقافه اللي زرعته فيك..
ريم: الحمدلله حصدته وبعته في سوق الخضار ههه..
العنود: المهم كلميها بسرعه..
ريم: زين زين.. وطوا صوت التلفزيون"واتصلت عليها.."
ريم: الووو..
شجون: هلا والله..
ريم: كيفك وش اخبارك وعلومك والوالده والوالد والاخوان..
شجون: الحمد لله كلنا بخير..
ريم: ايه ..اقول شجون..
شجون: امري..
ريم: ما يامر عليك ظالم بس كنت بسألك متى امك راح تكلم ام فواز عشان فجر..
شجون: هي قالت المغرب..بس ليش؟؟
ريم: لا سلامتك بس حبيت اتطمن على بنت عمتي..
شجون: ترى ما حنا ما كلينها..
ريم: افا ما هقيتها منك..المهم ما اطول عليك ...مع السلامه.
شجون: مع السلامه.......غربيه ليش تسأل....هههههه ما غريب الا الشيطان يعني ريم واللقافه لازم تعرف كل شي يحليلها خبله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&عند البنات..
العنود وعبير: متى؟؟
ريم: المغرب..
ريم: تصدقون توني اكتشف إنا ملقف بزياده..
عبير: هذي فطره عندنا مو مكتسبه..ما نقدر نغيرها..
العنود: ودي اعرف طالعين على مين..
ريم:والله ما ادري بسأل امي وأشوف..
العنود: لالا امك ما لها دخل في السالفه اسألي ابوك..
ريم: صح اسأل ابوي..
عبير: قوموا يله عشان تقوموني رجلي ما ادري وش فيها..
العنود: اصلا انتي متى دريتي وش فيها كل يوم تقول نفس الكلمه ما ادري وش فيها..
ريم: يله بسرعه خلونا نجهز بس وين رغد..
العنود: نايمه..
ريم: اجل نروح نزعجها وبعدها نلبس..
العنود وعبير وعيونهم تطلع شرار من النذاله: يله..
راحوا عند رغد وازعجوها المسكينه لما بغت تصيح منهم وبعدها لبسوا ونزلوا عند ام مشاري..
ام مشاري: مشا الله لابسين على وين؟؟
ريم: يمه نسيتي اليوم عند عمتي ام فواز..
ام مشاري: طيب خلوها بكره..
ريم انفعلت: لالالا اليوم يعني اليوم..
ام مشاري: طيب تونا بدري..
العنود: خالتي وش فيك علينا بنروح بدري عشان ننبسط..
ام مشاري: بسلامتكم سلموني على ام فواز..
ريم: يوصل انشا الله يله بنات مشينا..
البنات: يله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
بيت ابو فواز
نزلوا البنات من السياره وضربوا الجرس وبعدها دخلوا ..
ريم: عمتي ...عمتي..
ام فواز: يا هلا والله وسهلا تو ما نور البيت..
البنات: منور بأصحابه..
ام فواز: وش اخباركم وش علومكم.
البنات: الحمد لله بخير..
ريم: عمتي امي تسلم عليك..
ام فواز: الله يسلمها من الشر..
رغد: اجل عمتي وين نوف وفجر..
ام فواز: فوق اطلعوا عندهم..
ريم: يله مشينا<<مسويه القائده..
رغد: عيب عليك انا الكبيره..
ريم: بس انا صاحبه الفكره..
العنود: يا الكذابه انا صاحبة الفكره..
عبير: لا انتي ولا هي انا ويله امشوا وانتو ساكتين..
وطلعوا البنات وطبعا هم ما يدرون انهم راح يجون..
فجر: مين البنات!!!! يا هلا والله وغلا..
البنات: هلا فيك..
ريم: هلا بالعرو
العنود تصقع ريم لما صقعت في الجدار: هلا والله بالزينه..
البنات ميتين ضحك على شكل ريم وهي طايره..
فجر:ههههه وش فيك عليها؟
العنود: ما عليك منها الملقوفه..
ريم: آآآآآآآآآآآآآآآآآه..آآآآآآآآآآآآه حسبي الله عليك طيرتيني..
العنود: احسن..
عبير: اجل وين نوف..
