احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة - الصفحة 4


روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2008, 11:10 PM   #16
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية *انسان عادي*
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
العضوية : 164824
مكان الإقامة: السعودية _ جدة
المشاركات: 50
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 7253
*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

الجزء الثام ن

صباح السبت


في مدرسة ريم..


ساره: اهلين رورو..
ريم: اهلين سارونه..
ساره: مبروك مقدما على الاجازه..
ريم: الله يبارك فيك .. ما تصدقين قد ايش فرحت فيها...وخلتنا نفتك من المدرسه شوي..
ساره: عاد انتي والمدرسه بينكم حرب طاحنه..
ريم: ههههههههههههه حلوه هذي طاحنه..
ساره:ايه وش قررتوا تسون فيها..
ريم:قررنا نروح الشرقيه ..احنا وعمتي وعمي وخالتي..
ساره: ما شا الله عليكم .. والله وناسه وخصوصا اذا كانت جمعه..
ريم: اكيد.....وانتو؟؟؟
ساره:يعني ما تعرفين الوالد بيودنا المزرعه نقعد نقابل بعض وبس..
ريم: ايه الله يعين....الا ليش ما تجين معانا..؟؟
ساره: صاحيه انتي ...ابوي لو اقوله بنام عندكم ليله وحده سوا فيني شاورما ..اجل لو اقوله بسافر معاكم بيربطني بحزام كله قنابل ويفجر فيني...
ريم: بصراحه ابوك مرره خطير..
ساره: ايه وش عللى بالك الامور سهله...
ريم: ما علينا من ابوك الحين ....سارونه جد با شتاقلك.."وخنقتها العبره"<<<<البنت حساسه ام دميعه..
ساره وتخنقها العبره الثانيه:وانتي بعد بتوحشيني انا ما اقدر اصبر عنك يوم وشلون عاد اسبوع كامل..
ريم ضمت ساره وقعدت تبكي....
ساره وهي تصيح: خلاص لانقلبها محزنه ...يلا كلها اسبوع ان شا الله وراجعه بالسلامه.....يلا نمشي شوفي الاداريات يطالعونا..
وكملو يومهم يودعون بعض وصياح وسوالف <<<<ما ادري وش بيسون في اجازة الصيف...
************************************************** *************

في مدرسة رغد....
رغد: هنوفه ابشرك..
الهنوف: هاه بشريني..
رغد: بنروح معاكم الشرقيه ....وراكم وراكم...
الهنوف: جد والله ...الله يبشرك بالخير ..ما تصدقين فرحتي الحين تسوى مليون دولار..
رغد: بس هذا اللي قدرتي عليه..
الهنوف: واذا بغيتي مليون ين ..
رغد: هذي بعديها لك..
الهنوف: ان شا الله نلتقي.
رغد: اكيد راح اكلم امي وامك واخليهم يقعدون مع بعض بالغصب مو بالطيب..
الهنوف:هههههه زين تسوين فيهم..
رغد: يالله يا الهنوف ما ني قادره اصدق ان بروح مع بعض..
الهنوف: حتى انا.........وقامت وضمت رغد....
""ومر اليوم وناسه وهبال ومخططات للسفره.. طبعا الهنوف تفكر في مشاري اللي اخذ قلبها جماله ..ورغد تفكر بتركي اللي جذبها بجرئته"

مشاري يكلم سليمان......
مشاري: هلا سليمان..
سليمان: هلا والله بميشووو..
مشاري: هاه بشر بتمشون معنا..
سليمان: ايو خلاص انا كلمت الاهل وافقوا....اصلا ما صدقوا خبر..
مشاري: حلو ....اجل نمشي الاثنين...
سليمان: الاثنين....الاثنين.
مشاري: تامرني بشي يا الحبيب.
سليمان: سلامتك يا الطيب..
مشاري:مع السلامه..
سليمان: مع السلامه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعرفكم بعائلة سليمان...
ام سليمان:هي المسؤله عن عيالها بعد وفاة ابوهم وربتهم وكبرتهم لحد ماصار يعتمد عليهم<<<<ونعم الام والله..
نجلا: الاخت الكبيره ومتزوجه وعمرها (25)سنه..
مها : في الجامعه سنه اولى بنت طيوبه لابعد درجه تدخل القلب على طول..
سليمان: غني عن التعريف...
محمد: بثالث متوسط يشبه سليمان كثير بس سليمان احلى منه..
عبد الله: عمره ثلاث سنوات ..اخر العنقود...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يوم الاحد



جا اليوم المنتظر.. ريم ورغد كانوا يرتبون الاغراض للرحله..
ريم: اخذ هذي البلوزه..
رغد: خذيها...
ريم: طيب وهذي..
رغد: ياربيه يا ريم خذي اللي تبين...
ريم: رغد لا تصيرين بايخه والله محتاره..
رغد: في ايش محتاره ...في اللبس ولا في سليمان..
ريم: والله في الاثنين....
رغد: خليك من التفكير واللي كاتبه ربك بيصير وخلي الايام تجيك ولا تسبقين الاحداث..
ريم: باحاول...
وكملو ترتيب لحد ما خلصو وتجهزو عشان من الفجر راح يمشون واقولكم من العوائل اللي راح تمشي "عائلة ابو مشاري...عائلة ابو ماجد...عائلة ابو فواز...عائلة ابو فيصل...وعائلة سليمان..وعائلة تركي.."<<<<ما شا الله يا كثرهم..



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
فجر الاثنين











مشى الكل بسيارته وكانوا ورى بعض....
راح اوصف لكم حالة كل شخص يهمنا امره...
ريم كانت تحاول تشوف سليمان..
سليمان كمان كان يحول يشوف ريم...
تركي كان مبسوط يوم عرف انهم راح يكونوا مع اهل رغد وقعد يحاول يقز بس ما قدر لانه كان يسوق..
ورغد نفس الحاله ..
الهنوف كانت طول الوقت تطالع في مشاري..وخصوصا انهم كانو جنب بعض..
مشاري كان يستحي انه يطالع سيارة صديقه فا ما لف وجهه..
عبير كانت تطالع سيارة طلال ...اللي كان لحاله..
العنود كمان كانت تطالع سيارة طلال .......الخوات يحبون نفس الشخص وكل وحده ما تدري عن الثانيه ...
واكيد ما راح ننسى لين لانها راكبه مع مشعل في السياره فما راح تتعب نفسها وتناظر لانها لاصقه جنبه وتلعب معاه جيم بوي وتأكل مشعل شيبس<<<<مراهقين اخر زمن..
وليد ما راح ننساه لانه ما كان عنده نيه يروح الشرقيه الا بس يوم عرف انو رغد وعمه بيرحون معاهم .وقرر يجي معاهم...
فيصل يحب فجر من كانوا صغار وكان دايما يشوفهم في بيت ابو مشاري ..بس فجر ما تدري عن هوى داره فكان يحاول يشوفها بس ما قدر لانها ما عطته وجه...


************************************************** *********
في سيارة ابو مشاري...

ابو مشاري اتصل على اخوه ابو ماجد..
ابو مشاري: هلا والله ابو ما جد ....وش رايك ناخذ كلنا شاليه واحد..
ابو ماجد: والله ونعم الراي..اريح من الفنادق واوسع صدر...
ابومشاري: اجل خلاص كلم الباقي وخبرهم..
ابو ماجد: خلاص فمان الله..
ابو مشاري: فمان الكريم...


"وقفوا عند اخر محطه على طريق الدمام"
عبير تتصل على رغد...
عبير: هلا والله ..رغد تعالوا انتي وريم معنا في السياره ..
رغد: لحظه بسأل ريم............ريم تقول عبير تعالوا معنا في السياره..
ريم: ايه والله طفشت ..
رغد: ايوه عبير خلاص احنا جاينكم...
عبير بفرحه: يلا بسرعه..
رغد: يمه بنروح سيارة عمي اوكيه..
ام مشاري: اوكيه روحوا..
نزلوريم ورغد وكانت سيارة سليمان واقفه بين السيارتين مرت ريم من عند السياره وهي عارفه انها سيارة سليمان بس ما لفت وجهها وكان قلبها شابكينه على خط 220 يدق بقوه وبسرعه جنونيه..
سليمان اول ما شاف ريم صار قلبه يدق بسرعه وقاعد يطالع عيون ريم لانه جد مشتاق لها ..ومرت ريم من عنده ولا لفت عليه وهذا اللي زاد همه على هم...
رغد ركبة سيارة عمها وكانت جمس..وركبت بالمرتبه الاخيره..
رغد: هلا والله عبوره..
عبير: هلا والله فيكم تو ما نورت السياره...
رغد:منوره بأهلها..
عبير:اجل وين ريم..
ريم: وصلت ست الحسن والدلال..
عبير: ايه واضح .. اركبي وانتي ساكته..
رغد: وشلونك خالتي..
ام ماجد: بخير الله يسلمك وشلونك انتي وامك ؟
رغد: الحمد لله بخير..
العنود نطت عليهم في المرتبه الاخره..
ريم: وجع يا الدوبا ...
العنود: مسكينه البنات في المدرسه ما ينادوني الا الرشيقه..
ريم: تلاقينهم من الوزن الثقيل..
والكل يضحك"هههههههههههههههههههههه
"وكملو الطريق ضحك وسوالف ورقص..."
ونسيت شي خطير كل سياره لاتخلو من الحب والفصفص واكيد القهوه والشاي<<<<كوفي مو سياره...
********************************************
وصلوالشاليه كان كبيييييييييييييييير بالمرررررررره وكان فيه قسم رجال بغرف النوم حقته...والوسط كان فيه ملعب كبير وهو الفاصل بين القسمين وبعده قسم الحريم بغرف نومه كمان....وكل العوائل نزلت من السيارات وبدى ترتيب الاغراض والسلام على بعض وخصوصا فيه عوائل ما تعرف بعض وبدى التعارف وكل ناس راحوا لقسمهم....
البنات بدا عندهم مهمة استكشاف المكان...
عبير: والله وناسه يهبل الشاليه مرره جنان..
نوف: والله خطير..
ريم: صراحه شي..
رغد: مررره نايس..
فجر: روووعه..
شجون: خيالي..
العنود تناظر كل وحده : الحمد لله والشكر صدق بنات مو شايفين خير..
عبير: احلفي بس يا بنت العز...
وقاموا البنات يضحكون..
"على فكره البنات لحالهم والحريم لحال"
ريم تناظر اخت سليمان مها: الا انتي بأي سنه..
مها: انا اول سنه بالجامعه..
ريم: ايه ما شا الله ...... وقامت تهمس لرغد: والله فيها من سليمان..
رغد: ايه فيها بس سليمان احلى...
ريم: باين عليها حبوبه..
رغد: ايه واضح..
مها: وانتي يا ريم..
ريم: انا بثالث متوسط..
مها: ايه ما شا الله ... وانتي يا رغد..
رغد: انا اخر سنه ....ثالث ثانوي..
مها: ما شا الله .. باين انو ريم كأنها كبرك مو اصغر بكثير..
رغد: ايوه كل الناس يحسبونا قد بعض...
ريم: احسن ان يبان اني كبيره ولا صغيره..
"وكملو البنات سوالف وتعارف عشان يمنون على بعض"

********************************************



عند العيال

ماجد: والله الشاليه فله ..من صاحبة الفكره..
وليد: والله هي وحده من بنات عمي بس اتوقع انها رغد..
ماجد: وش معنى رغد..
وليد: انا قلت اتوقع..
ماجد يطالع وليد بنظرة شك: اكيد..
وليد يحاول انه ما يطالع ماجد: وشو الاكيد....
طلال:عيال وش رايكم نسوي حركات..
وليد: حلوه هذي حركات....يعني مثل ايش؟؟
طلال: نركب دبابات ...نلعب كوره ....نسبح في البحر...يعني..
وليد: وش رايكم نلعب كوره بعد شوي..
فيصل انا أأيد فكرة وليد..
ماجد: خلاص نقول للعيال..

************************************************** *



عند البن ات


العنود :بنات بلا حيا بلا خرابيط وش رايكم نسوي حركات<<<<ما خذتها من طلال تعرفون الحب وما يسوي..
ريم: مثل ايش..
العنود: خلينا نجيب المسجل ونرقص ونستهبل ..
ريم: والله فكره يله..
جات لين: بنات .بنات.. العيال يلعبون كوره..
العنود وعبير: جد<<<<عشان الحبيب..
ريم ورغد: صدق<<والله هبلات..
لين: والله والله .. ومشعل بيلعب معاهم..
البنات يضحكون عليها...
ريم: ما شا الله ما قد شفت بنت بجرئتك..
رغد: اقول بنات خلينا نروح نشجع بس..
البنات:يلآ

**********************************************


عند العيال

العيال انقسموا فريقين
الفريق الاول: مشاري-مشعل- وليد- ماجد-سليمان.....
الفريق الثاني: تركي- فواز – طلال – فيصل- محمد...


وبدا اللعب....

كانوا البنات صافين على جنب يطالعونهم...
والعيال لما شافوا البنات قام كل واحد يسوي حركات ويعنني اعرف العب...

وبدا اللعب مشاري اخذ الكوره وناولها لمشعل ..
على طول ريم صرخت: ايوا مشاري ايوا مشاري...
رغد: على ايش كل هذا..
ريم: لا بس كانت معه الكوره....
رغد: اقول اخمدي..
خذى الكوره مشعل وناولها لسليمان تقدم لما وصل لتركي .. وتركي على طول حاول ياخذ الكوره .. وكسره ما درى واخذ الكوره من سليمان... وسليمان طاح على ظهره طيحه اليمه وقويه..
ريم فزت من مكانها وصرخت: سليمان....
رغد سكتتها: وين انتي يا المجنونه وين رايحه..
ريم: حرام سليمان طاح اكيد الحين متعور..
رغد: تبين تفضحين نفسك عند البنات اهجدي بس..
ريم:كله من تركي النذل ...
رغد: عاد مو تحطين اللوم على تركي..
قربت الهنوف من عندهم: ذا التركي ما يعرف يلعب ويكسر الناس..
ريم كان ودها تقول طلعي اخوك لا اذبحه بس سكتت...




قربوا العيال من سليمان...
الكل: هاه ...سلامات...
سليمان: كملو..كملو..ما صار فيني شي..
مشاري: سليمان....اكيد....
سليمان: اكيد.....وتريك وش هاللعب عندك...
تركي: والله ما دريت "وهمس له" يا النسيب..
سليمان لف على ريم وشافها تطالعه وحس انها خايفه عليه فقام على طول عشان ما يخوفها زياده.. ورجع يلعب...صح انه تألمه شوي بس كمل لعب..
جات هجمه للفريق الثاني وكانت الكوره مع طلال ..طلال عدى بمشعل وبعدها مشاري وبعدها بالحارس اللي كان ماجد وسجل الهدف....
قاموا العنود وعبير ونوف وشجون يصارخون:هيه هيه...
وقام طلال يوزع بوسات للبنات وعبير والعنود عاشوا الجو وكل وحده تحس ان البوسه لها....


