رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون


أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2011, 05:45 PM   #1
عضو فعال
الحاله: Dont be sad you will get some right, and you will get some wrong
 
الصورة الرمزية الحب الساكن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العضوية : 700074
المشاركات: 312
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 74 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 101 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 33
الحب الساكن is on a distinguished road
Talking رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون

رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون



العآأإأإأإأإئلات ..

الجده :: آم فِراس
الجد :: متوفي


عائله بو راشد
راشد : 26 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه عنده ولد اسمه وليد عمره 2 سنتين وبنت اسمها ريما 9 شهور واسم زوجته ورود

فارس : 24 سنه يشتغل دكتور اسنان وسيم لأبعد حد شعره كثيف لونه كستنائي عيونه ناعسين لونهم عسلي فاتح طويل رموشه كثاف معضل ومعروف انه مايعتذر حتى لو كان غلطان

لجين : 18 سنه بثالث ثانوي علمي طيوبه وعلى نياتها وحلوه مرره شعرها طويل لآخر ظهرها لونه مايل للأشقر وبشرتها بيضاء صافيه عيونها سوداء وساع لها غميزات تخليها جنان

الجوري : 14 سنه دلوعه البيت بنوته صرقعه كل الهبال فيها قصيره شعرها كستنائي لظهرها عيونها عسليه تشبه اخوها فارس كثير


عائله بو عزام
عزام : 24 سنه صديق ولد عم فارس الروح بالروح كل اسرارهم عند بعض من لما كانوا صغار علاقتهم قويه

راكان : 22 سنه راعي استهبالات ورجه طوله متوسط يدرس بالجامعه قسم اداره اعمال عيونه تدوخ

ملاك : 20 سنه تهبل مره تطيح الطير من السماء شعرها اسود سواد الليل عيونها رمادي وساع لها غمزات تذبح اسم على مسمه تهبل مرره احلى مافيها طولها

ليال : 15 سنه حلوه مرره طالعه على اختها عيونها بني غامق شعرها لين ظهرها ظهرها عيونها زرقان يخقو

سجى : 6 سنوات بالروضه تهبل بريئه كثير


عائله بو رائد
رائد : 28 سنه متزوج شوق بنت عمته حامل بالشهر السابع

رسيل : 22 سنه إنسانه جميله بس ماتبين جمالها لأنها عربجيه

ريان : 20 سنه ثاني سنه جامعه تخصص طب إنسان جدي وقت الوناسه ينسى شي اسمه جديه

رؤى : 17 سنه ثاني ثانوي إنسانه خجوله بكل معنى الكلمه وطيوبه وقت الوناسه تفلها

---------------------------------
الب الأول آرت
الجزء الاول {- - طبعاً كل يوم اربعاء يجتمعون بقصر الجده .. - - }

في بيت بو راشد

كآنت جالسه تحط اللمسات الأخيره

دخلت عليها اختها الجوري

الجوري تصفر :: ؤقصم تخقي الخطاب طابور عند الباب

كانت لجين لابسه .., فستان للركبه لونه فوشي فيه شريطه عند الخصر لونها ذهبي .. و قلوس فوشي وبلاشر وردي والمكياج كان جداً ناعم وهي جميله من الاساس طالع شكلها عذآآآآآآآب

والجوري كانت لابسه تنوره كسرات ابيض وحزام عريض لونه آحمر وبدي آحمر فيه رسوماته بالذهبي
وروج احمر صارخ ومناكير احمر

لجين :: هههههههههه الله يرجش اقول سكتي وانطقي مكانك

الجوري :: ههههه اكيد إذا كنتي اختي أكيد بتكوني تخقي

لجين :: أسمع يالواثقه لاينط لك عرق هههه

الا يسمعون دق على الباب ..

لجين :: تفضلي يام راشد

أم راشد :: شدراك أن هذي انا

الجوري ::شدعوه تعرفين بنتك ونسبة اللقافة فيأثر على العقل

الكل :: ههههههههههههههههه

أم راشد :: هههه الله يرجك يالجين حرام عليك

لجين رمت على الجوري المخده :: قولي قسم

أم رآشد :: لا تتهاوشن ويلا راشد ينتظرنا تحت

الجوري :: بس ثواني ونكون تحت كم أم راشد عدنا

أم راشد :: عرايس لدحين ماخلصتوا من لبس يلا أنا بنزل تحت و نتظركم بالسياره

لجين والجوري :: إن شاء الله ثواني إلا بتشوفونا بالسياره

بعد ثواني من طلعت أم راشد من غرفة لجين

الجوري :: هذا أنا خلصت

لجين :: يلا نزل لهم تأخرنا

ونزلوا الجوري ولجين وركبوا سيارة رآشد

راشد :: وأخيراً وصلو حضرة رقية وسبيجة

الجوري :: حدك حدك أنا الجوري بنت ال( .....) بنت أبو راشد من ذي رقية وسبيجه

لجين :: أي أي تعديت الخط الأحمر إحنا بنات أبو راشد مو أي احد

راشد :: هدو هدوا لاينط لكم عرق ماتسوى علي أني قلت لكم كذا خلاص ولايهمكم كم لجين
والجوري عدنا وصلو حضرة جناب الأميرتين

الجوري :: اي كذا أعترف أنك أخوي

راشد :: هههههههههههه

وظلو يسولفون حتى وصلو القصر

دخلت السياره القصر الواسع والفخم وقفت في موقف السيارات

فتحت باب القصر الشغاله ( سورياتي ) ..

وبعدها وصلت كل العوائل

في الصاله كانوا البنات جالسين طاقينها سوالف

رسيل :: اقول بس وش رايكم نروح لنه 3 ايام البر ونغيب عن المدرسه

ملاك :: آي والله قوموا نقول لجدتي

البنات :: يلا

عند مجلس الحريم ..

دخلو البنات

البنات :: السلام عليكم

الحريم :: وعليكم السلام ..

البنات :: احم احم

ملاك :: جدتي

الجده :: هلا بملاكي آمري

ملاك :: ما يامر عليش عدو .. كنا نقول يعني نبي نروح لنه البر 3 ايام ونغيب عن المدرسه السبت

الجده :: والله مادري يا بنيتي ها وش رايكم ياحريم

ام فارس :: والله من راي نسئل لرجال اول

ام عزام :: وراي من رايش يا ام فارس

الجده :: عجل يابنات قومو لبسو شيلاتكم وروحو للرجايل لان العيال معاهم

البنات :: ان شاء الله .., وقامو

{{{ طبعاًً البنات بس يتحجبو عن العيال }}}

البنآت :: السلام علكم

الكل :: وعليكم السلام

الجوري :: اقول يبى نبي نطلب طلب ولا تكسرو بخاطرنه

ابو فارس :: وانا اقدر ارفض لكم طلب ..؟

الجوري :: طبعاً لا الموهيم نبي نروح البر 3 ايام

ابو عزام :: اي فكره ماهي شينه .. بس انتو عليكم دراسه

رسيل :: بنغيب يوم واحد ماراح يضر

ابو راشد :: أجل خلاص نتوكل على الله ونمشي بكره من الصباح ..

جوري :: وناسه .. مشكور ين الله يخليكم لنه .., وقامت تحب راس ابوها ..,

راكان :: ازيدكم من الشعر بيت انا و الشباب عازمينكم ع العشاء الليله

عزام ::طبعاً انا مو من الشباب الي انت تقصدهم <<- - عشان مايدفع حضرة جنابه هع

رسيل :: ليه انت مو شاب يعني من الشباب

الكل :: ههههههههههههه

و في الليل

راكان يدق على جوال ملاك

راكان :: الو ملاك وينكم يلا تجهزو

ملاك :: طيب لا سلام ولا كلام ..

راكان :: بلاكثرة حكي بس

ملاك :: وعليكم السلام <<- - لانه ما قال السلام

راكان :: اوف

ملاك :: اني تمام وانت .؟<<- - لانه ما سئل عن اخبارها

راكان :: عشر دقايق واحنا ماشين

ملاك :: تعال عمرك سمعت صوت القطار

راكان :: ل ........ ماكمل كلامه الا يسمع ( طوط طوط طوط ) سكرته بوجهه

راكان :: ياربيه عليش يا ملوك

فارس :: اش فيك تتحرطم

راكان :: ملوك ما بتعقل عن هبالها

فارس :: ليه شسوت ؟

راكان قال له السالفه

فارس :: ههههههههه ياحليلها ..

راكان :: شنو ..؟!

فارس تدارك نفسه :: ها ولا شيء يلا لا نتأخر

راكان سكت وما علق

في السياره كان فارس و جنبه ريان ومعاهم البنات

و الشباب راكان يسوق وجنبه عزام و البقيه

في سياره فارس البنات كان انواع الازعاج والهبال و الصرقعه

فارس :: اف وانتو ماتسكتون ..

ليال :: لا

الجوري :: اقول بس حط لنه شيء نسمعه

فارس :: مثل ..

ملاك :: موسيقى هادئه

فارس :: اي طلبات ثانيه .؟

ملاك استحت و سكت

وعم الهدوء في السياره وفجأه سمعو صوت ضحك

رسيل والجوري :: هههههههههههههههههههههه

لجين :: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم علامكم تضحكون ضحكونا معاكم

رسيل :: هههههههههه ولا شي



-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

لما وصلو المطعم

طبعاً كانو واجد على كذا ثنين ثنين يدخلو

اول شيء دخلو ملاك و لجين

بعدين ليال و رؤى

يوم جا دور جوري و رسيل

دخلو ثنتينهم بنفس الوقت

رسيل :: اني بدخل اول ..

جوري :: لا اني

رسيل :: لا اني

طبعاً الشباب كانوا يراقبو الوضع

ريان :: يا ذا البلشه

راكان :: انا اوريك فيهم

جوري :: اني

رسيل :: لا أن.... ماكملت كلمتها ما شافو غير راكان جاي يسرع و يصدمهم

رسيل وجوري ميتين ضحك

الشباب :: ههههههههههههه

جوري ورسيل كانوا يدخلو و هم زي السكارى من الضحك

لما وصلو للطاولت طبعاً حجزو طاولتين وحده للشبا و وحده للبنات

في طاوله الشباب

راشد :: يلا شنو تتطلبو ..؟

ريان :: الله يعينا على البنات و طلباتهم

فارس :: اي والله ترحمو على نفسكم

عزام :: من بيدفع

رائد :: جدتي الله يخليها عطتني فلوس

راكان :: الله يخلي جدتي بعد عمري

راشد :: لا تتغزل بجدتي

الشباب :: ههههههههههههههههههههههههه

() *()*()*()*()*()*()*()*()*()*() *()*()*()*()*()*()*( )*()*()*()*()*()*()*()*()*()*( )*()*()*()*()*()*()* ()*()*()*()*()*()*()*()*()*()* ()*()*()

عن*د طآأإأإأؤؤله البن**آآت

لجين : وش ناوين تطلبون ؟؟
ملاك : أمم .. ابي بروستد
رسيل : أبي مشويات
الجوري : أنا اكيد وبلا منازع بطاطس وأمم مشويات
لجين : معجنات وشاورما
.......الخ وكملو باقي الطلبات
الجوري ورسيل كانو جالسين مع بعض وإذا جلسو مع بعض خراب هههه يعني لازم يسون لهم شي مغامرات
رسيل : وش رايكم نسوي مقلب بالعيال
الجوري : إي نبي نحط ...................... (( كملت باقي الخطه ))

ليال :: اوكي اني بقوم اراقب عشان ادا جا جرسون
رؤى :: مستعدين ما شاء الله الى الفزعات
الجوري و رسيل :: افا عليش نعجبش بهالمواقف
البنات :: ههههههههههه
وبعد ربع ساعه جا الجرسون
ليال علطول راحت له ..

ليال :: لو سمحت احنا بنودي الاكل للعيال ... هم يقربو لنا
الجرسون :: اوكي .. عطاها الاكل
جت ليال بسرعه
وحطت الاكل على الطاوله البنات
الجوري :: اني اوريك فيهم ... اخذت الملح وصارت تحط بشكل غير طبيعي
والعصير يحطون فيه شطه حاره

البنات :: ههههههههههاي
لجين :: يلا ليال روحي وديه للجرسون الالكل
الجوري :: وانا بروح معاها
ليال والجوري راحوا للجرسون ..
ليال عطته الاكل :: روح وده للشبا
الجرسون استغرب منهم واخذه
وراح يقدم الاطباق للعيال <<- - ياي ع اللغه
عند الشباب
راكان :: يسلام الظاهر الاكل مشهي
ريان :: اي والله خلينه نبدي أكل
راشد يشرب العصير إلا سمعو صوت إنهم يكح وأكلو بالبروستد إلا هجموا على الماي[ طبعاً كان فيه سكر ]
إلا قامو يركضون لدورة المياه علشان يغسلون

وعند البنات
كانو يراقبون الوضع وهم ميتات ضحك
ملاك :: مساكين رأفت لحالهم
الجوري ورسيل :: هههههههههههه تضحكين يام القلب الحنون ههههه
ليال :: ههههههههههههه شوفوا كيف يركضون العيال

عند الشباب
راحو غسلو ويشربون ماي بشكل غريب ههههههه
فارس :: يلا نروح لمدير المطعم
راكان :: يلا توكلنا على الله
وصلو الشباب الى غرفة مدير المطعم
الشباب :: السلام عليكم
المدير بإستغراب :: وعليكم السلام أي خدمه ؟؟
الشباب :: الأكل حاطين فيهم ملح والعصير سكر والمقادير باين ان في متعمد إن زايد من المقادير
المدير :: والله شي غريب نبي نتأكد من جرسون
وجاء الجرسون ..
الجرسون :: خير إن شاء الله خرعتوني شنو صاير
المدير :: ذول الشباب جاين يشتكون بالنسبه للأكل الا قدمته
الجرسون ذكر سالفة البنت إلا جت له
الجرسون :: في بنت طلبت مني إن هيء تنسب للعيال وإن هيء الا بتقدم الأطباق وبعد دقايق نادت علي وقالت لي إن أقدم لهم أنا شكيت من الموضوع .....الخ
المدير :: يعني اصابع الاتهام تتوجه لذول البنات
الجرسون :: أنا بدلكم على طاولة البنات
الشباب :: أوه خلاص شكراً وآسفين على الإزعاج عرفنا من يكونون ذول البنات خلاص إحنا بنتفاهم معاهم
المدير :: لا عادي مافي اي إزعاج وإحنا بالخدمه وإدا حصل أي شي خبرونا
الشباب :: شكراً وعذراً للإزعاج

****************************** ******

عند البنات دق جوال لجين
لجين :: الو
فارس :: هلا لجين إحنا خلصنا نتظركم تحت بالسياره
لجين : أوكي باي
ملاك :: إن شاء الله ماكتشفونا
وطلعوا البنات من المطعم وركبوا السياره
البنات : السلام عليكم
فارس وريان : وعليكم السلام
ومشت السياره وصلت للقصر
جلسو البنات سوالف والحريم انتو ادرى بسوالفهم

---------------------------------
البارت الاول

الجزء الثاني

في اليوم الثاني الساعه 4 الفجر

في بيت راشد الفخم
راشد :: يلا حبيبتي تأخرنه بنروح بيت ابوي عشان بيتجمعون هناك

ورود :: ان شاء لله بس البس ولدك

راشد :: وين الحلوة ريوم ..؟

ورود :: نايمه بعد عمري عليها كلا تبكي في الليل ..

وليد بزعل :: ليه بث ليموه تسئلو عنها ..؟ (( ليه بس ريموه تسئلو عنها )) ..

ورود :: هههههه ياعمري عليك ياوليدوه .... غيور هالولد

راشد :: ولا يهمك وانا ابوك اليوم ان شاء الله اروح معاك محل الالعاب واشتري الي تبيه

وليد بفرح :: سحيح ( صحيح ) .. وناسه ..

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بيت رائد

شوق بتعب :: اه .. رائد ..

رائد جا لها بسرعه ::شوق قلبي فيش شيء ..؟!

شوق :: لا بس ارهاق من الحمل ..

رائد :: طيب انتي خليش مكانش تبين شيء .؟

شوق :: ابي مويه ..

