العاب للمتزوجين


أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2006, 12:00 PM   #1
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية عيون القمر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
العضوية : 3353
مكان الإقامة: جده
المشاركات: 32
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
عيون القمر is on a distinguished road
العاب للمتزوجين

العاب للمتزوجين العاب الازواج الجدد العاب العرسان في بداية حياتهم

لعبة (النرد) وهي عباره عن نردين لونها احمر ومضيئه بعد يعني تقدرون

تلعبونها والنور مطفى احلى والعبوها على السرير احلى واحلى النرد الاول يحتوي على اماكن بالجسم (رقبه_شفايف_ظهر

يد..........الخ والثاني مكتوب عليه الافعال (قبله _مصه......الخ) تلعبونها بالدور انتي وزوجك.....وراح تنبسطوووووون....

اللعبه الثانيه تقدرين تلعبون غميمه واللي يمسك الثاني يحكم عليه بحكم رومنسي وسكسي بنفس الوقت ومتأكده راح تنبسطون..

وتقدرين اختي تلاقين بالمحلات النسائيه العاااااب كثير ......تخص المتزوجين .... وعلى فكره انتبهي لايدخل الملل حياتك انتي توك

باول الطريق .................!!!

........................

لعبه عسكري وحرامي
مره ممتعه جربوها

........................

حركات ... ((( --- تدوخ الزوج --- )))



هل تحبين أن لا ترتفع أنظار زوجك عنك في كل مكان تذهبان إليه ؟ هل تحبين أن يأكلك زوجك بعينيه هل تريدين أن تأسري قلب زوجك ليصبح رهينك لا يفكر إلا بك وبأفعالك وحركاتك ولمساتك ؟
إليك بعض النصائح التي آمل أن تساعدك في سعيك هذا ولكن قبلاً أريد أن أنبهك أن مفعولها ليس فورياً . فهي بحاجة إلى طول النفس والصبر الكبير في تنفيذها حتى تؤتي نتائجها على المدى الطويل . وكذلك أمر آخر يجب عليك عند القيام بهذه الحركات أن تقومي بها بشكل غير متصنع أي لا تجعلي زوجك يحس لوهلة أنك تفعلين ذلك كي تخطفي بصره وتستميلي قلبه إليك . يجب أن يحس دوماً أن ما تقومين به هو أمر عادي مثل أي عمل آخر في المنزل وأنك غير متعمدة له . فمثلاُ ، إذا كنت ستنفذين أحد هذه الحركات فلا تقومي بها بتكرار كبير في يوم واحد بل ابدأي بالتدريج مرة في الأسبوع أو كل ثلاثة أيام ويمكنك التنويع حتى لا يتفاجأ زوجك ويحس أن هناك مؤامرة من قبلك (طبعاً هي مؤامرة لكسب قلبه واهتمامه فهي مباحة) . ثم يمكنك بعد ذلك زيادة تكرارها وتنويعها حتى تؤتي أكلها .

إليك يا عزيزتي الزوجة الحركات (ويمكنك الزيادة عليها وتحريفها بالشكل الذي ترينه مناسباً لزوجك ولك) :

الملابس وما أدراك ما تفعل الملابس

ليس من الضروري أن ترتدي لزوجك دائماً ملابس شفافة أو تظهر أكثر مما تبدي أو أن لا ترتدي له ملابس بالمرة (مع أن معظم الرجال تجد المرأة اللابسة العارية (لابسة من غير هدوم) أكثر جاذبية من المرأة العارية تماماً) حتى ينظر إليك وتجذبي نظره ولا تنسي أن العين إذا تعودت منظراً واحداً تمله وتبحث عن التجديد . ولا تظني أن الأناقة الدائمة ستؤدي إلى سعادة الزوج فقد تكون أحياناً سبب شقاؤه فلا بد من التنويع فلا مانع أن تكوني مهملة أحياناً وغير مرتبة أحياناً (وليس دائماً وفي الملابس فقط أما النظافة فلا غنى عنها) . يمكنك كذلك إغراء زوجك وسحب أنظاره ببعض الحركات التي تقومين بها بملابسك العادية اليومية التي تقومين بعمل البيت فيها أو ترتدينها بشكل اعتيادي . وتذكري أن هذه الطريقة توفر عليك شراء ملابس جديدة على الدوام فباستخدام ما لديك يمكنك عمل الأعاجيب