وبعد دقايق..

اخذ مشعل الكوره وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان ومنه لمشاري مره ثانيه وعلى طول للمرمى وسجل هدف...........
قامت ريم ورغد والهنوف والبنات يصارخون.:مشاري..........مش اري..
ريم: والله تهبل يا مشاري والله تهبل واللي معك..

سليمان ميز الصوت وكمل ودرى انها بدت ترضى عليه ...ولعب بنشاط<<اكيد ريم بالنسبه له باور هاورس...
*******************************************



عند الحريم


ام مشاري: والله انا أأيد ان الحرمه تسوق السياره ليش لا....حالنا حال الناس<<<المره متفتحه..
ام فيصل: وانا راي من راي ام مشاري المره لازم يكون لها حريتها الشخصيه<<<<خوات
ام ماجد: والله انا اقول للاشياء الضروريه يمكن....بس البنات ما راح يخلونها للاشياء الضروريه...بيصير حالهم حال العيال...
ام فواز: واالله ما ورى السواقه الا المشاكل..
ام الهنوف: وانا راي من راي ام فواز..
ام سليمان: والله كل شي في الحياة فيه الشي الصح وفيه الخطأ والهادي الله ..
ام مشاري: وانا اتفق مع ام سليمان....بس لازم يكون فيه حريه شوي...
"وكملوا الحريم سواليفهم ونقاشاتهم.."

***********************************************
نرجع لجو الحماس


البنات صراخ وهواش وكأنهم هم اللي يلعبون ..... والعيال يوم سمعوا صراخهم علا وقفوا لعب.....وقعدوا يطالعونهم...


ريم: ايه هين ان ما فزنا عليكم ما اكون انا ريم بنت ابوي..
العنود: ايه هين ابد.... ان ما وريناكم اللعب..على بالكم كل مره تفوزون<<<تقصد يوم الهلال..
رغد: هدو... يا بنات هدو شوي...
العنود: قسم بالله ان ما سكتي يا رويم والله لاأأدبك واربيك..
ريم:يمه خوفتيني مسويه فيها..

طبعا بقية البنات صافين على جنب لانهم يعرفون العنود وريم اذا عصبوا ما يعرفون لا امهم ولا ابوهم...



جاء مشاري لعندهم ومعه وليد....وليد طبعا جاي عشان يستغل الفرصه ويشوف رغد...
مشاري: خير يا ريم..
ريم تطالعه مستغربه وتقول " كانوا يلعبون من شوي ليش وقفوا ":شف هذي اللي شايفه نفسها مدري على ايش..
العنود: مشاري الله يعافيك ..ادب اختك ولا للأدبها انا...
مشاري: خلاص انتو بنات عم عيب اللي تسووونه
ريم: قلها..قلها...تقول انهم بيفوزن علينا<<<بصراحه السبب مره خطير
العنود: هين بنشوف النتيجه واذا فزنا عليكم والله لا اكفخك تكفيخ.
مشاري: ريم ..العنود...خلاص عاد احنا العيال اللي نلعب ما سوينا حركاتكم..



سليمان كان يطالع ريم وعاجبته لانها قويه وما سكتت..
تركي: يا الحبيب اكلت البنت بعيونك ..بق لي شوي..
سليمان: والله من جد فاضي..شوف ما شا الله عليها قويه ما سكتت عن حقها..

فيصل كان يطالع فجر وحركاتها ويحس انها غير البنت وانها ما تشبه احد<<على قولة المثل القرد في عين امه غزال..



وليد عايش الجو وراح لعند رغد ووقف جنبها...
رغد ما انتبهت له لانها لاهيه مع اختها..
وليد: احم...احم....هلا رغد...
رغد لفت تطالع من يكلمها....يوم شافته لفت وجهها على طول...
رغد في نفسها" صدق ما يستحي وعند اخواني بعد":هلا..
وليد: كيفك وش اخبارك..
رغد"والله يمون بزياده":بخير
وليد: وين من زمان ما شفناكم..
رغد لفت عليه وتوها بتصارخ عليه بس شافت عيونه سكتت لانه كان يطالعها بنظرات غريبه: والله الظروف اشغلتنا شوي..
وليد يوم لفت عليه انبسط:ايه وش اللي شاغلكم عنا <<<يقصد نفسه..
رغد تبي توقفه عند حده: وليد لو سمحت ابعد عني ما تشوف اختي تتهاوش مع اختك.. وانت واقف..
وليد بثقه: تبيني اوقفهم...
رغد: يله ورنا...
وليد راح لعندهم وصرخ بأعلى صوته :خير انتي وياها..
سكتوا ريم والعنود بسرعه ونزلو روسهم..
وليد وما زال يصارخ: وش هالحركات البايخه انتو بنات عم وماله داعي الهواش يله كل وحده تحب راس الثانيه..
ريم تطالع العنود...والعنود تطالع ريم ...وتقدموا وحضنو بعض ووما سوها الا خوف من الوليد...
وليد ابتسم وقعد يطالع رغد..
مشاري: والله حليتها وينك من زمان...
وليد: البنات ما ينفع معهم الا العين الحمراء ...الا وحده بس..
مشاري: ومن هي تعيسة الحظ هذي..
وليد: موشغلك ...يله كل واحد على فريقه..


راح وليد عند رغد: شفتي قلت لك لا تشيلين هم وانا موجود ....وكمل طريقه..
رغد تطالعه بصدمه: وش قصته هذا وش يبغى مني الحين....اول مره يتكلم وليد معاي بالطريقه هذي...
جات ريم عند رغد: شفتي ما بقى الا هذا يصارخ علينا..
رغد: صادق والله لوعتي كبدي انتي وياها..
ريم: عشانه خطيب الغفله تدافعي عنه..
رغد: اقول اسكتي زين..



رجعوا مشاري والوليد لعندالعيال...
سليمان: احلى يا الوليد وش هالقوه اللي نزلت عليك..
وليد: احم ..احم...انا الوحيد اللي يعرف للبنات..
تركي كان منقهر منه لانه شافه يكلم رغد بس سكت لانه ما يقدر يقول شي ..
فيصل: ماخذ في نفسك مقلب..
"الكل يضحك على وليد وحركاته"
خلص الشوط الاول تعادل1-1 وبعدها اخذو بريك..


العنود: ريم خلاص ما صار شي ...والله من الحماس قعدت اصارخ..
ريم رحمتها: خلاص عنوده...رجعنا حبايب....وحضنوا بعض<<<<بنات بسرعه يزعلون وبسرعه يرضون...
البنات:هووووووووووه...واخيرا كذا اشكالكم احلى.
سليمان كان يطالع ريم وتمنى انه يكون مكان العنود..
العنود: يله بنات خلونا نرجع ونشغل المسجل ونرقص...
ريم: يله..
وراحوا البنات وبدو يرقصون والمسجل كان عالي والعيال يسمعون صوت المسجل ..
فواز: يالله يا حظهم البنات...
ماجد: شويه هم اللي فالينها يجون عندنا واحنا ما نجي عندهم..
وكان الكل منقهر منهم...
ريم كانت ترقص وبعدحا جابت عبايتها وقامت ترقص بالعبايه والبنات قلدوها وقاموا يستهبلون ورغد تصور..
ريم ذكرت ولد خالة عبير والعنود..
ريم: تكفين العنود قلدي ولد خالتك..
العنود: حرام عليك كل مره ترقصين تقلدينه..
ريم: والله يهبل ..يلا خلينا نضحك شوي..
العنود قامت تقلده .... والبنات فاقعين ضحك...
*****************************************


تركي لسليمان: يا حلو ضحك البنات كذا ههههههه مو احنا الرجال هع هع هع هع
سليمان: أي الله وانت الصادق وخصوصا زوجتي ضحكتها عذااااب..
تركي: حتى حرمتي ضحكتها تجيب الجلطه على طول..
وقعدوا يضحكون على انفسهم لان كل واحد مخطط على كيفه...


***************************************
ناخذ لفه على عشاقنا المراهقين...

لين: شعول بصراحه لعبك مره حلو..
مشعل: والله انتي الحلوه...
لين مستحيه:ههههههه وانا اقول ليش احبك <<<<البنت رايحه فيها..
مشعل : والله انا اللي اموت فيك وعشان عيونك ابسجل هدف..
لين: والله ....تسلم يا قلبي..
مشعل: هههههههه صدقيني غيرك ما راح اخذ..
لين:حتى انا اوعدك غيرك ما راح اخذ....
وكملوا رومنسيه لاحلى حب برئ في الكون.....

******************************************

ورجعوا العيال للشوط الثاني...
وجوا البنات بعد ما قالت لهم لين...
بدا الشوط الثاني هجمات ما في اهداف...لحد ما اخذ ماجد الكوره وتقدم وعدى بفواز وبعده فيصل وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان وتقدم لحد ما صار قدامه تركي ناولها لمشعل عشان ما عنده احد وتقدم مشعل لحد ما صار قدامه محمد ...حاول محمد يا خذ الكوره منه بس مشعل قدر يناور فيه وسجل الهدف وراح على طول لعند لين وشالها ولين كانت مبسوطه .. والبنات حاسدينها على حبها اللي ما خبته وكان الكل يدري عنه ..وما يستحون منه وبنفس الوقت برئ وصادق...


العيال يضحكون على حركة مشعل ..
محمد: والله منت بسهل يا مشيعل..
مشعل: وش على بالك هذي حبيبتي..
محمد: احلى .. احلى انا ما اقدر على الحب..
والبنات ميتين ضحك..
نوف: لين يا اللي ما تستحسن على وجهك وشلون تخلين مشعل يشيلك..
لين: عادي حبيب يشيل حبيبته فيها شي..
فجر: تحسب نفسها في امريكا..
رغد: خلوهم ينبسطون..
لين: اصلا مشعل قايل لي انه بيسجل الهدف لعيوني...
البنات يصارخون: احلى احلى يا مشيعل اجل الهدف لعيون لين..
العيال يضحكون ومشعل استحى..
مشاري: اجل لعيونها....حركاات..
مشعل: وش فيكم الوضع عادي ولا غيرانين..
مشاري: لا الله يهنيك..
وكملو الشوط والنهايه فاز الفريق الاول 2-1

رجعوا البنات وكانوا هلكانين من الطريق وارقص والمبارات .. راحوا لغرفهم وعلى طول ناموا الا ريم ورغد والهنوف..

الهنوف: رغوده حبيبتي والله فيني النوم..
رغد:طيب انا مافيني نوم..
الهنوف: كيفك انا بنام..
رغد:براحتك..
ريم: رغد ماجاني نوم وش اسوي..
رغد: حتى انا ماجاني وطفشاااااااانه
ريم: تقومين نتمشى شوي عند البحر..
رغد: اخاف امي تعصب علينا ..لانو الوقت متأخر..
ريم:محد داري انشاءلله وناخذ جوالاتنا معناا..
رغد:اوكيه يله..
ريم :يله..

"طلعوا عند البحر برى الشاليه..


سليمان: تروك تقوم معي..
تركي:والله مالي خلق..
سليمان: تكفى قوووم..
تركي: ترى ربع ساعه وبعدها برجع..
سليمان :اوكيه يله
تركي: يله.......وطلعوا

"كانوا ريم ورغد يتمشون ويسولفون.."..
ريم: تصدقين يارغد اليوم لما شفت سليمان احس انو حبي رجع له..
رغد:ليه وانتي كرهتيه كل هالكلام اللي كنتي تقولينه كان من ورى قلبك مو من قلبك..
ريم: صادقه..كنت العب على.......................................<<سكتت..
رغد: وش فيك؟..
ريم: فيه احد من العيال طالع..
رغد: لايكون مشاري..
ريم: والله هيئة الجسم مو هيئة مشاري كأنه......<<وسكتت..
رغد كانت تحاول تطالع: هم اثنين مو واحد..
ريم: اتوقع.......اتوقع انه سليمان..
رغد:سليمان:لالا ماتوقع..
ريم: والله قلبي مايكذبني واكيد اللي معه تركي..
رغد قلبها يدق: كذااابه .....والله فشله..
ريم :خلينا نمشي كأننا مو شايفينهم..
رغد: اوكيه..


سليمان: تروك اقول فيه بنتين هناااااااك..
تركي: يمكن من الشاليه اللي جنبنا..
سليمان:والله احس اني اعرف هالأشكال..
تركي: تصدق حتى انا عندي نفس الإحساس..

سليمان يسرررع وبدى يلاحظ شوي ..: تروووك.. تروووك شكلهم حريمناا على قولتك..
تركي: احلف..والله فللللله اشوف زوجتي وعند البحر بعد..
سليمان: امش وانت ساكت لحد مايكلمونااا فاهم..
تركي: مااقدر اشوف رغد قلبي واسكت وما اكلمهاا خصوصا انو اليوم شايف ولد عمهاا يكلمها وانا لا قهررر..
سليمان: اسمع اللي اقوله وانتهينااا..
تركي: امش ..امش.. خلنا نشوف اخرتها معك..