رائد :: من عيوني .. كم شواقه عندي ..؟

شوق بدلع :: وحده الي هي اني يلا ابي مويه شوف ريم عطشانه ..

رائد :: لا والله اصلاً بتجيبي ولد واسمه فهد ..

شوق :: يا واثق يلا ماجبت مويه

رائد :: يلا .. وجاب لها وساعدها وهي تشربه

شوق بتقوم تلبس العبايه ..

رائد :: هب هب هب .. وين

شوق :: بلبس عباتي

رائد :: يسلام اقول بس قعدي مكانش اني اجيب لش العباه و البسش بعد اش تبين ..؟

شوق :: سلامتك .. ((-- كانت تناظر زوجها بحب .. طول ماهي حامل ماتركها ولا دقيقه وما عمره قال لها لا --)) صارت تحبه اكثر من نفسها ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت أبو راشد

طبعاً اول عائله وصلت عائله بو عزام

لان بيجتمعو كلهم بيت بو راشد عشان يمشو جميع
بعد ربع ساعه جو كل العوائل

عند البنات ..

ملاك :: لجين ابي ليمون اشتهيت ..

لجين :: روحي المطبخ

ملاك :: في أحد من العيال موجودين بالمطبخ ؟

جوري :: فارس مع الشباب وكذالك راشد ..

ملاك :: اوكي عجل

اوصف لكم لبس ملاك .., لابسه برمودا جينز و بدي للفخد لونه فوشي فيها رسومات باللفضي .. مع سندل فضي .. ورافعه شعرها ذيل الحصان .. طالع شكلها عذاب

..,

عند الشباب ..
فارس :: يو وين جوالي ..!

راشد :: يوم تجيب القهوى نسيته بالمطبخ

فارس :: صح ... لحظه بقوم اجيبه..

لما راح المطبخ كانت ملاك فاتحه الثلاجه وتاخذ ليمون

فارس ماقدر يشيل عيونه عنها .. كانت ملاك بمعنى الكلمه

ملاك كعدت تقطع الليمون على الطاوله

ملاك :: اولاً ناخذ اليمونه الحلوة ونقطعها ..

فارس ماسك ضحكته ..

فجأه



رن جوآأإأإأإل فارس الي كان على الطاوله ..

ملاك اخترعت وجرحت يدها ..

ملاك :: آآي ونزلت دموعها ..

جا فارس بسرعه ..
فارس :: صار لك شيء.
ملاك :: يألم اهئ أهئ
فارس علطول راح يجيب المطهر و الشاش ..
ملاك تبكي :: اهئ أهئ ..
فارس جالس يحط مطهر
ملاك تصيح بقوه :: لا لا يألم مابي ..
فارس :: ضروري عشان يطهر الجرح
ولف الشاش على اصبعها ..
ملاك وعيونه حمراء من كثر البكي :: ش شكراًً و آسفه تعبتك م معاي
فارس متنحنح من جمالها :: ها .. لا ما صار شيء
توها ملاك بتروح الا فارس يمسك يدها :: ل لحظه ..
ملاك لفت عليه :: هلا
فارس ما يدري شلون جت له الجرأه :: ام لحظه لحظه .. شنو اسمج ..
ملاك : ............
فارس :: آآنتي م ملاك ..,؟
ملاك :: آ آي ... وراحت بسرعه ..
فارس يكلم نفسه :: نسيتي الليمونه .. ههههههه
جا له عزام :: يا اخي ليه طولت .. هب وش فيك تكلم نفسك استخفيت ..؟!
فارس :: ها ولا شي سلامتك
عزام :: شكله هالولد دق فيوزاته
فارس يكلم نفسه :: إذا هذا الجنون لأجل ملاك فقولوا الا تبونه
عزام :: فارس فارس وين رحت
فارس :: ها تكلمني
عزام :: اكلم الجدار الا وراك هههههههه يلا نروح للشبا
وراحو للمجلس عند الشباب



عند البنات

ملاك تدخل المجلس وهيا سرحانه مشان الا صار
لجين :: ملاك شنو صاير لك سلامات ماصار دي ليمونه بتجيبينها
ليال :: ملاك ملاك وين وصلتي
ملاك :: ها تكلموني ..؟
رؤى :: لا البنت في عالم ثاني هههههههههه
رسيل :: شنو صار لأصبعك
ملاك إرتبكت :: ها إي صبعي هذا إنجرحت من السكينه لما كنت اقص الليمونه
الجوري :: لا بالله البنت راحت في خبر كانَ
جت سجى البريئه :: واو ملوكه شنو صار لأصبعك مسكينه
ملاك :: لاشي بسيط بس إنجرحت من السكينه
إلا سمعوا إم راشد تنادي عليهم
إم راشد :: يلا يابنات العيال يستنونا بره
البنات :: إن شاء الله دقايق الا تشوفونا بالسياره
الجوري تذكرت :: يوه نسيت جوالي في الشاحن
وراحت تركض للصاله وأخدت معاها رسيل وقامو يركضون
إلا ثنتينهم يصدمون بالجدار
الجوري ورسيل :: آآه ’آآه وبعدين استوعبوا الموضوع الا يضحكون بأعلى اصواتهم هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
إلا تسمع صوتهم لجين وتجي تركض تفكر شي صاير
لجين :: عسى ماشر شنو صاير صوتكم موصل إلى الزراعه بره
الجوري ورسيل ناظروا لجين :: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
لجين :: الحمدلله والشكر اللهم سكنهم مساكنهم
الجوري :: ههههههههههههههههههههه شنو شايفتنا
لجين :: يلا الكل ينتظرونا بره
الجوري ورسيل آآخدو الجوالات من الشاحن وهم ميتات ضحك
لجين مستغربه من أمرهم بس لأنها كانت مستعجله فما اهتمت كثير بالموضوع



وركبوا السياره إلا فيها البنات وكان يسوقه فارس وجنبه عزام
لجين والجوري ورسيل :: هاي
الكل :: وعليكم الهاي
رؤى :: علامكم تأخرتوا كل هالوقت عشان بس بتجيبون جوالاتكم
الجوري ورسيل تذكروا الا صار :: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ليال :: علامكم تضحكون ..؟؟
لجين :: لا تابعينهم مادري شنو طاري على عقلهم هههههه ..
الجوري ورسيل :: نعم نعم نعم قولي قسم
لجين :: هدوا هدوا لاينط لكم عرق
البنات :: ههههههههههههههههههههههههه
[ وكان في السياره جميع أنواع الإزعاج والصرقعه ]



في سيارة الشباب

من لما ركبوا السياره نامو من التعب والنعس
والا يسوق راكان وجنبه راكان
راكان:: شوف كيف الخيانه على اصولها ناموا وآنا الا اسوق واتعب
الا شغل الكاسيت ورفع على الصوت وكان الصوت عالي كثير مشان لايتهنون في نومهم
وانواع الازعاج

ريان :: ياخد كاس مويه ويدور لجهة الشباب ويكب الكاس المويه على الشباب وقعد يصوفر ويصفق

الا يجلسوا الشباب من النوم
الشباب :: ها شنو صاير ؟؟؟
راكان وريان :: هههههههههههههههههههه
أجل تنامون وإحنا نجلس أنا اسوق وريان جالس على النت ماراح أخليكم تتهنو بالنومه ههههههه

وظلوا بعدين يسولفون وضحك وتصفيق ...إلخ



.. في سيارة البنات ..
[ الجوري مجنونة شي اسمه بطاطس في أي وقت وأي زمان تسوي لها مافي شي يعيقها وخصوصاً ادا دق في بالها إن تبي بطاطس ]

الجوري عدها البطاطس وجالسه تاكل في البطاطس والبنات ياكلون في شبسات
لجين :: في أحد ياكل بطاطس الساعه اربع الفجر ؟؟
الجوري :: أكيد هذا البطاطس هو اهم شي في الحياه بعدم وجوده يعني انتهاء العالم
ملاك :: لا والله قولي قسم هههههههههههههههههه
الجوري :: إي إي هذا البطاطس مو اي شي وبلا منازع بعد
رسيل :: اي الجوري أشارك الرأي هههههه
وإنتشرت ريحة البطاطس في أرجاء السياره
الجوري ورسيل كانوا جالسات جنب بعض [ يعني لازم يسجلون لهم مغامره ]
وجت على بالهم خطه [ .............................. ]
وظلو يضحكون ويسولفون حتى وصلو للبر
وجالسين ينزلون الاغراض من السياره ويحطون الخيام
إلا الجوري قامت تركض تقول :: وين كنزي الثمين
فارس :: أي كنز ..؟؟
الجوري :: وهل يخفى القمر آكيد كنزي الثمين هو البطاطس
لجين :: ههههههههههههه ماشاء الله على الكنز الثمين
الجوري :: هي هي حدش حدش ماسمح لش تستهزئين بالبطاطس
ملاك :: الا يسمع الحين تتكلمون عن أحد ههههههه
الجوري :: أي اكيد البطاطس هذا مو أي شي
الكل قامو يضحكون على هبال الجوري

.. تجمعوا الشباب ..
راكان بتفكير :: شنو رايكم نسوي [........................]

---------------------------------
الب الثأأني آرت

راكان :: ها شنو رايكم ..؟
عزام :: اي والله يستاهلون
ريان :: قوموا من دحين نجمع
راشد :: بس مايصير كلنه جميع نروح ..
فارس :: خلاص عجل ريان وراكان و عزام .. روحو جمعو ..
وراحو يجمعون
<< عقارب
<< صراصير
<< الحشرات الي في البر (( تعرفونها ))

طبعاً البنات راحو يتمشون .., لان الجو بالصباح خيال .. وبعدو كثير عن الخيام

الا يسمعو ركض من وراهم ..

لفو وما شافو غير يفتحون العلب ( الي فيها الحشرات ) ويفلتو عليهم العقارب و الصراصير ألخ ألخ ..

طبعاً البنات انواع الصريخ و الازعاج ..

ملاك شافت فارس وما انتبهت فكرته اخوها عزام

راحت تتخبه وراه

ملاك :: عزام الله يخليك لاتخليهم يفلتون علي

فارس :: افا عليش بس وانا معاش مستحيل احد يقرب منش

ملاك انتبهت انه مو عزام :: يؤ سوري حسبتك عزام

طبعاًُ الوضع مايتفوت عند ثنيتين اكيد عرفتوهم .. رسيل & الجوري ..

الجوري تصفر :: احلا يا الغراميات

رسيل :: طلع عندنه معشوقين واحنا ماندري

ملاك استحت :: جب انتي وياها حسبته عزام

الجوري :: اي اي ندري ..

ملاك :: الجوري بلا سخافه زايده

رسيل توها تتكلم بس ما شافت غير عقرب بوجهها
ماكانت قادره تتكلم لان العقرب بالوجه
قامت تناقز وطبعاً الكل ميت ضحك عليها

( والوضع ما يخلا عن تصوير ليال )
الجوري كاتمه الضحكه :: وجع احد يساعدها مو تضحكون

رسيل سحبت الجوري ويركضون ويصرخون بشكل جنوني

طبعاً جات رسيل وهي معصبه

رسيل : آي حمار الي رماه علي ..

سجى الي كانت تراقب الوضع :: راكان

رسيل : وجعو ان شاء الله ليه ترميه ..,؟

راكان :: كذا

رسيل :: يسلام بعد بساطه .. وتقلده .. كذا

راكان ::يلا مع السلامه .. ويروح يركض بعيد ..

رسيل تركض وراه وطبعاً معاها الجوري

رسيل والجوري :: آراويكم فيه اكيد هذا آساس البلاء

..............الخ

--------------------------------------------------------------------

جاء الليل والبنات داقينها سوالف وضحك وإزعاج

رسيل والجوري اكيد قاعدين مع بعض وداقينها سوالف وجت على بالهم فكره

الجوري :: شنو رايك نطبق الخطه دحين ..؟؟

رسيل :: خلاص تم

رسيل والجوري قالوا الخطه الى لجين وملاك وليال ورؤى

البنات :: ههههههههههههههه راح نوريكم ياشباب ونرد لكم عالحركه الا سويتوها لنا اليوم

وراحو يجهزون العده عشان يطبقون الخطه

الجوري [ حامله احتياطتها من بالونات وكوره وفلفل واقنعه الا على الوجه للرعب ....الخ ]

الجوري :: رؤى بتشوفين البالونات بالشنطه الفوشيه

رؤى :: اوكي ثواني واني جايبتهم

رسيل :: يلا اني جالسه اعبي البالونات مويه ورمل

ليال :: وآنا بجهز الفلفل مشان نرميه عليهم عشان يحرقهم ها ها ها

ملاك :: يلا يابنات خلصتوا تعبئة البالونات وجهزتوا الاغراض ؟؟

لجين أخدت كيسه سوداء وحطت داخلها البالونات وكانوا كثار وجهزوا العده


--------------------------------------------------------------------------------

عند الحريم

سوالف وذيك سوت كذا وذيك تزوجت والا تطلقت ......الخ

الا يسمعون تحركات البنات وضحكهم

ام عزام :: شنو تسون يابنات
ام رائد :: اي اسمع صوت تحركات وصوت ضحك
رسيل تنقد الموقف :: هههههه لا بس جالسين نلعب نذكر ايام زمان
ام راشد :: هههههههه الله يرجكم وتلعبون بذه الليل
الجوري :: لا الموضوع ايزي يكون احلى بالليل وعشان يكون ظلام والانوار خفيفه
لجين :: تفضلو معانا ههههههه
الكل :: ههههههههههههههههههههههه

---------------------------------------------------------------------------------

طلعو البنات بره الخيمه وبعدو عن الخيام مشان يهبلون بالشباب

لجين إتصلت على فارس

لجين :: الو فارس
فارس :: هلا لجين
لجين :: اي بغيت اقول الك بنلعب لعبه احنا بعيد شوي عن خيمتنا انتو بتسمعون اصوات .., اوكي
فارس :: اوكي .. سلام
لجين :: مع السلامه

-------------------------------------------------------------------------------------
عند العيال
فارس :: شباب لجين اتصلت تقول بيلعبوا لعبه ..
عزام :: شنو هي اللعبه .؟
فارس : خخخ نسيت ما اسئلها
راكان :: صدق انك دلخ ..خلنه نقوم و امرنا لله
رائد :: انا مابروح
راشد :: ولا انا
ريان :: اوكي يلا شباب
فارس :: يلا
------------------------------------------------------------------------------
الشباب طلعو ومرو من خيمه البنات و ابتعدو شويء ..

