قصة حياة الليدي اوسكار مع اكبر موسوعة صور لها


أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2007, 11:02 PM   #1
موقوف نهائياً
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
العضوية : 38197
مكان الإقامة: فلسطين
المشاركات: 2,271
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 1 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 12
احزان فلسطين كاذبة وناقصة عقل ودين وتتطاول على المجاهدين في غزة is on a distinguished road
Talking قصة حياة الليدي اوسكار مع اكبر موسوعة صور لها

:
الليدي اوسكار



وانشاءالله تستمتعوا في قرايته وتتذكروا طفولتكم
بسم الله نبدأ
:
:
على أصوات الرعد , ضوء البرق الممتد في السماء...وهطول قطرات المطر
تعالت صيحات طفلٍ كتبت له الحياة ....
فظهرت ابتسامة الوالد ... بعد صمتٍ تداركه نفاذ صبرٍ وطول إنتظار




General Francois de Jarjayes

والد بطلة القصة
شخصية قديمة متعصبة للعادات والتقاليد متزمت الرأي ....حلمه أن يرى من يخلفه في إكمال مسيرته لخدمة البلاط الملكي ولكن ....لنرى !!
:
لا بد أنه ولد هذه المرة ...تراكض مسرعا نحو مصدر الصوت
أنه ولد !! إليس كذلك ؟؟
فهزت المربية رأسها نفيا وقالت: لا يا سيدي أنها فتاة , أنظر إليها فهي أميرة جميلة
:




لاااااااااا يعقل هذا !!...لااااااا
فتراجع للخلف غاضبا , إلا إن فكرة مجنونة خطرت في باله منذ ثواني, جعلت عينيه تبرق بالسعادة من جديد !!
فأخذ الطفلة من يد المربية ونظر إليها ....سيكون ولدي منذ هذه اللحظة !!
شهقت المربية وعلامات الخوف بادية على وجهها !!
سأسميه أوسكار , فرفع الطفلة معلنا قراره : نعم اوسكار فرانسوا دي جيرجايز
:




ومن هنا بدأت قصتنا
:




اعوام تمضي والدنيا اسفار
فلنقرأ فيها عن قصة اوسكار
فارسة الفرسان
أَفق عيناها
فاتنة الشجعان
كلُ يهواها
في صمتها احلى الكلام
بصوتها لحن الكلام
اقوالها حد الحسام
بالحق لا تخفى المساس

بطلة ... بطلة
خصمها يتوارى

بطلة .... بطلة
سيفها بتار
:
>>>>>>>> الشخصيات الرئيسيه <<<<<<<




Oscar Francois de Jarjayes
إمرأة بهيئة رجل
تربت على الفروسية ومهارات القتال والمبارزة على السيف منذ نعومة أظافرها.
شخصية اشبه بالشلال, بقوته وهيبته ومكانته بين الجميع ....صوته مميز كوقع الاقدام على الحشائش اليابسة يعلى عن أي صوت اخر
ومن جهة أخرى يتميز بجماله الفاتن الذي سحر الكثيرين ورقة وصفاء مياهه وشفافية روحه , هذه هي أوسكار !!
:




Andre Grandier
شاب نشأ وترعرع في ظل عائلة أوسكار بصفته حفيدا لمربيتها
فهو رفيق أوسكار في الطفولة واستمر بمرافقتها حتى أخر لحظة من عمره....فلقد أحبها منذ صغره ولم يستسلم يوما ويكف عن حبها مع علمه بأنها تحب رجلاً اخراً ...شخصية طيبة وصادقة جدا مضحية لابعد الحدود في سبيل الدفاع عن من يحب ولو دفع حياته ثمنا لذلك
في احدى المرات بينما هو في مواجهة بلاك نايت ترك له اثر في عينيه اليسرى ,وهو جزء من فرقة شكلت بواسطة اوسكار .يموت أثناء المعركةالتي حدثت 13 من يوليو 1789 .
:




Maria Antonietta D' Austria
ملكة فرنسا الأولى , ( ضحية الهدنة بين فرنسا والنمسا )
شخصية مدللة , تزوجت بلويس السادس عشر ملك فرنسا القادم في 14 من عمرها لوقف سفك الدماء بين فرنسا ونمسا ...تؤمن بمبادئها التي تربت عليها ولكنها تكتشف عالماً جديداً يتوجب على المرء أن يتنازل عنها ليستطيع العيش مع أسماك القرش التي تحوم حولها . في بداية زواجها لم تحب لويس بل يمكننا القول بأنه لم يفسح لها المجال لتحبه فخجله وأنطوائه جعلها أسيرة وحدتها بين المنافقين وهذا ما سبب هلاكها.
قضت حياتها كملكة في حفالات الرقص و زياراتها للأوبره في باريس .مما ولد الحقد و الكراهية تجاهها و كانت هي أحد اسباب اندلاع الثورة في فرنسا و الخسائر الماليه التي تسببت بها
:




