وظيفة منزلية على النت تزيد من دخلك


أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2007, 04:39 PM   #1
مستجد
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
العضوية : 50031
المشاركات: 1
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
mai h is on a distinguished road
الأصدقاء:(0)
أضف mai h كصديق؟
وظيفة منزلية على النت تزيد من دخلك

هل لديك وقت فراغ ....
هل ترغبين في دخل إضافي وانتي في المنزل ....
هل لديك جهاز كمبيوتر و إنترنت....
هل انتي ملمة برنامج word ...
إذن لما لا تشتركين معي...وإملئي وقت فراغك...بعمل سهل و ممتع..وانت في المنزل...بمدخول شهري انتي تقريرين حسب مجهودك..
(حوالي 30 ساعة أسبوعياً) يستطيع أن يجني دخلاً مربحاً يقارب 3000 دولار أمريكي شهرياً.
لكي نثبت الصدق ومقدار الثقة في هذه الفرصة, ليس هناك أي رسوم تدفعها لتشترك معنا في هذا البرنامج في الخمسة عشر يوماً الأولى (مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه فرصة عمل وتعليم)، ستحصل خلال هذه الفترة المجانية على جميع المعلومات التي تحتاجها للبدء من خلال حزمة البدء السريع ( قيمتها 20 دولار أمريكي) والتي سنرسلها لك مجاناً من خلال البريد الالكتروني, في حال أنك لم تكن راضياً عن البرنامج بعد اليوم الخامس عشر يمكنك أن تعلمنا وسوف نوقف الإتصال بك.
من ناحية أخرى إذا كنت مهتماً في العمل من خلال هذا البرنامج بعد الخمسة عشر يوماً الأولى وتريد أن تكمل الطريق في هذا البرنامج المربح جداً, فهذا يتطلب منك دفع رسوم شهرية هي 20 دولاراً أمريكياً للإستكمال في هذه الدورة التي تمتد مدة خمسة شهور (أي ما مجموعه 100 دولار أمريكي) كدورة للمبتدئين في نظام التسويق الفعال في البورصة, حيث تمكّنك هذه الدورة من البدء بمشروعك الخاص, أو إذا كنت من الراغبين في العمل ضمن فريقنا بعد هذه الدورة, كل هذا يعود لك وأنت لن تدفع أي شيء حتى تكون قد بدأت فعلا.
إذا كانت هذه الفرصة تهمك, وتريد الحصول على معلومات أكثر عن مشروعنا البسيط والمربح جداً, الرجاء مراسلتنا على البريد الالكتروني التالي.
هذا المشروع صمم خصيصاً ليعاد عرضه وتقديمه من خلال أي شخص في أي مكان في العالم ويملك كمبيوتر متصل بالإنترنت, أنت بحاجة فقط لأن تفهم أبسط عمليات النسخ واللصق في برنامج ال (Word) واستعمال البريد الالكتروني, 100% من القدرات التسويقية غير مطلوبة لتحقق النجاح الكامل في هذا البرنامج, كل الأمور مكملة من خلال إجراءات وتعليمات بسيطة لوضع إعلان بسيط وإدارة الرسائل الواردة إلى البريد الالكتروني.
يسعدنا أن نقدم لك أبسط طريقة ستراها في حياتك لجني أرباح كبيرة من خلال الإنترنت, بعد أعوام طويلة قضيناها في البحث عن فرصة عمل حقيقية ومربحة من خلال الإنترنت أخيراً وجدنا الطريقة الوحيدة التي تعمل كما يجب.
كما تعرف, برامج كثيرة سابقة تتطلب كماً هائلاً من القدرات التسويقية والتجارية, وهي عادة صعبة إلا بالنسبة لشخص مطلع إطلاعاً كاملاً على التسويق, أو أن يكون رجل مبيعات قوي جداً قادر على دفع رسوم كبيرة جداً, وكل ذلك يتطلب دافعية شخصية قوية.