البنات لما شافوهم
الجوري بصوت خفيف :: بنات اني بعطيكم اشاره عشان نبدي نرمي البالونات و الفلفل ..
رؤى :: شنو الاشاره ؟؟
الجوري :: بتعرفي بس صبري
الشباب لما بدو يقربون منهم
الجوري صفرت ..
والبنات بدو الهجوم طبعاً كل وحده مستلمه لي واحد

رسيل مستلمه راكان
رسيل تحذف عليه البالونه الي معبأه باللرمل و الماء :: عشان تتعلم شلون ترمي علي الصرصور
راكان :: خلاص التوبه والله التوبه بس اتركيني ..
رسيل :: بأحلأأمك يا بابا

عند فارس
كانت الجوري مستلمته
فارس :: جوجي ( دلع الجوري ) الله يخليش خلاص يهون عليش وانا اخوش
الجوري :: علشان تعرف ترمي علي وصاختكم ( تقصد الصراصير و .......... )
فارس :: طيب معاد نعيدها بس فكيني
الجوري :: نو نو نو

عند ملاك .. كانت مستلمه عزام ..
عزام :: ملوك يابعدي خلاص
ملاك تحذف البالونه :: لا ولا و لا بعد
عزام :: طيب تركيني وقولي الي تبيه
ملاك :: ما تسوي شيء لاني ما بترك
عزام :: اسوي الي تبيه بس فكيني ..
ملام :: امم اشفقت بس ماراح اترك
الجوري بصراخ :: بنات ستوب ستوب
ليال :: خير وش فيش تصارخي
الجوري :: وقفو خلاص .. اسمعو ياشباب بنتركم بس بشرط
ريان :: آآمري بس فكونه
الجوري :: اعتذرو
فارس :: مستحيل
لجين :: انت ماطلبنه رايك ..
الشباب :: اوكي (( طبعاً ماعدا فارس ))
الشباب :: sorry << مادري ادا صح لأني مو فالحه بالانقلش ..هع
رسيل :: وانت يا اخ فارس مانت ناوي تعتذر ..؟
فارس :: على موتي يا الاخت رسيل
الجوري :: شباب انصراف ما عدا فارس اخي العزيز
الشباب ماصدقو خبر عطول ماشافون غير غبارهم

(( طبعاً كل الي صار كانت ليال تصور ..))
البنات انفجرو ضحك ع اشكالهم ..
فارس :: مالت عليكم رحتو وتركتوني <<- - يقصد الشباب ..
الجوري بضحكه شيطانيه : ها ها ها .. وين بتروح يا اخ فارس ..
رسيل :: ما راح تروح لين ما تعتذر
لجين :: بنات نبي كل شوي وحده تقعد معاه لان مالي خلق اقعد طول اليوم مقابله وجهه كفايا بالبيت
فارس :: مالت عليش .. لاتقولي طلعني وديني ..
لجين :: الله يخلي السواق
رسيل :: جوجي انتي قعدي معاه بعدين اني وبعدين لجين وبعدها .. ملاك .. وكملت باقي البنات ..
فارس :: اوف طولك ياروح ..
الجوري :: يلا بنات انصرفو ..
وراحو البنات وظلو الجوري و فارس ..
فارس :: الجوري بعد قلبي يهون عليش مع هالبنات الوحوش
الجوري :: وش قصدك .؟
فارس :: طبعاً انتي مو منهم بس اتركيني ..
الجوري :: لا ..
فارس :: مالت عليش ثم مالت عليش ثم مالت عليش ..
الجوري :: وعليك ..

وبعد نصف ساعه جا دور رسيل

رسيل جت اله :: ها ها ها جاك الموت ياتارك الصلاه
فارس :: مالت عليش بس طلعيني ..
رسيل :: لا عشان تتوب .. اعتذر وتطلع
فارس :: ها ها ها وش شايفتني اعتذر
رسيل :: شايفتك بلوه اعتذر وخلص
فارس :: لاتحاولي .
رسيل :: عجل ها اتحمل

وبعد نص ساعه جا الدور على لجين ..
وكذلك نفس الحل

وبعدها بنصف ساعد جا دور ملاك ..
فارس :: ملوك خليني اطلع ..
ملاك استحت بس ما بينت ..: يسلام بعدين الهذره و الكلام كله يجي فوق راسي
فارس :: ماعليش منهم ما بخليهم يلمسون شعره منش
ملاك :: امم .. مادري مادري
فارس حس انها بدت تقتنع .. :: يلا ملاك الله يخليش يهون عليش يعني <<- - مسوي روحه مسكين الاخ
ملاك :: امم .. ط طيب .. بس بعدين اني الي بروح فيها
فارس :: لا ماراح يلمسون شعره منش بس فكيني وخليني اروح
ملاك :: اوكي .. وهربته خلته يروح

وراحت للبنات
الجوري شهقت :: هئ .. ليه جيتي يا خبله
ملاك تصرف :: ه.. ا .. اي م ماشفته غير يهرب وما اقدرت عليه ..
رسيل :: يسلام اقول ملاك لا تلفي و الدوري وبسرعه الحقيقه
ملاك ارتبكت :: وش فيش يعني ما تصدقي .. يلا اني بروح انام تصبحون على خير
بعد ما راحت ملاك .. لجين حست فيها وركبت وراها تقول انها بتنام
دخلت الغرفه ع ملاك
ملاك اخترعت :: بسم الله اش فيش خرعتيني ماتعرفين اطقي الباب ..
لجين :: ملاك حبيبتي جلسي ابي احكي معاش
ملاك :: ها .. بشنو
لجين :: ملاك حبيبتي اني حاسه فيش ؤربي قولي لي ماراح يطلع الكلام بره بس احكي لي مو اني صديقتش و بنت عمش ؟
ملاك :: مادري يا لجين مادري ..
لجين :: ملاك اني ادري انش انتي الي خليتي فارس اخوي يروح
ملاك :: والله بالجين ما اقدرت تخيلي يعني .. وسكت
لجين :: كملي بسمعج
ملاك بتردد :: لجين .. تذكري سالفه اصبعي يوم انجرح .؟
لجين :: اي شنو صار ؟
ملاك :: {{ قالت لها السالفه }}
لجين :: حبيبتي ملاك .. احنا ماتعودنه نخبي عن بعض اي شيء في قلبش قولي لي فضفي
ملاك :: لجين قومي ننام راسي مصدع بعدين نحكي
لجين :: براحتش ما اغصبش
ملاك قامت :: يلا عجل قومي ننام ..
لجين :: يلا

وناموا .. امأ البنات فما نامو غير الصباح الساعه 8 ..

الصباح الساعه 12 الظهر

قعدت ملاك وشافت البنات نايمين
شافت الساعه لقتها بدري
حاولت تنام بس ماجاها نوم
قامت تتوضأ وصلت الي فاتها وأخذت شور ولبست .., جينز غامق مخصر عليها عند السيقان و بدي احمر لفوق الفخد وطويله الاكمام وحطت لها قلوس احمر وكحل اسود و خلت شعرها نازل على كتوفها وخلت غرتها مايله شويء وطالع شكلها خيال

نزلت تحت لقت الحريم جالسين يسولفون
ام عزام :: ها يا بنيتي قعدتي
ملاك :: اي يمه
ام رائد :: وين البنات ..؟
ملاك :: نايمين يا خاله مانامو غير الصبأح (( تقول خاله احتراماً لها ))
ام راشد :: الله يهديهم بس سهر
ام عزام :: يمه ما اكلتي لش شيء
ملاك :: الحين يمه بقوم آكل لي شيء
ام عزام :: قولي للخدامه تحط لش فطور
ملاك :: ان شاء الله يمه
وراحت المطبخ تاكل لها شيء
عند الشباب
قعد من النوم وصله الصلاه الي فاته و اخذ شور ولبس جينز و قميص لونه سكري وكاب ابيض وراح المطبخ ياكل له شيء
ملاك كانت جالسه تشرب الكوفي وتاكل بالدونات
وكانت فيه عيون تراقبها
فارس في نفسه .., {{ والله اكبرتي يا ملاك وحلويتي }}
ملاك خلصت فطور وحست آن في عيون تناظرها ... لفت على الباب ولقت فارس يناظرها
ملاك اتجمدت مكانها ما قدرت تتحرك
فارس حس على نفسه
فارس بارتباك :: أن .. انا كنت .. جاي ابي افطر
ملاك ارتبكت :: ها ..
فارس :: صباح الخير ملاك
ملاك " ياويلي على حالي " :: صباح النور .. يلا اني رايحه ..
فارس " لا ما شبعنه منش " :: اوكي ..


انتهى البارت ..

---------------------------------
الب..آآرت الثالث

راحت ملاك الى البنات

ملاك :: بنات قومو والله طفش

طبعاً البنات لاحياه لمن تنادي

ملاك بصراخ :: وجعو قومو

رسيل :: اقول ظفي وجهش نبي ننام

ملاك :: قوموا ملانه لوحدي

الجوري :: انقلعي

ملاك :: ماني

رسيل :: حرام عليش مانمنا الا متأخر

ملاك :: طيب رحمتكم ساعتين وجايه اصحيكم

رؤى قعدت من صراخهم :: ملوك الله يخليش طلعي وسكري الباب

ملاك :: اوكي رايحه بس تشوفوا

نزلت ملاك تحت و هي مبوزه

الجده :: وش فيش ملاك مبوزه

ملاك :: ولا شيء بس البنات نايمين واني ملانه

الجده :: اقول اقعدهم لش ..؟

..ملاك حبت تسوي فيهم حركه نذاله :: اي والي يخليش تيته ملانه .. مسويه روحها مسكينه

الجده اخذت العصا تبعها وقامت تروح للبنات

وملاك وراها ..

الجده دخلت على البنات

الجده :: يلا قوموا بسكم نوم

البنات : لاحياه لمن تنادي )0

طبعاً اقرب وحده للجده كانت رسيل

الجده ضربت رجل رسيل بالعصا

رسيل نقزت :: وجعو اي حمار يلي ضرب

الجده عصبت : توجعش ان شاء الله اني حماره يلي ماتستحي

رسيل اخترعت فكرتها وحده من البنات

..رسيل :: يوه فكرتش وحده من البنات سوري سامحنيني جدتي جيبي يدش ابوسها ..وباست يد جدتها وراسها وخدها

الجده تبعدها :: وخري عني اكلتيني

رسيل :: جده نبي ننام

الجده :: بسكم نوم ويلا قعدو

وضربت ظهر الجوري لانها ماكانت متغطيه

الجوري :: آآآآآآآوتش مين ه..... ..ماكملت كلامها لان رسيل حطت يدها على فم الجوري

رسيل بهمس للجوري :: اسكتي جدتي يلي ضربتش

الجوري :: يؤ يؤ .. جدتي ليه تضربيني والله يعور

الجده :: يلا قوموا خمس دقايق وجايه لكم

ملاك :: جدتي اخذيني معاش الحين اني يلي باكلها (( تقصد الهواش ))

الجده :: ماحد بيلمس شعره منش

ملاك تذكرت يوم فارس كان يقول لها هالكلام وابتسمت

الجوري :: لا والله استخفينه ليه تبتسمي يا حظي

ملاك توهقت :: مالش شغل .. ملقوفه .. وطلعت تركض لان الجوري كانت بتقوم لها

طلعت ملاك والجده ..

ملاك :: جدتي ترى البنات بيرجعو ينامو وش رايش سوي حركه نذاله ونكب عليهم ماي بارد وزياده ثلج

الجده ابتسمت لملاك :: يلا عشان خاطرج نسوي الي تبيه

راحو ملاك و الجده يعبو الماء و يحطون عليه ثلج

وراحو للبنات ولقوهم نايمين

ملاك ابتسمت بخبث ..

ملاك بهمس :: اني بعد للثلاه ونكبه عليهم اوكي

الجده :: اوكي <<-- خطيره الجده هع

ملاك بهمس :: 1- 2- 3

وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ

الجوري تصارخ :: واع مين كباه

رؤى ورسيل يناقزو لان اغلب الثلج جا لهم

وملاك تضحك على اشكالهم

ليال لما شافت اشكالهم كذا علطول راحت تصور

لجين :: ملاكوه ليه تسوين جذيه

ملاك برائه :: مو اني جدتي

الجده :: لا والله تحطي اللوم علي ومن صاحبه الفكره بالله ؟

ملاك توهقت لانها تدري انّ البنات ماراح يتركوها

وراحت تجري لتحت و البنات يركضون وراها بالكشه تبعهم <<-- خوش تعبير خخخخ

طبعاً الجوري من النذاله اخذت عصا الجده من دون محد يدري

وليال طبعاً تصوير عطول

وطبعاً كلهم اخذو شيلاتهم الا ملاك الي كانت تهرب منهم

الجوري :: ها ها ها جاكي الموت يا تاركه الصلاه <<-- خخخخ

الجوري قربت من ملاك وتوها بتضربها بالعصا لكن ما شافت غير فارس وملاك صدمت فيه وراها الجوري وبعدها رسيل وبعدين رؤى

وليال ولجين فاقعينها ضحك لانهم طاحو على بعض وهم بصورون

ملاك :: آآآآآآآآآي جوريوه يا الدبه قومي فغصتيني

الجوري :: كيف اقوم و السودانيه فوقي

رسيل :: واني كيف اقول و العصايه فوقي

البنات ضحكو على هبالها

فارس :: اقول ماتلاحظو انكم طايحين علي يعني انا الي ماكلنها

ملاك استحت لانها كانت فوقه

ملاك قامت بالغصب من البنات الي كانوا فوقها

وراحت وهي معصبه

فارس فقع ضحك على كشتهم

فارس :: هههههههههههههههه ك ههههه كشتكم هههههههه الح هههه قو ا عليها ههههههههههههههههه ويلي هههه

طبعاً البنات دخلو داخل وهم متفشلات

ركبو فوق ولقو ملاك قاعده

رسيل والجوري اخذو المخاد وصارو يحذفونهم على ملاك

وصارت الحرب العالميه بالمخاد

وبعدها نزلو البنات يتغذون

ام راشد:: صحيح يابنات اليوم راح يجون بيت ابو فيصل (( يصير ابو فيصل خال راشد و فارس و لجين والجوري ))

الجوري :: صج يمه اشتقت لريماسوه
وهبالها

لجين :: اي والله معاش حق

ام رائد :: بلا فلسفه وكملو غذاكم

رسيل :: حاظر اي اوامر ثانيه أبله

ام عزام :: كملو غذاكم وبلا هبال

------------------------------------------------------------------------
بعد الغذاء

وصلت عائله بو فيصل

اعرفكم عليها

عائله بو فيصل

فيصل :: 25 سنه طيوب مرره ويحب اخته الوحيده ريماس وجميل مرره عيونه عسليه ناعسه وهاذا يلي يذبح البنات ومعضل بشرته برونزيه ومتقرب بفارس حيل

مشعل :: 20 سنه راعي استهبالات ومقالب والجلسه معاه ماتنمل وطيوب مرره يعني مايعصب بسرعه واحلى مافيه شعره الناعم الاسود الكثيف

ريماس :: 18 سنه حبوبه مرره وطيبه وراعيه استهبالات وادا قعدت مع مشعل يخرب البيت خخخ طويله وشعرها لآخر ظهرها لونه اسود محروق وعيونها اسود وساع وخشمها سله سيف وادا استحت خدودها يصيرو وردين مادري شلون


نواف :: 9 سنوات يحب سجى وسجى تحبه و البنات دائمأً يصخرون عليهم مايمونهم غير عصافير الحب


-------------------------------------------------------------------------

نرجع للقصه


الجوري :: سجو افرحي حبيب القلب وصل


سجى استحت :: جب بس ..,


رؤى :: جوجي حرام عليش البنت استحت

الجوري :: اوكي بسكت قوموا نسلم عليهم

لجين :: يلا

دخلت ريماس ..

ريماس :: Hi


البنات بصراخ :: هايات

ريماس بصراخ يعني هبال :: بنات وحشتوني يالقاطعين

رسيل :: احنا قاطعين .. مقبوله منش

ريماس :: سجى حبيبتي نواف برى يعني مو تتعبي نفسش وتدوري

سجى:: انطمي ماحد سئلش عنه

ديم :: اقول الش يعني

رسيل تهمس للجوري

الجوري بصراخ :: واو فكره جهنميه

رؤى :: وجع ليه لصراخ

الجوري :: بنات نبي نلعب دبابات

ريماس :: واي وناسه بس فيه دبابات ؟

رسيل :: اتوقع لأنه الشباب مايتخلو

ليال :: عجل روحي سألي

رسيل :: اوف اوكي الجوري تعالي معاي

الجوري :: يلا

ولبسو شيلاتهم للأحتياط

طلعو بره يتصلو ع واحد من الشباب

فجأه طلع فيصل وقابلهم

فيصل ارتبك

ورسيل و الجوري ضاعت علومهم

الجوري تستقوي :: انت فيصل او مشعل ؟

فيصل كان يناظر برسيل

وحس يوم الجوري تكلمه

فيصل :: هاه .. فيصل

الجوري :: اها .. اقول في واحد من الشباب يعني ممكن تنآدي لنه ريان

فيصل :: ماحد موجود راحو يلعبو دبابات

رسيل والجوري شهقو

فيصل اخترع منهم:: خير وش فيكم طيرتو قلبي

رسيل :: من اللعانه واحنا جاين نبي نلعب لكن هين

الجوري :: قومي نقول للبنات

رسيل :: يلا

الجوري :: رسيل

رسيل :: ها

الجوري :: خلاص امشي

فيصل في نفسه " يعني هاي رسيل ".. والله اذكرش يوم كنتي صغيره اكبرتي واحلويتي "

ودخلو للبنات

رسيل بصراخ :: شفتو اللعانه الشباب يلعبو دبابات

ملاك اشهقت :: شنو شنو شنو .. شوف النذاله على اصولها

ريماس: : بنات قومو نروح لهم

ولبسو العباه و الشيله وراحو

وراحو كلهم <<-- ما شاء الله جيش

راكان شافهم جاين لهم :: اقول شباب في مجموعه بنات او جيش جاين لنه

عزام :: لا والله رحنا في خبر كان .. الحين بياكلونه

مشعل باستهبال يتكلم بالمصري :: يآإمي الحئي عليا مجموعه عرابقه قاين الي وانا لساتني شاب حيئتلوني

( يا امي الحقي علي مجموعه عرابجه جاين الي وانا لساتني شاب حيقتلوني )

الشباب ضحكو على هبال مشعل

البنات وصلو لعندهم

الجوري بصراخ :: وجع ان شاء الله من باب النذاله جاين وتراكينه هناك مافي عزومه ولا شيء

راكان :: عزومه حشى غذاء هو نعزمكم مادري عشاء

رسيل :: انت اخر واحد يتكلم ويلا وروني عرض اكتافكم نبي نلعب

عزام :: لا والله احنا جينه قبل

ليال :: بلا قبل بلا بطيخ نبي نلعب

ملاك :: اسكتو اني عندي حل

فارس ابتسم :: وشنو الحل ؟؟

ملاك استحت بس مابينت :: نبي نلعب سبآآق يعني واحد من العيال وحده من البنات وكل واحد عنده نقاط والي يفوز يطلب طلب من الفريق الخاسر

فارس:: صح لسانش

ريماس:: صح خوش حل

رؤى :: يلا اني بجيب الورقه و القلم عشان تكتبي الاسماء

وراحت جابت ورقه وكتبت اسماء العيال و البنات

ملاك :: يلا اني بسحب واول بنت هي .. وسحب ورقه ..

