وفاة الفنانه رجاء بلمليح
عيادة تجميل دكتور البزره


قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2007, 06:32 PM   #1
موقوف نهائياً
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
العضوية : 41543
المشاركات: 12,109
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 15 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 19
لاميتا1 is on a distinguished road
الأصدقاء:(21)
أضف لاميتا1 كصديق؟
وفاة الفنانه رجاء بلمليح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الفنانة المغربية لطيفة رافت انهارت باكية فوق جثمان صديقتها الراحلة

وسط أجواء يسودها الحزن والنحيب، وعلى إيقاع التهليل والتكبير، شيع ظهر أمس الاثنين بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء جثمان الفنانة رجاء بلمليح، التي وافتها المنية أول أمس الأحد بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، بعد صراع مرير مع المرض.
وحضر جنازة الراحلة رجاء بلمليح الوزير الأول إدريس جطو، الذي حمل تعازي الملك محمد السادس إلى عائلة الفقيدة، فضلا عن عدد كبير من الفنانين والفنانات والسياسيين والإعلاميين.
على الساعة الثامنة صباحا من يوم الاثنين، انطلق الموكب الجنائزي للفنانة الراحلة من مدينة الرباط، حيث توفيت، صوب الدار البيضاء، حيث تقطن عائلتها. واستقبل الموكب الجنائزي جمهور غفير يعد بالاف من معارف ومحبي الفنانة رجاء وعائلتها. وعند حدود الساعة الحادية عشرة، بدأت حشود الفنانين في التقاطر على بيت رجاء لتقديم التعازي لعائلتها. وبدت عائشة النجراوي، والدة الراحلة رجاء، منهارة تماما، وقالت باكية، في تصريح ل«المساء»، إنها ظلت مع ابنتها طوال اليومين اللذين قضتهما في مستشفى الشيخ زايد، إذ لم تفارقها على الإطلاق، وأن هذا الأمر أراحها كثيرا. وفيما اجتمع أشقاء رجاء الثلاثة وشقيقاتها الثلاث لتلقي التعازي، غاب ابنها عمر عن مراسيم تشييع جنازة والدته، التي جمعت حشدا من الفنانين والسياسيين في مشهد قل نظيره. وذكر مصدر مقرب من العائلة أن رجاء كانت ترفض أن يظهر ابنها في وسائل الإعلام بصفة نهائية، مما اضطر عائلتها إلى إبعاده عن مراسيم تشييع الجنازة لتجنيبه حرارة المشهد، من جهة، والاستمرار على نهج والدته في حفظ حياته الخاصة، من جهة أخرى.
دخلت رجاء بلمليح إلى بيتها الذي غابت عنه ليلتين، في حدود التاسعة والنصف، محمولة على نعش التفت حوله مجموعة من المقرئين وحفظة القرآن الذين أخذوا يتلون عليها آيات من الذكر الحكيم، وسط نحيب نسوة العائلة. وفيما انكب عبد القادر بلمليح، والد رجاء، الذي صار يبحث عن القوة من خلال سرد صبر ابنته وصراعها البطولي مع المرض، على استقبال المعزين أمام باب فيلته، غاصت شقيقة رجاء الصغرى في مقعد أمام مدخل البيت ترثي شقيقتها وتعدد محاسنها، وهي محاطة ببعض أفراد العائلة، ضمنهم جدة رجاء، الطاعنة في السن، والتي صارعت الخطوات للوصول إلى الصندوق الذي آوى جثمان رجاء، والذي وضع في الصالون الرئيسي للبيت.
وكان إدريس جطو وصل إلى بيت رجاء عند حدود الساعة الحادية عشرة والنصف، واستقبل من طرف والد رجاء وأشقائها وشقيقاتها. ولم يتسن للوزير الأول في ظل المشهد الجنائزي الرهيب أن يحجب دموعه التي خانته لحظة معاينته رجاء جثة هامدة في صندوق مغلق غلف بملاءة خضراء دونت عليها بعض الآيات القرآنية.
لم تكد العائلة تتجاوز لحظة التأثر البالغ الذي بدا على الوزير الأول، حتى دخلت الفنانة لطيفة رأفت، والتي خلقت مشهدا مؤثرا للغاية أسال دموع جميع الحاضرين.
دخلت لطيفة رأفت إلى بيت عائلة رجاء، وما إن لمحت نعشها حتى خارت قواها وارتمت في كنف الفنان نعمان لحلو، الذي رافق جثمان رجاء من الرباط إلى البيضاء، وانخرطت في بكاء لا منته. ظلت لطيفة رأفت تحاول أن تطالع نعش رجاء، لكنها فشلت مرات عدة، وفي الأخير جثت على ركبتيها مرتمية على النعش وقبلته ثم بكت كثيرا وأبكت جميع الحاضرين، ضمنهم الوزير الأول الذي اتخذ لنفسه مكانا بين والدي الفنانة الراحلة. إلى ذلك، ذكر والد رجاء بأن الملك محمد السادس ظل يتتبع الوضع الصحي للفنانة الوديعة رجاء حتى آخر لحظة.
وبعد مرور أقل من ساعة على وفاتها تلقى والد رجاء اتصال من المستشار الملكي رشدي الشرايبي، الذي نقل تعازي الملك إلى عائلة الفنانة الراحلة رجاء، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين. وزاد والد رجاء قائلا بأن الملك كان أمر بنقلها إلى مستشفى خاص بانجلترا لتلقي العلاج هناك، غير أن الموت خطفها قبل أن تتم آخر إجراءات السفر، ظلت رجاء متماسكة عاقلة حتى آخر لحظة، يقول والدها، بحيث قرأت سورة يسن ونطقت بالشهادتين، ممسكة بيدي والدها ووالدتها التي ظلت توزع قبلات حارة على كل جسدها الذي لامس دموع أمها المنهمرة الحارقة، يقول والدها، ثم سرعان ما ارتخت رجاء ورفعت بصرها إلى الأعلى قائلة: «وداعا وطني». وكانت هذه الجملة آخر ما أرخ لحياة الفنانة الوديعة التي خطفها المرض من عائلتها الصغيرة والكبيرة، دون أن تتمكن من طبع قبلة صغيرة على خد ابنها الذي ذاق اليتم مبكرا.الله يرحمها