وإليك بعض الأفكار

تعمدي في عدة أحيان عدم ارتداء السوتيان تحت ثيابك العادية وعندما ترين زوجك ينظر إليك تحركي حركة فجائية (تأسرين بها عيني وقلب زوجك) .
قومي في أحد المرات بارتداء ثياب بدون ملابس داخلية بالمرة ويا حبذا لو ارتديت تنورة أو فستاناً قصيراً تحت الركبة (وليس فوقها حتى لا تثيري الشك) ولو كان لونه ابيض او فاتح يكون افضل .
يمكنك كثيراً تعمد نسيان ربط بعض أو جميع أزرار القميص الذي ترتدينه ، أو إذا أردت أن تبدو طبيعية قومي بقطع الزر عن عمد وتحججي أنك لم تجدي الوقت لإصلاحه . أو يمكنك ترك السحاب مفتوحاً أو فتحة الصدر مفتوحة وبارزة بحيث تبدي ما تحتها وهذه أحلى حركة وعند تقديمك شيئاً ما لزوجك انحني قليلاً ولكن بدون تصنع وانظري إلى أي شيء آخر ولا تنظري إلى عينيه وسترين بنفسك الى اين هو ينظر
لا تنسي أيضاً تأثير الملابس الضيقة التي وإن سترت الجلد فإنها بتجسيدها لجميع معالم جسمك تجذب أنظار الزوج وترغبه في إمعان النظر بك حتى يفترسك بعينيه .. !!
كذلك البسي بنطلون low wist اي ان خصره نازل والبسي تحته اندر وير string اللي هو مجرد خيط من ورى وتعمدي ان يبين من فوق البنطلون !!.
اطلبي من زوجك بين الحين والآخر مساعدتك في إغلاق فستان السهرة أو غيره من الخلف وتأكدي من أن يكون كل ظهرك بادياً للعيان أن يساعدك كذلك في إغلاق سحاب بنطلون الجنز الضيق الذي لم تستطيعي لضعفك (يا مسكينة) من إغلاقه بأصابعك النحيلة (طبعاً على مين سوف يفهم هذه الحركة بالتأكيد ولكن لا مانع من تجربتها مرة) .

السرحان عند النظر في العينين

لا تستهيني بهذه النظرات أبداً فهي تذيب الحجر الصوان .. فعندما تنظرين في عيني زوجك غوصي فيهما كأنك تغوصين في بحار ليس لها أعماق وابحثي عن حبه لك بين أعماق هاتين العينين وستجدين أنك مع الوقت ستسرحين بشكل طبيعي ودون تصنع كما أن هذه الحركة ستجعل زوجك ينظر في عينيك كذلك ويغوص هو الآخر فيك بدون شك .

الرقص

إذا كنت لا تعرفين الرقص ، فتعلمي من ما تشاهدين في الأعراس والحفلات والتلفزيون ما يجذب قلب زوجك وعينيه لك ويغنيه عن المشاهدة ، وتفنني ، واستحدثي من الحركات ما تحسين أنه يميل قلب الرجل . وليس بالضرورة أن تقلدي فقط . فأنت وشطارتك ولا تتوقفي عند أي حد في سبيل إسعاد وجذب اهتمام هذا الذي جعله الله من بين كل الناس شريك حياتك وأحل لكما كل ما فيكما (ما عدا ما ثبت تحريمه) وحرم عليكما ما سوى ذلك .

حركات باستخدام النوم

قبل النوم وأثناء مشاهدتكما للتلفاز أسندي رأسك على كتف زوجك وبعد فترة قليلة تظاهري بالنوم وانظري كيف سيحنو عليك وينظر لك وينسى كل ما كان يشاهده . فليس أجمل في نظر الرجل إلى امرأة نائمة على صدره (لكن لا تنامي بالفعل بل استيقظي بعد قليل وقولي له هل نمت في حضنك يا حبيبي؟) .
كذلك هناك حركة قريبة وهي التظاهر بالنوم عند عودة الزوج من عمله وكشف (جزء من الساق ولكن لا تظهري الكثير) أو الظهر كأنك نائمة متكشفة .. مثيرة لأي زوج مهما كان متعباً ..
أيضاً حركة ثالثة .. أحضري صورة من صور الزوج التي تحبينها فعلاً كصور العرس أو غيرها .. واجلسي أمام التلفاز وأشعليه وانتظري عودة زوجك من عمله ، ثم عند دخوله تظاهري بالنوم وأنت ممسكة بالصورة بيديك أو تحتضنينها ، وفور دخوله انتبهي بشكل مفاجئ (وإذا أردت إثارة فضوله حاولي تخبئة الصورة خلف ظهرك) واتجهي نحوه ليسألك عن الصورة وعندها دعيه يراها وقولي له أنك تشتاقين له أثناء النهار وتحبين البقاء بقربه .