"وصاروا يمشون لحد ماصار بينهم مسااااااافه بسيطه"



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

"نه ااية الفصل.."
*انسان عادي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2008, 11:11 PM   #17
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية *انسان عادي*
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
العضوية : 164824
مكان الإقامة: السعودية _ جدة
المشاركات: 50
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 7253
*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

الجزء التاس ع



سليمان كان يطالع بريم...وريم ما قدرت تبعد عيونها عن سليمان وتحس ان بطنها يعورها وقلبها شوي وتلقاه بيدها من كثر ما يدق وغير الحراره اللي تحسها طالعه من عيون سليمان...وتركي كان يطالع رغد ويبتسم لها ..ورغد ميته حيا وتطالعه شوي وتنزل عيونها شوي....
سليمان تقدم عند ريم.....وريم بعدت شوي عن رغد وقربت لعنده...
سليمان ياخذ نفس وتكلم:رورو..
ريم في نفسها .." يالله اشتقت لأسمي من لسانك"..:هلا...
سليمان: ترى والله ما كنت اقصد شي يوم ارسلت الرساله ..وما كنت ادري انها راح تزعلك...والله واالله واحلف بالقران يا رورو اذا حبيتي ...صدقيني ما كان ودي اجرح مشاعرك او اخليك تحسين بأي شي يضايقك....تكفين صدقيني..
ريم خنقتها العبره وهي تشوف سليمان يترجاها وباين عليه انه يحبها:طيب ليش ارسلتها؟؟
سليمان بتردد:والله كان ودي......ودي اعبر عن مشاعري بس...كان ودي تعرفين ان حياتي بدونك ولا شي...
ريم انصدمت اول مره سليمان يكلمها بالجرئه هذي:.................
سليمان لاحظ سكوتها:ريم اذا وجودي يزعجك ترى امشي عنك واوعدك ما تشوفيني مره ثانيه..
ريم قالتها بسرعه: لااااااااااا......"وسكتت"
سليمان ابتسم: يعني انتي راضيه علينا..
ريم كانت تبغى علاقتهم ما تتعدى الحدود لانها تتعتبر حرام:اسمع يا سليمان انا اعدك مثل اخوي واكثر...
سليمان بحزن: مثل اخوك..
ريم: ايوه مثل اخوي ولا شكلك نسيت الموال...
سليمان يضحك ويقول في نفسه"العوض ولا القطيعه" : خلاص مثل اخوك ...مثل اخوك..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نروح عند تركي ورغد


تركي كان كل شوي يقرب خطوه... ورغد تبعد خطوه..تركي يقرب ورغد تبعد لحد ما مل منها..
تركي: الحين انا اقرب شوي وانتي تبعدين اكثر..
رغد ضحكت:هههههههههههههه
تركي في نفسه"يا قلبي اللي بيموت من هالضحكه":رغد كيفك وش اخبارك؟؟
رغد:انا.؟؟..............بخير..
تركي: ليه فيه غيرك<<<الرومانسيه على جنب.
رغد:يا خي انت اسلوبك دفش دايم..
تركي: اسلوبي هذا يطيرون عليه البنات..
رغد بغيره:ليه انت تعرف بنات.
تركي: كنت اعرف... بس من يوم دخلت وحده بحياتي تركتهم كلهم...
رغد تبي تعرف من هي:ومن هالوحده هذي..
تركي يبي يرفع ضغطها: لو تشوفينها يا رغد تموتين عليها .. فيها من الجمال كله ومن الزين كله والملح كله..
رغد منقهره:بس بس كثرت عليها..
تركي:والله لو اقعد اوصفها من هنا لما بكره ما وفيتها حقها..
رغد: خلاص عرفنا انها حلوه....طيب لهدرجه تحبها ...غريبه الهنوف ما قالت لي انك تحب..
تركي: هنيف هذي وش يعرفها.... والبنت اللي اقولك عنها مو احبها الا اموت على الارض اللي تمشي عليها..
رغد: ايه ما شا الله ..الله يهنيكم"رغد في نفسها"حرام فقدت الامل فيه حسافه عليها كل هالجمال وتلاقي اللي يحبها اشين خلق الله"
تركي:وش فيك سكتي ما ودك تعرفين من هي؟؟
رغد"بعد يبغاني اعرف من هي عشان اموت بحسرتي":لااااا
تركي:خليني اقولك عشان تكوني واسطه بينا..
رغد: غصب اعرفها ما ابي يا اخي..
تركي:لا بقولك غصب ...اللي احبها ......ما بيني وبينها الا خطوتين..شوفي...."تقدم خطوه".....هذي وحده..."وتقدم خطوه ثانيه"...وهذي اثنين والزين واقف قدامي..
رغد استحت وتحس انها خلاص بيغمى عليهامن الخوف وتحس ان الضغط عندها يرتفع وينخفض وحرارة جسمها نار الله الموقده وصارت ايدها بارده من الخوف والحيا...
تركي قرب منها ..خلاص ما كان بينهم الا مسافة شعره وحده...ومسك ايدها...رغد تناظر يده بيدها ويده كانت دافيه وايدها بااارده..
تركي: ليش ايدك بارده..؟؟
رغد سحبت ايدها ومشت وخلته..
تركي يصارخ: رغوووووده...رغوووده تعالي الله يخليك..


نرجع لعند سليمان وريم..
ريم شافت تركي يصارخ وينادي رغد: يلا سلوم اختي راحت وانا بروح يلا بااااي..
سلميان: باااي وفي نفسه"يا قلبي"
ومشت وخلته....لف سليمان على تركي..
سليمان: يعني لازم تخلي اختها تهج.
تركي:والله احرجتها المسكينه..
سليمتن: اكيد المسكينه..انت ماورك الا البلاوي..
تركي: تعال وقولي وش صار..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&
عند رغد وريم..
كانت كل وحده عايشه احلامها الورديه..
رغد: ما تصدقين يا ريم قد ايش حسيت بأشياء غريبه لما مسك ايدي..
ريم: والله ما يستحي..وما اجرأ منه الا انتي وهذا وانتي قدوتي..
رغد: اقول ريمووووه ترى مو انا اللي معطيته ايدي هو اللي مسكها وبعدين سحبتها على طول..
ريم:هههههههههههه عشان كذا انحشتي..
رغد:ايه استحيت بعد الحركه اللي سواها اقعد..
ريم: صادقه..
رغد: حتى انتي مشا الله الولد عبر لك عن مشاعره..
ريم: سليمان.........اااااااااااه يا حبي له..
رغد: ايه الله يخليكم لبعض ويخلينا انا وتركي بعد..
ريم:آمين ..يلا خلينا ننام عشان احلم في سليمان..
رغد:حتى انا عشان ما انسى وجهه..
ريم: والحركه بعد..
رغد تضحك: ولا يهمك والحركه بعد..
ريم: يا اللي ما تستحين ..مبسوطه هاه..
رغد وهي تضحك: نامي..نامي.. والله تعبانه الاشياء الموشقه كثيره وذكريني اقولك بكره سالفه..
ريم:وش سالفته وعن مين ومتى صارت..
رغد: ريم اقولك بكره..
ريم: وانا وش يصبرني؟؟
رغد: فكري في سليمان وتنسن ابو السالفه..
ريم:صادقه<<لأول مره تفك اللقافه ..اكيد عشان الغالين..
وبعدها ناموا احلى نومه بحياتهم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
صباح يوم الثلاثاء

صحوا الحريم والرجال.....والبنات والشباب نايمين..
ام مشاري:ام فواز ما صحوا البنات..
ام فواز:لا والله نايمين..
ام الهنوف:خليهم حرام تلاقينهم سهرانين..
ام فيصل:ايه والله حرام..
ام سليمان:خلينا نسوي الفطور للرجال ولنا ونخلي للبنات والعيال لين يصحون..
ام ماجد:ايه كذا حلو..
" وقعدوا الحريم يفطرون ويسولفون...."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
عند الرجال

ابو مشاري: الا يا ابو ماجد وش اخر اخبار الاسهم..
ابو ماجد: على حطت ايدك السوق نازل ومو راضي يرتفع..
ابو فواز:والله السوق هالايام محد ينصح فيه نازل مره والناس خسرت حلالهم.
ابو مشاري:على الناس.الناس خسرت فلوسهم...وناس توفوا.. واللي جاه جلطه واللي الله يعلم بحاله بعد ما تدين واخذ قرض..
ابو فيصل: الله يعينا ويعين المسلمين..
الكل:آمين..
ابو فواز: الا وين العيال..؟؟
ابو مشاري:العيال نايمين لحد الحين!!!؟؟
ابو ماجد:خلوهم شوي وبعدين نصحيهم..
"وقعدوا الرجال يفطرون ويسولفن وكملوا نقشاتهم عن الاسهم والشركه وكل واحد يسوي نفسه ابو الفهامه<<<حال الشياب هالايام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&
عند الحريم

ام الهنوف: البنات طولوها في النومه..
ام مشاري: أي والله الحين الساعه 12 الظهر اجل متى بيصحون؟؟
ام سليمان : لو عيهم ما صحوا ابد..
ام الهنوف: وانتي الصادقه..
ام مشاري: بتصل على رغد اقومها واخليها تقوم البنات معها وانتو ارتاحوا..
واتصلت: هلا رغد يله قوموا بسكم نوم..
رغد وبصوت كله نوم: يمه تكفين شوي..
ام مشاري: لاشوي ولا شويات ..يله الحين قومي .. وصحي البنات ..عشر دقايق اذا ما صحيتوا باستخدم اسلوب ثاني..
رغد: لالالا خلاص الحين اصحى واصحيهم معاي كل شي ولا الأساليب الثانيه..
ام مشاري: يله حبيبتي مع السلامه..
رغد: مع السلامه..
رغد راحت لدورة المياه الله يكرمكم وغسلت وجهها وطلعت للبنات عشان تصحيهم..
رغد بصوت واطي: بنات بنات يله اصحوا..
الكل "لاحياة امن تنادي"
رغد مره ثانيه وبصبر:بنات بنات يله عاد مسختوها..
ولا احد حس فيها..
رغد: هين اوريكم....
راحت وجابت استريوا وارفعت على الصوت اخر شي وبعدين عدت 1-2-3-وشغلت المسجل..
البنات كلهم قاموا مخترعين..ورغد تضحك على اشكالهم وحده مطيره عيونها.. والثانيه شعرهاموصل السقف من كثر ماهو منتفش والثالثه قاعده وهي نايمه...يعني اشكالهم غلط..
رغد: بصراحه ودي اصوركم بالموبايل وانشركم بلوتوث واكتب عليه بنات في اول يوم مدرسه..هههههههه...
ريم: رغد والله انك سخيفه ..والله ما تسوى علينا ..طيحتي قلبي..
عبير: رغد والله بايخه..
شجون: صراحه مزحك مررره مو شي..
العنود: هذي رغد.. تراني ما اشوف زين..
الهنوف: وش فيكم على صديقتي هي حره تسوي اللي تبي على قلبي مثل العسل..
رغد: تسليمن يابعدهم كلهم..
الهنوف: الله يسلمك..
ريم: من جد رايقين... رومنسيات على هالصبح...
رغد: موتي قهر..يله قوموا بلا سماجه اصلا لو انا ما سويت هالحركه وقمتوا كان ج تامي وتفاهمت معاكم..
عبير: عاد كل شي ولا امك صراحه اساليبها تطلع الشيب..
العنود:اجل ذك اليوم جايبه ثلج في عز الشتاء وكابته علينا.
شجون: خالتي يا حليلها ما تدرون وش تسوي فيني.
رغد: احسن تستاهلون..
عبير: وانتي طالعه عليها....
رغد: ترى بقولها انك تحشين فيها..
عبير: لا واللي يسلمك فكيني من الحنه..
رغد:هيه انتي اعقلي عن امي..
وبعدها قاموا البنات..وطلعوا عند الحريم...
ام مشاري: هلا والله بالبنات..
البنات: هلا فيك..
ام فواز: وينكم امس ما شفناكم .حتى ما كلفتوا على انفسكم وجلستوا معانا شوي..
نوف: يمه احنا بنات لازم ناخذ راحتنا..
ام فواز: امزح معاكم..من قدكم بنات ما يحبون قعدة العجايز..
ام ماجد: لاعجايز ولا شي ..تونا شباب..
الكل يضحك...
ام مشاري: تبون تفطرون حبايبي..
رغد: ايه يمه تكفين ميتين جوع..
ريم: ايه والله جوعانه حدي..
عبير: خالتي تسوين خير..
العنود: الا وش فطوركم؟؟
ام ماجد: كل خير ا نشا الله..
ام مشاري: روحوا للخدامه احنا خلينا لكم فطور خلوها تحطه لكم..
فجر : تسلمين خالتي..
م مشاري: انتم بناتي..
ام ماجد وام فواز: الله يسلمك..
راحوا البنات يفطرون وقعدوا يسولفون..
العنود: بنات عندي فكره جهنميه..
ريم بحماس: يله نورينا..
العنود: وش رايكم نركب دبابات؟؟
رغد: والله فله..
ريم: من جد وناسه..
عبير: تسليمن يا اختي على هالفكره..
الهنوف: يمه اخاف من الدبابات
شجون ومها:وانتي الصادقه..
فجر: والله من الدلع والرومنسيه الزايده انتي وياها..
رغد: حدك عاد على صديقتي واسمها الهنوف موانتي وبعدين من حقها تدلع..
نوف: وانتو ما شا الله عليكم كل وحده تدافع عن الثانيه ..
شجون: تدافع عنها وتخليني..
رغد تشهق: يمه... بسم الله علينا من عينك.. الهنوف اقري على نفسك الورد لايصكونا بعين والله احسن شيخ بالسعوديه ما يفكها..
ريم: حشى البندق مو نوف<<<<على فكره البندق اللي في طاش ما طاش... عرفتوه خخخخخخ
نوف: ما شا الله الحين يتزاعلون ويقولون مني..
العنود: اول فكونا من الدلوعات وخلوكم مع ام الشباب..
ريم: احلى يا ام الشباب..
مها بدلع: طيب تتوقعون العيال راح يخلونا نركب دبابات..
العنود تقلد صوت مها لانها دلوعه: اكيد يا قلبي غصب ورى خشومهم..
مهاك العنود اعقلي عني..
العنود: مها بصراحه انتي دلوعه بزياده..
ريم:لا البنت مود لوعه انتي العربجيه بزياده..
العنود بعربجيه وحاطه ايدها على كتف ريم: يمكن احتمال كل شي جايز ولا يا اخوان..
الكل صار يضحك على هبال العنود لان منا سبها العربجيه..
رغد: بصراحه تنفعين ولد..
العنود: آخ لوكان بيدي..
ريم: لو كان بيدك شنو ؟؟
العنود: كان صرت ولد..
فجر: الاخت متحمسه يقوه..
نوف: اصلا اقتبست الشخصيه...
العنود تضحك ضحكة رجال: هع هع هع هع وش عليكم مني ولا منقهرين..
رغد: اقول فكينا منك ...وخلينا نروح نقول للعيال عن الدبابات..
ريم: اتصلي على مشاري خليه يضبطنا<<<جتنا العربجيه الثانيه..
نوف: ريم مشكلتك تنعدين بسرعه ما عندك مناعه..
ريم: ليش؟؟
نوف: ما شفتي عمرك تو تقلدين العنود وحركاتها..
ريم: والله ما حسيت بنفسي...يمه لايكون عادتني..
العنود : ليه انا الايدز..
ريم تضحك: لا انتي المرض القاتل لكل الجنس الناعم..
العنود: الله يقطع سوالفك يا بنت عمي.. بس لا تعدينها مره ثانيه لاني راح ادوس في مصارينك..
عبير: اقول العنود تراك ما تنعطين وجه ..كل شوي تزيد وتتعمق في الشخصيه اكثر..اقول اركدي..
رغد: بنات...اسكتوا عشان اسمع..
رغد: الو هلا مشاري..
مشاري بصوت كله نوم: يالله صباح خير.. نعم..
رغد: مشاري نايم..
مشاري: ايه وش رايك ؟؟
رغد: لا اجل اذا صحيت كلمني اوكيه..
مشاري: تسخفين دمك حضرتك ولا وش السالفه؟؟
رغد: لا اقصد اذا صحيت وروقت كلمني..اوكيه بااااااااااااااااي..
مشاري: باااي.....بنات فاضيه..
وتو بيرجع ينام الا ابوه واعمامه داخلين...
ابو مشاري: يله يا عيال..
ابو ما جد: قوموا يله خياس نوم..
ابو فواز:لحد الحين ما شبعتوا يله.............
ابو فيصل: يله تحركوا..
ماجد: يالله صباح خير..وش جمع الشياب مره وحده..
وليد: اسكت لا يسمعونك..
مشاري: انا واحد وما اتحمله ..ويجون الاربعه وشلون..
ابو مشاري: يله اصحوا الحين الساعه 12 الظهر يله..
العيال: خلاص قمنا...
"وراحوا الرجال ..وقاموا العيال وافطروا"
مشاري: ما أدري وش يبون هالبنات؟..
وليد: مين؟..
مشاري: رغد توها متصله علي تقول اذا روقت اتصل علي..
وليد في نفسه:"ماشاء الله تعرف الذوق" ايه اتصل شف شنو يبغون..
مشاري: طيب راح اتصل........الو هلا رغد..
وليد في نفسه:"ياحظك يامشاري ياليتني مكانك"..
رغد: ميشو ..البنات بصراحه يبون دبابات..
مشاري: الحين..
رغد: ايه الحين..
"ويسمع البنات يصارخون بصوت واحد..مشاري الله يخليك"..
مشاري: بصراحه كأنكم في مدرسه..
رغد:ههههههههه ايه ننرحم.....هاه وش قلت؟..
مشاري: خلاص ..وش تبون بعد؟..
رغد تسأل البنات: بنات يقول مشاري وش تبون بعد..
مشاري: هييييه يالخبله هذي مجامله لاتصدقين..ويسمع البنات يتكلمون بس ما فهم شي..
مشاري :اقول تراكم ماتنعطون وجه ...مع السلامه ..
رغد: هههههههههههه مع السلامه ..
ريم: ليه ما قلتي له شنو نبي..
رغد: اصلا يقول سألت من باب المجامله..وعصب علي لاني صدقت..
"البنات يضحكون لانهم ما صدقوا على الله احد أعطاهم وجه"..
وليد: ما قلت لي شنو يبون البنات؟..
مشاري: تحمَد ربك ..اللي عندنا مو بنات ..اللي عندنا صعايده ....يبون دبابات..
وليد: ادعس ..البنات يبون دبابات واحنا العيال ما ركبنا..
مشاري: الحين احنا في القرن الواحد والعشرين على قولتهم مافي فرق بين الولد ولبنت..
وليد: في هذي صدقت خواتي الحمدلله والشكر بس لو تشوفهم او تقعد عندهم دقيقه ما تحملت..على طول تهج وتنحاش من البيت كله..كل يوم يتهاوشون على كل شي.. غير لعب البلاي ستيشن ..غير لبس الثوب والعربجه والهبال وغير وغير بس الله يستر على خواتي..
مشاري يضحك: والله عندنا وعندك خير..
وليد بزلة لسان: حتى رغد؟..
مشاري ما انتبه: وريم بعد..
"وليد حمد ربه ان مشاري ما انتبه عليه ..بس الحب وما يسوي"..


