ذهبية:: الحـــلم الضـــائـــع ♫ جــــوهــــرة الحـــيـــاة


Like Tree910Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 6 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2011, 01:09 AM   #1
الحاله: I am the greatest, I said that even before I knew I was
 
الصورة الرمزية darҚ MooЙ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العضوية : 718505
مكان الإقامة: سوريا
المشاركات: 52,465
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 47747 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 36867 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 96700077
darҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond repute

مشاهدة أوسمتي

الأصدقاء:(463)
أضف darҚ MooЙ كصديق؟
ذهبية:: الحـــلم الضـــائـــع ♫ جــــوهــــرة الحـــيـــاة



كيف الحال يا أحلى أعضاء؟؟
اليوم جبتلكم روايه مشتركة مع اختي التاغراسيا أرجو ان تنال اعجابكم
من أحب نقلها أرجو أن يذكر المصدرعيون العرب



لو رئيت أن الايام دمرت لك كل الأحلام قست عليك وخطفت منك لحظات الأمان لونت حياتك بألوان الظلام كتبت لك قصيدة ابياتها الحرمان وعزفت لك على الكمان لحناً للأحزان فحاول الصمود ولا تبكي دموع الحرمان إلا في حجرصديقٍ تشعر فيه بالأمان أمسح عنك الهم وأنفض عنك الأوهام بح له بما يحمل صدرك من الألام والأمال سيبدد عنك الظلام لكن اشعرهـ ببعض الأهتمام فلو ضاع الحلم لأعوام وطوت صفحته الأوهام سيعود من ينفض عنه ذاك الهوان لكن من سيعيد لحياتك جوهرة كانت بلسماً للألام من سيعيد لك جوهرة حياتك ويمحي عنك الأحزان لا احد ستعود للهوان وستبكي وحيداً على وسادة الحرمان


بارتات الرواية

1)
http://vb.arabseyes.com/t278546.html#post3793024

2)
http://vb.arabseyes.com/t278546-p11.html#post3805997

3)http://vb.arabseyes.com/t278546-p26.html#post3835824

4)
http://vb.arabseyes.com/t278546-p37.html

5)
http://vb.arabseyes.com/t278546-p48.html

6)
http://vb.arabseyes.com/t278546-p59.html

7)
http://vb.arabseyes.com/t278546-p70.html

8) http://vb.arabseyes.com/t278546-p81.html

9) 10)11) http://vb.arabseyes.com/t278546-p93.html

12) 13) http://vb.arabseyes.com/t278546-p95.html14

15)http://vb.arabseyes.com/t278546-p102.html

16)http://vb.arabseyes.com/t278546-p102.html#post4332992

17)http://vb.arabseyes.com/t278546-p108.html

18) http://vb.arabseyes.com/t278546-p113.html

19) http://vb.arabseyes.com/t278546-p119.html

20) http://vb.arabseyes.com/t278546-p122.html

21) http://vb.arabseyes.com/t278546-p126.html

22) http://vb.arabseyes.com/t278546-p128.html

http://vb.arabseyes.com/t278546-p130.html(23

24)
http://vb.arabseyes.com/t278546-p133.html

25)http://vb.arabseyes.com/t278546-p135.html

26) http://vb.arabseyes.com/t278546-p138.html#post5811330

http://vb.arabseyes.com/t278546-p140.html(27

28)
http://vb.arabseyes.com/t278546-p142.html#post5908610




التوقيع


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداهـ فلا تكتب
بخطك غير سطراً يسرك في القيامة أن تراهـ



التعديل الأخير تم بواسطة darҚ MooЙ ; 11-10-2013 الساعة 04:10 PM
darҚ MooЙ متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 10-07-2011, 02:10 AM   #2
الحاله: I am the greatest, I said that even before I knew I was
 
الصورة الرمزية darҚ MooЙ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العضوية : 718505
مكان الإقامة: سوريا
المشاركات: 52,465
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 47747 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 36867 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 96700077
darҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond repute