Hons Axel von Fersen
شاب وسيم قدم من السويد
وجد في المكان المناسب في الوقت الغير المناسب ...تعرف على ماري أنطوانيت في حفلة تنكرية وأعجب بها وهي بالمثل بادلته الشعور , ومن هنا بدأت قصة حب لم تكتب لها الأكتمال بسعادة , فعانى كل منهما الكثير والكثير ....حاول أنقاذ حياتها عند أندلاع الثورة الفرنسية ولكنها باءت بالفشل وعندما علم بأعدامها أنهارمن شدة وقع الخبر....شخصية هادئة , من النوع الذي اراد أن يحب, أحب مرة واحدة في حياته بصدق وقد كانت حب حياته هي ملكة فرنسا الأولى ...
:
>>>>>>>> الشخصيات الثانويه <<<<<<<




Jeane de valois de lamotte
إحذر !!!
فلا يغرك جمالها وفتنتها فخلف هذا الجسد الصغير وحش يفترس من يقف عثرة في طريقه للوصول لما يريد, فصديقها اليوم هو عدوها غدا فلا تثق بها فمهما أغرتك بدموعها او بكلامها فهي أفعى على شكل إمرأة ....عاشت طفولة قاسية من جوع وحرمان كبقية الشعب الفرنسي الذي عايش الويلات في هذه الحقبة الزمنية إلا أن والدها كان من النبلاء يوماً, فأستغلت أسمه للوصول للثراء الذي كان هوسها الوحيد , وفي سبيله تفعل اي شيء حتى إن وصلت لمرحلة القتل !!

:




Nicolas de la Motte
زوج جين وشريكها في جميع جرائمها وأعمالها
فهو من نفس العملة ونفس الصنف, أحب جين بجنون فكان طوع أمرها. شخصية مليئة بالكره والحقد, وهيئته توحي على ما في قلبه.
:





Louis de Rohan
الكاهن الأعلى الذي يختلف عن كل كاهن بطبيعته فبدل أن يعظ الناس ويذهب للصلاة
فهو يقوم بالصيد والتقرب من النساء ولهذا فأن الملكة تيريزا لم ترحب به عندما جاءها كسفير من فرنسا وكذلك ابنتها ماري أنطوانيت التي كانت تكره تصرفاته , فلذلك كان يحاول عمل أي شيء لأرضاءها ولكن من دون فائدة . فأستغلت جين هذه النقطة في صالحها وجعلته يشتري هذا العقد كهدية لماري بسبب تعلقها الشديد به وما هذا الكلام إلا مجرد أكذوبة, فوقع اسيرا لأعمال جين.
:




Nicole
فتاة عمياء, وكان مصدر عيشها الوحيد, أن تصحب الرجال برفقتها من أجل المال
ومن حسن حظها أنها كانت جميلة , علاقتها بقصتنا أنها كانت تشبه ماري أنطوانيت كثيرا فتسلل هذا الخبر إلى مسامع جين فأستغلت هذه الفرصة بألباسها ملابس النبلاء ووضع شعر مستعار يشبه شعر ماري من أجل أقناع روهان بتسليم العقد وليوقن بموافقة ماري أنطوانيت على هذه الهدية
:




Countess Jeanne de Barry
عشيقة الملك لويس الخامس عشر
كانت من أهم نساء في حينها حتى وصول ماري أنطوانيت ...حيث ما لبث ان نشئت حرب بينهما , فعدم ترحيب ماري أنطوانيت لها ...على أنها ليست أهلا للترحيب بين صفوف النبلاء بعد أن انتشلت من عالم الفقراء بطريقة غير مقبولة , فأججت النار في البلاط مما سبب الأشاعات بين النبلاء
:




"Louis XV "King of France
ملك فرنسا السابق
.شخصية قوية وجبارة نقطة ضعفه الكونتيسة دي باري التي كانت تستغله بكلامها المعسول ودموعها الكاذبة من أجل الوصول لما تريد ...أصيب بالجدري الذي تسبب بموته سنة 1774
:




Maria Teresa d' Austria
ملكة النمسا, ووالدة ماري أنطوانيت
.شخصية قوية وهادئة , هيئتها توحي بأنها فعلا ملكة لما تملك من صفات, شعرت بندم أشراك أبنتها الصغيرة في هذه الهدنة, بعد ما سمعت أخبارها والحرب القائمة بينها وبين دي باري.
:




Louis XVI
ملك فرنسا
شخصية ضعيفة وطيبة جداً , يمكننا تشبيهه بالطفل الصغير ...خجول ومنطوي على نفسه ومن هواياته المحببة لقلبه "صنع الأقفال " ...ولعل شخصيته هي التي تسببت بهلاكه .
:




Louis Philipe Joseph Duke d'Orleans
أبن عم لويس السادس عشر
اراد أن يتراس العرش بدلا من لويس , ففي سبيل ذلك قام بالكثير من العمليات الأجرامية لتدمير العائلة ومن بينها مساعدة دي باري في مخططاتها المشبوهة , ومحاولته لقتل ماري أنطوانيت والكثير من الأحداث التي تترابط بأسمه . فشكلة وملامحه الحادة تدل على ما نفسيته
وفي قلعته الملكيه كان يقوم ب اجتماعات و لقاءات مع هؤلاء الذين يعارضون الملكة , اثناء الثورة سمى نفسة فيلب اجليتي .وكان أحد النبلاء الذي صوتوا لاعدام الملوك . ايضا اعدم بالمقصلة مع ذلك طموحه تحقق بأبنه فيلب لويس الذي حكم فرنسا 1830 إلى 1848.
:




Victor Clemente de Gerodelle
شخصية هادئة , ملتزمة وصريحة
نافس أوسكار على لقب ( قائد الحرس الملكي ) , ففي البداية أستهان بقدراتها , وكانت أكبر غلطة في حياته ...فخسر وعين نائبا للقائد , أحب أوسكار وتقدم لطلب يدها ولكنها لم توافق , فرد خائباً وأستمر يكن لها الحب والأحترام .
:




Alain de Suason
أحد جنود الحرس العام المؤلف من عامة الشعب
يكره النبلاء بعد أن ماتت أخته وهذا كان سبب كرهه لأوسكار عندما عينت قائدا على الحرس العام , ولكنه غير رأيه بعد فترة ...فساندها ووقف إلى جانبها , أحس بحب أندريه لأوسكار ومدى تفانيه من أجلها . شخصية واثقة من نفسها , وابتسامته تدل على سخريته , من النوع الذي يظهر تفائله أمام الجميع ولو كان كاذبا في تفائله
:




Diana de Suason
أخت الين , أنتحرت بعد أن خدعها أحد النبلاء بحبه , فتركها قبل الزواج بها مما تسبب في مقتلها
:




Rosalie de La Morielle
هي أبنت Martine Gabrielle عند ولادتها وهبتها ل NicoleLa Morielle فربتها كأبنتها تماما وتكفلت في معيشتها
هي أخت جين, فتاة قنوعة وبسيطة لا تهتم للمظاهر او الترف كل ما يهمها أن تستطيع توفير المال الكافي للعيش ...تقتل والدتها أمام أعينها في حادث عربة وفي أخر رمق لوالدتها تخبرها بانها من عائلة أخرى نبيلة , فتصطدم لما سمعته فتقرر البحث عن عائلتها الحقيقية وتحاول الوصول لصاحبة هذه العربة التي أسرعت من دون توقف للأنتقام , فيتبين لها أنها والدتها الحقيقية أيضا. فترجع إلى حياتها البسيطة تاركة كل شيء ورائها وتتزوج من Bernard Chatellet.
:




Bernard Chatellet
صحفي وسياسي في جريدة باريس
شخصية مهمة في أحداث أندلاع الثورة الفرنسية ...واثق من مبادئه ومن أرائه , مسيطر على ذاته فيهدأ عند لزوم الهدوء ويغضب ويعلن رأيه في الوقت الذي يتوجب عليه الحراك . يتزوج من روزالي بعد أن تعرف كل منهما على الأخر ويقعان في شباك الحب. وهو نفسه الرجل المقنع ....




الذي كان يسرق المجوهرات والمال من النبلاء في سبيل توزعيها على الفقراء , ولكنه القي القبض عليه من قبل أوسكار وأندريه , وقد كان السبب الرئيسي في أصابة عين أندريه.
:




Madame de Jarjayes
والدة أوسكار
أدخلت وسط الحرب القائمة بين ماري أنطوانيت ودي باري ...شخصية توحي بالحكمة فطريقة سيرها , تسريحة شعرها , ملامح وجهها , تشعرك أن التي أمامك شخصية متزنة ومفتاح حكمتها هدوئها.
:




Marron Glacé, Nanny
مربية أوسكار وجدة أندريه أيضا
شخصية طيبة جدا وهذا ما يجعلها مضحكة في أغلب الأحيان , تحاول نصح أوسكار كثيرا ومن نصائحها أرتداء الأثواب بدل هذه البزة العسكرية بحسب طبيعة كونها إمرأة , وتلبي أوسكار هذا الطلب مرة واحدة فقط لوقوعها في حب فيرسن
:




Florimund d'Argenteau Count Mercy
أرسل من قبل الملكة تيريزا ليعتني بماري أنطوانيت, ويراقب تصرفاتها عن كثب والعمل على نصحها .... رجل وفي للعمل الذي يتكفل به , ولكن ماري لم تستمع إلى أغلب حديثه.
:




Yolanda de Polignac
أسمها الحقيقي مارتينا جابريل, شخصية مهوسة بالمال والسلطة
على الرغم من وجهها الجميل الذي لا يدل على هذا .فهي شخصية كتومة تضع على وجهها قناع البراءة لتقنع الجميع بنواياها الحسنة إلا أنها كانت تخطط وتدبر كل عمل تقوم به . فقد كانت صديقة لماري أنطوانيت بدافع تبذير المال ولعب الورق وقد جارتها على هذا لمدة 10 سنوات , حتى أن طموحها وصل إلى تزويج أبنتها البالغة من العمر الحادي عشرة بنبيل ذي ال43 سنة مما تسبب في أنتحار أبنتها .
:




Charlotte de Polignac
أبنت مارتينا البالغة من العمر 11 سنة وهي الأخت الغير الشقيقة لروزالي
أنتحرت في سبيل التخلص من الزواج القهري برجل بعمر والدها, المخطط من قبل والدتها لعيش حياة أفضل . أعجبت بأوسكار من أول نظرة, لظنها أنها رجل.
:




أخوات أوسكار
:




الأبن الأكبر لماري أنطوانيت , ولد مريضا
أحب أوسكار على الرغم من صغر سنه وطلب منها الأنتظار حتى يصبح رجلا , ولكنه لم يستطع تحقيق حلمه فلقد أستولى عليه المرض واّلا إلى موته, قبل أندلاع الثورة الفرنسية .
:




ولدى ماري انطوانيت ايضا لويس تشارلز الابن الثاني , والابنه ماري تشارلوت

وهذي الصورر






























































طبعا هاد احد افلامي الكرتونيه المفضله وكتييييييييييييييييييييير بحبه
احزان فلسطين كاذبة وناقصة عقل ودين وتتطاول على المجاهدين في غزة غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 05-11-2007, 11:14 PM   #2
مشرفة ومراقبة سابقة
الحاله: الحمدلله
 
الصورة الرمزية الوردة الجورية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
العضوية : 20755
المشاركات: 8,758
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 83 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 311
الوردة الجورية تم تعطيل التقييم

مشاهدة أوسمتي

رد: قصة حياة الليدي اوسكااااار مع اكبر موسوعة صور لها

مشكور حبيبتي على القصة الاكثر من رائعة
لليوم عندي حلقاتها واتابعها وما يحزن حقا انها كانت قصة حقيقية
لا ادري اعتقد بانها ظلمت الشعب والشعب ظلمها!!
لم تظهر الصور عندي لي عودة اخرى
شكرا يا عسل
التوقيع
قرآن كريم و الرقية الشرعية مباشرة
هنا
ّّ
مني السلام على من لست أنساهم_ * _ ولايمل لســــــــاني قط ذكراهم



الوردة الجورية غير متواجد حالياً  
قديم 05-11-2007, 11:53 PM   #3
موقوف نهائياً
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
العضوية : 41543
المشاركات: 12,051
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 16 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 19
لاميتا1 is on a distinguished road
الأصدقاء:(21)
أضف لاميتا1 كصديق؟
رد: قصة حياة الليدي اوسكااااار مع اكبر موسوعة صور لها

الورده حبيبتي
بس عندي طالعين الصور
مشكوره احزان على القصه والصور
لاميتا1 غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2007, 08:56 AM   #4
كبار الشخصيات
الحاله: الحمد لله علي كل شئ
 
الصورة الرمزية AminoLoLo
 
تاريخ التسجيل: May 2006
العضوية : 10170
مكان الإقامة: أم الدنـــــ مصــــر يـــــا
المشاركات: 3,953
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 20 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
AminoLoLo is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AminoLoLo إرسال رسالة عبر Skype إلى AminoLoLo
الأصدقاء:(15)
أضف AminoLoLo كصديق؟
رد: قصة حياة الليدي اوسكااااار مع اكبر موسوعة صور لها

الله يا اخزان
قصه جميله
مشكوره اختي
التوقيع
AminoLoLo غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2007, 08:22 PM   #5
موقوف نهائياً
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
العضوية : 38197
مكان الإقامة: فلسطين
المشاركات: 2,271
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 1 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 12
احزان فلسطين كاذبة وناقصة عقل ودين وتتطاول على المجاهدين في غزة is on a distinguished road
رد: قصة حياة الليدي اوسكااااار مع اكبر موسوعة صور لها

يسلمو على الردوووووود

احزان فلسطين كاذبة وناقصة عقل ودين وتتطاول على المجاهدين في غزة غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:49 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011