هنالك عشرات الآلاف من البرامج والمنتجات المغرّرة والمغشوشة والمعقدة, كلها تسعى إلى البيع ولفت الإنتباه في دوامة الإنترنت الكبيرة, إثارة أي نوع من الإنتباه للربح حسب قدراتك الخاصة في هذه الدوامة مثل أن تنصب خيمة وسط عاصفة.
كما ترى, نحن نعرف كم من فرص تعزيز مثل هذه المبيعات خابت ولم تثمر شيئاً.
ولسهولة هذا البرنامج المطلقة, وقوته المضاعفة, وعدم وجود رسوم اشتراك مسبقة, فهو ناجح جداً!
لم نرَ من قبل مثل هذا البرنامج فهو يبيع نفسه بنفسه.
نسرد لك إثبات عمل المشروع:
1: يعطيك مستضيفك حق إعادة بيع مناهج العمل في الإنترنت, من خلال سلسلة كيفية تحقيق الربح, الذي يباع بقيمة عالية جداً أنت تقررها, بإمكانك بيعها في الإنترنت بمبلغ 60 دولار أمريكي للفرد الواحد شهرياً, بينما أنت تدفع لمستضيفك 20 دولار أمريكي شهرياً لمدة خمسة شهور.
2: يقدم لك مستضيفك جميع أدوات التسويق الفعال, أدوات ومعلومات للبدء بمشروعك.
3: نحن نساعدك للبدء في مشروعك مجاناً لمدة خمسة عشر يوما دون إلتزامات, حتى تقرر إذا كنت تحقق نجاحاً ومالاً كافياً في هذا البرنامج, وبعد ال 15 يوم الأولى ستلتزم برسوم شهرية مقدارها 20 دولار أمريكي شهرياً لمدة خمسة شهور, وهو نفس الشيء بالنسبة للزبائن الذين سيشترون منك, بفارق بسيط وهو أنك تقرر مقدار الرسم الشهري من زبائنك لك, وهي 100% لك.
4: أنت فقط محتاج لشخص واحد يشتري منك البرنامج لتغطي التكاليف الشهرية لهذه الدورة التدريبية قبل أن تكون مستعداً للمرحلة الثانية والكبيرة من المشروع.
5: سنريك طرق مثبتة للحصول على 50 زبون أو أكثر لشراء هذا البرنامج المذهل, وتركك مع ربح مقداره 1000 دولار أمريكي في الشهر الأول.
6: سنريك كيف؟ وأين؟ تضع إعلاناً بسيطاً, حيث ستحصل على مئات الإستجابات, وهو ما سيترجم لاحقاً بشكل سريع إلى عدد كبير من الزبائن الذين سيدفعون لك (بدون قدرات تسويقية من قبلك).
وقد أرسلنا لك في نهاية هذه الرسالة نص (رسالة نية) وهي رسالة لتأكيد إهتمامك بالعمل بعد أن قرأت ما سبق, من فضلك إملأ رسالة النية وأعد إرسالها لنا, بعدها سنرسل لك خلال أقل من أسبوعين ما تبقى من أدوات العمل مجانا (حزمة البدء السريع).
هذا أسهل وأروع مشروع لتحقيق الربح من خلال الإنترنت يمكن أن نراه في حياتنا, وهو قابل للتطبيق من قبل أي شخص في أي مكان, وهذا هو جمال المشروع.
ما ستراه لاحقا هو برنامج مربح جداً... وسيلة سهلة للربح, وشرعية تماماً, وعملت بشكل مذهل من خلال الإنترنت في الأعوام الماضية, وهذا البرنامج يحقق ربح للفرد بمعدل 1000 دولار أمريكي شهرياً في دوام جزئي, ويمكن أن يحقق ما لا يقل عن 3000 دولار أمريكي شهرياً في دوام كامل, ويزداد الدخل أسبوعاً بعد أسبوع, هذا البرنامج لقي نجاحاً واستحساناً من قبل كثير من محبي العمل المنزلي من خلال الإنترنت في العالم.