العنود: بنات تصدقون قد ايش بنات المدن الثانيه منقهرين منا لاننا عندنا اجازه وهم لا..
الهنوف: صادقه حتى في ناس يقربون لنا في جده ميتين قهر..
ريم: الحمدلله اني عايشه في الرياض ولاكان طبيت من فوق سطح بيتنا..
شجون: وانا من الفيصلية
رغد: بس حرام مساكين ينرحمون..
مها: صادقه والله..
نوف: فجر ماشفتي لين؟
فجر: يعني ماتعرفين وينها اكيد من صباح العالمين وهي مع حبيب القلب..
نوف: تحمدي بس..هالمشعل مطير عقل اختي من راسها..
ريم: وش تحشون في اخوي؟..
نوف: سلامتك..بس كنت اقو لان ليونه استخفت بسبب اخوك
رغد:ليون ياحبي لها مرت اخوي
فجر: ماتملون منها كل يومين ناطه عندكم
ريم:احنا وش علينا منها عادي البيت بيت عمها وحبيب القلب مبسوط معها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&
مشعل كان قاعد مع بنت فواز شهد صغيره عمرها سنتين مثل ما قلت من قبل..
شهد: مثعل العب معاي..
مشعل وهو يضحك معها:ههههههه يا حلوك بس قمر ما شا الله..
ودخلت عليه لين وانصدمت في حبيب القلب..
لين: قاعد تلعب مع بنت اخوي ومخليني لحالي آه يا الخاين..
مشعل قرب من عند لين :حبيبتي تراها صغيره وانتي كبيره وفاهمه..
لين عطته كف: اسمع عاد لاتقول حبيبتي مره ثانيه ولا تكلمني اصلا فاهم<<البنت متأثره بالمسلسلات..
مشعل مسك خده منصدم ..كيف حبه تعطيه كف..وبعدها عصب لانه ما تعود احد يضربه اخوانه وهم اخوانه ما ضربوه كيف بنت تجي تضربه..قام مشعل ومسك ايد لين بقوه.
مشعل:اسمعيني يا لين زين.. اذا مديتي ايدك مره ثانيه ترى بأكسرها لك فاهمه..
لين قعدت تصيح وتحسفت لانها مسويه نفسها قويه وهي مو قد زعل مشعل:مشعل والله اسفه ما كنت اقصد والله ما ادري وشلون سويتها..
مشعل كسرت خاطره:خلاص سامحتك هالمره بس المره الثانيه ما في سماح وبعدين تعالي تغاري من بزر عمرها سنتين وانا اقول انتي الكبيره والفاهمه والعاقله..
لين:بس انا اغار ..انك تكلم أي وحده غيري او تلعب مع أي وحده غيري..
مشعل:لا تزعلين..انا اذا زعلتي ما ادري وش يصير فيني..
لين:شعولي قولي كلام حلو..<<تراها تتابع مسلسلات وتحفظ الكلام الرومانسي..
مشعل:وهذي من وين جايبتها من أي مسلسل..
لين: لاهذا الكلام من قلبي يا قلبي..
مشعل يضحك لانه يدري انها تكذب بس عداها:تسلمين يا بعد عمري..
لين: شعولتي اسمع انا بروح شوي عند خواتي لانهم يدورون علي وبعدين نلتقي اوكيه..
مشعل:اكيد يا قلبي..
لين وهي تمشي تطالع مشعل لحد ما راحت..
مشعل: يا حليلها متعلقه فيني بقوه...ومع ذلك احبها وما راح اتخلى عنها<<احلى يا النشمي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لين: خير ساعه تصارخين وش تبين..
فجر: تكلمي زين لا أعطيك كف ينسيك مشعل..
لين:لالا خلاص بتعدل كل شي ولا مشعل..
فجر:هالبنت بتذبحني..خفي خفي على الولد شوي خليه يتنفس..
لين: انتي وش عليك..
نوف:لازقه فيه تقولين باتكس الاصلي..
فجر:وانتي الصادقه قولي صمغ مسدس اقوى ..
نوف تضحك:ايه صح هذا اقوى..
لين: اصلا انتو عطيتونا عين..
فجر: الله يبشرك بالخير تزاعلتوا..
لين: لا تفرحين كثير لاننا تراضينا..
نوف: حسافه ما تشمتنا فيك..
لين:بالله انتو خوات..انتو اعداء..
فجر:ليش حنا في حرب..
نوف:أي معركه؟؟
لين:انتو اصلا غيرانين مني..
نوف: في هذي صدقتي..
لين: الحين مجتمعين علي وحجرين لي وش تبون..؟؟
نوف: نبي ناكلك وش نبي يعني اجلسي مع البنات شوي..
لين: من زينكم..
فجر: ترى الحين بنجيب دبابات..
لين :قولوا والله ...الله وناسه..
فجر: ليش وناسه ..غريبه انتي ما تحبين الدبابات..
لين: لا عشان اركب مع شعولتي..
نوف: ايه فارس احلامك..
لين: ايه انا بتخيل ان الدباب حصلن ابيض وان مشعل هو الامير وانا السندريلا <<احلام ورديه بريئه..
فجر: يا قلبي عالبنات اللي يحلمون.. اقول ضفي وجهك مسويه رومانسيه ..
نوف: لا هذي المسلسلات اللي تتابعها ومتأثره فيها..
لين: اووووف من جد تطفشون وتنرفزون الواحد..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &
رغد: ريم شفتي سليمان اليوم؟؟
ريم: لا حسافه ما صبحت بوجهه.
رغد:حتى انا تركي ما شفته احس اني مشتاقه له..
ريم: نقوم نتمشى شوي..؟؟
رغد:عشان تتذكرين الموقف وتنبسطين ..
ريم:شي احسن من لا شي..
رغد:يله مشينا لحد ما يجيب مشاري الدبابات ..
ريم:يله..
وطلعوا يتمشون برى الشاليه وهم يتمشون..
رغد: ريم اما قلت لك السالفه..؟؟
ريم:ايه صح وش هي؟؟
رغد:وليد..
ريم: وش فيه وليد..؟
"قالت رغد لريم السالفه الي صارت امس يوم كانوا يتهاوشون هي والعنود"
ريم: زين وقفتيه عند خده ولا كان تمادى..
رغد:هذا ما عنده اللي في راسه يسويه .. بس تصدقين قمت اخاف منه.
ريم:ما عليك منه احقريه..
رغد: تتوقعين كذا !!!
ريم: ايه ولا تشيلين همه ولا تفكرين فيه حتى ..
وسكتوا............................................ ............
رغد وهي تطالع البحر..
ريم: خلينا نطب في البحر شوي..
رغد:والله فكره يله..
ورفعوا العبايه وطبوا في البحر لحد ما وصلت المويه لنص الساق..
وبعدها ريم فكرت تسوي حركة نذاله ... واخذت المويه بأيدها وكبتها على رغد..
رغد: وااااااااااااااي ليش كذا..عبايتي يا النذله..
ريم تضحك...
رغد: تضحكين هاه..."واخذت مويه وكبتها على ريم وبعدها ريم خذت مويه اكثر ورغد قامت تركض وطلعت من البحر لان ماله داعي تغسل ريم عبايتها بموية البحر..
وطلعت ريم وراها وصارت تلحقها ورغد تركض ولفت على ورى وصارت تركض على ورى وتوها بتوقف الا صدمت بشخص وطاح وتعكرفت وطاحت عليه......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



نهاية الفصل
*انسان عادي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2008, 11:13 PM   #18
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية *انسان عادي*
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
العضوية : 164824
مكان الإقامة: السعودية _ جدة
المشاركات: 50
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 7253
*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

الجزء العاش ر





رغد ما زالت تركض على ورى توها بتوقف الا صدمت بشخص وطاح وتعكرفت وطاحت عليه وانفكت لثمتها وتحوست عبايتها وطلع لبسها ..رغد لفت على الشخص وانصدمت...............