مشاهدة أوسمتي

الأصدقاء:(463)
أضف darҚ MooЙ كصديق؟




كايتو وينر
فتى مرح يبلغ من العمر 17عاماً يحب اللهو واللعب متوسط في دراسته محبوب بين أصدقائه يمكن أن يتحمل المسؤولية يحب أصدقائه وفي جداً لكنه مشاكس وهو الوحيد لوالديه>>الإحراج يهواهـ



ماثيو كانزاكي
يبلغ من العمر 17 عاماً يحب المشاكسة مع أنه مغرور بعض الشيء دائماً يتشاجر مع كايتو الأول في مدرسته ذكي للغاية ولكنه يخسر مرهـ وهذا ما يدعوهـ للموافقة على>>خطة المجانين

*.^ خـــطـــة الــمــجــانــيــن*.^
ماثيو بغضب:لا أريد تغيير مدرستي يا أبي
مارسيل :ماذا سأفعل يا بني أنت تعرف أن هذا بسبب عملي وشريكي بالعمل يحسب نفسه القائد لهذا قررت أن أفصل الشراكة التي بيننا ومن ثم العاصمة جميلة وقضيت بها أجمل أيامي فقد التقيت والداتك هنا وأنت ولدً ذكي لهذا لن يفرق معك المكان
ضحك ماثيو ضحكة سخرية وقال: طلبت منك طلب فقلبتها لي محاضرة
أجابه بغضب :ماذا يا قليل الأدب فعلاً تحتاج لتربية هيا أذهب للنوم
أبتسم ماثيو بخبث وأقترب من أبيه وعانقه قائلاً : أنا آسف يا أجمل أب هيا سامحني
مارسيل بلطف:حسناً أذهب للنوم الآن وغداً تبدأ مدرستك
ضحك ماثيو بخفه وخرج من غرفة الجلوس متجهاً نحو غرفته

أبي أريد أن أخبرك أني لن أذهب للمدرسة غداً
ـ لماذا يا كايتو هل أزعجك أحد هناك
كايتو بمرح:لا فأنت تعلم أن شعبيتي مرتفعة في الثانوية لكن المدرسة مزعجة
ـ أها لكن يا حبيبي الدراسة مفيدة جداً لأجل مستقبلك
بدا الانزعاج واضحاً على وجه كايتو وهو يقول بعفوية:خطأ الدراسة مقـتبسه من التعاسة والتاريخ من البطيخ
ـ حقاً أتعرف يا ولد أنت أذكى فتى في العالم ضربه على رئسه بخفه وهو يقول قال تعاسة قال
كايتو بغضب:أجل تعاسة
ـ هههههههههههههههه لا تغضب يا عزيزي عليك أن تذهب للتعاسة كما تسميها لأجل أصدقائك
اجتاحت معالم الحزن وجه كايتو وهو يقول:لقد أنتقل أعز أصدقائي للجامعة
ـ لما الحزن ستراهـ في العام القادم عندما تصبح بالجامعة
قال كايتو بسخرية:إن نجحت فأنا أكرهـ المدرسة
ـ ومستقبلك أحلامك وأمالك
ـ هذا يكفي عزيزي ، سأذهب هل ارتحت
رونالد بسعادة غامرهـ:لقد أفرحتني هيا أذهب للنوم