فجر: بروح اناديها.."وراحت"
رغد: ريم يا أم لسان طويل بغيتي تفضحينا..
العنود: المشكله من امس وهي توصي فيني وفي عبير..
ريم: زلت لسان ما تسوى علي.. عنيد وجع ما ادري انتي من ايش مخلوقه..
العنود: ترى بأعجنك الحين بصراحه رفعتي ضغطي زين ما حست ...
ريم: خلاص خلاص حصل خير مصيرها تعرف..
وبعدها دخلت نوف وفجر..
نوف: هلا والله ببنات خالي..
البنات يسلمون عليها: هلا فيك.
وقعدوا شوي يسولفون بعدين ذكرت ريم..
ريم تهمس للعنود: اقول العنود..
العنود: خير..
ريم: خلينا ننزل تحت عشان نحضر المكالمه وتكون معانا فجر لان اذا ما حضرتها ما راح تقول لها عمتي الا لما نروح وتصير جيتنا على الفاضي..
العنود: ايه.....احم بنات وش رايكم ننزل عند عمتي تحت مسكينه لحالها..
نوف: لا عادي خذوا راحتكم..
ريم: لالا راحتنا من راحت عمتي..
فجر: وش هالحنيه الزايده وش عندك انتي وياها..
رغد تبي تنقذ الموقف: لا بس حرام عمتي لحالها ما يصير لو امي معانا كان عادي..
عبير تكمل: خلونا ننزل احسن..
نوف وفجر: كيفكم..
ونزلوا تحت..
ام فواز: وش عندكم جالسين عندي انتوا بالعاده ما تحبون جلسة الحريم..
ريم: انتي يا عمتي غير عن كل الحريم..
العنود: انتي يا عمتي الجلسه معك ما تنمل..
عبير: ومن سوالفك و حنيتك وطيبتك الله لا يحرمنا منك..
ام فواز مصدومه: مشا الله وين سامعين هالكلام في أي مسلسل وش عندكم..
العنود: ليش شافتنا لين على غفله ..لا ابد هذا تعبير من داخل القلب..
ام فواز: ايه واضح من داخل القلب..
وبعدها رن التليفون..
الاربعه يطالعون بعض وفيهم الضحكه..
ردت العمه ام فواز على التيلفون..
ام فواز: الوووو...هلا......لا.......اخوي اقولك غلطان.."وسكرت السماعه"
طاحت وجيه البنات..
نوف: يمه مين كان عند التليفون..
ام فواز: هذا غلطان مزعجني من الظهر..
فجر: احقريه ولا عاد تردين على التليفون..
ريم بسرعه: لا وش ما ترد على التليفون لازم تردين يمكن شي ضروري ولا شي..
العنود تكمل وهي منفعله: ايه يمكن شي ضروري ..ردي واذا سمعتي صوته سكري في وجهه..
ام فواز: طيب طيب بس وش فيكم شبيتوا..
العنود: لا شبينا ولا طفينا بس يعني نحرصك..
ام فواز: انتو اليوم مو طبيعين..
فجر: من ناحية مو طبيعين مو طبعيين بس ما ادري وش عندهم..
الا التليفون يرن ...
الاربعه حطوا يديهم على قلبهم..
ام فواز ردت: الوو وبعدين معاك..
ام فيصل: هااو يا ام فواز وش فيك..
ام فواز تفشلت: معليش يا ام فيصل كان واحد مزعجني ومطلعني من طوري..
البنات سمعوا كلمة ام فيصل خلاص ما قدروا يضحكون بس تحملوا..
ام فيصل: ايه معليش وش اخباركم وش علومكم وش مسوين..
ام فواز: والله الحمدلله تمام بخير وش اخباركم انتي وشجون والعيال..
ام فيصل: والله كلهم بخير...الا يا ام فيصل..
ام فواز: امري..
هنا البنات كانوا يطالعون فجر ..وفجر كانت تطالع التليفزيون واذنها مع امها من يوم سمعت طاري فيصل..
ام فيصل: والله يا ام فواز ما ادري وش اقولك لكن بدخل في الموضوع على طول..
ام فواز: امري..