ملاك بصوت عالي :: لجين ..

لجين :: ومين الخاسر يلي بيلعب معاي

ملاك سحبت ورقه من اوراق العيال

ملاك بصوت عالي :: الخآآسر هو .. راكون

راكان عصب :: وجع ان شاء الله ومن راكون على قولتش يالبايخه

ملاك :: هد هدي يا اخ راكان يلا يا خاسر العب

راكان :: اي نشوف الخاسر يا ملاك خانوا

لجين وراكان استعدوا

ملاك :: 1 - 2 - 3 - قود

طبعاً الاثنين كانوا متدربين على الدباب يعني الفوز حاسم بينهم

طبعاً حددو نقطة النهايه ماكانت بعديه مرره

وثنين وصلو لنقطه النهايه ورجعو من جديد

الجوري :: جو جو ..

رسيل :: يلا لجونه بسرعه

لجين فجأه وقفت وراكان شافها فكرها تمزح بس ما شافها تتحرك خاف وراح لها

نزل راكان من الدباب وماشاف غير الغبار عليه

راكان :: وجع ان شاء الله

لجين تضحك :: هههههه تعيش وتاكل غيرها وماكانت تطالع قدامها ما شافت غير حجره قدامها وتعثرت بها كانت حتطيه لكن فجأه ............
الحب الساكن غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 06-30-2011, 05:47 PM   #2
عضو فعال
الحاله: Dont be sad you will get some right, and you will get some wrong
 
الصورة الرمزية الحب الساكن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العضوية : 700074
المشاركات: 312
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 74 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 101 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 33
الحب الساكن is on a distinguished road
فجأه كانت حتنقلب لكن الله ستر جا راكان وعطول رفع الدباب

لجين كانت مصنمه مكانها لانها كانت حتموت لولا الله ثم راكان

لجين و الدموع بعيونها :: مشكور راكان والله لو ا الله ثم انت كان آنآ ميته

راكان وهو كمان مو مصدق يلي صار :: لاتقولين جذيه يالجين ..

لجين ابتسمت :: والله مشكور من كل قلبي ومادري شلون اجازيك

راكان ناظر بعيونها و سرح بعيونها

لجين انتبهت له واستحت

لجين بحيه :: اقول راكان ترى راح اطوفك

راكان انتبه لنفسه

راكان وابتسامه تطيح الطير من السما :: يلا

وراحو يتسابقون

طبعاً لجين صارت تمشي بمهل عشان مابحصل لها مثل قبل شوي

وراكان لاحظ عليها

وفجأه لجين صارت تمشي بسرعه لين ماوصلت للنهاي

البنات بصوت واحد وهم يصفقو :: وحده وحده وحده عاشت لجين الدبه

لجين :: وجع ان شاء الله واني الي فايزه لكم تقولون عني الدبه .. وبرطمت يقال عنها زعلانه
..
جت لها ملاك
ملاك :: ولا يهمش يا لجون انتي ارشق الرشيقات وهاي بوسه لش .. وابستها من خدها ..

لجين ابتسمت :: هاي بنت عمي ولا بلاش مو مثلكم مالت عليكم

فارس كان يناظر بملاك ويقول في نفسه "" ياليتني مكانك يا لجين
""
ريان :: وجع شلون فازتك ياغبي

راكان كان الموضوع عنده عادي الموهيم سلامه لجين

راكان برود :: جذيه هي فازت يعني

عزام :: وانت احر من عندنه ابرد ماعندك

راكان :: يلا عادي خيرها بغيرها

ملاك بصراخ :: احم احم .. اعزائي المشاهدين ظهرت النتيجه لدا .. لجين و ركان .. والفائزه هي لجين ..
البنات تصفيق وتصفير

ملاك :: اعلن النتيجه .. 1 للبنات و 0 للعيال

البنات :: احسن

ملاك :: يلا يابنات راح اسحب ورقه .. وجالسه تخض الورق .. وسحبت ورقه

ملاك بصوت عالي :: يآ أخت رسيل تفضلي معانا

رسيل :: احم احم
..
ملاك :: يلا يارسيل اسحبي ورقه من اوراق العيال

رسيل سحبت ورقه وماكان عندها مانع انه يكون آي آحد

رسيل سحبت

ملاك : اقري الاسم بصوت رفيع

رسيل ما قرت الاسم

ويوم جت بتقراه ضاعت علومها


اكيد عرفتوه (( فيصل ))ّ

رسيل بلعت ريقها :: فيصل

ملاك :: يلا يا أخ فيصل تفضل منشان تلعب مع اختنا رسيل

فيصل من داخله مستانس و الفرحه مو شايلته

------------------------------------------------------------------------
وبدى العب

وطبعاً فيصل كان دائماً يلعب دباب وكان ماهر فيها بعكس رسيل الي تخاف من الدباب بس ماتبين

وطبعاً فيصل كان بعيد عنها فرحمها وخف السرعه الين ماوصلت رسيل اله

فيصل :: رسيل رسيل لحظه

رسيل :: هلا

فيصل :: ممكن نوقف دقيقه بس

رسيل استغربت :: طيب

وقفو وكان فيه صخرتين كبار جلسو عليها

وظلو ثواني ساكتين

رسيل حبت تقطع السكوت :: فيصل اش تبي مني ؟

فيصل مايعرف شلون يبدء معاها الموضوع

فيصل اخذ نفس وقال

فيصل :: رسيل لو اجي اخطبش توافقي ؟؟

رسيل انصدمت آخر واحد توقعته انّ يخطبها فيصل

فيصل :: ها اش قلتي ؟

رسيل :: ...................

فيصل :: اوكي بخليش تفكري براحتش ولا تستعجلي خذي وقتك
..
رسيل قامت بدون لا تتكلم

وبدو اللعب

والي فاز فيصل لان رسيل كانت طول الوقت تفكر

ملاك :: اعلن النتيجه 1 للبنات و 1 للتمأسيح ابس اقصد العيال

طبعاً الكل فرحأن من البنات و العيال

ملاك اخذت ورقه من العيال
.,.
ملاك :: يا آخ رائد تفضل و اسحب ورقه من اوراق البنات

رائد :: لحظه لحظه قبل ما اسحب اتمنى انّ زوجتي وحبيبتي تجي تشوفني وانا اغلب المسكينه الي بتلعب معاي

وراحت لجين و رؤى يجيبون شوق لانها حامل فراحو يساعدوها

بعدها جت

رآآئد سحب ورقه من ورقه البنات

رائد :: رؤى .. استعدي للخساره
..
رؤى :: ها ها ها بأحلامك <<-- طبعاً بداخلها خايفه لانها تخاف من الدباب

رائد :: طبعاً انا حأفوز لخاطر زوجتي وحبيبيتي وام عيالي

شوق استحت

الجوري بهبال :: اوخص عليك .. نحنا لستنا صغيرات ع هالحكي الحلو

رائد :: ومين قصدش بكلمه نحنا ؟

الجوري :: رفيئتي وحبيبتي سوسو

رسيل :: احم احم .. أخجلي تواضعي

ملاك :: اقول بلا كثره حكي و العبو

وبعدها لعبو وفاز رائد

رائد :: مو انا قلت لكم اني حفوز كرمال زوجتي وكلمتي لازم تمشي

بعدها سحبت ملاك ورقه من ورقه العيال

طبعاً ملاك كانت مغمضه عينها

واول ما فتحتها

ملاك :: ف.... اخترعت
..
رؤى :: وش فيك كملي

ملاك بلعت ريقها :: فارس

فارس " ياحلو اسمي على لسانك
"
وجا يسحب ورقه من اوراق البنات

في نفسه " يارب ملاك يارب ملاك ملاك
.
فارس في نفسه "يس ":: ملآآآك

ملاك اخترعت

الجوري :: يلا ملاك عشان خاطرنا فوزي

ملاك :: اوكي لعيونج يا الجوري

الجوري تكمل معاها :: من هالعين ابل لعين <<-- طبعاً تخريف .. خخخ

وبعدها بدء اللعب

لما بعدو شوي عنهم

فارس :: تبين تفوزي يعني ..؟؟!

ملاك حبت تستهبل

ملاك بدلع ذوب فارس :: فيرو بليز عشان خاطري اذا لي خاطر عندك بدي فوز يعني بصير هيك البنات بفوزو وانا لأ

فارس :: لعيونك يا ملاك روحي فداك

ملاك استحت
..
فارس مايدري شلون سأل هالسؤال :: ملاك انتي فيه احد بقلبك ؟

ملاك انصدمت من جرأته

ملاك :: لحظه لحظه .. يقال لك ابوي وامي مو مربيني وعلموني الصح من الغلط يا اخ فارس

فارس :: ملاك مو تفهميني غلط السؤال طلع مني جديه يعني لا إرآدياً

ملاك :: ولو يا فارس مايصير تسألني هالسؤال البايخ

فارس حس انها زعلت وماهان عليه زعلها

فارس بعفويه :: ملاك يعني اش تبيني اقول ادا انا احبك ..

ملاك طلعت عيونها

وفارس انصدم من جرأته وشلون سمح لنفسه يقول هالكلأم

وبعدها رجعو وفازت ملاك

ؤبعدها لعبو عزام وريماس وفازت ريماس

وراشد و ليال وفازت ليال

وريان و الجوري

وفاز ريان
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فاز فريق البنات
ديم :: يلا بنات احكمو على العيال بالاعدام ها ها ها

لجين :: لا حرام عليج عاد الاعدام مرة وحده

الجوري :: بنات اني عندي راي

رسيل :: نورينا بأفكارك يا البروفسور الجوري

الجوري :: كل بنت تحكم على واحد من العيال

رؤى :: امم صحيح والله احسن

الجوري :: احم احم .. شفتي الجوري و افكارها الخطيره ... وتسوي روحا تعدل ياقتها . هع هع <<-- تعبر يعني انها خطيره خخخ

ليال :: يلا وحده تتصل بالعيال وتقول لهم

ريماس :: خلاص اني بتصل

ريماس:: الو هلا فيصل تعالو لنه بره بنحكم عليكم بالاعدام ها ها ها

فيصل :: اقول بلا سخافه .. ويلا الحين جاين باي . وسكر بوجهها

ريماس تناظر بالتلفون :: وجع ان شاء الله عساك تتطيح بحفره يعلك الكسر ان شاء الله وتدخل العنايه المشده

الجوري :: حشى حشى حشى .. راح فيها الولد من دعاويش

وجاو العيال

لجين :: اقول كل بنت بتحكم على واحد منكم.

الجوري :: واني بدأ راح احكم على رئود

رائد ::اصغر عيالج قالو لج ؟

الجوري :: خخخخ حتى التدليع حرام

رائد :: لا مو حرام .. بس زوجتي يلي تدلعني

رسيل :: مالت عليك .. اقول الجوري بسرعه احكمي

الجوري :: اركدي يابنت لحظه افكر .. امم

الجوري ولعت براسها لمبه " ههههههه" : ايوه يا رئود جاك الموت ياتارك الصلاه .. احكم عليك بطاطس

( طبعاً معروف بالعائله أنّ رائد يكره شيء اسمه بطاطا خخخ)

رائد بترجي :: لا الله يخليش يا الجوري الا البطاطس اطلبي كل شيء الا هو
..
الجوري :: نو نو نو

رائد :: وان شاء الله مين بتسويه الي ؟

الجوري :: معاك الطباخه الجوري ..

رائد :: لا لو تخلي شوشو ( شوق ) تسوي يكون ابرك لانش عن جد الشيفه الجوري

الجوري :: كلمه وحده واسوي لك البطاطا على اصوله

وراحت تسوي بطاطا وكان طعمه لذيذ لأن الجوري تموت بشيء اسمه بطاطس وتكون 24 ساعه تاكل فيه يعني يكون لذيذ

رائد ياكل :: تصدقي ماهو شين ..

الجوري :: اكيد البطاطس كنز يا اخي كنز

رائد :: يلا سلام بقوم لزوجتي احسن من مقابلت وجيهكم

رسيل :: هب هب ..,’ عل الاقل وجهي احسن من وجيهم

ريماس :: ياشين الغرور بس

لجين :: ملوك يلا دورك ..

ملاك سرحانه :: .........
لجين تأشر بايدها على وجه ملاك

ملاك :: ها

لجين :: يلا دورك

ملاك اختبصت ماتدري بشنو تحكم ..,’

والكل لآحظ عليها هالشيء

ملاك تصرف :: احكم عليه انّه بكره يسوي لنه الفطور اني و البنات

الجوري تصفر :: عاشت ملوك ..

ملاك تهمس للجين .

لجين هزت راسها باي ..

لجين بهمس لملاك :: انتي روحي واني لاحقتك..

ملاك :: اوكي

لجين :: يلا اني بحكم ع راكأن .

راكان ابتسم :: بشنو ؟

لجين تصرف :: تساعد اخوي فارس بالفطور حرام .. احنه واجد ..

فارس :: وه بس يا الحنون

لجين تقوم ::يلا اني بقوم ل ملاك ..,’ باي

الكل :: باي

ورآآحت



انتهى البآرت

---------------------------------
الب الرآبع آرت ..,

الجزء الاول ..


عند ملاك ..

دخلت عليها لجين ..

ملاك :: وف لجونه كم مرره اقولك طقي البآب والله تخرعيني واجد ..

لجين حطت صبعها على فمها :: يو سوري .. آخر مرره ..

ملاك سكت ..

لجين بجديه :: ملاك انتي فيكِ شيء ..

ملاك : لا

لجين :: ملاك احنه ماتعودنه نخبي على بعض شيء .. صح ..

ملاك :: اي ..

لجين :: يعني احكي لي ..

ملاك تنهدت تنهيده قويه طلعت كل الي بداخلهآ ..

لجين بخوف :: ملاك فيكِ شيء تعبآنه؟؟

ملاك :: لا .. بس ...

لجين :: بس شنو ..

ملاك :: طيب بقول لك بس اسمعيني والكلام لايطلع اوكي ..

لجين :: اوكي .. يعني ماتثقي فيني ..

ملاك :: لآ مو على جدي .. بس ....

لجين قاطعتها :: طيب طيب .. يلا قولي اسمعك ِ

ملاك بسرعه :: لجين فارس اليوم اعترف لي بحبه ..

لجين انصدمت :: ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك نزلت دموعهآ ..

لجين ابتسمت بفرح :: ليه الدموع يا مرت اخوي ..