التغنج والدلال

تغنجي في مشيك وتقصعي وامشي مثل مشية عارضات الأزياء (مشية القطة) بحيث تضعين قدمك بشكل مستقيم أمام القدم الأخرى وعلى استقامتها تماماً وتدربي على هذه المشية قبل تنفيذها (لئلا تقعي لصعوبتها) كي تنفذيها بدون تكلف . ولا تنسي أن الرسول صلى الله عليه وسلم لعن المائلات المميلات لما يفعله فعلهن من استمالة القلوب وخطف الأنظار ، وهذا ما تريدينه لزوجك .
وكذلك لا تنسي استعمال الخلخال والضرب بالرجل على الأرض لما له من وقع السحر على أذن الزوج وتذكري أنه نهي عنه لما فيه من الفتنة ، وأنت تريدين فتنة زوجك فقط .

اجتذاب أنف زوجك

لا تنسي في وسط أعمالك اليومية من الطبخ والعمل المنزلي أنك قد تتعودين على رائحة الأكل ولن تحسي بها لكن زوجك سينتبه لها عند قدومه لذلك دعيه يشمك دائماً متعطرة نظيفة وركزي في وضع العطر خلف الأذنين وعلى الرقبة وبين الثديين . حيث يمكنك أحياناً وضع عطرك فقط في هذه الأماكن لكي يتجه لها الزوج ويشمها مما سيدفعه لتقبيلها .

الوشم

هناك كثير من الأجنبيات يقمن بعمل الوشوم المختلفة على أماكن غريبة لا داعي لذكرها . ولحرمة الوشم يمكنك أختي استعمال الحناء أو الكريستال أو الرسومات التي تطبع على الجسم وتلصق و التي يمكن عمل رسوم غاية في الروعة بها وهي كذلك تزول مع الوقت ولا داعي للخوف من ضررها على الجلد لأنها بالعكس مفيدة له . استخدمي مخيلتك وارسمي لزوجك أو اكتبي له ما يخطر على بالك في أماكن مختلفة كأعلى الكتفين من الخلف أو على الخاصرة أو البطن عند السرة أو غير ذلك من الأماكن .. أو اطلبي منه أن يرسم لك هو ما يرغب به ولن تصدقي مدى سعادته وسعادتك بهذا الأمر .

التفنن في الجسم

اربطي على أعلى ساعدك قبل الكتف أو على أعلى الفخذ (أو على كليهما معاً بشكل مخالف أي الساعد الأيمن والفخذ الأيسر أو العكس) ربطة صغيرة من الشيفون واعقديها بشكل وردة (طبعا تكوني هنا بملابس النوم القصيره). كذلك يمكنك وضع وردة حمراء كبيرة في جانب شعرك مثل نساء هاواي.

...................................................................

بسبب ميكانيكية الحياة العصرية وكثرة المشاغل أصبحنا نقوم بواجب المعاشرة بسرعة وبطريقة تخلو من المرح والتجديد. ولم يعد التمهيد والمداعبة يأخذان الوقت الكافي. فيما يلي بعض الألعاب الطريفة التي تدخل البهجة إلى قلبي الزوجين وتزيد من الإثارة والمتعة عند المعاشرة - وتقوم بها الزوجة مع الزوج.


(1) الزوج معصوب العينين

هذه اللعبة تحتاج إلى منديل أو ربطة عنق.

اربطي المنديل أو ربطة العنق حول عيني الزوج. أوصليه إلى الفراش أو أي

مكان آخر يمكن ممارسة الحب وهو معصوب العينين. داعبيه وتحسسي أجزاء من

جسمه بجرأة وبطأ وبأسلوب يتسم "بالمشاغبة". واجعلي درجة الإثارة التي

يشعر بها توجهك إلى الخطوات التالية من مداعبة وهو لا يرى شيئا.