رغد:تركي...
تركي مبتسم ابتسامه تطيح الطير من السما وهو مازال منسدح وعليه رغد:رغد...
رغد قامت عنه وهي مفتشله وجهها صار احمر فاااااقع من الحيا وقلبها صاير طبلون سياره ماشي 280 وبطنها يعورها وحرارتها ارتفعت ..عدلت عبايتها وسكرتها نست اللثمه..
تركي هنا خااااق كان وجهها يهبل وهي مستحيه:ليش كنتي تركضين؟؟
رغد:هااااااه.....كانت ريم تلحقني..
تركي: قولي لها لا تعبين قلبي..
رغد حطت يدها على خدها من الحيا وبعدها تذكرت اللثمه وزينتها وهو قاعد يطالعها..وهي ماتحركت من الحيا والفشيله الكلمه اللي قالها شلتها وقعدت تطالعه شافت تراب على كتفه قامت مدت ايدها لاشعوريا بتوخر التراب قربت من كتفه وهو ساكت ما كان يدري وش بتسوي بس كان مبسوط وبعدين وقفت أي رغد بس ما وصلت كتفه..تذكرت وقالت في نفسها"قويه والله اوخر التراب اللي على كتفه اكيد بيقول هذي ما تستحي"
تركي يطالعها ويطالع ايدها الممدوده:رغد في شي؟؟
رغد بحيا:ايه ..فيه تراب على..على كتفك..
تركي في نفسه" يا ليتني ما استعجلت كانت نظفته بس غبي ومسوي فاهم"
قام تركي ونظف التراب وقال: مشكوره رودي..
رغد خاقه من زمان والحين زياده"ويدلعني بعد يبيني هذا اروح اغرق نفسي وااااي يهبل"
رغد: تركي معليش عن اذنك..
تركي: ليش بدري؟؟
رغد بصدمه"بصراحه جرئ يمون بزياده":لا معليش ...
وراحت وهي ميته حيا لانها حاسه انه يطالعها وكانت ريم واقفه في مكانها لحد ما وصلت عندها رغد وبعدها رغد خبطت ريم على ظهرها خبطه اليمه: اوريك يا رويم ..
ريم: أي ..هههههه والله شكلك تحفه وانتي طايحه عليه فعصتي الرجال..
رغد:انقلعي اصلا كل هذا بسبتك..
ريم: مو تقولين مشتاقه له خلاص هذا هو جا قدامك وانتي ما صدقتي على الله وخليته هو والارض واحد..تصدقين رحمته..
رغد: اقول رويم ترى قلبي مو ناقص تزدين عليه لاني حاسه انه بيطلع الحين من كثر ما يدق..
ريم: عطيه مشغول هههههههه..
رغد: ه ه ه بايخه يا البايخه..
ريم: امشي..امشي حبت وانهبلت..
رغد وهي معصبه: يا مهبوله انتي..
ريم تبي ترفع ضغطها: والله اني رحمت الولد صدق انك ما تستحين على وجهك ما ادري وشلون جتك الجرأه وسويتي نفسك طحتي عليه بالغلط..
رغد وصلت معها: ريم امشي من قدامي وانتي ساكته بالطيب ولا تفاهمت معاك بالقوه..
ريم تضحك: تصدقين شكلك وانتي مستحيه يهبل.
رغد تذكرت كلام تركي:ههههههههههه
ريم: الحمد لله اختي فيها انفصام بالشخصيه مره تعصب ومره تضحك الحمدلله والشكر بس..
رغد جاتها حالة الضحك:هههههههههههههههههه
ريم: رغد خلاص عاد بليز لا تمسكين خط..
رغد: هههههههههه ما اقدرههههه والله ما اقدر..
ريم: انا رايحه وانتي اضحكي لما ينفجر راسك.
رغد تضحك: ههههههه خلاص ريم هههههههه خلاص بسكت...وخذت نفس عميق:اوووووووه خلاص يا رغد اسكتي..
ريم: لا صدق مجنونه وتحاكي عمرها بعد..
رغد وهي كاتمه الضحكه: ريم خلاص ترى برجع اضحك ما اقدر اتحمل..
ريم: لا واللي يعافيك خلاص امشي..
ورجعوا جوا الشاليه......
عبير: ريم وينك ادورك من ساعه..
ريم: طلعنا انا ورغد برى شوي..
عبير: والله انكم نذلات ليش ما اخذتونا معاكم..
ريم: يا اختي خوات بيطلعون مع بعض انتي وش حاشرك فيهم..
عبير: اصلا ما كان ودي اطلع بس قلت كذا من باب اللقافه..
رغد: عارفتك سودانيه..
العنود دخلت في السالفه بس سمعت سودانيه عرفت انهم يتكلمون عن اختها: بصراحه من ناحية سودانيه ..سودانيه الله لايوريكم في البيت ما تتحرك (سم)واحد كل شي مالي خلق ...ما اشتهيت .. والله ما فيني حيل..
عبير: العنود خلاص كفايه فضايح كفايه اللي يعرفونه عني..
العنود: لا خليهم يعرفونك على حقيقتك..
ريم: ما يحتاج الحقيقه واضحه زي الشمس..
رغد قامت تغني طبعا من تأثير تركي:نور الشمس نور جبينك انت الامس عمري سنينك امرني بهمس من حنينك
وقاما البنات وكملوا معاها وبدوا يشتغلون طقاقات وجابوا علب المويه الكبيره ويطقون عليها ويرقصون ويستهبلون ويضحكون..
لحد ما دق موبايل رغد..
رغد: بنات ...بنات هذا مشاري معليش ابي اسمع..
البنات سكتوا لان الشي في صالحهم..
رغد؟: هلا مشاري..
مشاري: تراني جبت الدبابات يلا اطلعوا..
رغد: اوكيه بقول للحريم ونطلع..
مشاري :اوكيه وانا بجمع العيال..
رغد: اوكيه باي..
رغد: بنات ..بنات.. الدبابات وصلت..
البنات بصوت واحد والقائده العنود: واحد.. اثنين. ثلاثه هيّا..هيّا..
وبعدها قاموا يضحكون وراحوا للحريم عشان يعطونهم خبر..
رغد: يمه ترانا بنطلع برى وبنلعب دبابات..
ام مشاري: ايه بس انتبهوا على انفسكم..
رغد: اوكيه..
ام ماجد: انتبهوا يا بنات..
ام فواز: لا .. احس مالها داعي..
نوف: يمه وشو اللي ماله داعي ..
ام فواز: الدبابات خطره..
فجر: يمه احنا بنلعب ..بنلعب فا ارضي علينا احسن..
ام فواز: يعني راسكم يابس..
نوف: لامويه.هههههه
فجر:ههههاي بايخه..
ام فواز: العبوا بس انتبهوا على لين زين يمه..
نوف تبوس راس امها: لين بعيوني تامرين امر..
ام فواز:ايه مو لله..
وبعدها طلعوا برى ولقوا العيال صافين جنب بعض يستنون البنات..
طلعت العنود وشافت اشكالهم وقامت تضحك..:الحين وراكم صافين كذا تقولين كانكم عند مخبز..
وليد: احمدي ربك مستنينكم ولا كان خذنا الدبابات وسحبنا عليكم..
عبير: بصراحه غطيتونا بكرمكم..
وقاموا البنات يضحكون.
ماجد: انا قايل لكم البنات ما ينعطون وجه وخصوصا خواتي ما صدقتوني..
مشاري: معليش بنعديها لهم صح ولا يا بنات..
رغد: يابعدي يا خوي.. ايه هذا الاخو ولا بلاش..
مشاري: بلا مصالح..
ريم: أي مصالح ...انت اخونا وعلى راسنا من فوق..
فواز: صراحه خواتك في المركز الاول في المصالح..
مشاري: ادري..
وقامو العيال يضحكون..
وبعدها قامت العنود:اسمعوني زين"كانت تبغى تلفت انتباه طلال وانها فاهمه"..
لفوا عليها العيال والبنات:خير..
العنود لما لفوا عليها استحت بس كملت: انا عندي اقتراح..
ماجد يهمس للوليد: بصراحه اختي ما تستحي..
وليد: توك تدري..
العنود تكمل: الاقتراح انه نقسم فريقين ..فريق بنات.. وفريق عيال وكل اثنين يتبارون والاسامي قرعه عشان محد يزعل...
البنات : اوكي.
العيال: اوكي..
العنود: يلا اول واحد مشاري..
مشاري: احم.. احم.. بما اني اول واحد فا لازم اقول مقدمه..
وليد : اخلص..
مشاري: اسكت انت.... احم احم بسم الله الرحمن الرحيم اول شي اشكر بنت عمي العنود..
العنود:العفو ياولد عمي..
مشاري يكمل: ثاني شي احب اقول الله يعين اللي بتكون معاي لانها بتكون خسرانه ميه بالميه..
رغد: تراك ماخذ في نفسك مقلب..
العنود:اختر لوسمحت وانت ساكت..
مشاري: العنود لا تفشليني خليني ادلع شوي..
ماجد: مشاري وبعدين معك حمستنا..
مشاري: خلاص ذبحتوني ما صار..
العنود : انت اللي ما صار..
مشاري قام يحرك الاوراق ويحرك ويحرك ويحرك ويحرك...
العنود: خلاص خلاص انطحنوا من كثر ما تحرك فيهم..
مشاري: عشان ما تقولون غشاش..
العنود: يله اختار..
مشاري: بسم الله وفتح الورقه قرى الاسم وما استوعب..
العنود: هاه مشاري مين طلع لك..
مشاري: طلع لي قمر اقصد طلعت لي الهنوف..
العنود: اذن الهنوف ومشاري مع بعض..
الهنوف: اناااااااا..
رغد: ايه انتي..
الهنوف: بس انا اخاف من الدبابات..
رغد: تراها لعب مو جد..
الهنوف: لالالا خايفه..
مشاري: هاه يا الهنوف مستعده..
تركي بصوت عالي: اعارض..
العنود : على ايش..
تركي: اختي تلعب مع واحد غريب..
مشاري: اقول ضف وجهك زين على بالي عندك سالفه..
تركي: احم احم فشلتني.
سليمان: الله يهداك مسوي فيها ..
وليد يفكر: يعني خواتنا احتمال يلعبون معاكم...تكفى مره ثانيه لاعاد تعترض على شي..
"توضيح وليد ما كان يطيق تركي بدون سبب بس تركي ما يطيق وليد لانه ملاحظ انه يتلزق في رغد"
العنود: اجل يله نبدا السباق..مشاري استعد والهنوف استعدي..
الهنوف: رغد تكفين العبي بدالي..
رغد: الهنوف خلك جريئه مره وحده ويله بيضي وجيهنا وترى كلنا معاك..
الهنوف تحمست شوي: تتوقعين بفوز..
رغد: اكيد ..حطي في بالك الفوز واكيد راح تفوزين..
الهنوف: اجل يله... ادعوا لي يا بنات..
البنات: الله معاك ومعنا..
العنود تشجعها: وحده .. وحده .. وحده..
البنات يصفقون على النغمه..
العيال انقهروا منهم وقلدوهم..
طلال: وحده وحده وحده.
والعيال بتصفيق اقوى من البنات على النغمه..
وقاموا يتنافسون على العبرات التشجيعيه..
العنود تعد: واحد.....اثتين.....ثلاثه....go
وانطلقوا الهنوف ومشاري...مشاري على طول سبق الهنوف لان سرعتها مو مره ..وهو كل شوي يلتفت عليها ...ابعدوا عن الشباب كثير فا مشاري هدا عشانه خايف على الهنوف...قربت الهنوف من مشاري..
الهنوف: شكله خلص البنزين عنده خليني اسبقه..... وقربت اكثر
مشاري: قربت..قربت ايوه واخيرا وصلت....وصاروا جنب بعض..
مشاري: هلا بالرقيقه توك توصلين..
الهنوف بثقه: قل اني سابقتك واعترف..
مشاري يتطنز: تصدقين ما حسيت فيك.
الهنوف تنرفزت: اهم شي النهايه..
وزادت السرعه لانها مقهوره من مشاري وبعدها غرز كفر الدباب في الرمل..
مشاري شافها مغرزه فحب يلعب باعصابها: يالله بصراحه تنرحمين.. تحتاجين مساعده..
لهنوف: لا شكرا ...وتوها بتزل من الدباب الا مشاري نزل.
مشاري بشوي جديه: اسمعي انا بحفر وانتي ادعسي على خفيف اوكي..
الهنوف عشانها متوهقه: اوكيه..
مشاري صار يحفر شوي وبعدها: يله الهنوف ادعسي..
الهنوف في نفسها" يا حلو اسمي على لسانك واااي ماني مصدقه انا وياه لحلنا وبعد قاعد ينقذني ما اصدق ما اصدق"
قام مشاري قرب من عندها مره وحط ايده الاولى على مسكت الدباب الاولى وحط الايد الثانيه على المسكه الثانيه بحيث ان الهنوف تكون بين ايديه وهو قريب بالمره..
مشاري بصوت اقرب للهمس: يعني ما تعرفين تدعسين اضغطي هذاوبعدها اضغطي هذا..
الهنوف منصدمه:..............................
مشاري: انتي معاي ولا لأ..
الهنوف: معاك معاك..
مشاري: يله سوي اللي قلت لك عليه..
الهنوف طبعا ما كانت لمه يوم كان يتكلم كانت لاهيه في ريحة عطره وانفاسه اللي تحس فيهم وتشوف صدره يتقدم ويرجع وهي بين عضلاته اكيد بتكون عايشه الجو وبقوه بعد..
الهنوف: ايه انت اصلا وش قلت لي...
مشاري: وانا اقول رغد طالعه في الدلاخه على مين صار عليك..
الهنوف تفشلت وحبت تصرف: اصلا انا ما احب الدبابات واحس انها للعيال بس مو للبنات..
مشاري: مشكلتك دلوعه..
الهنوف بدلع: مشاري خلاص عاد..
مشاري"تراك تذوبيني زياده": احم احم خلاص سوي اللي قلت لك عليه وبيطلع..
الهنوف سوت اللي قاله بعد ما عاده لها حوالي مرتين عشان يكون جنبها<<<البنت راحت فيها..
وطلع الدباب واخيرا..
مشاري: واخيرا ما بغى..
الهنوف تضحك: الحين بسبقك..
مشاري يضحك: ايه هين انتي اصلا حاولي تلحقيني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&