ملاك ضربتها على كتفها ..: وجع ان شاء الله مابعد صار شيء ..

لجين :: طيب بسألكِ انتي تحبينه ..؟

ملاك :: مآآدري.. .

لجين :: جيفه ماتدري بعد ..

ملاك :: مادري اذا كنت احبه او لا ..

لجين :: طيب ادا كنتي تحبينه اول ما اجيب طاريه وجهج ينقلب طماطا <<-- خوش تشبيه خخخ ..

لجين :: وادا وحده قربت منه تعصبي بسورعه وتنرفزي .. وادا كلمك ضاعت علومك .. جذيه تحسي ؟؟

ملاك هزت راسها بإي ..

لجين بصراخ :: اوكشخ ياحرم فارس ..

ملاك انقلب وجها اشاره مرور :: وجع لجينوه الكل سمع ..

لجين :: يلا بعد .. مآحد سمع ..

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------


عند رؤى

رؤى :: وف بتصل للجوري تجي ..

الجوري دخلت عليها :: ها وشو تسوين ..

رؤى :: الجوري توني توني بتصل لك ..

الجوري :: يلا بسرعه بلا لعيه وخلينه نحط كومه فلفل .. و ليمون .. وملح هاهاها ..

رؤى :: حرام بس فلفل والله اخوي ما يستآهل ..

الجوري :: اقول سكتي بس ..

رؤى و الجوري بدون يحطون الفلفل و الملح بالاندومي ...

بعد ماخلصون حطوه بالصحن ..

وراحو لهم ..

ريآن شآف ابتسامه الخبث على وجه الجوري و ؤرى .. وشك انهم لاعبين بالاندومي ..

وحطو الاندومي عند ريآن ..

رؤى :: يلا كل .

ريآن :: والله ادا تبيني آكله .. لازم انتي و الجوري تجربونه .. ادا انتم متأكدين انكم مو حاطين شيء اكيد بتاكلونه ...

الجوري اخترعت :: وشو ..

ريآن اتكتف :: مثل ما سمعتي ...

الجوري و رؤى نآظرو بعض ..

ريآن :: مو انتو مو لاعبين با الاكل يلا اول انتو تاكلونه بعدين انا .. صح شباب

عزام :: صح كلامك ريآني .. يلا بسرعه انتي وياها تذوقوه ..

الجوري بهمس لرؤى :: مالينا الا ناكله .. لا بعدين يشك ..

رؤى بنفس الهمس :: صح مزبوط ..

رؤى و الجوري اكلو ملعقه .. وطبعآً انتو تعرفون جيفه كان الطعم ..

وراحو يركضون للمطبخ ..

الشباب :: هههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههههههه .. ههههههه ..

رسيل :: ستوب خلاص جا دوري احكم على فصيل ..

فيصل ابتسم :: يلا احكمي ..

رسيل استحت بس مابينت :: انك تنظف سيارتي ..

(* للعلم انّ ابو رسيل شاري سياره لرسيل لكن بس تسوقها بالبر .. *)

فيصل :: شنو

ريمآس :: لا افهم بالاول ... ** وقآلت له ..

فيصل :: اهآ .. طيب يلا آنآ قآيم انظفهآ ..

رسيل وهي تقوم :: تعآل برويك اياهآ ..

فيصل :: يلا .. وراحو .. <<-- خخخخخخخ يطحك الرمز خخ .. يابنت ارجعي للروايه

عند فيصل و رسيل ..

فيصل :: رسيل فكرتي ؟.. <<-- يا اخي اعطيها على الاقل اسبوع

رسيل .: ..................


فيصل :: يلا وين السياره ..

رسيل اشرت عليهآ

راح فيصل للسياره وانصدم من شكلهآ .. طبعاً عرفتون البنآت لازم اكل ورقص وهبآل ..

رسيل لاحظت عليه وكتمت الضحكه .

رسيل :: يلا نظفت ابيها تبرق .. واني بقوم اروح لهم ..

فيصل :: اوف بس الله يعيني عليهآ ..

رسيل :: يلا سلام .. وراحت ..


عند ابو رائد ( ابو رسيل )

ابو رائد وام رائد كانو يتنآقشون بموضوع ..

ام رائد :: لا يبو رائد خذ راي رسيل بالاول ..

ابو رائد :: خالد رجآل ومآفيه عيب يا مره ..

ام رائد :: ولو يا بو رائد على الاقل شوف رايها الزواج مو غصب ..

ابو رائد :: انا ادور مصلحة بنتي ,,

ام رائد سكت لان تدر ان راسه يابس ومستحيل يغير رايه ..

ابو رائد :: يلا ابي عيالي يجون علشان اقول لهم ..

ام رائد هزت راسها .:: على امرك ...

وراحت تنآدي عليهم ..

طبعآً ريان و رسيل و رؤى مايدرون شنو السالفه و استغربو ..

دخلو على ابوهم

ريان + رسيل + رؤى :: السلام عليكم يبى ..

ابو رائد :: وعليكم السلام .. اكيد مستغربين ليه منآديكم الحين..

ابو رائد :: انا منآديكم لان صديقي ابو خآلد جاوطلب يد رسيل لولده خآلد .. وانا موافق والرجآل ماعليه زود ...

ريان انصدم :: وانت عطيته الوآفقه ...؟!

ابو رائد :: لا انا قلت له اني راح اسأل البنت ..

راين ارتآح .. :: طيب بس انت ما اخذت رايها .

ابو رآئد :: طيب خآلد فيه عيب ؟؟؟

ريآن :: يبى .. يعني لازم يكون فيه عيب ؟؟.. البنت ورايهآ

طيعاً رسيل ما استحملت اكثر حطت ايدها على فمها تمنع شهقاتهآ .. بس ماتقدر .. طلعت بره تركض وهي تبكي ..

ورؤى راحت تركض وراها لايصير فيها شيء ..

وريآن راح للشبا لان يدري انّ ابوه عنيد ..

فيصل شاف بنت تركض وباين انها تصيح و وحده وراهآ خاف وراح للشاب يشوف وشو صآير

ريآن دخل و الحزن مبين على وجهه ..

فارس خاف عليه :: ريان اش فيك جذيه ؟

دخل فيصل :: شباب وشو صاير ..

ريان بصوت منكسر :: ابوي .. يبي يزوج رسيل واحد .. غصباً عنهآ

فيصل انصدم :: شنو ..

الشباب انصدموا ..

فيصل ما استحمل أكثر ..

فيصل :: شباب قومو معاي انا راح اتكلم معآه ..

ريآن :: فيصل ابوي راسه يابس ومستحيل يغير رايه ..

فيصل :: انتو قوموا ولا عليكم انا اعرف اتصرف ..

قاموا الشباب وراء فيصل

فيصل دخل على بو رائد

فيصل :: عمي انت تبي تزوج رسيل واحد مانعرفه ..

ابو رائد :: والله بنتي وانا حر و ثانياً الولد ماعليه زود ..

فيصل بسرعه :: طيب واذا انا الحين ابي اخطبهآ .. مو انا اولى فيها من الغريب .. ولا الغريب احسن مني ...

الشباب انصدمو من حركه فيصل

ريان :: صح يبى .. فيصل اولى فيهآ صح .. ورفع حآجب ..؟

ابو رائد اقتنع :: طيب وانا عطيتك اياهآ وابو خالد راح اقول له انّ البنت رفضت ومافيه نصيب ..

فيصل :: لا ياعمي .. ابي راي رسيل .. ادا كانت موافقه فراح اجي اخطبهآ رسمي .. ادا ما وافقت ماكان فيه نصيب ..

ابو رائد كبر فيصل .. بعيونه وكذلك الشباب ..
ريان ابتسم وحط ايده على كتف فيصل ..

نروح للبنآت ..

دخلت رسيل وهي تبكي و عيونها صارت حمران من كثر البكي ..

البنآت اخترعو اش بلاها رسيل

ملاك :: رسيل حبيبتي ليه تبكين ..؟

الجوري :: رؤى .. ليش رسيل تبكي ؟؟؟

رؤى نزلت راسها تمنع دموعهآ :: ابوي يبي يزوج رسيل غصب ..

البنآت :: شنو

ليال :: معقوله .

رؤى شافت جوالها يرن شافت المتصل ريان ..

رؤى :: الو هلا ريان بغيت شيء ؟؟

ريان بفرح :: عندي خبر بفرح رسيل .

رؤى :: خير اش صاير ؟؟

ريان بفرح :: فيصل خطب رسيل .. وابوي وآفق قآل انه اولى فيها من الغريب .

رؤى بفرح :: صج ..

ريان :: اي بسرعه خبري رسيل وقولي انّ يبون رايهآ لان فيصل قال لازم راي رسيل بالاول ..

رؤى :: والله انه خطير هالفيصل ... يلا باي بخبر رسيل

ريان :: باي ..

رؤى بصراخ :: رسيل فيصل خطبك وابوي وآفق وفيصل يبي رايك ..

رسيل الي كانت تبكي فجأه وقفت عن البكي

رسيل وجها احمر من البكي :: شنو ..

رؤى :: اقول لك فيصل خطبكِ ويبي رآيك با الاول ..

رسيل انبسطت لانها اصلن كانت تبي فيصل ..

رسيل :: واني موآفقه ..

البنآت انفجرو ضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

الجوري ضربتها بخفه :: اركدي يا بنت .. الولد توه خاطبك مو تصيرين مطيوره، ..

رسيل انحرجت مرره

ملاك :: ههههههه .. والله حركتات هالفيصل ..

ريمآس :: اي والله طلع اخوي ماهوب بسهل ..

لجين :: يلا بنآت نبي نطقها سهره علشان بكره بنمشي ..

الجوري :: اي صح بكره بنروح . خساره .. يارب بس بكره يصير اي شيء بس الموهيم مانروح ..

ملاك :: لا تدعي بس ...

رسيل :: رؤى الجوري .. وش اخبآر الاندومي ان شاء الله طلعت لذيذه ههههههه

الجوري :: وه بس لاتذكريني ..

رؤى :: ياربيه والله رحنه فيهآ . انتو لو تذوقونهآ تلوع جبدكم ..

ملاك :: بنآت اتركونه من هالاندومي وقومو نخرب على شوق و رائد .. نبي شوق والله .. من زمان ماقعدت ويانا ..

الجوري :: يلا

ونزلو تحت لقو الجده ماسكه رائد و شوق .. تباهم يقعدون معاها .

طبعاً البنآت فقعو ضحك على شكل الجده وهي تسولف مع شوق و رائد ..ورائد مرره طفشآن

ملاك :: جدتي نبي شوق والله من زمآن ماقعدنه معآهآ

لجين تكمل معآهآ :: جدتي للحين مانمتي الساعه 12 الحين .. قريب وتجي الساعه 1 ..

الجده :: يوه راح الوقت واني اسولف معاهم .. يلا اني قايمه.. وانتي يا شوق روحي مع البنآت ورآئد روح مع الشباب ..

طبعاً رائد مآ صدق خبر الجده قالت له يروح .. وراح طيران لعند الشباب

الكل ضحك على شكله :: هههههههههههههههههههههههههههه

رآحت شوق معآهم لكن ورود زوجة رآشد كانت نايمه فما حبو يزعجونهآ

لجين :: ها شواقه اخبار البوبو ..؟

رؤى :: ماسويتو فحص علشان تعرفون بنت او ولد ..؟

شوق :: صراحه سوينه

البنات طبعاً صراح وازعآج

رسيل :: حلفي ..,’ لاويش ماقلتي لنه ..

شوق :: ترى مآحد يدري بس رائد واني .. وامي ..

ملاك :: وشو طلع ..؟

شوق :: صراحه توأم بس وشو جنسيتهم ما بقول ..

الجوري :: يو صحيح ونآصه عجل ..

ملاك :: اي مرره ..

رسيل :: شوق متى بتنآمي ترى الليه احنا البنات بنقلبها سهره .

شوق :: تقريباً باصلي الفجر وبنام ..

ليال :: يعني بتسهري معآنآ شويء ..

شوق :: عآدي ..

لجين :: صحيح الليله جايبين فلم يهبل الساعه 1 بحطوه قوموا نجهز العده علشان نشاهده ..

ملاك :: يؤ صحيح .. نسيت مع اني قلت لازم اشاهده .. يلا بنات نقوم

البنات :: يلا .. وقآموا ..

---------------------------------
البنات :: يلا .. وقآموا ..
------------------------------------------------------------------

نزلوا البنآت تحت ولقو الشبآب قاعين يعني كأنهم ناوين يشاهدون ,.

الجوري :: خير نبي نشآهد ظفو وجيهكم ..

مشعل :: الحقي امك

ريمآس :: نبي نشآهد الفلم الي اسمه ......... رسيل وشو اسمه نسيت

رسيل :: ( ............... )

ريمآس :: إي صح .. عليكِ نور ..

الجوري بعبآطه :: لا سنور هاهاها ..

ريمآس :: ياثقل دمك ..

فآرس :: ونحنا كمآن نبي نشآهد الفلم الي انتو تبون تشاهدونه ,,

ليآل :: اها ......

وجلسو يشآهدون الفلم ..

و فارس بس ينآظر في ملآك لان شآهد الفلم من قبل ..

وفيصل يخطف النظر برسيل ورسيل لاحظت عليه هالشيء ..

وبعد تقريباً ساعتين انتهى‘ الفلم ..

رآحو البنآت يسولفون ..

[ وبعدها اذن ]

رسيل :: بنات يلا قوموا نصلي ..

ليآل :: يلا ..

ونزلو البنآت يتوضأو علشان يصلون .,.
وبعد ماخلصو ركبو فوق يكملون سواليفهم ..

ملاك :: بنات والله بفقدكم الحين بتجي ايام الراسه و الكرف ..

رسيل :: اي والله ..

وضربوها سوالف لين ما جت الساعه 6 ..

رؤى :: بنات متى بنمشي ؟

ليال :: مادري ما قالوا بس على ما اعتقد العصر

الجوري :: يوه خسآره .. لو نروح الليل احلى‘

ملاك :: بنات يلا نروح نتمشى ملل هني ..

لجين :: يلا ..

ولبسو شيلاتهم ونزلو تحت ..

طلعو يتمشون وكان الجو خيآل تعرفون الصباح كيف يكون الجو

وبعدها ركبو ينامون وناموا الى العصر


ام عزام :: يابنات يابنات يلا قوموا علشان نروح

ملاك :: يمه نبي ننام ..

ام عزام :: ترى نتركم ونروح

لجين قامت :: خاله روحي وانا اصحيهم

ام عزام :: اثق فيش ..

لجين :: ولا يهمك خاله افا عليش

ام عزام طلعت .

لجين :: بنات يلا

ملاك :: اوف لجونه الله يخليش انقلعي

لجين بصراخ رج الكره الارضيه<<-- تعبير عالمي :: بنات ترى يسونها ويروحوا

الجوري نقزت من صريخ لجين :: وجع ان شاء الله قمنه

وبعد محاولات من لجين قاموا البنات وغسلو ولبسو علشان يروحو

ومشو العائلات وكل واحد على بيته ..

بعد مرور اسبوع ..

ماصار فيه شيء يذكر ..

غير ان شوق دخلت بالشهر الثآمن بالحمل ..

وفيصل خطب من رسيل ..

ورسيل وافقت

ويوم الخميس الشوفه

واليوم الاثنين ..


في بيت ابو رائد ..,

رسيل :: رؤى ..

رؤى :: هلا

رسيل :: ابي اروح السوق علشان يوم الخميس الشوفه ..

رؤى :: روحي شوفي كبتك كيف مليان ملابس .. البسي اي شيء

رسيل :: قولتك كذا ؟؟

رؤى :: ايوه ..

رسيل :: ياربيه خايفه .

رؤى :: انتي رسيل العربجيه تخآفي ..؟؟!

رسيل عصبت .. :: رؤوه حلي عني مو نقصه ..

رؤى :: هههههه اوكي ..

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

في بيت ابو عزام

ملاك :: ليالوه يوم الخميس فصيل بشوف رسيلوه

ليال :: وش رايش نروح لها ونجننها ..