أن عدم قدرة الزوج على مشاهدة ما يحدث تحقق هدفين في وقت واحد هما:

زيادة الحساسية الجسمية والاستسلام النفسي. وكلاهما يرفعان مستوى الإثارة

والجاذبية الجنسية والعاطفية.

ويمكن أن تبادل الزوجان الدور فيقوم الزوج بتعصيب عيني زوجته.



(2) ربط اليدين والرجلين إلى السرير



تحتاج اللعبة إلى أربع ربطات عنق.

يربط الزوج زوجته من مرفقيها وكاحليها إلى السرير، ويقوم هو بممارسة

الحب معها بالطريقة التي يريدها. وتقول النساء اللاتي جربن هذه الطريقة

أنها بالغة الإثارة لأن المرأة تشعر بالاستسلام التام ولا تقوم بأي مجهود.

وتظل تشعر بالنشوة والمتعة لأنها مركز اهتمام زوجها الوحيد.

ملحوظة: يمكن إجراء بعض التغيرات كاستخدام عصابة العينين إلى جانب ربطات

العنق، كما يمكن للزوج والزوجة أن يتبادلا الأدوار.



(3) تمثيل دور المخطئة



الأدوات المطلوبة هي فرشاة ملابس أو مخدة صغيرة أو قطعة قماش سميكة.

تعترف الزوجة أمام زوجها بالأخطاء التي ارتكبتها خلال اليوم (نسيان دفع

أحد الأقساط - الصراخ في وجه أبنها وسبه - التأخر في إعداد وجبة الغداء..

الخ). وتنحي الزوجة أمام زوجها معتذرة فيلجأ الزوج إلى ضرب مؤخرتها

بالفرشاة أو المخدة أو قطعة القماش. ويقول الخبراء أن ضرب المؤخرة بهذه

الطريقة يثير المرأة، بالإضافة إلى عنصر المرح في هذه التمثيلية الطريفة.



(4) مساج باستخدام الزيت أو الكريم



الأدوات: فوطة أو بطانية - زيت أو كريم تدليك الجسم.

افرشي الفوطة على السرير وقوما أنت وزوجك بعملية مساج لبعضكما البعض

باستخدام الزيت أو الكريم (ولا تتركي جزءا من الجسم بدو تدليك بما في ذلك

الصدر والبطن والمؤخرة والساقين، وباستثناء المناطق الحساسة). بعد

انتهاء المساج ستدهشين من جمال جسميكما ورونق بشرتكما ومقدار ما ستشعران

به من إثارة ومتعة.

(ننصح بعدم اتباع هذه اللعبة عند استخدام العازل الطبيعي للرجال

المستخدم لمنع الحمل بعد القذف لأن هناك احتمالا بانزلاق هذا العازل من على

قضيب الرجل بسبب الزيت أو الكريم. كما يفضل إبعاد الزيوت عن عضوي الذكور

والأنوثة لأن بعض الزيوت تسبب الحرقان، وقد تبعد اللولب عن مكانه داخل مهبل االمرأة

.................................

مقتطفات رومانسيه لشهر العسل
((ومو للعرايس بس ممكن اي متزوجه تقدر تستفيد منها..بس انتي خذي اللي يناسبك)
اتركى له كارت على السرير به كلمة رقيقة
أكتبى له كلمة أحبك بالشموع و ضعيها على قطعة من الزجاج أو مرآة
سجلى بعض الكلمات الرومانسية بصوتك و شغليها بكاسيت السيارة سواء كنتى معه أو تعطى له ليسمعه وحده .
قبليه بدون سبب فى منتصف الكلام
اجعلى لكما تابلوه صغير فى غرفة النوم كل يوم تكتبى عليه عبارة قد تعبر عن إنفعالاتك مع الوقت ستجدينه قد يشاركك فى الكتابة أو ينتظر ما تكتبين .
اجعلى بينكما كلمة خاصة تدوم العمر كله لا يعلمها إلا سواكما .
احضرى تفاحة و اقسميها نصفين و على أحد النصفين اطبعى قبلة بشفتيك . أعيدى التفاحة كما كانت و قدميها له فى طبق .
أو يمكنك نقش كلمة على التفاحة من الداخل و تقديمها بنفس الطريقة .
ضعى له فى مكان ظاهر وردة حمراء لها ورقة خضراء كبيرة و اكتبى له عليها صباح الخير يا حبى ليراها قبل ذهابه إلى العمل .
أخبريه فى نهاية شهر العسل هذا أحلى شهر قضيته فى حياتى . ستؤثر فيه تلك الكلمة .
فى ليلة زفافكما قومى بتسجيل ما يدور بينكما من أحاديث رقيقة دون ان يدرى .. و بعد ان يمر وقت فاجئيه بتشغيل هذا الشريط . كم سيسعده ذلك .
اجعلى قبلتك الخاصة له ان تقبليه فى ذقنه سيتعود عليها و يحبها و ينتظرها
....................................