عند الشباب


ريم:ما تلاحظون تأخروا..
رغد:لا يكون صار فيهم شي؟!!
العنود:لا بس المسافه اللي انا حددتها بعيده شوي..
رغد: ايه الحمدلله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وليد: ما تلاحظ انهم مره تاخروا..
ماجد:اكيد هم على وصول..
وبعدها لمحو مشاري يضحك ...قاموا العيال يصارخون:مشاري.مشاري هوه..هوه..بالطول بالعرض مشاري يهز الارض ...بالطول بالعرض مشاري يهز الارض..
البنات متفشلين لان الهنوف حتى اللمحه ما لمحوها... وبعدها بخمس دقايق لمحو الهنوف من بعيد قاموا يصارخون مجامله لحد ما وصلت..
الهنوف:اوووووووووف...معليش بنات فشلتكم..
رغد:ما عليش ياقلبي راح نعوضها ا نشا الله..
الهنوف:ا نشا الله ..
البنات:عادي يالهنوف لا تاخذين على خاطرك..
العنود بصوت عالي:اذن النتيجه(1)للعيال..ولا شي للبنات..
قاموا العيال يصارخون ويهزؤن البنات:مساكين لقطوا وجيهكم..كواااك..كواااك..كواااك..
العنود يله وحده من البنات تجي تختار ..
وصارت كل وحده من البنات تحطها على الثانيه..
العنود:وبعدين معاكم خلاص انا راح اختار فجر يله تعالي..
فجر: انا لا ماابي ...اختاري رغد..
العنود: انا قلت فجر يعني فجر..
فجر: امري لله..
وراحت للاوراق العيال وقلبت فيهم وسحبت ورقه..
العيال يطالعونها وكل واحد يقول في نفسه شكله انا..
فجر قرت الورقه ببرود:فيصل..
العنود: اذن فيصل وفجر..
فيصل:هيّا..
فواز: على ايش متحمس..
فيصل يصرفه: على الفوز يا قلبي..
فجر عندها عادي أي واحد محد يهمها ...البنات كانوا يحمسونها عشان يفوزون..
البنات: شدي الهمه.. فجر شدي حيلك....فجر جيبي راسه..انا متأكده انك راح تفوزين بس اصري على الفوز,,ومن هالكلام..
ركبوا الدبابات..
العنود: يله مستعدين ..واحد,,اثنين..ثلاثه..go
انطلقوا فيصل وفجر تقريبا بنفس السرعه ..طبعا فجر متعوده على الدبابات ودايم تركبها عشان كذا هي منافس قوي لحد ما وصلوا للمكان اللي حددته العنود..
فيصل: فجر..فجر ممكن توقفين شوي..
فجر مستغربه"وش يبي هذا":خير امر..
فيصل مبتسم: ما يامر عليك ظالم بس خلينا ناخذ بريك شوي وبعدين نكمل..
فجر ما حست انه يبي يقعد معاها شوي:احس انه ماله داعي للبريك..
فيصل:طيب واذا قلت لك طلبتك..
فجر ما حبت ترده: خلاص خمس دقايق بس..
فيصل في نفسه"خمس دقايق بالنسبه لي خمس سنيين"
فيصل: احم..احم فجر انتي بأي سنه"وجلس وجلست فجر جنبه"
فجر انا بثاني ثانوي..
فيصل: ما شا الله الايام تمشي بسرعه..
فجر: ايه الله يعين..
فيصل: طيب انتي شاطره بالمدرسه<<ما عنده سالفه..
فجر في نفسها" وش ذا السؤال البايخ":ايه ما علي..
فيصل: ايه بسم الله عليك..
فجر تبغى تقطع عليه سوالفه: ما خلصت الخمس دقايق..كنها طولت..
فيصل: ليش مليتي مني بهالسرعه..تراني قايل خمس دقايق مو خمس ساعات..
فجر: ايه بس احنا في سباق..
فيصل: طيب عادي..
فجر"يا ليل ما اطولك": طيب انت وين تشتغل..؟؟
فيصل ما صدق على الله انها سألته وعطته وجه: انا ما اشتغل انا ادرس بالجامعه ادارة اعمال..
فجر:اها ما شا الله وانت الولد الوحيد صح..
فيصل فرح اكثر:ايوه وشجون هي البنت الوحيده..
فجر: ايه ما شا الله باين عليها دلوعه ومدلله بسم الله عليها..
فيصل: حتى انتي باين عليك انك رقيقه وهاديه<<من على جنب..
فجر استحت: تسلم..
فيصل: الله يسلمك..
فجر: اتوقع إنا تأخرنا يله نرجع للتحدي..
فيصل: شكللك متحمسه..
فجر: ابي اكسر روسكم يا العيال شايفين انفسكم..
فيصل: وانا منهم..
فجر: ليش انت ما تعد نفسك واحد من العيال..
فيصل تفشل: ايه هين اوريكم يا البنات..
وركبوا دباباتهم.
فجر: انا راح اعد 1-2-3-وانطلقوا..
وكانوا تقريبا جنب بعض لحد ما قربوا من النهايه وهم في سرعه وحده فجر يوم حست انها قربت زادت من السرعه وفازت..
البنات يصارخون:فجر..فجر..فجر..فجر.
فجر رافعه ايدينها :ماله داعي ..ماله داعي ..احرجتوا تواضعي..
البنات: واحد ..اثنين ثلاثه فجر يا حلاتها ..واحد اثنين ثلاثه فجر يا حلاتها..
العيال: فشلتنا..
فيصل: والله على اخر شي زادت السرعه..
فواز: وانت ليش ما زدت السرعه..
فيصل: تبيني انقلب..
ماجد: في النهايه فازت عليك البنت من خوفك اللي ماله داعي..
فيصل: عادي الحين تعادل"فيصل عنده الموضوع عادي لانه ما همه فوز او خساره اهم شي عنده انه قعد مع فجر وانه شافها مبسوطه"
العنود: الحين النتيجه واحد للعيال واحد للبنات ..
الكل: هووووووووووووووووووووه...
العنود: يله واحد من العيال يجي يختار اسم من البنات..
العيال عكس البنات كل واحد يقول انا..
العنود: وانتو عكس البنات ..البنات كل وحده تقول ما تبي وانتو كل واحد يبي بصراحه متناقضين..
وليد: انا اخوك اختاريني..
العنود وكأنها مدرسة ابتدائي: انا بختار اعقل واحد فيكم واهداكم اللي هو سليمان..
سليمان: انا!!!
العنود: لا ظلي <<ما عندها وقت..
سليمان تقدم وقعد يطالع اوراق البنات ويتمنى ان تطلع له ريم..
ريم كانت تدعي ان تكون هي..
سليمان يحرك..يحرك وكان خايف انها ما تكون هي ...اختار ورقه..
سليمان طالع الورقه: رغد..
رغد بصدمه: انالا ما ابي ..خلي ريم..
العنود: والله ممنوع التبديل الا بشرط واحد..
ريم: وش الشرط اخلصي..
العنود: اذا وافق الولد انك تبدلين...هاه سليمان موافق انها تكون ريم مو رغد.
سليما لف على تركي وهو مبتسم وتركي كان وده يذحه وخايف يتنيذل عليه ويقول وما يوافق بس سليمان شاف مصلحته:انا موافق..
ريم في نفسها"يا بعد قلبي انت"
العنود: يله استعدوا 1-2-3-go..
انطلقوا في البدايه مسرعين بس هالمره غير كانت ريم تطالع سليمان ..وسليمان يطالع ريم..بعدين هدو شوي وقعدوا يسولفون بالطريق..
ريم: وش رايك نسولف ولما نقرب نسرع واللي يفوز ..يفوز..
سليمان ما صدق على الله: اوكيه..
ريم: وش اخبارك اليوم <<البنت فاسخه الحيا بقوه..
سليمان: والله الحمد لله بخير مادامك بخير..
ريم: الله يسلمك ويخليك لاحبابك..
سليمان في نفسه" انتي احبابي وهلي وناسي وانتي دنيتي كلها":امين..اقول ريم..
ريم مبسوطه والدنيا مو سايعتها من الفرحه:امر..
سليمان: ما يامر عليك عدو ..كيف الدراسه معاك والهبال وخرابيطكم..
ريم تضحك: على حطة ايدك من ناحية الدراسه ما ادري وش اللي يصبرني عليها بس الهبال صديقي ما اقدر اتركه..
سليمان: ههههه يا حليلك..
ريم: سليمان لا تقول يا حليلك..
سليمان: ليش..؟؟
ريم: ما يصلح ..
سليمان: ايه ليش.
ريم: يا حليلك يعني يا خبلك وانا بالعاده اذا احد قالي ايها اقوله قل الله حلاك وعشانك انت سكت..
سليمان: اها........اجل يا حليلك..
ريم:سليماااااان..
سلميان يضحك:هههههههه متعود وش اسوي.
ريم: لا تقولها عشاني قل كلمه ثانيه حلوه..
سليمان يبي يرفع ضغطها:تبيني اقولك يا قلبي..
ريم وهي مستحيه: وانت ما عندك حل وسط قل شي ثاني..
سليمان: طيب وش رايك اقول فديتك..
ريم: صح انها ما تبعد عن اللي قبلها بكثير بس ما عليش اهون من غيرها..
سليمان: عاد هذا اللي طلع معي...
ريم: ترى تأخرنا ...يله خلنا نرجع ..
سليمان: لااااااا تو الناس<< الاخ فالها على الاخر..
ريم ما حبت تعطيه وجه زياده بس قلبها يفرك: لاصدق شكلك فقدت الذاكره ونسيت الموال وشكلي بكتبه في صحيفه وكل ما نسيته فتحتها وقريتها عليك..
سليمان: لا ما نسيته يلا نبدا..
ريم: انا اللي بعّد..
سليمان: اوكيه وانا مستعد..
ريم:1-2-3-


7&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& && &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&




" نهاية الفصل "


*انسان عادي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2008, 11:19 PM   #19
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية *انسان عادي*
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
العضوية : 164824
مكان الإقامة: السعودية _ جدة
المشاركات: 50
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 7253
*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