ام فيصل: والله ولدي فيصل نوى يتزوج فأنا قلت لو الف الديره كلها ما راح القى احسن من بنات ام فواز..
ام فواز:والله هاذي الساعه المباركه يا ام فيصل ولنا الشرف بعد..
هنا البنات خلاص راحوا فيها ..كانت العنود حاطه يدها على فم ريم عشان ما تضحك ورغد حاطه يدها على عبير عشانها ما عاد تقدر تتحمل اكثر..
ام فيصل:والله حبيت اخطب بنتك فجر حق ولدي فيصل..
ام فواز: والله ما راح القى احسن منكم نسب ولا احسن من ولدكم ..وانا من ناحيتي ما عندي مانع بس اشاور ابوها والبنت وارد لكم...
ام فيصل: ا نشا الله ومتى ما ردت سواء كانت موافقه ولا ما وافقت فأحنا اهل وحبايب..
ام فواز: اكيد يا ام فيصل..
ام فيصل: اجل تامرني بشي..
ام فواز: لا سلامتك..
ام فيصل: مع السلامه ..
ام فواز: مع السلامه..
فجر حاطه يدها على قلبها من الخوف وهذا اللي كانت حاسبه حسابه..نوف كانت مبسوطه لانها عارفه انه اكيد فجر مو هي .. والبنات يطالعون فجر ويستنونها تتكلم او أي شي..
ام فواز تطالع فجر وهي مبتسمه:والله وكبرتي وصرتي عروس يا فجر..
فجر خلاص ذابت من الحيا..
فجر تسوي نفسها ما تدري وش السالفه: انا كبيره من زمان"وتوها بتقوم"
الا ام فواز نادتها: تعالي يا قلبي بأكلمك وين بتروحين..
فجر : سمي يمه..
البنات يطالعونها وكأنهم يطالعون مسلسل..
ام فواز: هذي ام فيصل تخطبك لولدها فيصل..
فجر منزله راسها:................ وهي ميته حيا وجهها احمر وتحرك رجلينها وتفرك ايدينها من التوتر..
هنا ريم خلاص بتضحك بس العنود انقذت الموقف وحطت خداديه على فمها..
ام فواز: عاد انتي فكري زين يمه وترى الولد ما ينعاب ولا راح نلاقي احسن منهم..
نوف: احلى احلى يا العروسه..
فجر بصوت واطي: اسكتي انتي..
العنود خلاص ما قدرتتسكت وضحكت لانها اول مره تشوف فجر مستحيه..:هههههههههههههههه
فجر: عنيد والله انك با يخه.
وبعدها فقعوا البنات ضحك ":ههههههههه
فجر: والله سخيفين "وطلعت فوق"
ريم: هههههههههه يا حليلها والله تعرف تستحي..
العنود: وجها احمر من الحيا مسكينه..
رغد: آآآآآه يا قلبي صار يعورني..
عبير:هههههههه يمه ههههههههههه يمه بطني ههههههه سكتوني هههههههه
العنود: عبير خلاص عاد..
عبير: ههههههههه العنود ههههههه سكتيني هههههه بطني ما اقدر..
ام فواز: عاد اعقلوا عن بنتي تراها تستحي وعقبالكم وتضحك عليكم,,
العنود: والله يا عمتي بنتك متزوجه ما قدرت اتخيل شكلها..
ام فواز: وليه انشا الله ..
العنود: ما ينفع فيصل رومنسي وبنتك انواع العرابجه ما يصلح..
ام فواز: بسم الله على بنتي الدلع والرقه كلها فيها..
العنود: اذا الدلع والرقه في فجر اجل نوف وش تطلع..
ريم: المياعه هههههه
وفقعوا البنات ضحك..
نوف عصبت: والله انكم تافهات.."وطلعت فوق مع اختها"
والبنات يضحكون اكثر..
ام فواز: وانتوا جايين تطنزون على بناتي..
رغد: حشى عمتي بس نوف عاد دلوعه بزياده..
ام فواز: يحق لها..
عبير: آآآآآه آآآآآآآه بطني يمه بطني ..بطني يعورني..
ام فواز: احسن تستاهلون..
عبير: عمتي ترى نمزح مو جد..