كان ماثيو مستلقياً على حضن ماري وهي تلعب بشعرهـ
الغضب كان جلياً على وجهه وهو يقول:أرائيتي يا ماري أبي يريد أن نذهب إلى العاصمة متجاهلاً مدرستي
ـ لكن يا عزيزي المدارس هناك أجمل وربما تجد صديقاً جيداً فالسبب الثاني لتغيير منزلنا أصدقائك فأبي يخاف عليك
قال ماثيو بانزعاج شديد:أنت لا تعرفين شيئاً فأنت صغيرة
ابتسمت ماري بخبث وهي تقول:أنا أعرف أنك تحب مدرستك لأن معلم الرياضيات يعطيك علامات أكثر مما تستحق
أعتدل ماثيو في جلسته وقال:أصمتي يا صغيرة وأخرجي من غرفتي هيا
ـ كما تريد لكن لا تطلب مني شيئاً عندما يتجاهلك الخادم اتفقنا
ـ هههههههههههههههه يبدو أن صغيرتي انزعجت حقاً حسناً أنا أسف فلن أستغني عنك مهما حصل
ـ أنت أفضل أخ في العالم
ـ وأنت حوريتي الصغيرة هيا تصبحين على خير
ـ أحلام سعيدة وواقع جميل لكنك نسيت شيئاً
تظاهر ماثيو بالغباء وهو يقول:ماذا نسيت
ماري بنفاذ صبر:أين قبلة ما قبل النوم
ماثيو بسخرية:لا لقد كبرت يا عزيزتي
ماري:لست كبيرة هيا بسرعة قبل أن أغضب
ـ حاضر حاضر وطبع على خدها قبله لطيفه





ماري كانزاكي
أخت ماثيو الصغرى عمرها 15 عاماً تحب ماثيو كثيراً خجولة بعض الشيء وهي المفضلة لدى ماثيو متفوقة في دراستها فتاة جميلة ولطيفة وهادئة تسبب الكثير من الإحراج لكايتو>>أخبرتكم الإحراج يهوى كايتو