ملاك :: هههههههههه اي والله وقولي للجوري ولجين علشان تكمل ..

ليال :: اوكي انتي قولي لعزام او راكان يودينه ..

ملاك :: اوكي

وركبت فوق ..

طقت الباب على غرفه عزام ..

عزام :: ادخلي ملاك ..

ملاك دخلت ..: اش عرفك انه اني ...؟؟

عزام :: هههه .. طقتين وراء بعض وبعدها طقه هههههههههه

ملاك :: هههههههههههه .. اقول ابو العز ابيك توديني الى بيت عمي ابو رائد وتمر على ريماس و لجين و الجوري ..

عزام :: وال مشوآر .. بس شرط .. ابي فلوس للبانزي ..

ملاك :: هههههههه يانصبك اوكي .. يلا الحين بنروح نجهز وانت انزل ..

عزام :: اوكي .

راحت ملاك لغرفه ليال ..

ملاك :: قلتي للجين والجوري ؟؟

ليال :: اي وقلت لهم انّ بنمر علهم ...

ملاك :: اني باقول الى ريماس وانتي البسي ونزلي تحت عزام راح يوصلنا ..

ليال :: اوكي

........

خلصو ملاك وليال ..ونزلو سياره عزام

ركبت ملاك قدام مع عازم و ليال وراء ..

عزام :: ها اروح لمن.؟

ملاك :: بيت عمي ابو راشد الى لجين و الجوري ..

عزام :: اوكي .

وطول الطريق الكل سآكت ..

بعدها وصو ..

ملاك تتصل الى لجين :: الو لجين ..

لجين :: هلا .

ملاك :: احنا بره بسرعه طلعي انتي واختك ,,

لجين :: اوكي باي

ملاك :: باي

في بيت ابو راشد

لجين :: الجوري يلا بسرعه ينتظرونه بره

الجوري :: اوكي بس بلبس شيلتي .. ولفتها بسرعه وطلعوا ..

دخلو لجين والجوري

الجوري & لجين :: السلام عليكم ..

الكل :: وعليكم السلام ..

عزام :: هالحين اروح لبيت عمي ابو فيصل صح .؟

ملاك :: يب .

وبعد عشر دقايق وصلو ..

ملاك :: ليال اتصلي اني جوالي مافيه شحن ..

ليال :: اوكي .. واتصلت . الو هلا ريماس

ريماس :: هلا بيش ..

ليال :: احنا بره يلا اطلعي ..

ريماس :: اوكي ثواني..

......

وطلعت لهم ريمآس ..

ريماس :: السلام عليكم

الكل ::وعليكم السلام ..

وراحوا بيت ابو رائد

دخلوا البنآت وشافو زوجة عمهم ام رائد ..

البنآت :: السلام عليكم ..

ام رائد :: عليكم السلام والحمه .. اهلين والله بالنآت ..

البنآت :: هلا بيش خاله .

ملاك :: خالتي وين البنات ؟؟

ام رائد :: فوق رؤى جالسه تهدي في رسيل ..

الجوري :: اها .. طيب خاله بالأذن احنا راكبين لها ..

ام رائد :: اوكي .. <<-- خطيره

ركبو البنات فوق..

الجوري :: هاي ياعروس ..

رسيل :: الجوري بليز بعدي عني مو ناقصه

ملاك :: ماعليش احنا جاين نواسيكِ <<-- ابو لشلخ ياشيخ

رسيل ارتاحت :: عجل بتفكوني من رؤى الهبله

رؤى :: مالت عليش اني هبله..

رسيل :: اقول ضفي وجهك وانزلي تحت جيبي للبنات شيء ياكلونه ..

رؤى وقفت :: زين

ونزلت تحت..

ريماس :: لا عادي مانبي شيء ..

رسيل :: لا ولو

شوي واجت رؤى ومعاها الشاي و الحلا ..

رؤى :: يله بنقعد بالصاله يلي هينا <<-- تقصد الصاله حقت الدور الثاني

لجين :: اوكي .

وراحوا الصاله ..

ليال :: رسيل اشتريتي ليوم الخميس .؟؟

رسيل :: لا بلبس من الثياب يلي عندي ..

رؤى وهي تشرب الشاي :: انتي ما شفتي الكبت حقها جيفه .. مليان ..

وجلسوا سوالف و الجوري و رؤى ما يقصروا بس يلعبو على رسيل

الجوري :: اي ويمكن يضربش .

رؤى :: ويطلع ويخليش بلوحدش بالبيت ..

رسيل خآفت :: وجع ان شاء الله ..

ريماس :: ماعليك منهم اخوي ما يسوي شيء . طيوب ويانا

ملاك :: اي ترى هم بس يلعبون عليش ..

رسيل هدت شوي :: رؤوه و الجوري وش رايكم تسكتوا

الجوري و رؤى :: حاظر اوامر ثانيه ..؟

رسيل :: بلا هبال انتي وياها ..

وقعدوا البنات يخوفوا برسيل وسوالف

الين ما اج المغرب صلو البنآت

ملاك :: يلا بنات تأخرنا ..

رؤى :: لا على وين بدري ..

ريماس :: بكره مدارس ياغناتي ..

الجوري :: وف مابي اروح بكره ..

ليال :: بنات اني باروح بكره علي اختبار ..

لجين :: واني بعد يلا بنات بنمشي..

الجوري :: باي ..

رؤى & رسيل ..: بايات


وراحوا البنات على بيتوهم
.......

اليوم الثاني

في بيت ابو فيصل ..

ام فيصل :: ريماس ريماس .. يلا قومي لا تتأخري على المدرسه ..

ريماس :: ماما ابي انام ..

ام فيصل :: لا بسك نوم الساعه صارت 6:10 ..

ريماس :: طيب طيب قمت ..

ريماس قامت ..

ام فيصل :: يلا بسرعه لا تتأخري ..

ريماس :: اوكي ..

طلعت ام فيصل ..

واخذت ريماس شور بسرعه ولبست المريول ومشط شعرها ونزلت ..

وجلست تفطر على السريع

ابو فيصل :: شوي شوي ياريماس ..

ريماس :: لا يبى لا اتأخر ..

ام فيصل :: اش بلاك متعجله كذا الاكل ماهوب بطاير

ريماس :: يلا فصيل لا اتآخر ..

فيصل :: يلا ..

طلعو ريماس و فيصل .. ونواف ..

ومشعل راح بسيارته للجامعه
..

بسياره فيصل ..

ريماس :: راح عليك الامس فصول الجوري و رؤى ماتركو رسيل بحالها بس يخوفوها ..

فيصل :: وجع . وانتي حظرتش ان شاء الله تزيدي معاهم ..؟؟

ريماس :: لا ولا يهمك اني اشجعها واقول انك طيوب وحبوب ..

فيصل :: اي زين بعد افتكرت ..

شوي وصلو مدرسه ريماس

.............................. .................... .............................. .................... .............................. ......


في مدرسه الجوري

بالفسحى ..

الجوري كانت مع صاحبتها ريناد

الجوري :: رنود وش علينا بعد شوي ؟؟

ريناد :: علينه عربي ابله لطيفه ..

الجوري :: اها .. وش رايش نهبل فيهآ ..

ريناد :: اي والله نفسي اهبل فيها . تقهرني ؤربي ..

الجوري :: افا عليش بس واني الجوري بنت ال..... ما اخليها ..

شوي مرت عليهم وحده تموت على الجوري بس الجوري ما تعطيها وجه ..

منى :: هاي جوجو <<-- تقصد دلع الجوري وجوري تكره احد يناديها كذا

الجوري :: حبيبتي ما احب احد يناديني كذا ..

منى :: اوكي الجوري سوري ..

الجوري بدون نفس :: لا عآدي ..

ريناد تهمس للجوري :: الله يعينش على هالمغثى ..

الجوري بنفس الهمس :: وانتي الصآدقه ..

رينآد .. :: تعالي ابي اشتري من المقصف ..

الجوري :: الله يعينش اكيد الحين الزحمه ..

ريناد :: نبي نسوي فزعه ..

الجوري :: هاهاها والله انش خطيره يلا نقوم

وراحوا عل المقصف ..

رينآد بصراخ :: بنات بعدوا ..

البنات (( لاحياة لمن تنادي ))

الجوري :: ما ينفع كذا اني اعلمش جيفه الفزعات ..

الجوري بصراخ :: يماع فار ..

والبنات بأقل من ثواني الكل بعد ..

الجوي و ريناد :: ههههههههههههههه

ومشوا يشترون ..

والبنات يناظروهم بحقد ..

......

بعد مرور 3 ايآم ..

يوم الشوفه

في بيت ابو رآئد ..

البنآت كانوا كلهم عند رسيل


رسيل :: بنات الساعه كم ؟.؟

لجين :: 5 ونص .

رسيل :: ياربيه مادري شنو اللبس ..

ريماس :: قومي خلنا نختار لش ..

رسيل :: يلا ..

وراحوا البنآت يشوفون لهآ شي

ملاك رفعت فستان :: واو رسيلوه البسيه واحنا نعدلش بتطلعي خيال ..

الفستآن ..}


لجين :: اي والله رسيل حلو يطلع عليكِ ..

وبعدها راحوا البنآت وخلو رسيل تآخذ شآور طويل ..

وبعد نص ساعه طلعت ولبست ..

الين ما أذن ..

صلو البنآت وبعد ما خلصوا

ملاك :: اول شيء بنحط المكيآج ..

رسيل :: اوكي وخليش تخربيني والله تشوفي

ملاك :: ولا يهمش اسويش قمر ..

رسيل :: نشوف .

{.. حطت لها قلوس احمر صارخ مع بلاشر بني و كحل داخل العيون لونه بني ومسكرا و ظل خفيف بلون الفستآن ..}

ملاك :: لاتوفي نفسك اول نخلصكِ ..

رسيل :: اوكي ..

ريماس :: تعالي احط لك منآكير .

وحطت لهآ المنآكير وبعدها جآ دور شعرهآ

رسيل :: بنات وشو تسو بشعري ..؟

ملاك :: اقول نربطه مثل الصينين يطلع عليكي جنان ..

رسيل :: رؤى انتي عندك عصايا صينين صح ؟؟ <--- تقصد للشعر .

رؤى :: ايوه ثواني وجايبتهم

وراحت رؤى تجيبهم ..

وبعدها سو شعرها وطلعت


**{ خيآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأ إأإأإأإأإل بكل معنى الكلمه .. }**

ريماس تصفر :: اوه الله يعينك يافصيل راح تخلي الزواج اليوم قبل بكره ..

رسيل استحت :: اوش بروح اشوف نفسي كيفه اكيد مسويني جنيه ...

الجوري :: اي والله خلوش شبح .. ميهاهاهاها ( ضحكه شيطانيه )

رسيل خافت وبسرعه راحت تشوف كيف طلعت ..

رسيل ماقدرت تتكلم لانها طلعت مرره قمر ..

لجين :: باقي بس عطر علشان تكمل الحلاوه .. هه

رشت لها من عطر افريل ..

انطق الباب ..

رؤى :: مين ؟؟

ام رائد ::آني يمه ..

رؤى :: تفضلي

ام رائد دخلت :: اوف رسيل طالعه تجنني بسم الله عليش قريتي على نفسأك ؟

رسيل :: اي يمه

ام رائد :: صحيح ذكرتيني . يلا بسرعه اخوك ريان يقول تجهزي علشان نصف ساعه و تنزلي علشان يشوفك

فيصل

رسيل :: ليه يمه الساعه كم ؟

ام رائد . :: 7 ونص ..

رسيل اخذت نفس:: اوكي ..

وظلو البنآت يهدونهآ معدى رؤى و الجوري يخوفونها لين ماجت الساعه 8 ..

دخلت ام رائد :: يلا رسيل بسرعه ريان يقول لك فيصل ينتظرك تحت .

رسيل خافت :: لا يمه خلاص مابي ..

ام رائد :: لعب اولاد هو .. يلا بسرعه وبلا حرقات بزران ..

رسيل :: طيب ..

ونزلت تحت ..

ريان :: اوه الله يعينك يافصيل .. رحت فيهآ .. رسيل طالعه حلوه اليوم ..

رسيل استحت :: امش وانت ساكت ..


وطبعاً البنآت ما يقصروا راحوا يطلو عليهم من الشبآك ..

دخلو ريان و رسيل .. وفيصل اول ما شافهم وقف ..

رسيل بصوم بالموت ينسمع :: السلام عليكم .
فيصل :: وعليكم السلام ..
جلست رسيل بعيد شوي عن فيصل .
ابو رائد قام :: يلا ياريآن اتركهم لحالهم ..
ريان :: ان شاء الله يبى ..
وطلع ريان و ابو رائد .

لما طلعو ..
فيصل :: تعالي ليش جآلسه بعيد ؟؟
رسيل .. :: ها .
فيصل :: تعالي جلسي جنبي ..
رسيل ترددت وبعدها قآمت وجلست جنبه ..
فيصل :: اخبآرك ؟؟
رسيل :: تمام .. وانت اخبارك ؟
فيصل :: بخير دامك بخير ..
فيصل بهمس :: طالعه قمر اليوم الظاهر تبيني اخلي اليوم العرس ..
رسيل بسرعه :: لالالا .. وانتبهت لنفسها .. اقصد .. يعني ..
فيصل ..: : اوكي اوكي . ارفعي راسك ..

رسيل رفعت راسهآ شوي ..
ويوم شافته كآن مشمغ بالثوب و الغتره الحمراء .. طالع شكله عذاب

رسيل مفهيه :: وانت بعد طالع ع....... ( انتبهت لنفسها ونزلت راسها )
فيصل ما صدق خبر .:: كملي كملي ..

دخل عليهم ريان ..
ريان :: يلا خلص الوقت .
رسيل ما صدقت علطول طلعت
فيصل :: الله يغربلك ان شاء الله ..
ريان :: هههههه احسن تستاهل .

عند البنات .

البنات قالبنها ضحك على رسيل ..

...................



انتهى البآرت ..

---------------------------------
البآرت الخآمس ..

الجزء الأول ..

راحوا البنات الى رسيل

الجوري تصفر ..

الجوري : ايوا ايوا جت العروس

ليال : ههههههههههههه رسيل العربجيه تستحي ههههه..

رؤى : هههههه المفروض تنكتب بالتاريخ .ههههه

رسيل : مالت عليكم بلا كثرة حكي

ملاك : ماعليك منهم غيرانين منك نشوف شو راح يسون ليلة زواجهم

الجوري : لاحبيبتي اني ماراح اتزوج إلا ادا خلصت جامعة

رؤى : هههههههه الله يالواثق

الجوري بفخر : احم احم انا بنت ال...... مو حيا الله

ملاك : انتبهي لاينط لك عرق ههههههه

الكل : ههههههههههههههههه

دخلت عليهم ام رائد

ام رائد : رسيل يبيك ابوك جاء عشان يسألك الشيخ

رسيل بإرتباك : ان شاء الله يمه

وراحت مع أمها وقفت ورى الباب

الشيخ : يلا يابنتي موافقه إنك تزوجين فيصل حمد ال........

رسيل بإرتباك وصار وجها الون قوس المطر وبهمس : اي موافقه

وقعت وراحت تركض للغرفه

ودخلت وهيا ترد انفاسها ومرتبكه وترتجف

وشافوها البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

والا تجب والا تصفق والا تصفر

وجلسوا يباركون لها وانواع الاستهبال والإزعاج

دخلت ام رائد

ام رائد : يلا بنات نزلوا تحت وانتي بعد يارسيل

رسيل : شنو ؟

ام رائد : الناس ينتظرونك تحت يبو يشوفونك

رسيل بارتباك : طيب ..

رسيل راحت تشوف شكلها عند المرايا فكت شعرها وصار مثل الموج وسوت لها

نفخه من قدام

وطلعت جنان خوقاق

وهيئوا تحت الاجواء تشغيل المسجل ومطفئ الانوار والانوار المشغله خفيفه وموجهه
الاضواء لجهة الدرج

نزلت رسيل وراها البنات يصفقون ويجبون

والناس كثير انخقو على رسيل لانه ستايلها وكل شي وجمالها طالعة جونان بمعنى الكلمه

ويمشون لحد ماوصلو وجلست رسيل

وكان الحفل مرره روعه

وبدوا البنات بالرقص

ام ناصر : وش رايك يا ام سلطان بالي لابسين بنفسجي و برتقالي . ؟

( الي لابسه بنفسجي ملاك و لجين الي لابسه برتقالي )

ام سلطان : اي والله حلوين الظاهر راح اخطب وحده منهم الى ولدي سلطان .