ام فواز: هالامور ما فيها مزح؟؟
ريم: اقول خلونا نروح نراضي البنات كلهم زعلوا..
العنود: فجر بترضى بسرعه اما نوف حبي راسها عشان ترضى.
رغد: يله مشينا..
وطلعوا البنات وقعدوا يراضون فجر وفعلا رضت بسرعه اما نوف طلعت الشيب في راسهم لما نفخت عليها العنود نفخه مريعه وتعدلت بعدها.وعلى قولة العنود بنات ما يجون الا بالعين التركواز ..واثقه البنت وبعدها طلعوا ...وفي السياره انواع التعليقات والتوقعات لما وصلوهم لبيتهم وبعدها راحوا ريم ورغد لبيتهم وحكوا لامهم وش صار وبعدها نااااامواا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" نهاية البارت "
التوقيع
قطرية كيووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2008, 10:45 AM   #40
عضو مميـــز
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العضوية : 52383
مكان الإقامة: قطر
المشاركات: 1,623
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 12 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 13
قطرية كيووت is on a distinguished road
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

الجزء التاسع عشر

فجر مسكينه حالتها حاله من يوم عرفت بالسالفه ..طول الوقت تفكر بفيصل وحتى يوم كانوا البنات عندها كانت طول الوقت سرحانه وتفكر ..وتذكرت المواقف اللي صارت بينها وبين فيصل ..كيف كان يطالعها وهي ما حست فيه ولا مره فكرت انه يحبها او أي احد ثاني يحبها او حتى انها تحب احد وبعدها جا على بالها موقف يوم كانوا يلعبون بالدبابات...
فيصل: فجر..فجر ممكن توقفين شوي..
فجر مستغربه"وش يبي هذا":خير امر..
فيصل مبتسم: ما يامر عليك ظالم بس خلينا ناخذ بريك شوي وبعدين نكمل..
فجر ما حست انه يبي يقعد معاها شوي:احس انه ماله داعي للبريك..
فيصل:طيب واذا قلت لك طلبتك..
فجر ما حبت ترده: خلاص خمس دقايق بس..
فيصل في نفسه"خمس دقايق بالنسبه لي خمس سنيين"
فيصل: احم..احم فجر انتي بأي سنه"وجلس وجلست فجر جنبه"
فجر انا بثاني ثانوي..
فيصل: ما شا الله الايام تمشي بسرعه..
فجر: ايه الله يعين..
فيصل: طيب انتي شاطره بالمدرسه<<ما عنده سالفه..
فجر في نفسها" وش ذا السؤال البايخ":ايه ما علي..
فيصل: ايه بسم الله عليك..
فجر تبغى تقطع عليه سوالفه: ما خلصت الخمس دقايق..كنها طولت..
فيصل: ليش مليتي مني بهالسرعه..تراني قايل خمس دقايق مو خمس ساعات..
فجر: ايه بس احنا في سباق..
فيصل: طيب عادي..
فجر"يا ليل ما اطولك": طيب انت وين تشتغل..؟؟
فيصل ما صدق على الله انها سألته وعطته وجه: انا ما اشتغل انا ادرس بالجامعه ادارة اعمال..
فجر:اها ما شا الله وانت الولد الوحيد صح..
فيصل فرح اكثر:ايوه وشجون هي البنت الوحيده..
فجر: ايه ما شا الله باين عليها دلوعه ومدلله بسم الله عليها..
فيصل: حتى انتي باين عليك انك رقيقه وهاديه<<من على جنب..
فجر استحت: تسلم..
فيصل: الله يسلمك..
فجر: اتوقع إنا تأخرنا يله نرجع للتحدي..
فيصل: شكللك متحمسه..
فجر: ابي اكسر روسكم يا العيال شايفين انفسكم..
فيصل: وانا منهم..
فجر: ليش انت ما تعد نفسك واحد من العيال..
فيصل تفشل: ايه هين اوريكم يا البنات..
فجر قامت تضحك على عمرها لانها ما انتبهت ان فيصل كان يحاول يتقرب منها ويسولف معها وهي حتى الاحساس ما حست فيه وغير هذا كله دفشه معاه
وتذكرت يوم رجعوا من المطعم..