اليوم هو الأول من العام الدراسي الجديد
أستيقظ كايتو على صوت المنبه المزعج
كايتو يتثاءب بكسل:آه ما هذا الكابوس عدنا إلى المتعسة آه ليس كابوس مطلقاً هذا واقعي المر
نهض بكسل أخذ حماماً سريعاً ارتدا ملابسه ونزل الدرج للمطبخ ليودع أمه
هيلين:استيقظت حبيبي
ـ أجل للأسف أنا ذاهب للمدرسة
ـ تناول طعامك أولاً
ـ شكراً عزيزتي لكني ذاهب وقد تأخرت كثيراً
ـ حسناً أتمنى لك التوفيق
ـ إلى اللقاء عزيزتي
وأنطلق نحو مدرسته
عندما وصل كانت المدرسة هادئة وفجأة قفز فتى عليه وهو يصرخ وصل كايتو فأجتمع الطلاب عليه وهم يهتفون باسمه
فتى:حسبناك لن تأتي لقد تأخرت
أجابه كايتو:كنت لا أريد أن آتي للمدرسة لكن أبي أصر على مجيئي
فتاة:مسكين
كايتو بنفاذ صبر:يكفي لا تذكروني بهمي
..........:هههههههههههههههههههههههههههه أنطبق عليك المثل
قال كايتو دون أن يلتفت لمصدر الصوت:أي مثل؟؟
.............:مرغماً أخاك لا بطل
علت الصدمة وجه كايتو عندما نظر للمتحدث:لويس هذا أنت لم أتوقع قدومك فأنت الآن بالجامعة ما حاجتك للثانوية؟؟
قال لويس بلطف:لا حاجة لي بالثانوية لكن حاجتي لأصدقائي وأحبابي الذين بها
كايتو بغرور:تقصدني أنا أليس كذالك؟؟
ضحك لويس وهو يقول:بل للجميع
ـ حسناً جيد مادمت منهم
رن الجرس معلناً عن بدء الحصص الدراسية وأنطلق لويس لجامعته
:rose: :glb: :rose: :glb: :rose: :glb: :rose: :glb: :rose:
فــــي الـــــــصف
بينما كان الطلاب في حاله فوضه وكان كايتو يراقب مدخل الصف
كايتو:هيا هيا يا أصحاب أهدئوا لقد جاء معلم ويبدو أنه جديد
فتى:أجل هذا طبيعي فمعلم الرياضيات القديم بالمشفى الآن لأننا أصبناهـ بالجلطة
أبتسم كايتو بمرح وقال :ويبدو أنه دور هذا الشاب المسكين
نظرت أحدى الفتيات لخارج الصف لترى المعلم الجديد ثم قالت :يبدو شاباً صغيراً مسكين
علت ابتسامة خبث وجهه وهو يقول:وماذا في هذا ؟؟
الفتاة بارتباك:لا لا كل ما في الأمر أنني أشفق عليه
ـ حسبت
وتوجه كلا لمكانه ثم دخل المعلم إلى الصف
المعلم:صباح الخير
الطلاب:صباح النور
المعلم سأعرفكم بنفسي فأنا جديد هنا أسمي جاك عمري 23عاماً والآن دوركم
وبدء الطلاب بالتعريف عن أنفسهم واحد تلو الأخر إلى أن قرع أحدهم الباب
جاك:تفضل
دخل المدير إلى الفصل ومعه طالب جديد
المدير:هذا طالب جديد أسمه ماثيو أرجوك يا جاك أهتم به
جاك:بكل سرور كيف حالك يا فتى ؟؟
ماثيو بسخرية:كنت بخير قبل رؤيتك
أجابه جاك بعد أن كتم انزعاجه:لا بأس سوف تعتاد علينا
ماثيو بغضب:لا أعتقد
المدير:سامحه يا جاك لم يعتد على مدرستنا بعد وهو أبن صديقي لذالك أرجوك أهتم به
ماثيو:أستطيع أن أهتم بنفسي
المدير:أسمع يا ماثيو حتى لو كنت أبن صديقي لن أسامحك أكثر
ماثيو:هيا إذاً أفصلني
المدير:هذا من أكبر أحلامك.إلى اللقاء جاك
جاك:مع السلامة
بعد ذهاب المدير ألتفت جاك إلى ماثيو وقال بلطف عرفنا على نفسك؟؟
ــ أسمي ماثيو عمري 17 عاماً وأضاف بسخرية أكره الرياضيات ومعلميها
تدخل كايتو قائلاً:وهم يكرهوك يا ماث
ماثيو بغضب:ما دخلك يا هذا؟؟
ـ لا أحد يشتم معلمي سواي فهمت
ـ وماذا ستفعل لو لم أفهم يا هذا
كايتو بنفاذ صبر أسمي كايتو وليس هذا فهمت ماث
ـ لا لم أفهم
ـ واضح من شكلك أنك أبله
جاك:كفى كفا عن الشجار كأنكم أطفال
كايتو بلطف:أسف يا معلمي
ماثيو بحماس:أخبر المدير بهذا أرجوك
جاك:لا أريد أهدءوا ودعوني أكمل تعرفي على البقية

وبعد مرور الحصص الثالث الأولى جاء وقت الفسحة وطبعاً ماثيو جلس لوحدة بما أنه جديد وكان الطلاب مجتمعون حول طاولة كايتو بما أنه الطالب الأكثر شعبية بالمدرسة
كايتو بمرح: هيا يا شباب لنتعرف على صديقنا الجديد
الطلاب:حاضر
وأنطلق الجميع نحو ماثيو
كايتو:عرفنا على نفسك ماث
بدا الغضب جلياً على وجه ماثيو :أسمي ماثيو يا هذا
ضحك كايتو بخفه على كلامه:يا حبيبي أنا أدلعك على كلاً دلعتك باختصار أسمك ولم أقل لك يا هذا
ماثيو بغرور:أسمي جميل كما هو أما أنت فأسم هذا رائع عليك
كايتو بلا مبالاة:لا يهمني رأيك فأنا رائع دائماً.هيا عرفنا على نفسك^ــ^
ـ لا أريد كاي
ـ واااااااااااو كاي أسم رائع لكن لماذا لا تريد هل ترى نفسك أقل منا و تخجل من التعريف على نفسك
ـ أصمت يا غبي أنت سخيف
ـ لما هذا الغضب يا مغرور
ـ هههههههه الآن علمت أنها معلومة قديمة
ـ أتعلم أن المغرورين دائما أغبياء
ـ والفضوليين عديمي المسؤولية
ـ لا أحد عديم المسؤولية سواك>ــ<
ـ لا بل أنت يا سخيف
وبدئا شجار لم يستطع أحد إيقافه سوا رنين الجرس
وهكذا مرت الحصص دون شيئا يذكر