الجزء الحادي عشر



ريم: انا اللي بعّد..
سليمان:اوكي وانا مستعد..
ريم: 1-2-3-
وانطلقوا مع بعض..وكان سليمان اسرع من ريم ..
ريم: لا ما راح اخسر بس هو سريع......ايوه جتني فكره..
ريم تصارخ: سليمان...سليمان ..بسرعه ..بسرعه..وقف رجلي رجلي آآآآآآآآآآه <<يقطع ابو النصب.
سليمان بخوف ووقف: ريم وش فيك..
ريم وهي تقرب الدباب لعنده: ما ادري رجلي ما ادري وش فيها تعال شوف..
سليمان ما صدق على الله : اوكي..
وتو الولد بينزل الا ريم دعست وغبرت على سليمان..
ريم: ههههاي تعيش وتاكل غيرها..
سليمان: هين اوريك اما خليتك تندمين ما اكون سليمان.."ويصرخ" احسن لك وقفي..
ريم تصارخ: هين بالمشمش..
سليمان تنرفز: وانا الخبل صدقتها ..يعني ما اعرف حركاتها بس هين خليني اوصل..
ريم وصلت وفازت..
البنات: هوووووووووه ..ريم ريم ريم
وبعدها جا سليمان وهومعصب وموصله معاه وملابسه كلها تراب..
تركي: افاااا شكلك منقلب ولا البنت غبرت عليك بدبابها يا الرخمه..
سليمان وهو موصله معاه: رخمه انت .. وانقلع عن وجهي يا تريك ترى اللي فيني مكفيني ..بس هين والله ما اسكت لها..
تركي: سليمان وش السالفه؟
سليمان: بعدين اقولك..
مشاري: وش فيك يا سليمان اجل اختي غلبتك اثرك زلابه..
سليمان: الا اختك غشاشه..
مشاري: لا يكون لعبت عليك وصدقتها..
سليمان: ايه..
مشاري: ههههههه ترى هذي حركاتها دايم ...حفظناها ما عاد نصدقها ابد ههههههههه يا حليلها اختي اثر عندها مخ وانا على بالي انها درج..
سليمان ما رضى ان مشاري يحش في حبيبة قلبه مهما سوت فيه فهو يحبها<<مشكلته طيب..
العنود وهي فرحانه بفوز البنات: اذن (1) للعيال (2) للبنات...والعيال يلا لقطو وجيهكم..
وليد: عادي اهم شي النتيجه في الاخير مو الحين..
رغد بتحدي: بنشوف مين بيفوز على الثاني
وليد قرب من رغد بالمره لدرجه ان ما يفصل بينهم شي يذكر ونسى كل اللي حوله...رغد خافت منه وما تدري وش راح يسوي
وليد وبنص ابتسامه: اذا فوزكم بيسعدك اخليكم تفوزون..
رغد مصدومه من جرئته:...........
وليد: وش رايك؟؟
تركي يطالع وليد ووده يذبحه بس العين بصيره والايد قصيره..
رغد بعصبيه: وليد ما تلاحظ انك تمون بزياده..
وليد: والله يا رغد مو مني..
رغد: اجل من ايش؟؟
وليد: من هذا" ويأشر على قلبه"
رغد استحت بس ما حبت تبين له: مشكلتك انت وهذا على قولتك ولو سمحت ابعد عني ولا عاد تكلمني الا في شي ضروري سامع..
وليد: تامرين امر ..طالبات ثانيه ترى حاضرين لعيونك..
رغد"ودي اعطيك كف يخليك تفقد الذاكره.. بس ماله داعي المشاكل"
تركي تنرفز زياده وما قدر يستحمل اكثر قام ونادى وليد: وليد..وليد..
وليد لف وجهه وهو ماله خلق تركي: خير..
تركي: اتوقع مكانك عند العيال مو عند البنات ولا انا غلطان...
وبعدها لفو كل العيال على وليد..
وليد استحى يوم شاف العيال يطالعونه :اوكيه رغد باااي..اشوفك على خير..
مشاري:وش عندك عند البنات..
وليد:لا بس حبيت ا وضح لهم مينا حنا ولا يغترون بأنفسهم ويرفعون خشومهم علينا..
مشاري:اهااا..
تركي وده يقوم يصفقه ويدوس في مصارينه وهمس لسليمان:سليمان ما تلاحظ هذا ثقيل دم..
سليمان وبنفس الهمس:وليد!!لا احس انه عادي ..
تركي:تصدق ودي اعطيه بوكس على وجهه لين يفقد الذاكره..
سليمان: وش دعوه كل هالحقد على الولد ما سوى لك شي..
تركي: يعني ما تشوفه كيف يتلزق في رغد..
سليمان:طيب هو ولد عمها..
تركي: بعد انت لا ترفع ضغطي ..واذا كان ولد عمها يلزق فيها وينى فيه..
سليمان: يمكن هم كذا عندهم عادي..يعني ما تشوف العنود تقول واحد من العيال مو بنت..واخوانها عادي عندهم يمكن رغد نفس الشي..
تركي:طيب خلاص سكر الموضوع شف مشاري جا لعندنا..
العنود: الحين دور البنات يختارون اسم...
البنات:.............................
العنود: يعني لازم اختار انا..
العيال:خوفاااااات هههههههاي..
عبير:انا..
العنود:هلا والله بأختي..
عبير:هلا فيك..
العنود: يله اختاري ولا تصدقين عمرك..
عبير ضربتها من كتفها:انقلعي ياللي ما عندك ذوق..
العنود:هههههه يلا اختاري بسرعه...تدلع بعد..
عبير: من حقي ادلع..
ماجد:عبير ما ودك تخلصين..
عبير لفت على ماجد شافت جنبه طلال وقالت بحياء:الا اكيد..
ماجد:ما شا الله وش اللي قلب الاسلوب..
عبير ما ردت عليه لانها مستحيل تصارخ عند طلال وحركت الاوراق..
وليد: خلاص قلبتي روسنا..
عبير: اتوقع اني اقلب الاوراق مو راسك..
وليد: والله انك ذكيه ...الاوراق وش مكتوب عليها..
عبير ببرائه:اساميكم..
وليد:خلاص قلتيها يعني تقلبينا..
عبير: وووووووع يا ثقل دمك يا خوي..
وليد: قاعد على قلبك..
عبير:عسى ما تطلع لي بالورقه بعد..
وليد طبعا ماوده ..يبي يكون مع رغد:لا تكفين لا تختاريني..
عبير تقلب وتقلب وتقلب وتدعي وهي مغمضه عيونها..
العنود:وش السالفه غيرتي ديانتك..
عبير لاهيه تدعي وتبي تحس أي ورقه فيها اسم طلال..
العنود:يمه اختي قلبت مشعوذه..
عبير طلعت ورقه واخيرا وقرتها:طلال ..يس..
العنود انصدمت في اختها ليش فرحانه كل هالفرح وباين عليها مبسوطه لا يكون اختي.....لا يكون عبير تحب طلال...لالالا ما اتوقع لو تحبه قالت لي من زمان ..لا يارب لايا رب عبير لا تحب طلال وما لقت الا طلال..بس انا لازم اتأكد لفت على عبير وهي خانقتها العبره:عبير"وسكتت شوي" وش فيك مبسوطه لهدرجه..
عبير سكتت شوي تدور تصريفه ..العنود انقلب وجهها لعدة الوان وحست ان اللي توقعته حقيقه..
عبير تضحك:ههههه خلك ذكيه مثل اختك مو طلال حبوب وطيب..
العنود:ايوه..
عبير:خلاص اظمني الفوز.
العنود:كيف ما فهمت وش دخل هذا في هذا..
عبير: العب عليه مثل ريم..
العنود تحس ان الدنيا مو سايعتها من الفرحه وان تفكيرها اللي صدقته طلع في الوهله الاخيره غلط :هههه يا حليلك يا الهبله..
طلال: ما قلتوا وش الاسم ..ما صار ساعه..
العنود توجه كلامها لطلال بصوت هادي:طلال انت راح تباري عبير.
طلال مصدوم:انا..
العنود: ايوه..
طلال يضحك مع عبير: احسن لك استعدي يا عبير زين..
العنود انقهرت لانه يحاكي اختها بس اللي خفف عليها انه طلع تفكيرها مو صح وهذا اهم شي:يلا استعدوا..
طلال ركب الدباب حقه وعبير نفس الشي..
طلال لعبير:مو تغرزين ترى ما راح اطلعك ومو تلعبين علي ترى ما راح اوقف ترى ما تمشي عندي حركات البنات..
عبيرتضحك وتحس انها فوق السحاب وش تبي اكثر ..طلال يكلمها وهو مبتسم ابتسامته اللي دوختها ولا خفة دمه اللي ذوبتها ولا جسمه اللي خلى قلبها يدق بأسمه..
طلال :سكتي ما رديتي..
عبير: عشاني متحمسه ..ترى ما راح ارحمك..
طلال يستهبل: لا تكفين عبير خليني اسبقك لو مره بحياتي..
عبير تتطنز حضرتك.. بنشوف مين راح يفوز..
العنود عدّت لهم وانطلقوا..
عبير كانت تطالع طلال وشعره اللي يطيره الهوا وقعدت تطالع فيه وخففت السرعه وعاشت الجو"يا ليته يحس فيني..يا ليته يحبني مثل ما انا احبه"
طلال وقف وطالع على ورى وصرخ: عبير ترى ما راح تلعبين علي..
عبير بصوت عالي:امش ..امش وانا قلت لك وقف..
طلال صار يمشي بطيئ يبيها تقرب من عنده..
عبير: وش فيه دبابك لا يكون تعطل..
طلال يستهبل: ما ادري وش فيه..
عبير : طيب طفه اخاف يحترق ولا شي..
طلال: اول طفي دبابك ..
عبير: ترى بس لحد ما تصلح دبابك..
طلال "يا حليلها حبوبه":اوكيه..
طفا طلال دبابه وكمان عبير ...قام طلال يسوي نفسه انه يصلحه: تصدقين يا عبير شكل المحرك احترق..
عبير: صدق لاتقول..
طلال: شكله بس انا ما ادري..
عبير: والسباق..
طلال : خليه يرتاح يمكن يزين.
عبير :اجل نرجع..
طلال: لالا ما يحتاج شوي وبيزين..
عبير بشك: وانت وش دراك..
طلال توهق وخاف ينفضح وبعدها يا ويله وش يفكه منها ما درى انها قدامه ريشه يطيرها بنسمة هوا: لابس قد صار لي موقف مثل كذا..
عبير مو مقتنعه عدّتها لانه مع حبيب القلب: اهااا..
طلال جلس: عبير اجلسي ليش واقفه؟؟
عبير وهي تطالعه: ايش؟؟
طلال رفع صوته: اقولك اجلسي ليش واقفه؟؟
عبير جلست: معليش ما سمعتك..
طلال: وش كنتي تفكرين فيه؟
عبير في نفسها"ليه في غيرك":كنت افكر بالدباب قلت يمكن اعرف اصلحه..
طلال: يعني لهدرجه كارهه الجلسه معاي.
عبير" لو تدري بس قد ايش احبك ما قلت لي هالكلام":لا وش دعوه بس انا طبعي كذا حريصه بزياده..
طلال ناوي يطلع ريحتها ويهبل فيها: اهااا...عبير أبسألك سؤال..
عبير خافت" وش بسألني هذا": وش قلت..
طلال: وش فيك اليوم ما تسمعين..
عبير: ما عليش اعذرني..
طلال: كنت اقولك بأسلك سؤال..
عبير بلعت ريقها: ايوه اسأل..
طلال: عبير انتي........انتي...
عبير ودها تبكي خايفه يسألها هذا السؤال ما تبي تحرج نفسها:انا ايش..؟؟
طلال : انتي مين...
عبير تلفت اعصابها: طلال كلمات متقاطعه هي؟؟
طلال شافها متحمسه فحب يرفع ضغطها زياده: ولا اقولك خلاص هونت..
عبير: طلال لا تصير سخيف..
طلال: لالا خلاص لا تحرجيني ما ودي اقول..
عبير: والله تقول ما علي منك حلفت..
طلال :بأقول وامري لله ...عبير مين تتوقعين بيفوز انا ولا انتي؟؟
عبير تطالعه بنضرات استحقار: الحين هذا سؤالك البايخ يا البايخ..
وقامت وخذت الرمل وتكبه على طلال..
طلال ميت ضحك: تكفين عبير خلاص خلاص ..
عبير: تلعب بأعصابي يا التافه..
طلال: عبوره تكفين خلاص..
طبعا عبير نقطة ضعفها طلال يدلعها وخرت عنه: عشان مره ثانيه تتادب..
طلال في نفسه" اجل لو درت عن الدباب وش بتسوي" ارتحتي كذا وسختي ملابسي..
عبير مسويه زعلانه: احسن تستاهل..
طلال: خلاص بأروح ازين هالدباب..
عبير: انطق انت.. انا بروح..
طلال خاف تلعب فيه: لالا اقولك انا راح ازينه..
عبير: وانا اقولك اقعد لانك ما عندك ما عند جدتي منيره..
طلال: ههههه حلوه منك..
عبير راحت لدباب وطلال لحقها: وش تبي لاحقني..
طلال : اتعلم منك يا معلم..
عبير: الحين بتشوف كيف اصلحه..
طلال وهو متوهق: خلاص يا عبير ماله داعي..
عبير فتحت الاسلاك وتفك وتربط ومسويه نفسها فاهمه وطلال يطالع الاسلاك وهومنصدم..
طلال: عبير خلاص ما بقى الا تغيرين المكينه..
عبير: شغل مو شغلك لا تتدخل فيه<< احلى صدقت عمرها..
طلال: والله تنفعين ميكانيكيه..
عبير بكذبه طول السما:اصلا ما يصلح سيارات اخواني الا انا..
طلال: ايه ما شا الله واضح.. يعني انا ما اعرفكم وماني ولد عمتك.
عبير قامت: الحين خلصت يله جربه..
طلال : نشوف..
شغل الدباب.. ما اشتغل ويشغل مره ثانيه ولا اشتغل وثالثه ورابعه وخامسه لحد ما دخن وطفا مره وحده..
عبير: شفت خربته..
طلال: الحين انا اللي خربته ولا انتي اللي لاعبه فيه..
عبير تصرف عشان ما يحط اللوم عليها: الحين وش نسوي..
طلال: اتصل على مشاري يجيب دباب ثاني..
عبير: بسرعه.
طلال: احد قالك سواق عند ابوك..
عبير: انا بجلس لحد ما يجي مشاري لان ما عاد فيني حيل..
طلال: وانتي ما تغيرتي لحد الان سودانيه..
عبير تفشلت" وجع ما نسى": وش عليك مني..
طلال اخذ موبايله واتصل على مشاري طلع ما فيه شبكه..
طلال: عبير ما في شبكه..
عبير: نعم..يعني وش بنسوي ا نشا الله..
طلال: ما ادري..
عبير: فكر يله بسرعه..
طلال : حتى عقلك متعيجزه تشغلينه..
عبير: والله مالي خلق..
طلال: مالنا الا نرجع بدباب واحد..
عبير انصدمت لانها تستحي تقرب من جنبه وشلون عاد تركب معاه: لامستحيل انسى..
طلال: طيب عطيني حل ثاني..
عبير:خلني اروح واخلي العيال ياخذونك..
طلال: مسألة انك تروحين لحالك انسي والشي الثاني اني اقعد لحالي هم بعد انسي..
عبير:طيب رح ارجع وخل واحد من اخواني ياخذني..
طلال:واخليك هنا لحالك انسي بعد..
عبير: يعني؟؟
طلال يبيها تفقد الامل وترجع معاه: ما ادري..انا قلت لك الحل الوحيد وانتي مو راضيه..
عبير تفكر" فرصه يا عبير ما تجي الا مره بالعمر تركبين مع طلال ونااااسه ..بس خلي نفسك ثقل"وابتسمت.
طلال: على ايش الابتسامه يا حظي على اللي احنا فيه..
عبير: لا شماته فيك عشانك بتخسر لان دبابك هو اللي خرب..
طلال: صدق انك نذله هذا اللي فالحه فيه الشماته..
عبير ميته ضحك من تخيلت انها مع طلال:هههههههههه
طلال: لا البنت استخفت قومي اركبي بسرعه..
عبير قامت ورفعت العبايه وركبت في المقعد الثاني وجا طلال والابتسامه شاقه الوجهه: احم احم ..وخري شوي..
وركب وشغل الدباب: يله تمسكي..
عبير ميته حيا: احلف..
طلال: احسن عشان تطرين ونفتك منك..
عبير خافت انها تطيح على ورى وعلى طول مسكت طلال..
طلال حس بشعور غريب لما مسكته وزادت ابتسامته ليش ما لقى تفسير وتحرك..
عبير لو تشوفونها تقولون فايزه بجائزه مليار دولار موعشانها راكبه مع طلال..
طلال في الطريق يفكر ومحتار من تصرفاته ..ليش وقف الدباب وجلس معاها وليش خلاها تلعب بالدباب وهو ساكت لها وكانه مبسوط على اللي تسويه وليش اصر انه تركب معاه ...مالقى ولا تفسير يقنعه ...
وكملوا طريقهم وكل واحد مع افكاره ليون ما توديه




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&



" نهاية الفصل "

__________________
,,,,,
*انسان عادي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2008, 11:19 PM   #20
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية *انسان عادي*
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
العضوية : 164824
مكان الإقامة: السعودية _ جدة
المشاركات: 50
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 7253
*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute*انسان عادي* has a reputation beyond repute
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

الجزء الثاني عشر




طلال في الطريق يفكر ومحتار من تصرفاته ..ليش وقف الدباب وجلس معاها وليش خلاها تلعب بالدباب وهو ساكت لها وكانه مبسوط على اللي تسويه وليش اصر انه تركب معاه ...مالقى ولا تفسير يقنعه ...
وكملوا طريقهم وكل واحد مع افكاره لوين ما توديه....
لحد ما وصلوا..
مشاري:موكأنه طلال..
وليد: الا طلال لحاله اجل وين عبير..
مشاري: والله ما هي مبينه..
************************************************** *****************************************
العنود: رغد مو كأنه طلال ..اجل اختي وينها؟؟
رغد: والله موشيفتها..ريم تشوفين عبير..
ريم: وش قالوا لك عني زرقاء اليمامه عشان تسأليني..
العنود: يا ربيه لايكون صاير لعبير شي..
رغد: انتي اهدي واذا وصل طلال سألناه..
************************************************** ******************************************
وصل طلال والابتسامه شاقه الوجه وعبير مررره مستحيه لان الكل يطالعها..
مشاري: هاه طلال اجل وين الدباب الثاني..
طلال وهو ينزل ويطالع عبير اللي خافت يفضحها: ابد سلامتك تعطل..
العنود وهي خايفه على اختها: عبير خير وش فيك صاير لك شي..؟؟
عبير: بس بس ..شوفيني قدامك كأني حصان..
العنود بتموت من الغيره:اجل ليش رجعتوا مع بعض ..
عبير: والله تعطل دباب طلال فأضطرينا نرجع مع بعض
العنود متنرفزه:وانتي كيف تركبين معاه..ليش ما اتصلتي علينا وجينا واخذناك..
عبيرعصبت من اسلوب العنود:اولا وش عليك مني ثانيا اتصلنا ومافي شبكه..
العنود مازالت معصبه: اخاف بس هذا اللي تبينه..
عبير:العنود وبعدين معاك ترى مالي خلقك..
العنود: لاتضيعين الموضوع قولي انك كنتي تبين تركبين معاه..
عبير: والله براحتك فكري اللي تفكرينه تطلع مشكلتك...انا داخله..
ريم: عبير على وين؟
رغد: عبير..عبير وقفي على وين..
عبير: هذي تخلي احد ينبسط..
العنود تبي تطنش عبير: نرجع للسباق..
وليد: طلالوه وش عندك جاي مع اختي كان جلست هناك وخليتها تجي وانت انطق..
طلال: احلف ..زين ما خليت ختك وجيت عنها لانها ما رضت تجي معاي..
ماجد: ما شا الله توني ادري ان عبير تعرف العيب..
وليد: أي عيب الله يهديك ..في النهايه جات معاه..لكن خواتي انا غاسل ايديني منهم
"طبعا كانوا يستهبلون ولا اكيد انهم ما يرضونها لاختهم بس عارفين انها مع ولد عمتها واجبرتها الضروف ولا كان علووووووووم"