هذا البرنامج هو فرصة مختلفة تماماً, فهو ليس كأي مخطط بناء الغنى, فهو بناء دخل واقعي ومثبت حيث أنه يقدم لك الدخل لسنوات طوال, كل شهر ستتلقى من قبلنا جميع المعلومات التي تحتاجها لتحقيق هذا الدخل, ستتلقى منا خطة العمل كاملة وإرشادات التسويق الصحيح بشكل شهري, وستتلقى مبادئ العمل في البورصة حتى تتمكن من العمل فيها حيث أن أغلب الناس لا يعرفون البورصة، فقط عندهم تصور أن البورصة هي مكان لخسارة الأموال, وهذا إعتقاد خاطئ. هل تعلم أنه إذا عرفت قواعد وأساسيات البورصة بإمكانك أن تربح ما لا يقل عن 500 دولار أمريكي يومياً؟ وهذه القواعد ما سنتطرق إليها تفصيليا في هذه المدة حتى تكون قادراً على تحقيق دخل يومي ممتاز, هذه هي الفرصة الذهبية لإنشاء مصدر دخل قوي, وهو ما قد جرب من قبل أناس كثيرين حول العالم, أناس مثلك كانوا يبحثون عن برنامج دخل إضافي بسيط وقوي لمدة طويلة, إنتهى بحثك الآن فهذا البرنامج هو الحل. هذا البرنامج سيحل جميع معضلاتك المالية السابقة, حيث أنه يزودك بالأدوات المطلوبة والضرورية وهذا يعني تحقيق استقلالية مالية ومادية. وهو تحديداً ما ستعرضه على زبائنك الكثر مستقبلاً.
هذا البرنامج وضع خصيصاً لحل المشاكل المالية, وصمم أيضا للعمل لكل شخص يستعمله, دون خبرات سابقة, صمم للعمل من أي مكان في بيتك, بإمكانك البدء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الإنترنت, وهو جاهز للبدء.
ليس هناك خط أحمر لمدخولك, بكل سهولة تستطيع أن تحصل على دخل أسبوعي 300 دولار أمريكي وأكثر, وكل هذا فقط يبعد عنك بضع خطوات, تخيل ما تريد أن تحققه
من دخل وهذا البرنامج سيقدم لك الأدوات لتحقيقه, ألا يوجد هناك مكان في حياتك ل 300 دولار أمريكي أسبوعيا؟
" كيف يمكن أن يكون حقيقة؟"
إنه حقيقة لأن المئات مثلك في الواقع يعملون من خلاله وهو يعمل فعلاً! سيخدمك هذا البرنامج بشكل كبير إذا أنت اتبعت القواعد المعطاة لك من قبلنا خطوة بخطوة, هذا البرنامج يأخذك لتبدأ عمل مربح من البيت, بإمكانك أن تبدأ 20 دولار أمريكي شهري لتحقق ربحاً كبيراً, وبإمكانك أن تضع السعر الذي تراه مناسبا, أنت تدفع فقط 20 دولار أمريكي الرسم الشهري لاشتراكك في البرنامج لمدة 5 شهور, ومن اليوم الأول ستتلقى جميع النقاط التي ستساعدك على تحقيق النجاح ويسعدنا أن نساعدك خطوة بخطوة, خلال عدة أيام بإمكانك أن تبدأ عملاً مربحا 100%.
المعلومات التي ستتلقاها كل شهر وعلى طول الشهر تباعاً, ليست فقط مقرراتك التعليمية, بل هي أيضا منتجك الذي ستروج له, وهو ما جهز من أجلك, وهو يباع بشكل سهل وسلس, وهو لا يحتاج منك إتصالات هاتفية أو مواجهات بيعية, كل العملية تعتمد بالكامل على البريد الالكتروني.