في منزل ماثيو عندما دخل المنزل قفزت عليه ماري
ماري بفرح:ماثيو كيف حالك اليوم؟؟
ماثيو وابتسامة خفيفة رسمت على محياهـ :جيد لكن هناك فتى يزعجني وسأحطم رأسه
ضحكت ماري على أسلوبه وقالت: لماذا ماذا حصل حتى غضبت لهذه الدرجة
قص عليها ماثيو ما حدث معه
ماري:لا يبدو مزعجاً ربما فضولي لكنه لا يستحق تحطيم الرأس
ماثيو بانزعاج: عليك أن تريه أولا
ابتسمت ماري وقالت:سأراهـ وأحطم رأسه لك
ماثيو وهو يضمها:أنت أفضل أخت لدي
مايا :وأنا يا مزعج
ماثيو بغرور:أنت أقبح أخت بالعالم
مايا بنفس غرورهـ :لا يهمني رأيك مادمت أرى معجبيني كثر
ماثيو بسخرية:بالتأكيد كلهم يرتدون نظارات
مايا بانزعاج:لا يا أخرق لكن أتعلم الكلام معك يشبه الكلام مع الجدران
ماثيو بهدوء:الكلام معي مفيد لكني لا أفيد الجدران
ماري وهي تحاول إيقاف الشجار:ماثيو أرجوك تعال معي أريدك أن تساعدني في حل واجب الرياضيات
مايا بسخرية: لما هل أنت صغيرة
ماثيو بابتسامة :هيا ماري تعالي لأساعدك فالمكان ملوث بالفيروسات
مـــايــــا:أنت أكبر فيروس
وهكذا عاد الشجار من البداية




مــايــا كانزاكي
الأخت الكبرى لماثيو عمرها 18 ذكية لكنها تزعج ماثيو كثيراً مشاكسة تحب الشجار وتوقع نفسها في المشاكل تستطيع التمثيل والتلاعب بصوتها وتجيد استخدام الأسلحة

عند كايتو
دخل كايتو إلى المنزل بغضب واضح
هيلين :مرحبا حبيبي كيف حالك؟
كايتو بتعب:يوم مزعج أجمل شيء رؤية لويس
ـ حسنا يا حبيبي أحزر من عندنا
بدا الفضول بشكل مضحك على وجه كايتو وهو يقول :من؟؟
هيلين بلطف:لارا
كايتو بفرح:لارااااا رائع أنا بحاجة لها جداً
هيلين بسخرية:يبدو أنك نسيت تعبك
كايتو وهو متجه نحو غرفة الضيوف:أجل فاليوم كنت أريد الذهاب لمنزلها لكي تساعدني بحل مشاكلي
هيلين:وأين والداك؟؟
كايتو :بعملهما ومشاكلي للصغار لا تحتاج كبار
دخل كايتو لغرفة الضيوف ليرى لارا جالسة أمام التلفاز تتنقل بين القنوات بملل فاستغل الوضع وتسلل لداخل الغرفة ووقف خلفها دون أن تشعر به فوضع يده على كتفها وهو يقول سأقـتلك هههههههه قفزت لارا من على الأريكة وهي تصرخ ولكمته ووقفت بوضعية قتالية
كايتو بألم:ما بك كنت أمزح معك
لارا بغضب:هذا ليس مزاح
كايتو بلطف:أسف
ضحكت لارا على طريقته المبتذلة:حسناً سامحتك
كايتو :منذ شهر لم أرك لماذا؟؟
لارا :كنت مسافرة لأجل مسابقة الرسم
ـ وهل فزتِ
ـ أكيد فزت بالمرتبة الأولى
ـ وماذا رسمتي
ـ لقد رسمتك أنت كما وعدتك عندما كنا صغار
ـ هههههههههههههه كانت أياماً رائعة كيف رسمتني
ـ رسمتك وأنت تلعب كرة القدم
هيلين:هيا تعاليا سيبرد الطعام
قالا معاً:حاضر
وانطلقا لتناول الطعام ومن ثم أكملا الحديث معاً حتى وقت متأخر من المساء