فيصل قرب منها بالمره وهي تحته: احم احم..
فجر رفعت عيونها على فيصل بعدين نزلتها:.....
فيصل: فجر..
فجر وهي تربط الرباط حق الجزمه: هلا..
فيصل: أأأأأ وش كنت راح اقول..
فجر: اممممم..
فيصل في نفسه"طيب عطيني وجه": تصدقين نسيت..
فجر خلصت ووقفت: صدق!! اجل اذا تذكرت نادني..
وتوها بتمشي الا فيصل مسك ايدها: لحظه..
فجر انصدمت وشلون تجرا ومسك ايدها وصارت تطالع بأيدها وفيه وبعدين قالت بكل برود: ممكن تترك ايدي..
فيصل استوعب الحركه وتركها بسرعه: فجر لحظه اسمعيني طيب..
فجر بقلة صبر: تذكرت السالفه..
فيصل: هي سالفه وحده ما في غيرها..
فجر كتفت ايديها: اللي هي..
فيصل: فجر ليش تعامليني كذا..
فجر: وش تبيني اعاملك ا نشا الله ؟؟
فيصل: خفي علي شوي..
فجر: وبعدين معاك عندك سالفه ولا اروح..
فيصل في نفسه" عربجيه هالبنت وما عندها وقت بس اموت فيها": الا في سالفه..
فجر: اخلص وراي شغل..
فيصل اخذ نفس وقال بسرعه: فجر لو اجي واخطبك توافقين..
فجر وكأن احد كاب عليها مويه باردده اخر شي توقعته ان فيصل ممكن يقولها اخطبك:...................
فيصل: انا حبيتا قولك انتي اول واعرف رايك بعدين اخلي امي تكلم امك وبعدها اجي اخطبك من ابوك رسمي..
فجر تحاول تجمع لها كلمتين تقولها لفيصل لان المفاجئه شلت لسانها: بصراحه ما ادري وش اقول لك بس انت فاجئتني بالموضوع..
وراحت بسرعه وتركته..
ماتت ضحك على اسلوبها وصارت تشوف الدنيا بنظره ثانيه حست انها بدت تتقبل فيصل..وبدت تحس بمشاعر غريبه اول مره تحسها بحياتها ..ولابتسامه ما فارقتها..
فجر: لازم استخير واللي كاتبه ربي بصير..
قطع افكارها صوت الباب..
فجر: مين..
نوف: اختك..
فجر ما ودها تجي نوف تخاف تحرجها: تفضلي..
نوف والابتسامه شاقه الوجه: اهلين فجوره..اهلين بالعروسه..
فجر بحيا: نوف اذا بتستهبلين اطلعي برى ترى مالي خلقك..
نوف: لالا خلاص ابعقل..تصدقين فجوره..
فجر: لا ما اصدق..
نوف: وهذا وانتي بتتزوجين اسلوبك كذا..
فجر: نويف ترى بأقلعك برى..
نوف: فجوره قلبي والله البيت من دونك ولا شي..
فجر ضاق صدرها وتوها تفكر انها بتفارق امها وابوها واخوانها واهم شي اختها:نوف تكفين لا تضيقين خلقي وبعدين انا ما قررت..
نوف: بس يا فجر قبل لا تاخذين أي قرار فكري وتذكري ان فيصل تراه رجال وما يعيبه شي وما اظن انك راح تلاقين احسن منه وخصوصا ان نعرفه ونعرف اخلاقه وامه ما شا الله عليها طيبه وحنينه وشجون بعد طيوبه..
فجر: والله صح الكلام اللي تقولينه بس بصراحه اول مره افكر بشي مصيري وانا اقرر فيه..
نوف: اكيد يا قلبي انتي كبرتي ولازم تتعودين على المسئوليه وهذي اول خطوه لك انك تتحملين مسئوليتها..
فجر: بصراحه يا نوف ولأول مره اعترف واقول اني خايفه..
نوف: اكيد بتخافين وانا لو مكانك جلست ابكي من الخوف..
فجر: طيب انتي وش رايك..
نوف: الراي الاول والاخير لك ..وانا اقول استخيري واذا حسيتي نفسك مرتاحه له وافقي وبدون تردد..