ام ناصر تكلم ملاك : يابنت تعالي .

ملاك تكلمها : انا ؟

ام ناصر : اي انتي والي جنبك .

ملاك : لجين وحده تبيني اني وانتي .

لجين : هههههه اكيد تبي تخطب تعالي نهبل فيها .

ملاك ابتسمت : يله.

وراحوا لهم .

ام ناصر : من بنته انتي؟

ملاك : بنت ام عزام ال......

لجين : واني بنت ال...... , احنه بنآت عم ..

ام سلطان : اها ..

ملاك : يلا لجونه بروح الى عمتي ام خطيبي ..

لجين : واني بعد عمتي تحتريني .

ام ناصر : انتو مخطوبين.؟!

لجين : ايوه ..

ام ناصر بخيبة امل : اها خلاص مشكورين

راحوا لجين وملاك وهم يضحكون .

ملاك : ههههه هبلنه فيهم ..

لجين : اي والله .. تعالي نكمل رقص ..

رؤى : الجوري شفتي ديك البنت ام الاخضر ؟

الجوري : اي شفتها رافعه خشمها وترقص . من حلاوة رقصها يعني .

رؤى : اي قاهرتني مادري كيف تناظرني .

الجوري : تعالي نقهرها واحنا نرقص .

رؤى : يلا

وانواع الاستفزاز سونها وانقهرت البنت كثير

وجوا الناس يباركون لرسيل والكل يمدح في جمالها وطيبتها

وانتهى الحفل والكل راح ومابقى الا البنات

رؤى : شرايكم اليوم تنامون معانا ونفلها الليله بالإستهبال ؟

رسيل : اي فكرره حلوه يلآ الله يخليكم نامو معانا ..

ليال : امم .. والله انا ماعندي شي بس بشوف بسأل امي

الجوري : عشان رؤى ورسيل عشان الليله فرحانه فما ابي ابشعها ههههه مسكينه

بعدين يكتبون القصص والمسلسلات عروس تبكي في ليلة ملكتها هههههههه

الكل ضحك على هبال الجوري : هههههههههههههه الله يرجك يا الجوري

وسألوا اهلهم وافقو بعد محاولات وعشان ان الليله ملكة رسيل ويبوا يفرحونها

رؤى ورسيل كل وحده لها جنآج .

رؤى : شرايكم كلنا ننام في غرفة وحده عشان الاستهبال اكثر

الجوري : والله فكره خطيره <-- ماتفوت الاستهبال هههههههههههه

وحطو العده في جناح رسيل

واتصلت رؤى في ريان وقالت له يمر السوبر ماركت ويشتري شيبسات ..........الخ

مشان السهره هههههه

وبدو هبال وإزعاج

جت جديه الساعه 2 ونص بالليل ..

رسيل : شرايكم يابنات نسوي لنا شي نهبل بالمطبخ

الجوري تصفق : اي جبتينها يلا يابنات نقوم

ملاك : بس شنو نسوي لنا ..؟

الجوري : مايبي لها كلام اكيد الطبق الرئيسي بطاطس هههههههههه

وكل وحده راحت لبست لها بجامه ههههههههههههه واشكالهم جنان ..., وراحو

كلهم طلعوا من المطبخ

رسيل طلعت بطاطس كثير ورمتهم ع الجوري ..

رسيل : وحده منكم تقشر ..

ملاك : جيبي اني باقشر ..

وبدو البنآت يعملون البطاطس و يجيون كاسات حلوه يحطون فيها مشروبات غازيه ..

وبعد ما خلصو ركبو جنآح رسيل وجلسو بالصاله الصغيره الي كانت باللونين البينك و الفوشي الصارخ ..

جلسو ع الارض وتربعوا وحطوا الاكل قدامهم ..

كان عباره [ بطآطس اكيد .. مشروبات غازي بيبسي سفن ميرندا ..ألخ ألخ .. . وشبسات تسالي وليز .. الخ الخ .. و شوكولا مارس و باونتي .. و... ]

كانوا مشغلين فلم رعب مرره يخوف ..

وطبعاً ريمآس حساسه هي مع ليال ..

ريمآس و الدمعه بخدهآ .. : هالحقير الواطي احد يترك عروسته بيوم عرسها ..

ليآل والدمعه ع طرف رمشها : اي والله هالخسيس ..

الجوري تتريق عليهم : وش فيكم انتي وياها كله فلم يعني كذب × كذب ..

ريمآس : ولو لكن يبكي .. بدلع .. تعرفين اني رقيقه وما استحمل ..

الجوري تكره احد يدلع قدامها : وف ياربيه عليك انتي .. تقهروا يا البنات ويه دلعكم ..
ريماس : هههههههههههه..

وكلموا متابعة الفلم ..

الين جآت الساعه 4 ونصف .

لجين : يلا بنات الصلاه ..

رؤى : يلا ..

وقاموا يتوضوا وصلو

وملاك كانت تصلي بخشوع وتقرأ القرآن بصوتها الحلو الي فيه بحه نعومه ورقه ..

~ [.. آآه يآملآك انتي ماتدرين عن المجهول ..] ~

بعد ماخلصوا صلاه .

ريمآس : حظرآت جنابكم متى نآوين تنآمون .؟؟

الجوري : خلينه مبسوطين بعد بكره المدآرس .. وانتي تعرفين باقي 3 اسابيع على الاختبارارت ..

لجين : ماشاء الله عليك يعني .. يقال تذاكري .. انتي ورؤى كله بالبراشم ..

الجوري : عجل مثلكم يا دوافير ..

{ وتم السوآلف كذآ الين جآت الساعه 8 وبعدهآ نآموا البنآت .. }

السآعه 4 العصر ..

جلست الجوري من النوم وكانت اول مرره بحياتها تقعد قبل البنآت او بهالحزه من الوقت بالنسبه متى نآمت ..

الجوري بصراخها : بنات قعدوا ..

[لاحياة لمن تنادي .. ]

الجوري : اوف ..

راحت تآخذ لهآ شآور و بعدها طلعت ولبست من الملابس يلي جابتهم رسيل من امس علشان البنآت ..

لبست برمودا جينز ابيض مع حزام اصفر و بدي اصفر فيه رسومات بالابيض و الفضي <-- طبعاً الجوري تعشق هالالوان الفاقعه مثل الاصفر و البتقالي ..

وجلست تسرح شعرها الكستنائي الي يوصل لظهرها .. وعيونها العسليه الناعسه طالعه عذاب ..



الجوري تدور على نفسها : آه من قدك يا الجوري كل هالحلآ ..

لجين كانت جالسه من النوم بس ماليها نفس تقوم وكانت تناظر الجوري وتقول بنفسها ..
[ الله يحفظك لي يالجوري ولا يحرمني منك يارب ]

الجوري : بنآآآآآآآآآت يلآآآ قوموا ..

لجين قآم علطول وراحت الحمام [ الله يكرمكم ] ..

الجوري : يويلي على اختي وش فيها ..!

الجوري : بنآآآآآآآآآت ؤصمه ان شاء الله يلآآآآآ قوموا ..

رؤى قامت بسرعه : وش صاير من مات ليش البيت يحترق ..

الجوري انفجرت ضحك عليها .. : هههههههههههههههههههههههه ويل ههههههه ويلي هههههههههههههههههههههه . . الله ههههههههه يق هههههههههه يقل ههههههههههههه يقل هههههههههه يقلعك .. هههههههههههههه

رؤى تفشلت : وجع لاتضحكي كنت احلم ..

الجوري : بشنو ؟

رؤى : مالك خص ..

الجوري : مالت عليك .. تعالي نقعد هالمهبل .

رؤى بخبث : بسرعه شغلي صوت ..

رؤى : ههههههههه عندي شريط صوت سيارة الاسعاف شغليه ع الاستيرو ..

الجوري : هههههههه الله يرجك من وين لك .. ؟!

رؤى : اخذته من عند ريآن وهو مآيدري ..

عطت رؤى الشريط الى الجوري وشغلوه .

ورفعون الصوت كله حتى القصر انهز <-- خوش تعبير ..

الموهيم ارجع للروايه ..

ملاك قامت بسرعه متخرعه و لجين طلعت لهم تشوف وش صاير وليه صوت الاسعاف .. ماتدري عن شيء ..

لجين بخوف : وش صآير من بيولد ؟؟ ..!

الجوري & رؤى : ههههههههههههه الله يرجك ياشيخه ههههههه ..

------------

نترك جو البنوتات شوي ونروح الى العآشق الولهآن .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&


كان جآلس ع البحر ويفكر كيف رآح يعيش حيآته ..

قطع عليه تفكريه الصوت الجدي وله هيبته وفيه بحه مميزه ..

فيصل : فارس اش فيك ليه متصل خوفتني عليك ياشيخ ..

فارس : فيصل ودي افضفض .. مادري ادا قلت الك اشي هال راح يكون صح او غلط

فيصل ابتسم : ماعليك فارس يلا قول احنا مانخش على بعض شيء حتى لو كانت صغيره او كبيره .

فارس ابتسم له وجلسوا ع الصخره الكبيره الي كانت الامواج تروح وتجي كان الجو خيال بالدات انّ الشتآء قرب ..

فارس بتردد بعدهآ تكلم : فيصل .. انآ .. انآ .. انا احب ملاك .. واعترفت لهآ بهالشيء .. ماكان قصدي اعترف لها واقل من كرآمتي .. بس ما قدرت تكلمت عفوي .. و... وانا قبل ما اعترف لها بحبي لها قلت لها ان ادا فيه احد بحيآتك .. { وكمل له السالفه .. }

فيصل سكت شوي و فارس خآف و ارتبك .

بعد فتره ..

فيصل ابتسم له ..

فيصل : هههههههه طلع عندنه بالعايله عاشق ..

فارس انبسط : ههههههه الله يرجك خوفتني بسكوتك ..

فيصل : عشان انك اليوم فضفت لي .. قوم عازمك على كوفي يحبه قلبك ..

فارس : هههه .. يلآآ ..



------------------------------------------------------------------------------------------

بمنزل رآئد ..

شوق كانت تعبآنه حيل ..

شوق بتعب واضح : رآئد .. رآئد ..

رائد جا لها بسرعه : هلا حبيبتي اش فيك تعبانه ؟؟

شوق : احس .. نفسي .. بولد .. موبقآدره ..

رآئد اختبص وما عرف وش يسوي : ها .. طي... طيب .. حأتصل ع امي ..

شوق : رآئد اقول الك .., بولد تقول الي امي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..

رآئد خاف عليها وبسرعه ودآهآ المستشفى ..

وصل المستشفى وعلطول دخلوها للغرفه ..

ورآئد مختبص مو عارف وش يسوي خصوصاً ان شوق خبرته ما يقول لأحد من اهلها ...

اتصل الى رآشد ..
رائد : الو رويشد بسرعه تعال انا بمستشفى [............]

رآشد خاف : وشو .. ليه ؟

رائد : شوق تقول بتولد وماتبي احد يعرف تعال الي بالمستشفى الحين بسرعه ..

راشد : اوكي

رائد : ولاتقول الى احد .. باي .. }{ سكر بوجهه من الارتباك ..

عند راشد .

---------

راشد بسرعه اخذ مفتاح السياره وبوكه ونزل ..

شاف زوجته مع بنته ريما تأكلهآ ..

ورود : راشد اش فيك كذا طالع بسرعه ؟

راشد : طيب .. انا رايح الى رائد بالمستشفى يقول شوق بتولد .. بس اصحي تقولي لأحد ..

ورود باستغراب : تولد .. لسى باقي لهآ شهر .. انبسط .. يمكن ولآده مبكره .. وانتبه وانت تسوق اوكي مو تسرع ..

راشد : ان شاء الله .. يلا في امان الله ..

ورود : الله معآك ..

طلع راشد ..

ريما : ماما وين رايح بابا ؟

ورود : رايح لعمو رائد .

ريما : زوجتو الي بطنها كبير ..

ورود ضحك بعفويه :ههههههه فديتك حبوبه .. قرصت خدودهآ .. فديتك وفديت قلبك انتي .. يلا كملي اكل علشان تكبرين وتصيرين مثل وليد ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

بالمستشفى‘ ..

دخل راشد يدور بالممرات على رائد وشاف قاعد وحاط يده على شعره بارتباك ..

راشد : ها رائد بشر طلع الدكتور ؟

رائد : آآآه لآآ. ..

شوي وطلعت الدكتوره ..

رائد بسرعه : ها دكتوره بشري كيفها شوق ؟ و البيبي ؟

الدكتوره ابتسمت : انت جوزها .. ههه لا ماتخافش عليها الزاهر ان البيبي بدو يطلع .. بس

كان بيزلع علينه شوي .. هي تمام بس البيبي كان بدو يطلع .. وجوزتك الحمد لله بخير ..

( انت زوجها .. ههه لاتخاف عليها الظاهر ان البيبي يبي يطلع .. بس كان يدلع علينه .. هي تمام بس البيبي يبي يطلع .. وزوجتك الحمد لله بخير )

رائد : الحمد لله .. طيب ممكن اشوفها ؟

الدكتوره : اكيد تفزل ..

دخل رائد و راشد ينتظره بره ..

رائد ابتسم : كذا تخوفيني عليك .

شوق : ههه شو اسوي ولدك عورني بالرفس ..

رائد : ههههههههه فديتك انتي وياه ..

شوق : متى بطلع اكره المستشفى اني ..

رائد : ههه اوكي الحين بروح اشوف .. و الحمد لله على سلامتك ..

شوق : الله يسلمك ..

طلع رائد و طمن راشد وقال له يرجع لبيته مايحتاج يقعد وشكره على وقفته معاه .. وراح يشوف حالة شوق ومتى راح تطلع ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

عند البنآت ..

صحو البنآت من النوم وصلو الصلوآت الي فاتهم ونزلو تحت ياكلون لهم شيء ..

رؤى : صبآحو ماماتي ..

ام رائد : الا قولي مساء الخير مو صباحو وانتي كبرتي على ماما قولي يمه ..

رؤى : ندلعك ماما وش فيك .. بعدين ما احب اقول يمه احس نفسي ضبيعه ..

ام رائد : الله يصلحك ان شاء الله ..

رؤى : آمين ..

الكل : ههههههههههه ..

رسيل : اشك انك من قعدتي مع هالجوري اختربتي .. وين الرقه و الخجل و النعومه ..

رؤى : تركتها لك ..

الجوري : ماعليك منها رؤوه خلاص خلاص هادي كبرت مانبيها معانا ..

رسيل : مالت ثم مالت ثم مالت ..

ام رائد : يلا لاتبدون هواش .. روحوا كلو لكم حاجه ما اكلتو لكم شيء .. ميري ياميري ..

جت ميري ..

ميري : نئم مدام ..

ام رائد : سوي سندويشات مع عصير للبنات ..

رسيل : وسوي شوربه اشتهيتهآ ..

ميري : حآزر ..

ورآحت ..

جلسو البنآت يفرفرون بالقنوآت بعدهآ جلسو يشآهدون لحظة ودآع ..

ملاك : فديت قلبها هالإينآس .. تهبل ياربيه عليها ..

لجين : اي والله ..

الجوري : مالت عليكوم انطمو ..

ملاك : هع ..

وجلسو يشاهدون بعدهآ جت ميري معاها الشوربه و السندويشات وعصير البرتقال و المانجو ..

جلسو البنآت ياكلون

دخل عليهم ابو رائد ..

ابو رائد : السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلام ..

ابو رائد : ها اخبآركم يابنات ؟

ملاك : تمام عمو

لجين : بخير ..

ابو رائد .. : الا يالجين فين ابوكِ ماشفته اليوم بالشركه ..

لجين : مادري والله .. يمكن يريح شوي ..