افكار رومانسية تسعد الزوج

اخواتي المتزوجات..

هل تشعرين ببرود زوجك نحوك00؟؟
هل سألتي نفسك يوما ماهو السبب00؟؟
هل جربتي طرقا تجددين بها حياتك 00؟؟
هل تريدين من يساندك 00؟؟

اذن رافقيني لأوصلك لبعض الأشياء الخفيه التي لم تخطر على بالك


وتجدد حياتك مع زوجك

تعلمين ونعلم جميعا بأن الكثير من الأزواج قبل ارتباطهم , رسم كل منهما شريك حياته
بريشة فنان , ولونها بلون الغروب , وغطاها بالغيوم متشبعة بقطرات الندى,
ولا يرتاح الفؤاد الا عندما يجد كل منهما مبتغاه , وتتم الخطوبه ,

حينها تغزوا الكلمات والاحلام الورديه حياتهم قبل الزواج , فيعبثوا حينها بالكون ,
ويبحروا بزورقهما في الفضاء , تحمله أجنحة الريح , شباكهم تصطاد الكلمات التي لم تخطر ببال ألف شاعر أعياه الحب , مرساهم القمر , وحبات الرمل النجوم ,
يقف الجمر بساحتهم ضيفاً , فيستقبلونه بلهيب الشوق ,

لقد فضلوا العيش بين النجوم , الى أن يتم لقائهم , وينال كل منهم مبتغاه تحت شرع الله وسنة نبيه , فيهبطوا حينها الى أرض الواقع , تلمس أقدامهم حبات الرمل الحارقه ,
ويسقط القمر من الخريطه , منخرطين بمشاكل الحياة والعمل ومتطلبات المنزل ,
فيتحول حديث الحب الى اللحم والدجاج والليمون الأسود ,<<<هذي ضحكتني يازين اللحم والدجاج بس هو يجي]
نكمل.....
فيكره الزوج بيته
ويندفع الى اصدقائه0

حينها يبدأ دور الزوجة الذكيه00
في استعادة الحب وأحيائه من جديد بطرق تبهر الزوج وتسحره
طرق كثيره تستطيعين اختراعها,
وسأقدم لك الأن بعضا من0

(1) احظري قصاصات من الورق , واكتبي في كل ورقه كلماتك الرومانسيه فمثلا

# زوجي المحب أين كلماتك الشفافه
# أحبك من كل أعماق قلبي
# كم أنا بحاجة الى دفء حبك
# أنت أجمل شيء تلقيته في حياتي
# همسه أسطرها بأحرفي الاهثه لأقول لك أحبك..
وغيرها من تلك العبارات 0
أطوي بعدها تلك القصاصات كلا على حدى , وضعيها في سلة مزينه بالورود
واجعليها قريبة من متناول يده , وأخبريه : ان هذه الوريقات بمثابة مضاد حيوي يعالجك
كلما شعرت بفتور الحب بيننا ..

......................................

(1)اتركى له وردة على وسادة النوم
(2)اطلب منه ان يحضر لك ملابسك(حتى لو كانت الداخليه)وذلك اثناء وجودك بالحمام
(3) عند خروجه من الحمام فاجأيه بوجود بجامته داخل صندوق فوق سريره
سيفتح الصندوق وسيرى فوق بجامته كرت كتب عليه كلماتك الرومانسيه وفوقه حبة كت كات
(4) جددي غرفتك ببعض الحركات البسيطه..
انثري مره فوق سريركما ورق ورد أحمر , انيري الانوار الملونه المتحركه ثم بدلي تلك الانوار بنور الشموع الهاديء أكتبي مره بأصبع الروج على مرآة مغسلته كلمة أحبك , فاجئيه بهدايا سواء كانت هناك مناسبه ام لم تكن , غيري بطريقة لبسك وتسريحة شعرك في كل مره00
خطوات بسيطه كهذه تجددين بها علاقتك مع زوجك وهذا كله سيرافقه بالطبع هدوء طبعك ومشاركتك له بمشاكله مبعدة عنه كل مايعكر مزاجه..