فجر: هذا رايك؟؟
نوف: ايه هذا رايي والراي الصح بعد..
فجر: والله محتاره..
نوف: انتي فكري على مهلك وما في احد راح يضغط عليك ويله نامي الحين وارتاحي وانا بعد بروح انام...
فجر: تصبحين على خير..
نوف: لالا اذا الزواج يعلمك الرومنسيه يا ريتنا زوجناك من زمان..
فجر: اقول ما ودك تنقلعين عن وجهي ..ما بقى الا البزارين..
نوف: تدلعي من حقك تدلعين علينا لانك اول وحده تتزوج في الشله حتى عبير الكبيره ما تزوجت..
فجر: الله واكبر كبيره..تراها اكبر مني بسنتين او ثلاث..
نوف: على طاري الدراسه بتوقفين ولا راح تكملين..
فجر: لا اكيد راح اكمل..الا تعالي تراني ما بعد وافقت..
نوف: بس عيونك تقول موافقه..
فجر: ترى اليوم خاطبيني..
نوف: عادي واذا صار ياما بنات من اول ما يسألونهم اهلهم يقولون الشور شورك يا يبه..يعني موافقين حتى بدون ما يفكرون لو ثانيه وحده..
فجر: ترى راسي عورني من كثر بربرتك يله روحي غرفتك انا وحده تعبانه وابي اناااام..
نوف: زين زين طلعت.."يوم وصلت عند الباب"طلعت يا العروسه العربجيه وما اقول الا الله يعينك يا فيصل "وسكرت الباب"
فجر محتاره: يعني لهدرجه انا عربجيه..بس انا ما احس نفسي عربجيه..اجل اصير مايعه مثل نويف لالالا مستحيل انا ما احب هالحركات انا ابغى اصير مثل العنود مثلي الاعلى في الحياة
وبعدها نامت من كثر التفكير في فيصل وغير فيصل يعني نفسها<<احلفي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
صباح يوم الخميس..
فيصل ينزل بسرعه من الدرج وراح عند امه وهو يفحط..
ام فيصل: خير خير وش فيك وش صاير.
فيصل: هاه يمه ردوا عليك..
ام فيصل: الحمد لله والشكر بس احد يرد على احد الصباح مجنون انت ولا مخك فاصل وبعدين يمكن يطولون..
فيصل: يطولون يعني كم ساعه؟؟
ام فيصل: كم ساعه!!! صدق يا وليدي انك مخفه على قولتهم قل كم يوم كم اسبوع مو كم ساعه..
فيصل: اسبوع !! ليش اسبوع..
ام فيصل: فيصل ترى طلعت الشيب في راسي ما تفهم انت هذا زواج مو لعبه..
نزلت شجون على صراخهم..
شجون: خير وش صاير على الصباح وليش هالصراخ..
ام فيصل: اخوك الحمدلله والشكر يسأل اذا اتصلوا وردوا علينا ولا لأ...
شجون: فصول اركد يا المرجوج خل البنت تفكر على راحتها..
فصل: جتنا الثانيه..طيب انا مستعجل..
شجون: والله لو انا خليتهم شهر بس افكر ..هذا مستقبل مو لعبه..
فيصل: ما اقول الا الله يعين اللي بتاخذينه بيطلع له قرون في راسه..
شجون: اصلا يحلم انه ياخذني..
ام فيصل: بسكم عاد هواش وانت يا فيصل اركد ولا ترج الناس معك..
فيصل: ان شا الله يمه...انا طالع تبون شي..
شجون وام فيصل: سلامتك..."وطلع"
شجون تبي تعصب بأمها شوي: يمه صدق الجماعه ما ردوا..
ام فيصل عصبت: جتنا الثانيه ..اقوم ازين لي..
شجون: يمه تعالي امزح معاك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
وبعد اسبوع من الاحداث...
نزلت فجر على امها..
وجلست جنبها..
فجر:يمه..
ام فواز: سمي..
فجر: يمه انا قررت بموضوع فيصل..
ام فواز: ايه وش قررتي؟؟
فجر: قررت...............

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
"

نهاية البارت
التوقيع
قطرية كيووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:01 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011