لارا وينر
أبنه عم كايتو وهي كأخته تماماً عاشا معظم حياتهما معاً يفهمان بعضهما تماماً وهي مرحة جداً تلاحظ تغيير كايتو بسرعة وتكتشف سر خطة المجانين عمرها 16 عاماً جيدة في دراستها تجيد الغناء والعزف على البيان

مضى يوم وبدأ آخر في المدرسة حيث كان جميع الطلاب يشعرون بملل شديد بسبب محاضرة سخيفة بالأخلاق كان كايتو يقف بملل و ماثيو بانزعاج لأن القدر شاء أن يقفا بجوار بعضهما
اهـ نسيت أن أخبركم أن سبب هذه المحاضرة هو سرقة أوراق من غرفة المدير والسارق مجهول لذالك شمل التوبيخ جميع الطلاب
المدير بغضب:أين أخلاقكم أتعرفون أن تلك الورقة مهمة جداً لكم ففيها مخطط لتطوير المدرسة وجعلها المدرسة المثالية
........:يكفي لقد مللنا
المدير:من قال هذا
كايتو:أنا
المدير:كيف تجرئ على هذا
كايتو سأخبرك من الفاعل
المدير بلهفة :من؟؟
كايتو وهو يشير لمعلم التاريخ:هذا
المعلم بسخرية:هههههه لا يمكن أن أفعل هذا فالمدير أخ زوجتي وهو صديقي
......:لم يعد هناك صداقة هذه الأيام
كايتو وماثيو:لويس
لويس :أجل لقد أتيت لزيارتكم بعد انتهاء محاضرتي لم أتوقع أنكم ما زلتم هنا في باحة المدرسة
المدير:لويس ماذا تقصد ؟؟
لويس:لقد رأيته عندما كان في غرفتك في الأمس وكان معي كايتو فقام كايتو بالتقاط صور له وهو يأخذ أحدى الأوراق من خزانتك حسبناك من أرسله لأخذها والتقاطنا الصور له كان من باب الدعابة واليوم تفاجئت من رؤيته وهو يسلم الورقة لمدير المدرسة المجاورة
المدير وهو ينظر إلى المعلم :أنت وغد هيا أنقلع فأنت مطرود
الطلاب بصوت واحد:راااااااااااااااااااااااائع تخلصنا منه
كايتو:يحيا لويس يحيا لويس الأروع دائما لويس
لويس بابتسامة غرور:معك حق كاي أنا أروع فتى
كايتو:ههههههه لا تصدق نفسك يا حلو فأنا أجاملك
لويس:لا يهمني رأيك فأنا واثق من نفسي
المدير:أنا هنا يجب أن تحترما وجودي ثانياً كايتو أذهب لفصلك
كايتو:أرجوك دعني مع لويس قليلاً
المدير:لا لن أدعك هيا إلى صفك
كايتو بسخرية:هاه حاضر



لويس أيامي
فتى هادئ ومرح قليلاً كان يدرس في الثانوية مع كايتو وهما صديقان حميمان على الرغم من فرق العمر بينهما يبلغ من العمر 19 عاماً وهو أبن المدير في مدرسة كايتو هو من أقترح خطة المجانين وهو ذو جاذبية كبيرة لديه سر خطير ستعرفونه من خلال أحداث القصة