إعمل في الوقت الذي يناسبك, من 5 إلى 10 ساعات أسبوعياً. نعم هذا صحيح, فقط من بضع ساعات قليلة وفي الوقت الذي يناسبك ستحصل على طلبات بريد الكتروني مستمرة من كمبيوترك الخاص يوميا, إنها تأخذ منك فترة بسيطة لتحقيق العمل, ولكن حالما تحقق نجاحاً ستتطلع إلى توسيع نطاق نجاحك مرة أخرى وهذا شي جميل.
كم من مرة حلمت أن يصل حل جميع مشاكلك المالية إلى بريدك فجأة أو أن تجد كنزاً؟ الآن يمكن لهذا الحلم أن يتحقق, ولكن أنت من يقرر أن تستمر في الحلم أو تبدأ بتحقيق الحلم, الحقائق واضحة, أكثر الناس تتجاهل فرص كثيرة تقدم لهم عدة مرات, بعض الناس تخاف من البحث عن حل جديد لأنهم يحسون بعدم أهليتهم لمثل هذا العمل, هنا أنت تشك أنك لا تستطيع أن تطلق هذا البرنامج للعمل لك, صحيح؟
إذا كان الجواب نعم , أكمل القراءة من فضلك.
"كيف اعرف أن هذا البرنامج سيعمل لي؟"
هذا البرنامج صمم بشكل دقيق حيث أنه يعمل لأي شخص، ولكنه يعمل فقط إذا أطلقت له العنان لجني الأرباح, مثل أي خطة جيدة أم سيئة, ليس هناك فرصة للنجاح إذا أنت خزنت المعلومات في ملفات وتركتها, هناك طريقة واحدة فقط لتثبت لنفسك أن هذه الخطة هي كل ما تحدثنا عنه سابقاً. حالما تستجمع بعض الشجاعة وتود تجربة برنامجنا, إتبع نصائحنا وتعليمات العمل نقطة بنقطة, بعدها لا شيء سيوقفك عن تحقيق النجاح أكثر وأكثر. مثلما ذكر كثير من الأشخاص الذين جربوا هذا البرنامج.
العمل المربح من الإنترنت...
ألان ج. كتب يقول: "عندما وصل برنامجكم إلى البريد الالكتروني الخاص بي, كنت غارقاً في الديون وفي محن مالية كبيرة, لم يكن هناك مخرج غير الهروب من الواقع, حقيقةً لم أعرف أي اتجاه أسلك, إقترب قسط القرض الذي أخذته, والتراجع هنا صعب, مدير البنك الذي أتعامل معه أوقف جميع بطاقاتي ودفتر شيكاتي وحجز على سيارتي, تلك كانت القشة التي قسمت ظهر البعير, قررت المقاومة وتجاهل جميع التشاؤمات, وذهبت لأجل هذا البرنامج، شيء داخلي حثني على تجربته, ذلك كان أفضل قرار اتخذته في حياتي, الآن أنا مؤمّن مادياً والبنك الذي أتعامل معه سعيد لأني لا زلت أتعامل معه وخرجت من ضائقتي المالية.
"من يحتاج البنك مع هذا البرنامج"؟
من الواضح أنك ستحتاج البنك فقط لتضع مالك فيه, ليس هذا فقط, لكنه يساعدك في تحصيل المال الذي تربحه.
بوجود 35 زبون فقط لديك (وهو أمر سهل جداً) فإن هذا البرنامج يضمن لك تحقيق ربح شهري 700 دولار أمريكي (35 زبون * 20 دولار), لكن عند تعاملك مع زبائن أكثر سيكون ربحك أكبر كما أنك مخول من قبلنا بوضع الرسم الشهري الذي يناسبك. يكون ربحك كما ذكرنا سابقا إذا كنت قد حصلت على 35 زبون فقط, ولكن يمكن أن تحصل على 100 زبون وأكثر إذا كانت عندك الرغبة في ذلك.
لقد تم تنفيذ هذا البرنامج عدة مرات من أناس من جميع أنحاء العالم, وأنت أيضاً بإمكانك أن تطبقه وتعطيه فرصة مساعدتك. تذكّر دائماً, مهما ازددت نجاحا فكله لك, إذا خصصت وقتاً أكثر يمكنك أن تحصل على زبائن أكثر, 50 زبون أو 100 زبون أو حتى 200 زبون, أنت من يقرر.