طلال: بصراحه اختك لحد الان ما غيرت اطباعها..
ماجد: ليش؟؟
طلال: لحد الان سودانيه..
ماجد:ههههه تتغير انت ..عبير ما تتغير مستحيل هذا فطره عندها مو مكتسب..
وليد: عسى ما نصدمت فيها يا ولد عمتي..
طلال: لالالا الحمد لله جات سليمه.
مشاري خاش في السالفه:ما تشوف شر
طلال: ههههاي بايخه زي وجهك..
مشاري: افااا ركبت معاك بنت وقلبت علينا..
طلال:مشاري ترى مو رايق لك..
مشاري: خلاص خلاص ما قلنا شي..
العنود: يله نكمل النتيجه(3) للبنات و(2) للعيال
وكملوا سباق راح اقولكم مين تسابق وش اهم شي صار فيه...
نوف مع محمد اخو سليمان....وفاز محمد
شجون مع ماجد................وفاز ماجد
مها مع وليد.....................وفاز وليد
طبعا البنات خسروا لانهم كلهم دلوعات وما بقى الا رغد وتركي ولين ومشعل والعنود وفواز..
العنود: النتيجه (3) للبنات و(5) للعيال
العيال: اقول لو تنسحبون احسن..
العنود: مين راح يباري يا بنات..
رغد: مافيا لا انا ولين.. وانتي ما ودك..
العنود:الا ودي..خلاص انا راح اختار..
العيال: الله يعينا عليك يا ام الشباب..
العنود بعربجيه: استعدوا..استعدوا الاعصار جايكم,,
مشاري: صراحه لو تجي العنود معانا احسن لها ولنا..
وليد: مهما كان يا مشاري ترى العنود اختي وما ارضى عليها صح انها عربجيه ومالها ومال الانوثه ولا تحسون بأي احساس اتجاهها الا بالاخوه وكأنها واحد من العيال بس تبقى بنت في النهايه.
مشاري: اقول مسوي فيلسوف زمانك ..بس بصراحه العنود شي..تحس فيها روح الشباب..
ماجد: اقول يا مشاري لو تكرمنا بسكوتك يكون احسن قال ايش قال روح الشباب اقول روح زين انت..
مشاري: احم احم ترى ما قلنا شي غلط..
طلال: انت اكبر غلط..
مشاري:وش فيكم اليوم علي..
سليمان: اعقلوا عن صديقي ترى ما ارضى عليه ..
ماجد: احلف واصدقك.
سليمان تفشل: اقول ما ودكم نرجع للسباق ازين..
مشاري: صادق سليمان نرجع للسباق ازين..
العنود: اخترت فواز..
رغد ارتاحت لانه ما بقى الا فواز وتركي وزين طلع فواز سبحان الله الصدف حلوه..
العنود: فواز تبي تنسحب من الحين يكون احسن..
فواز: يا ام الشباب لا تستقوين علينا.. راح نشوف مين اللي بيفوز على الثاني..
العنود: يله نشوف رغد عدّي لنا
رغد: اوكيه"وعدّت لهم وانطلقوا"
مشاري: سبحان الله فيه فرق بين اختي واختك..
وليد وهو ميت على صوتها: أي والله فرق وفرق كبير بعد..
تركي: شوف الصوت ولا بلاش..
سليمان: اعصابك لا تموت علينا..
تركي: لو اموت عشانها حلال فيها..
سليمان: تكفى اسكت لا تفضحنا ترى وليد باين حاطك في باله..
تركي: وليد ..هين اوريك فيه انا اللي حاطه في بالي..
نرجع لجو الحماس كانت العنود سابقه فواز بكثير<<حشى ابد مو بنت
وفازت عليه..
العيال:/ عاش نقصد عاشت عاشت العنود..
العنود:ماله داعي صراحه المنافس بالمره سهل..فا ما واجهت أي صعوبه..
وبعدها وصل فواز وهو متفشل بقووووه لان المسافه اللي بينهم كبيره..
طلال: استح على وجهك فشلتنا عند العرب..
فواز: أي عرب الله يخليك..
طلال: بنت تفوز عليك..
فواز: هذي ارجل منك...
طلال: يمكن في هذي اعذرك..
وصارت النتيجه(4) للبنات و(5) للعيال
العنود: يله دورك يا مشعل
لين: شوفوا ترى اذا طلع لي غير مشعل ما راح العب..
العنود: اجل يله العبوا مع بعض..
وانطلقوا...
لين: مشعل خلني افوز ولا راح ازعل عليك..
مشعل: احلفي..
لين: ما ابغى يفشلوني خواتي كل وحده فازت الا انا..
مشعل: بشرط..
لين: موافقه ..ايش هو؟؟
مشعل: تعطيني بوسه<<فالها الاخ..
لين: مشعل استحي..
مشعل :اجل كيفك..
لين: لالا خلاص موافقه..
مشعل: يله انزلي وعطيني اياها..
لين بخجل: الحين؟؟
مشعل: ايه الحين..
نزلت لين وباست مشعل من خده.
مشعل: آه.. ويلوموني فيك..
لين: مشعل خلاص استحي..
مشعل: يا حلو اللي يستحون..
لين: مشعل وبعدين معاك..
مشعل: هههه خلاص يله اسبقيني..
لين/ اوكيه يلا...
وفازت لين..
محمد: اثاريك رخمه..
مشعل :افا عليك .. لايكون على بالك اني خسرت انا اللي خليتها تفوز ..تعرف ما احب اشوفها زعلانه..
محمد:اكيد ولا عذر..
مشعل: يعني وش رايك معقوله لين بتفوز علي,,
مشاري: احلى يا الحبيب اللي خلى حبيبة القلب تفوز..
مشعل: مثل ما نت عارف ما احب أي شي يضيق صدرها..
مشاري: عادي وده الخياط يوسعه هههه
مشعل/ هههه با يخه ..صراحه ما توقعت دمك خفيف لهدرجه..
مشاري: وش فيكم اليوم محد عجبه تنكيتي..
مشعل: ما شا الله عليك خفيف دم بزياده..
مشاري: اقول تقلع ترى عطيتك وجه بزياده..
مشعل: والله انت اللي جاي مو انا..
العنود: اجل فزتي يا لوين..
لين: اجل على بالك انك احسن وحده..
العنود: ايه واضح انك فايزه بضمير..
لين: انا رايحه لمشعل عشان يبارك لي بالفوز وأواسيه على الخساره..
العنود: ايه باين انه زعلان روحي روحي لا يبكي بعد شوي ولا يلقاك جنبه..
لين: باي..
العنود: عليها نصب صواريخ........نرجع النتيجه(5) للبنات و العيال(5) اذن تعادل..
ماجد: احلفي
العنود: ما راح ارد عليك..ما بقى الا رغد وتركي..
رغد خافت واستحت: ريم خايفه..
ريم: اقول روحي يعني وش بيصير..
رغد: تتوقعين ما راح يصير شي..
ريم: ايه توكلي على الله واهم شي الفوزمو تلهين مع حبيب القلب..
رغد: اسكتي لا احد يسمعك..
ريم: روحي محد لمك..
تركي: ما اصدق ان انا وياها مع بعض..
سليمان: تبي اعطيك كف يصحيك وتصدق انك في علم مو حلم..
تركي: لالا ما يحتاج انا اذا رجعت انا راح اعطيك كف عشان ادري اني صاحي..
سليمان: اجل عمرك ما صحيت يا جعلك نايم طول عمرك وش دخلني فيك..
تركي: سليمان خايف..
سليمان: تركي يقول خايف.. والله يا رغد ما انتي هينه طيرتي عقل صديقي وخليتيه يستخف..
تركي: كم مره قلت لك اسم حرمتي لا تجيبها على لسانك..ما تفهم انت..
العنود:تركي ما ودك تجي.؟؟
تركي: قالت ايش قالت ما ودك..الحين جايك طيران..
سليمان: تركي اعصابك شوي شوي اخاف صدق تطير..
تركي ما رد عليه وركب الدباب وجنبه رغد..
رغد مستحيه ومنزله راسها..
تركي:اهلين رودي..
رغد"ياربيه ذايبه انا بدون شي يجي بعد ويدلعني ..كملت":اهلين..
تركي يبي يسولوف: اهم شي مستعده.؟؟
رغد:اكيد..
العنود:go...
وانطلقوا وكان هذا السباق الاخير والنتيجه الحاسمه ورغد كانت جنب تركي وتنافسه ...وفجأه.....................



علقت عباية رغد في الكفر وألتوت رجلها وطاحت من الدباب وكان الدباب لا محاله بيطيح عليها ...الا تركي كان منتبه لرغد من اول ما علقت عبايتها لان عيونه عليها ونزل بسرعه قياسيه ومسك الدباب وكانت رغد حاطه ايديها على وجهها خايفه لانها متأكده انه راح يطيح بعدها حست انها طولت بعدت ايديها عن عيونها وشافت تركي قدامها..
تركي كان مره خايف:رغد فيك شي؟؟
رغد بتصيح من الالم الي تحس فيه: تركي رجلي تألمني..
تركي وهو مرتبك وماهو عارف يتصرف: طيب..طيب لا تحركينها يمكن كسر!!
رغد ويشد عليها الالم:اصلا ما اقدر..آآآآه من جد تألمني.
تركي: خلاص بأتصل بمشاري بس انتي اهدي..
رغد تبكي: والله يا تركي ما قدر اتحمل اكثر من كذا بسرعه الله يعافيك..
تركي اتصل على مشاري بس ما في شبكه وتوتر زياده مايقدر يسوي شي وحبيبته قاعده تتألم وتترجاه صار يروح ويجي..
رغد: مشاري وين مشاري؟؟
تركي: اتصلت عليه بس ما في شبكه..
رغد والكلمات تطلع منها بصعوبه وغير ان النزف رجلها يزيد: طيب تركي.................."سكتت"
تركي بصوت واطي:رغد...رغد..
رغد:..................................
تركي قرب من رغد وكل عظم في جسمه يرتجف كل خلايا الدم وقفت عن العمل من صمت رغد المفاجئ..قرب اكثر من عندها وحط راسها على ذراعه ويضرب وجهها بخفيف:رغد ..رغد تكفين اصحي.. رغد... يارب وش اسوي الحين .."ويرجع يهزها"رغد رغد الله يخليك لا يصير فيك شي..
رغد بس تأن وتتألم وهو مغمى عليها وتنطق بكلمات ماهي مفهومه:تر..كي..
تركي يهزها اكثر: رغد رغد اصحي ..
بس ما كان فيه فايده قرر ان يشلها ويركبها الدباب وفعلا سوى اللي وصله تفكيره ..خلاها قدامه وسندها عليه وصار يسوق فيها بشويش عشان ما تطيح..
وهو في الطريق ما فقد الامل في انها تصحى: رغد تكفين يا رغد تكفين لا يصير فيك شي تكفين والله ما اقدر اعيش بدونك والله..
رغد صحت شوي سمعت الكلام وابتسمت بس اغمى عليها مره ثانيه لان الدم اللي فقدته كثير..
وصل تركي واخيرا ...
تركي يصارخ وينادي: مشاري ..مشاري الحق الحق علي بسرعه..
مشاري خاف:وش فيك.."وطالع رغد"وش فيها اختي؟؟
تركي وهو يحاول يجمع الكلام: تعلقت عبايتها بالدباب وطاحت بس شكل رجلها مكسوره..
مشاري شال رغد: بسرعه رح شغل السياره بسرعه يا تركي..
تركي خايف ومتوتر: اوكيه ..اوكيه..
ريم راحت عند مشاري وهوشايل اختها بين ايديه: يمه..ررغد اختي وش فيها وش صار لها"وصارت تبكي"..
سليمان قرب منها: ما صار شي بس اهدي..
ريم وهي تيكي وجهها مليان دموع:وشلون علمني وشلون اهدى واختي مدري وش فيها..؟؟
سليمان: مافيها شي ا نشا الله بس انتي اذكري الله...
ريم: اخ ياختي يا ريته فيني ولا فيك..
الهنوف جات مسرعه لعند ريم وضمتها وهي تبكي: يا عمري يا رغد والله ما تستاهلين....آآآآآآه يا رغد قايلته قايلته ما يجي ورى هالدبابات ا لا البلاوي"وتبكي اكثر"
البنات تجمعوا حولهم يهدونهم..
نوف: خلاص ياريم انتي والهنوف ما صار الا الخير الحين بيرحون المستشفى ويطمنونا..
عبير:لازم تخوفوني زياده بروحي خايفه..
العنود:هدوا يا بنات ا نشا الله ما فيها شي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عند الحريم

ام مشاري: يمه بنيتي وش فيها؟؟
العنود: يا ام مشاري ما فيها شي طيحه خفيفه ان شا لله..
ام مشاري: يا قلبي عليك يا بنيتي قاعده تتالمين...ياريته فيني ولا فيك..
ام ماجد: هدي يا ام مشاري وما راح يصير الا كل خير..
ام مشاري: أي خير وبنتي رغد ما تتحمل شي..
ام فواز: افا يا ام مشاري اذكري الله...الحين بتروحين ووتتطمنين عليها وهذا كله مكتوب ومقدر لها..
ام مشاري: انا لازم اروح معاهم..
ريم توها وصلت عند امها وهي تبكي: يمه رغد اختي ..رغد"وحضنت امها"
ام مشاري وازنت نفسها وهدت عشان تقدر تهدّي بنتها المنهاره:يا ريم اهدي ترى كلها رجل..
ام فواز: وين هالكلام عنك من شوي..
ام مشاري تأشرعلى ريم"تقصد عشانها"..
ام فواز: خلاص انا راح اقول لفواز يودينا..
ام مشاري: ابروح انا وريم وحده من البنات نوف ولا فجر معانا وانتي ارتاحي يا ام فواز وما قصرتي والله..
فجر: خالتي انا راح اروح معاكم ..
ام مشاري وهي سانده ريم عليها: يله مشينا..
وقبل لا يتحركون خطوه
الهنوف: راح اروح معاكم..
ام تركي:الهنوف ماله داعي تروحين..
الهنوف لفت على امها وعيونها حمرا وكلها اصرار: يمه مستحيل اخلي صديقتي..
ام مشاري: اجل يله يا الهنوف....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عند مشاري


وصلو للمستشفى وشال رغد: تركي بسرعه الله يعافيك جيب كرسي او سرير او أي شي!!
تركي: ا نشا الله..
وراح بسرعه جاب كرسي متحرك وحط مشاري رغد فيه..
وليد كان جاي معاهم بس طول الوقت ساكت ما بعد استوعب ان اللي قلبه ينبض بأسمها قاعده تتألم قدام عيونه..
وليد واخيرا نطق: مشاري ادفها عنك..
تركي عطى وليد نظره..بس وليد ما همه تركي ولا نظراته..
مشاري: تسلم يا وليد ما تقصر انا راح اوديها..
ودخلوا المستشفى لقسم الطوارئ وخذوها الممرضات..
تركي: استريح يا مشاري انا متأكد ان ما فيها شي يخوف بأذن الله..
مشاري: الله يسمع منك بس ان خايف يكون ظهرها صار فيه شي..
وليد وهو يطالع تركي بنظرات كلها حقد: كل اللي في رغد بسبتك انت يا تركي..
تركي عصب: وانا وش دخلني هذا اللي ربي كاتبه لها..
وليد وبنفس النظره: تركي ترى اذا صار شي في بنت عمي بتكون انت السبب..
مشاري: هدّ يا وليد ما صا ر الا كل خير وبعدين وش دخله تركي في السالفه اللي صار لرغد حادث..
تركي ما رضى ان وليد يتهمه ويسكت:تطلع مشكلتك ظن اللي تظنه تراك ما تهمني
وليد وده يحط اللوم على تركي بأي طريقه.
مشاري: هدو يا جماعه...
تركي قام من عندهم وطلع موبايله:الو هلا سليمان..تعال معي في المستشفى..اوكي باي..
تركي كان محتاج احد يوقف جنبه..بعد دقايق وصلت ام مشاري وابو مشاري وريم والهنوف وفواز وفجر..
ام مشاري بس شافت ولدها راحت لعنده سيده: هاه يا مشاري وش قال الدكتور..
مشاري: والله الدكتور لحد الان ما طلع..
ريم ارتاعت:اجل اكيد اختي فيها شي..
الهنوف: اهدي يا ريم والحين بيطلع الدكتور ويطمنا ..
ابو مشاري وهو قلقان على بنته اللي اغلى من كنوز الدنيا بالنسبه له: اذكروا الله ما صار الا الخير والحين بتشوفونها مثل الحصان.
ام مشاري: الله يسمع منك.
بعدها وصل سليمان وسلم على الكل...
سليمان: هاه تركي بشر؟؟
تركي: خايف يا سليمان عليها والدكتور طول عندها..
سليمان: اكيد بيطول ..اشاعات وتحاليل وانت عارف بس اذكر الله انت..
وبعد لحظات طلع الدكتور عليهم....
ابومشاري: هاه يا دكتور بشر.....
مشاري: طمنا...
والبقيه عيونهم على فم الدكتور......
الدكتور: انتو اهلها؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



نهاية الفصل
*انسان عادي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011