مرت ثلاث أشهر على الحادث ولم يحدث شيء يستحق الذكر فكل يوم هناك شجار بين ماثيو وكايتو تابعوا هذا الشجار اللطيف الذي سيغير أحداث القصة
كايتو :ماث كيف حالك؟
ماثيو الذي كان الغضب يسيطر عليه من الصباح:إخرس كاي
كايتو: ما بك يا مهرج
ماثيو:أنت مهرج يا عديم المسؤولية
كايتو الذي تستفزهـ هذه الكلمة دون معرفة السبب:انا لست عديم المسؤولية يا مغرور يا كسول
ماثيو:هل تنوي الشجار
لويس:يكفي أسمعا تحديا بعضكما بالامتحان القادم والذي يخسر يعتذر من الفائز ويصبح خادماً لمدة يوم
أجابا بالموافقة وبدئا التحضر للامتحان

ملاحظة:كان كايتو من أفضل طلاب المدرسة لكن مستواهـ تدنى لأسباب خاصة وجميع المعلمين يحاولون إعادته لسابق عهدهـ
:rose: :glb: :rose: :glb: :rose: :glb: :rose: :glb: :rose: ــــــــــ
عند ماثيو
كان قد شرع بالدراسة إلى أن دخلت مايا
مايا:أخي العزيز هناك برميل يزعجني
ماثيو:وما دخلي أنا اضربيه أو خذي ميرال
ـ ميرال لا تريد وهو أقوى مني ثم أردفت بخبث وقد أزعج ماري
ـ ماذا ماذا لماذا لم تخبريني من قبل؟؟
ـ وها قد أخبرتك
ـ حسناً أذهبي قبلي للسوق وأنا سألاحقك عن بعد وعندما أراهـ سأحطم رأسه
مايا: حاضر
انطلقت للسوق وفعلاً لحق بها ذالك البرميل
آكو:كيف حال الصغيرة اليوم
مايا:أخرس يا برميل
ضحك بخبث ثم قال:ما رأيك أن تدعيني للمطعم على حسابـ...
لم ينهي كلامه حتى أستقبل لكمه حطمت أسنانه
ماثيو:اسمع يا باندا إن أزعجت أختي ستموت على يدي مفهوم
آكو بفزع:أجل يا ماثيو
وما أن أدار ماثيو ظهره حتى أنقض ذاك البرميل عليه لكن ماثيو كان الأسرع تفادا الضربة وأعادها له مضاعفه بين ركلات ولكمات فهرب البرميل بينما سمع ماثيو أصوات التصفيق والتشجيع
ماثيو:اسمعوا أي أحد يزعج أخواتي سأقتله دون النظر للطريقة التي أزعجهم بها مفهوم
الجميع/مفهوم
عاد ماثيو للمنزل الساعة 12 مساءً


عند كايتو
كايتو:أمي أنا ذاهب لعند لارا
هيلين:لماذا؟؟
كايتو:لكي أدرس معها
هيلين:أتمنى لك التوفيق عزيزي
كايتو:شكراً لك أمي
وذهب لكن ليس لعند لارا بل إلى العمل فهو يعمل بالسر لإعانة والديه وهذا هو سبب تدني مستواه الدراسي فهو يعمل محاسب في أحد المحلات التجارية
أخذ كتابه معه وصار يدرس في الوقت الذي لا يكون في المحل مشترون

اللحظة الحاسمة
بدء الامتحان والجميع مشغول بورقته كانت الأسئلة كثيرة جداً وصعبة أيضاً انتهى الطلاب وبدء العد العكسي فمن عادت المعلم تصحيح الأوراق في اليوم نفسه وإعطاء الطلاب درجاتهم في اليوم التالي أمام الجميع في حضور المدير للتكريم
وفي اليوم التالي كانت المفاجئة بل الصدمة عندما قال المعلم الوحيد الذي أخذ الدرجة الكاملة هو






























































كــــــــــــــايـــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــو

الصدمة الصراخ الذي ملئ المكان زهور تتطاير من الطلاب والجميع يصرخ باسمه
كايتو:لا أصدق أنت ستعتذر واااااااااااو
ماثيو بغضب :لا لن أفعل الفرق بيننا ربع علامة
كايتو المهم أني الفائز يا خادمي
ماثيو بغضب :لست خادمك
لويس:أنت وافقت
ماثيو:مستحيل
كايتو:اعتذر وحسب
ماثيو:مستحيل أنت لا تعلم ما الذي سبب فوزك
كايتو:أنا أعلم أني بذلت جهداً ومن حقي أن أفوز وتعتذر لي
ماثيو:لا لن افعل
لويس:شباب لدي خطة لكنها خاصة بالمجانين ففيها الكثير من التضحيات
الاثنان:ما هي؟؟
ـ تبادلا الأدوار ستصبح أنت يا ماثيو كايتو و كايتو سيصبح أنت أنا أجيد صنع الأقنعة ولن تعودا إلى شخصيتكما قبل نهاية العام الدراسي ولا تخاف يا ماث على علاماتك سأخبر أبي بالأمر
أومئ الاثنان إيجاباً فبدئت خطة المجانين مع انتهاء البارت

أتمنى أن تستحوذ القصة على إعجابكم وتنال رضاكم
الأسئلة
ما رأيكم بالبداية؟؟
ماذا سيحصل لأبطالنا؟؟
انتقاداتكم؟؟
توقعاتكم؟؟



التوقيع


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداهـ فلا تكتب
بخطك غير سطراً يسرك في القيامة أن تراهـ


darҚ MooЙ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 07:36 AM   #3
عضو نشيط جداً
الحاله: أنا و ابي قصة عشق لن تنتهي
 
الصورة الرمزية уєσσн
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العضوية : 814675
مكان الإقامة: فُێـے الـسَسمَاء
المشاركات: 1,431
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 471 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 673 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 959388
уєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond reputeуєσσн has a reputation beyond repute

مشاهدة أوسمتي

الأصدقاء:(20)
أضف уєσσн كصديق؟
ياااااااااااي كتييييييييييييير الروووووووواية حلوة تتتسلمو كتير

كملو البارت عدوني من متابعين
уєσσн غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 09:20 AM   #4
الحاله: I am the greatest, I said that even before I knew I was
 
الصورة الرمزية darҚ MooЙ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العضوية : 718505
مكان الإقامة: سوريا
المشاركات: 52,465
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 47747 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 36867 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 96700077
darҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond reputedarҚ MooЙ has a reputation beyond repute

مشاهدة أوسمتي

الأصدقاء:(463)
أضف darҚ MooЙ كصديق؟
الله يسلمك
ان شاء الله
أهلا بك نورتي
التوقيع


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداهـ فلا تكتب
بخطك غير سطراً يسرك في القيامة أن تراهـ


darҚ MooЙ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 10:02 AM   #5
عضو نشيط جداً
الحاله: cute <3
 
الصورة الرمزية غامضه بطبيعتها
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العضوية : 788239
مكان الإقامة: في عالم inazuma eleven
المشاركات: 1,811
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 116 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 3 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 286
غامضه بطبيعتها is a jewel in the roughغامضه بطبيعتها is a jewel in the roughغامضه بطبيعتها is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غامضه بطبيعتها
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

الروايه خوقآآقيه

وشكلها خطييييييييييييره

مره اعجبني لويس

ما رأيكم بالبداية؟؟خيآآآليه
ماذا سيحصل لأبطالنا؟؟يتبادلون الأدوار و كل واحد يعرف صعوبه حياه الثاني :wardah:

انتقاداتكم؟؟ لا شييييئ
توقعاتكم؟؟ احداث شيقه وممتعه


مشكور على القصه الرهيبه

دآآآآآئما ممبدع

ما ننحرم من ابدعاتك

لانزلت البارت الجاي ارسل لي

ليلو :wardah:
التوقيع
-_____-

ربما سأعتزل و ربما لا
غامضه بطبيعتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011