اللهم ارحمها وارحم جميع اموات المسلمين


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن الحربي ; 09-07-2007 الساعة 04:45 AM
لاميتا1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 09-05-2007, 08:48 PM   #2
من كبار شخصيات عيون العرب
الحاله: إذگر آللهْ يآإخفوُقـے
 
الصورة الرمزية غرور انثى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
العضوية : 24878
مكان الإقامة: من ديرة ابومتعب
المشاركات: 9,472
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 28 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 26
غرور انثى is on a distinguished road
رد: وفاة الفنانه رجاء بلمليح

اللهم ارحمها وارحم جميع اموات المسلمين
التوقيع
رحلة الألف ميل تبدأبخطوة
متى وجدت الإرادة والصبر زالت الصعاب
احسن وسيلة للتغلب على الصعاب اختراقها
لانعرف قيمة مالدنيا حتى نخسرة
ليس الفخر أن لانسقط بل أن ننهض كلما سقطنا
غرور انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2007, 02:57 AM   #3
مُشرفة سابقة
الحاله: (الوقت لا ينتظر احد)
 
الصورة الرمزية فلسطينية للأبد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
العضوية : 10359
مكان الإقامة: فلسطين
المشاركات: 5,430
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 20 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 89
فلسطينية للأبد will become famous soon enough
رد: وفاة الفنانه رجاء بلمليح

الله يرحم امواتنا جميعا

مشكورة لاميتا على نقل الخبر والصور
التوقيع
منتديات عيون العرب
(صور حب- صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة- صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 -العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجرمسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقطmobile9برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبي تلبيس باربي العاب ماريوsitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صورنكت 2008نكت 2009مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامجwindows live messenger 9 عيون ا لعاب فلاش برامج برامج جوال وموبايلDrivers برامج صوت وفيديوتحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVDبرامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربيا لعاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعةhguhfhguhf fkhj tr' )



أين يجد القمح العدالة في محكمة قضاتها دجاج
فلسطينية للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2007, 03:48 AM   #4
جنون بلا حدود
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية صدق المشاعر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
العضوية : 421
المشاركات: 3,901
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 13 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 317
صدق المشاعر is a jewel in the roughصدق المشاعر is a jewel in the roughصدق المشاعر is a jewel in the roughصدق المشاعر is a jewel in the rough

مشاهدة أوسمتي

رد: وفاة الفنانه رجاء بلمليح

الله يرحمها ويرحم اموات المسلميين

.... مشكور لاميتا على النقل
التوقيع
صدق المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2007, 06:25 AM   #5
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية icecream
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
العضوية : 12270
مكان الإقامة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 245
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 2 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
icecream is on a distinguished road
الأصدقاء:(0)
أضف icecream كصديق؟
رد: وفاة الفنانه رجاء بلمليح

الله يرحمها , توها شباب
إنا لله وإنا إليه راجعون
icecream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:34 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011