سبايا قناة غنوة


الحياة الأسرية القسم يهتم بشؤون الأسرة المسلمة والعلاقات الاسرية والزوجية وطرح الافكار الناجحة لحياة أجمل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2008, 10:06 PM   #1
عضو نشيط جداً
الحاله: الله اكبر ولله الحمد
 
الصورة الرمزية pyramid2007
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
العضوية : 33287
مكان الإقامة: مصر
المشاركات: 1,532
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 4 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 32
pyramid2007 is on a distinguished road
الأصدقاء:(0)
أضف pyramid2007 كصديق؟
سبايا قناة غنوة

"سبايا" قناة "غنوة"
"غنوة" و"غنوة" وكل يغني على "ويلاه".. قناة "غنوة" ببساطة: (بنات في مرقص), أي لم يعد "أحد ما" بحاجة إلى السفر ومطاردة بنات المراقص والكازينوهات في الخارج, ورمي "النقطة" على هذه وتلك. مثل هذه القنوات تجدونها اليوم في معظم المقاهي يتابعها عزاب ومتزوجون, وما إن تنتهي السهرة حتى تجد بعض المتزوجين "يندبون حظهم", لماذا؟ أكيد من ويل الإغراء, فهم لا يجدون ذلك الجمال الأخاذ وتلك الثقافة الجسدية المتمايلة إلا في شاشات من زجاج! كثيرون لا يعتقدون أن لذلك تأثيرا, ولكني أقول لهم إن لوسيلة إعلامية مثل هذه تأثيرا أكثر مما يتخيلون, وليس مستغربا أن تكون سببا في عدد كبير من حالات الطلاق في المجتمع.
يجب أن يتكرم أحد ما ويوقف هذا الإسفاف المفتوح حتى على الأطفال, قنوات مفتوحة للجميع دون مراعاة من يشاهدونها, لا قوانين, ولا تشريعات خاصة للفئات المستهدفة من البث. كل ما تبتغيه مؤسسات الأقمار الصناعية هو الربح المادي فقط, وهذه مصيبة بحد ذاتها, وهناك أكثر من مشهد يومي يبث دون محاسبة أو مراعاة لمشاعر المشاهدين. قناة "غنوة" مثلا تبث بشكل يومي لا ينقطع مكرسة في عقول النشء سياسة "السبي", راقصات هنا وهناك والكاميرا تعرف ما الذي يتوجب عليها اصطياده في ثوان يغلب عليها "النشوة".
ربما نكون "نحن" نقطة التحول, فالإعلام موجه علينا كعرب بشكل عام وسعوديين بشكل خاص, حيث تجد أصحاب قنوات "النصب والاحتيال" يسهرون طوال الليل يفكرون في كيفية إخراج "الريال" من جيوب المنقادين وراء "ثقافة الجسد", سواء عبر إرسال "مسجات ملقحة بعبارات الحب والويلات" أو أن يجبرهم على الاتصال برقم ما لكي يشاركوا في مسابقة جوائزها من أحد "الحراجات".
هذه هي حال إعلامنا وهو ينزف من وريده دما غير قادر حتى على الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم خاصة أن الطرف المعادي هو إعلام مضاد أيضا.
ربما يجدر بنا أن نعيش مع "أبو دلامة" أو مع "الزير سالم" الذي أذكر مرة من المرات أن طفلا حاول قتل آخر بسببه, ولا تسألوني لماذا؟!


منقول للاستفادة من اراء الاخرين بخصوص هذا الشأن ....واشكركم مقدما لو شاركتمونى الاراء
التوقيع
*****لا اله الا الله محمد رسول الله*****



pyramid2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 05-04-2008, 11:27 PM   #2
مشرفة عيون الالعاب و الالغاز
الحاله: مياااااااااااااااو P:
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
العضوية : 154221
المشاركات: 31,548
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 83 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 195548
saso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(0)
أضف saso cat كصديق؟
رد: سبايا قناة غنوة

شكرا pyramid على الموضوع و فعلا لازم يكون في مراقبة على القنوات لانه عنجد في اشياء الواحد بيخجل لما يشوفها
saso cat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 06:26 PM   #3
عضو نشيط جداً
الحاله: الله اكبر ولله الحمد
 
الصورة الرمزية pyramid2007
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
العضوية : 33287
مكان الإقامة: مصر
المشاركات: 1,532
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 4 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 32
pyramid2007 is on a distinguished road
الأصدقاء:(0)
أضف pyramid2007 كصديق؟
رد: سبايا قناة غنوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saso cat مشاهدة المشاركة
شكرا pyramid على الموضوع و فعلا لازم يكون في مراقبة على القنوات لانه عنجد في اشياء الواحد بيخجل لما يشوفها
يا اخت ساسو كات ...العرب مقلدين تقليد اعمى ...الغرب يتصرف كما المناخ لديه ونحن العرب نقلد فقط لا غير سواء يناسب مجتمعنا ام لا ..سواء يناسب معطيات ديننا او يتعارض معها مش مهم لدى اصحاب هذه القنوات المهم هو المادة ولا شىء غير المادة فالاعلانات تعطى دخلا كبيرا فليس مهما عنده الذوق او الفن الراقى او عادات وتقاليد المجنمع وطالما هناك شريحة من المجتمع متخلفة يناسبها هذا الاسفاف وهذا العرى فهذا يشجعة على الاستمرار فى ارسال هذه القنوات اما جهات الرقابة فلقد قصفصوا ريشها من زمان واصبحت كالدجاجة لا تهش ولا تنش كما يقول المثل البلدى ..........شكرا لك
التوقيع
*****لا اله الا الله محمد رسول الله*****



pyramid2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008, 01:51 AM   #4
مشرفة عيون الالعاب و الالغاز
الحاله: مياااااااااااااااو P:
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
العضوية : 154221
المشاركات: 31,548
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 83 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 195548
saso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(0)
أضف saso cat كصديق؟
رد: سبايا قناة غنوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pyramid2007 مشاهدة المشاركة
يا اخت ساسو كات ...العرب مقلدين تقليد اعمى ...الغرب يتصرف كما المناخ لديه ونحن العرب نقلد فقط لا غير سواء يناسب مجتمعنا ام لا ..سواء يناسب معطيات ديننا او يتعارض معها مش مهم لدى اصحاب هذه القنوات المهم هو المادة ولا شىء غير المادة فالاعلانات تعطى دخلا كبيرا فليس مهما عنده الذوق او الفن الراقى او عادات وتقاليد المجنمع وطالما هناك شريحة من المجتمع متخلفة يناسبها هذا الاسفاف وهذا العرى فهذا يشجعة على الاستمرار فى ارسال هذه القنوات اما جهات الرقابة فلقد قصفصوا ريشها من زمان واصبحت كالدجاجة لا تهش ولا تنش كما يقول المثل البلدى ..........شكرا لك
ههههههههههههه انت ملاحظ انك دايما بتستشهد بالأمثال ؟ على فكرة هيدي شغلة كتير منيحة
saso cat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2008, 09:11 PM   #5
من كبار شخصيات عيون العرب
الحاله: (الوقت لا ينتظر احد)
 
الصورة الرمزية هيمو_العسل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
العضوية : 43101
مكان الإقامة: الاردن
المشاركات: 11,916
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 68 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 41439
هيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond repute
رد: سبايا قناة غنوة

للأسف يتزايد عدد تلك الفضائيات حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا لك أخي الكريم على الموضوع

التوقيع


هيمو_العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:26 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011