كن مستقلاً.
إستمتع بالحياة الجيدة.
لا تريد أن تناضل من أجل لا شي.
وبالحديث عن الإجازات, بإمكانك أن تعيش وتسافر إلى أي مكان في العالم تريده!!
هذا مشروع مبني على أساس الإنترنت يمكن أن تطلقه من أي مكان على الكرة الأرضية, إذا كنت تملك حتى جهاز كمبيوتر محمول متصل بالإنترنت, فقط فكر في جميع الإمكانيات التي ستمتلكها.
الآلاف يسعون إلى المعرفة التي ستزودهم بها, يجب أن تحصل على المعرفة أولاً, بعدها لن تنظر خلفك, ستكون الشخص الذي يزود الناس بأبسط طريقة لتحقيق ربح حقيقي من خلال الإنترنت عادةً لأول مرة! معظم الناس لم يسبق لهم رؤية هذه الفرصة, تأكد أنهم سيشكرونك على هذا البرنامج المربح جداً, إنه أحسن شعور في العالم.
هل تستطيع تخصيص 5 - 10 ساعات أسبوعياً؟
هل ستتخذ القرار بالبدء؟
إنضم إلينا, ليس هناك ما تخسره, ولكن لديك الكثير لتكسبه.
إجني مالاً كثيراً, إتصل مع أناس كثر, حقق حياة رائعة.
فقط باشر العمل إذا كنت جدياً وجاهزاً لتخصيص بعض الوقت والطاقة لتأمين مستقبلك الإقتصادي, مستضيفك سيكون متحمساً لمساعدتك للبدء في العمل, ربما سيخالجك شعوراً بأن هذا كله حيل لذلك يكون محط شكوك, لكن نحن نؤكد لك أنك ستنجح من خلال هذا البرنامج, فقط أعطه محاولة صغيرة, بعدها سوف ترى النجاح قادماً إليك.
لمزيد من المعلومات راسلوني على الإيميل :mai_m167@yahoo.com
mai h غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 09-11-2007, 01:32 AM   #2
مستجد
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
العضوية : 79907
مكان الإقامة: الاردن - مادبا
المشاركات: 1
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
ساري الجعنيني is on a distinguished road
رد: وظيفة منزلية على النت تزيد من دخلك

السلام عليكم
تحية وبعد
اريد الاشتراك في هذا العمل و لكن لا أدري كيف أستطيع المباشرة في هذا العمل
و اكون مشكورا لكم اذا ارسلتوا لي طريقة البدء في هذا العمل
ساري الجعنيني غير متواجد حالياً  
قديم 02-21-2008, 11:22 AM   #3
مستجد
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
العضوية : 146175
المشاركات: 1
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
tedata is on a distinguished road
الأصدقاء:(0)
أضف tedata كصديق؟
رد: وظيفة منزلية على النت تزيد من دخلك

اريد العمل واتمنى ان اراسلكوا ولكم الشكر اذا راسلتونى
tedata غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-2009, 10:46 PM   #4
مستجد
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العضوية : 475867
المشاركات: 1
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
صابرين سعد is on a distinguished road
رد: وظيفة منزلية على النت تزيد من دخلك

اريد الاشتراك فى هذا البرنامج اريد المساعدة صابرين سعد
صابرين سعد غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2009, 06:59 AM   #5
مستجد
الحاله: منافسه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العضوية : 491246
مكان الإقامة: جده
المشاركات: 9
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
ام ليان وريماس is on a distinguished road
رد: وظيفة منزلية على النت تزيد من دخلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود الاشتراك بالبرنامج
وانشاء الله اكون عند حسن الظن
بس ممكن اعرف طريقة الاشتراك؟؟
ومشكور
ام ليان وريماس غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:39 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011