................................

اطبعي نسخة من عقد الزواج وأرسليها له في البريد مع عبارة (هل تذكر هذا اليوم).


بعد أن ينام زوجك تسللي في الليل واذهبي إلى دورة المياه ومعك قلم روج وكحل.. واكتبي على المرآة عبارات تعبرين فيها عن حبك لزوجك وبطريقة جميلة احضري ورد مجفف وضعيه في كأس مع شمعتان عن يساره ويمينه.

فكرة الورد..
افرشي الأرض بالقماش الأحمر من الباب الرئيسي إلى غرفة النوم وضعي فوقه الورد المجفف ثم ضعي على السرير شرشف أحمر ورشي فوقه ورد مجفف على شكل اسم زوجك.


رسالة للذكرى:
في يوم زواجك او في أي وقت مناسب ليكتب كل شخص منكم رسالة للآخر يعبر من خلالها عن علاقتكما ببعض وضعوها في مكان آمن ثم بعد فترة تبادلوا الرسائل وليقرأ كل واحد منكما رسالة الآخر.


ضعي بالونات من مدخل البيت واربطيها بخيط وضعي داخل كل بالونة صفة موجودة فيه تحبيها واطلبي منه فقع البالونات.سيسعد جدا حينما يعرف كم من الصفات الجميله التي تعشقيها ووجدتها به..

* اثناء وجودكما وسط مجموعه من الاقارب او الاصدقاء خذي زوجك جانبا واهمسي في اذنه بجملة رقيقه مثل ( أنت أجمل الموجودين )

* أثناء تجولكما في السوق .. توقفي وقولي له مبتسماه ( كم انا سعيده لأنك زوجي ) .

* استخدمي كلمات الحب كلما سنحت الفرصه واطلق عليها أسماء جديده غير مسمى زوج سميه
( حبيب ..عشيق ) مثلا .

* تذكري دوماً الايام الاولى لزواجكم وهيامك فيه وذكري نفسك بكل مشاعرك الدافئه في تلك الايام وستعود اليك المشاعر ذاتها بنفس الحراره .

* ضعي عقد زواجكما في اطار وعلقيه على الجدار مثلما يفعل الاطباء بشهادات التخرج فذلك يؤكد له مدى اعتزازك بزواجكما .

* أطبعي نسخه من عقد الزواج وارسليها له في البريد مع عبارة تقول (( هل تذكر ذلك اليوم ؟؟ )) .

* في ذكرى زواجكما ارسلي له بباقه ورد نسخه طبق الاصل عن باقه الورد التي كنتي تحمليها يوم حفل زفافكما .

* كبري اجمل صوره لزوجك ولفيها بورق هدايا جميل وقدميها هديه لنفسك وافتحي الهديه امامه ودعيه ينتشي برؤية الهديه التي اخترتها لنفسك . ستدمع عيناه من التأثر .

* أذهبا في شهر عسل ثاني وثالث .

* تذكرا أول لحظات رأيتما بعضكما فيه فذلك سيعيد اليكما مشاعر ذلك اليوم بما تميزت من حداثه واثاره وخوف وفرح وحب .

* مهما مر على زواجكما من سنين لم لا تنادين زوجك بين الحين والاخر ب ( عريسي) ؟
التوقيع
السعودية
عيون القمر غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 04-16-2008, 04:33 AM   #2
" إشراف عام "
الحاله: لا اله الا الله
 
الصورة الرمزية ابو خالد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
العضوية : 5
مكان الإقامة: السعودية
المشاركات: 26,592
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 131 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 685949
ابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond reputeابو خالد has a reputation beyond repute

مشاهدة أوسمتي

الأصدقاء:(108)
أضف ابو خالد كصديق؟
رد: العاب للمتزوجين

تم حذف الموضوع بواسطه العضوه
التوقيع
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
ابو خالد غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:30 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011