ابو رائد : يمكن ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

بعد يوم رجعو البنآت على بيوتهم ..

بقصر ابو عزام ..

ملاك كانت محتآسه تذآآكر على الاختبارات { دافوره مرره } ..,’

طق طق ..

ملاك .. ادخل ..

رآكآن دخل وهو يآكل تفآح ..

راكان ياكل التفآحه : مالت عليك انتي تذاكرين وباقي وين ع الاختبارات ..

ملاك : هاهاهاها .. عجل شايفني الجوري تعتمد ع البراشيم .. لاحبيبي اني اذاكر واعتمد على نفسي

راكان : الموهيم ماجيت عشان سواد عيونك .. تقول الك امي انزلي تحت كلي لك حاجه اول ما قعدتي مانزلتي ..

ملاك : طيب انت اذلف واني باحي ..

ركان : مالت .. وطلع ..

---------------------------------
البآرت الخآمس ..

الجزء الثآني ..

نزلت ملاك تحت بيجامتها الفوشيه .. ورافعه شعرها بشريطه فوشيه روعه ..

ملاك : هاي مامي بغيتيني ؟

ام عزام : يابنتي كلي لك شيء من اول ماقعدتي وانتي على لحم بطنك .

ملاك : من عنوني ياعيوني ..

ملاك : روز روز ..

روز جت : نئم آنسه ..

ملاك : سوي الي سلطه ..

ام عزام : هو .. شنو سلطه يابتي ما اكلتين شيء من الصباح ..

ملاك : لا مام شبعآنه بس ابي حاجه خفيفه ..

ملاك : خلاص روز روحي سوي السلطه

روز : اوكي . وراحت ..

ام عزام : ملاك روحي شوفي اختك سجى ما قعدت لدحين الحين الساعه 3 ونصف ..

ملاك : اوكي .. ورآحت ..

[ دخلت ملاك غرفة سجى لقتهآ حاره المكيف مطفي .. ]

ملاك : اش فيها دي .. سمعت سجى تهمس

سجى بهمس وتعب : ماما .. ماما ..

ملاك خافت عليها وراحت لها : سجى حبيبتي اش فيك ..

شافت وجها معرق ..

ملاك خافت عليها من جد .. لمست جبينها كان حار مرره ..

ملاك شهقت : هئ .. بصراخ وبكي .. ماما .. ماما ليال ..

جت ام عزام تركض وراها ليال ..

ام عزام : اش فيك تصارخي يابنيتي ..؟

ملاك والدمع اربع اربع : يممه سجى حرارتها نار ..


ام عزام بخوف : شنو .. بسرعه افتحي درجهآ في حق الحراره ..

ملاك سوت مثل ماقالت لها امها وشافت حرارتها

ملاك شهقت : ه .. بارتباك .. 39

ليال حطت يدها على فمهآ : بسرعه الدكتور باقول لراكان يجهز السياره

ام عزام كانت تبكي : ياويلي عليكِ ياسجى ..

ملاك تحاول تهدي نفسها علشان امها : ماما انتي خليك اني وليال وراكان راح نوديها ..

ام عزام : لا لازم اروح بنتي ..

ملاك : يممه اهدي احنا معاها ..

راكان دخل بسرعه : يلا ملاك البسي عباتك .. حمل سجى .. انا بالسياره بسرعه ..

ملاك هزت راسها وراحت .. نزل راكان السياره وبعدها بكم ثانيه جت ملاك وركبت قدام وسجى على ليال وراء .. وراحوا بسرعه للمستشفى ..

-------------

بيت ابو راشد ..

نزلت لجين بكشختها [ كانت لابسه تنوره لونها ابيض كسرات لفوق الركبه مع قميص نصف كم حرير لونه بطيخي يجنن ورافعه شعرها كله لفوق بكله حلوه لونها ابيض مع احمر وحاطه لها قلوس احمر صاروخ و منوكير احمر .. ]

الجوري : اوه شهالكشخه لجونه ..

لجين : صاحباتي بجون الي ..

لجين : سوزي .

سوزي : نئم ..

لجين : سوي حلويات و حطي كاسات حلوين فيهم مشروبات غازيه ..

سوزي : حازر .. ..
-------------------
دخلت مجلس الضيوف

ورشت ملطف ريحته خوقاق

بعد ربع ساعه جو كل البنات

لجين : واخيراً الكل جاء

اسيل : شنسوي في تعرفين الاشغال إلا عدنا هيء الا تخلينا نتأخر

عبير : يلا بنات خلونه نجلس ونسولف

لجين : ههههههه يلا ..

---------------------

في المستشفى

راكان وملاك وليال ينتظرون الدكتور يطلع وهم قلقانين مرره وملاك تبكي ..

طلع الدكتور راحت ملاك له علطول

ملاك وهي تبكي : دكتور كيفها اختي ؟؟ ..

الدكتور : لاتخافوا الحين هي كويسه وحرارتها رجعت طبيعيه .. فيكم تشوفونها ..

ملاك علطول دخلت ..

ملاك تمسح دموعها : كذا يالدوبه تخوفينه عليكِ

سجى : ههههه اشوف غلاتي

راكان دخل : والحين عرفتي غلاتك ..

سجى : لا اول ابي شوكولا ..

الكل : ههههههههههه

---------------------------------

عند لجين ..

دخلت سوزي تقدم لهم الحلويات و الحلا و العصيرات ..

وصديقات لجين كانوا منبهرين بالقصر لانه كان من جد فخم وحلو ..

ولجين من عادتها ماتباها يعني تدلع و تصير مغروره انّ عندهم هالاشياء بالعكس تبي تعيش الحياه عادي ايزي ..

لجين حبت تقطع الصمت ..

لجين : ها وش رايكم بطبآخي ؟

ريوف : هئ .. يعني انتي الي طابخه ..؟!

اسيل : يا الدوبه ماقلتي لنه انك تطبخين ..

لجين : هههه حبيت اخليها لكن مفآجأه .. ها فجير وش رايك ؟؟

فجر تذوقه : يم يمي لزيز مره.. تسلم يدينك ..

لجين انبسطت : هههههه حلو .. ها وانتو بنات ؟

اسيل : وع مادري كيف تطبخين الظاهر حاطه ملح بدل السكر <-- طبعاً كذب .

لجين اخترعت : وشو .. جلست تاكل .. يم لذيذه .. الله ياخذك يا اسيلوه خرعتيني ..

اسيل : ههههه احسن ..

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالكوفي .

فيصل : اقول فارس من ناوي تخطبها ؟؟

فارس ارتبك : مافكرت بالموضوع ..

فيصل : طيب .. انت تحبها .. والبنت تحبك .. ليه ماتخط....

فارس قاطعه : شنو .. تحبني ..!؟!؟!!!!!!!!

فيصل : اكيد تحبك ولا ماسكت لك ..

فارس : خبرك اخطبها ؟

فيصل : اكيد شنو تنطر ..

فارس : مادري ما احس الوقت منآسب

فيصل : بكيفك ..

~[.. يمكن تندم يافارس ..]~

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بعد يوم ..

في بيت رائد بالليل ..

كان رائد نايم و شوق تتعصر من الآلآم

شوق : رائد .. رائد .. رائد ..

رائد : همم ..

شوق : بولد .. آآآآآآآآآي..

رائد قام مفزوع : شنو ..

بسرعه رآح بهآ المستشفى ..

وكان على نار ماحب يزعج راشد او احد خصوصاً انّ الحين ليل ..

بعد فتره تقريباً نصف ساعه طلع الدكتور ..

رائد : ها بشر دكتور .؟!

دكتور : لا المدام مافيها شيء .. بس الظاهر ان ابنك كان برفس و جوزت افتركت انّ بتولد ..

رائد : آآه الحمد لله .. ممكن اشوفها دكتور ؟

دكتور : اكيد تفزل ..بس الاحسن انك تجي من شان تخرج جوزتك ..

رائد : ان شاء الله ..
الحب الساكن غير متواجد حالياً  
قديم 06-30-2011, 05:48 PM   #3
عضو فعال
الحاله: Dont be sad you will get some right, and you will get some wrong
 
الصورة الرمزية الحب الساكن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العضوية : 700074
المشاركات: 312
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 74 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 101 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 33
الحب الساكن is on a distinguished road
بعد مرور يومين ..

في قصر ابو عزام ..

بالصاله الفخمه

كانت سجى و راكان يلعبون سوني سبآق ..

سجى وهي تلعب : راكان ادا هزمتك ابيك توديني اشتري من باسكن ..

راكان : ههههه ادا فزتي ..

ليال : واني مع سجوجه ادا فازت تشتري لي ..

ملاك : موتنسوني ..

ام عزام : يلا يا اولاد الغذاء ..

ملاك : وين بابا ؟
ام عزام : مايبي غذاء .. يلا قوموا ..

سجى : دقيقه يمه بس افوز ولدك ..

ام عزام : ليال روحي قولي لعزام يجي ..

ليال : ان شاء الله يمه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&

بيت ابو فيصل ..

على طاولة الطعام ..

ابو فيصل : ها يافيصل متى ناوي تسوي الزواج ؟؟

فيصل : مادري يبى .. بس الاحسن يكون قريب .. يعني بعد شهرين ..

ريماس : بل .. على الاقل 3 اشهر ..

فيصل اخترع : لا شنو 3 اشهر ..

ريماس : اترك البنت تجهز ياخي ..

فيصل بعناد : خلاص يبى بعد شهرين ..

ابو فيصل : على خير ..

مشعل : اقول ريماس ماتبين تروحين السوق اليوم ؟

ريماس انصدمت : غريبه مشيعيل بوديني .. اها اعترف اعترف تبي تروح للمغازل ..

مشعل داس برجوله على رجل ريماس من تحت الطاوله ..

ريماس : آآآآآآآآي .. مشيعيل .. بخبث .. ماما ولدك يغازل بالسوق ومرقم البنات .. ههه ..

ام فيصل ضربت صدرها : هو .. مشعل .. شهالحركات البزآرين ..

مشعل ارتبك واشر بيده على ريماس يعني شغلش بعدين ..

وجلس يستمع لمحاضرة امه الي ماتخلص ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

في بيت ابو راشد ..

لجين : الجوري وش رايك نعزم البنات اليوم تعرفين ماباقي شيء ع الاختبارات ..

الجوري : اي فكره ..

الجوري راحت طيران تتصل عليهم ..

طبعاً كلهم وافقوا بمانه ماباقي شيء ع الاختبارات ..

بعدهآ بسآعه وصلو البنآت ..

وجلسوا سوالف وناسه ..

ريماس : بنات عفيه تعالون نامون عندي ..

الجوري : اني عادي .. ورؤى بعد ..

رؤى : صرتي اني واني مادري .. اي اني عادي كمان ..

لجين : ما اقدر الاخبارات قريبه

رسيل : اني كمان عرسي قريب ..

الجوري : هههههه روحي كان تشوفين حبيب القلب ..

رسيل : سخيفه ..

ملاك : خلاص اني بروح ..

وخلصت السهره على خير ونامون البنات في بيت ابو فيصل ..

في بيت ابو فيصل ..

الجوري : بنآت نبي ننام نعسانه مرره ..

ملاك : يله بنات اني بعد ..

ريماس : اوكي ماتبوني اجيب لكم شيء تاكلونه ؟

رؤى : اذا ماعليك امر ماي بارد ..

ريماس : من عنوني ..

ونزلت ..

شافت مشعل جالس يتفرج ع التلفزيون ..

ريماس : مشيعيل بنات عمتي فوق لاتجي ..

مشعل : اوكي .. بس مافيه وحده تعطيني رقمها ..

ريماس : استح على وجهك ..

ورآآحت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&
بعد يوم ..

صحو البنآت السآعه 2 العصر لان بالليل قالو بيناموا ولاناموا ..

صحو دخلو الحمام [ الله يكرمكم ] .. اخذو شور وبدلون ملابسهم ونزلون تحت يتغذون ..

على طاولة الطعام كان الكل جالس ينتظرون البنآت ..

البنات : صباح الخير . .

ملآآحظه [.. سبق وقلت لكم انّ البنات بس يتحجبون عن عيال عمهم ] ..

مشعل : قولوا مساء الخير ..

ريماس : الموهيم يعنو ..

بعد ماجلسوا ..

فيصل : مشا الله انتوا خلصتوا دراسه..ولا ايش..

الجوري : لا وش خلصنا دراسه تونا..

فيصل : يعني غايبين ..

رؤى : من صجك احد يدآآوم الاربعاء ؟

فيصل: ايه ليه يعني ؟؟

الجوري : احنا عندنه قاعده مانداوم هاليوم ؟

مشعل بطنازه .. : ومين مطلعها ..

ملاك : نحنا ..

مشعل : ماشاء الله ..

فيصل : ممكن اسأل سؤآل .؟

الثلاثه [ ريماس .. رؤى .. الجوري ..] : خير ..

فيصل : كيف تنجحون ؟؟

الجوري : يا اخ فيصل فيه ابتكار اسمه برآشيم ..

فيصل : بالله يناسبكم تألفون كتاب قواعد .

رؤى : شكراً على المدح استاذ فيصل ..

الجوري : وان شاء الله نردهآ لك بالافرآح ..

فيصل : مع السلامه قبل يجي عقلي شي واصير مثلكم..

الثلاثه : مع السلامه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&

يوم السبت بدآية يوم الاختبارات ..


كان رعب على كل طالب وطالبه ..

لجين كانت رايحه جايه ..جايه رايحه..

الجوري : لجين اقعدي في مكان ترى راسي عورني..خليني اذاكر..

لجين وهي تقرى المعوذات عشان تهدى:خايفه والله خايفه..

دخلت ام راشد : هاه خلصتوا عشان السايق ينطركم برى..

لجين بخوف : اي يمه جاهزه هالحين باطلع

ام راشد حست في بنتها: يمه وش خايفه منه تعوذي من بليس وان شاء الله الاسئله سهله

لجين تطمنت شوي: ا نشا الله..انشا الله.

الجوري : انا نازله لا تتأخرين.

ونزلوا كلهم وركبوا السياره ولجين تدعي ان الله يذكرها بالمعلومات ويطمن قلبها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&

ملاك كانت حايسه البيت فوق تحت ..

ملاك : يمه وين عباتي ؟

ام عزام : كاهي قدامك ..

ملاك : آآ ماشفتها ..

ملاك : يلا رآآكآن تأخرنه .. ليآل ..

ليال : يلا بنتظرك بالسياره ..

ملاك : يله .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

رسيل نايمه وما عندها شي.. ورؤى لاهيه تتمكيج وتزين تحط قلوس وكحل .

دخات ام رائد : هاه رؤى خلصتي مرآجعه علشان تروحين المدرسه ..


رؤى : هاه اي خلصت مرآجعه .. يله كاني باروح

ام رائد : بسم الله عليك لا تعلمين احد اخاف يصك بعين..

راحت رؤى المدرسه وهي مستعده بكومة براشيم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&

دخل الكل قآعته ..

و ريماس و لجين مبسوطات لان الاسئله كانت سهله شوي ..

و الجوري عدت مزبوط اما رؤى كانت حتنكشف بس الله ستر وعدت على خير ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

عده الاسبوع الاول على خير ..

في بيت رائد ..

الجوري : بابا شو هديتنه ادا نجحنه .. ؟

ابو رائد : انجحو ولكم الي تبونه ..

لجين : بابا نبي نسافر ..

فارس : اي والله خلنه نروح الامارات او قطر ..

الجوري : لالا الامارات احلى .. قطر رحنآهآ العام ..

ابو رائد : لكم الي تبونه لكن الدرجآت الزينه ..

الجوري ولجين مبسوطات مرره ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&

بعد ما خلصت الاختبارت ..

البنآت جابوا نسبآت ترفع الراس ..

ليال .. 92%
ملاك الدافوره 99%
لجين .. 96%
الجوري92%
رؤى 90%
ريماس 95%

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

وطبعاً ابو رائد وعدهم بسفره و الجوري عطول راحت تتصل عليهم تخبرهم .

اتصلت على رؤى ..

الجوري : الو ..

ريان : الو اهلين ..

الجوري : ابغى رؤى بسرعه ..

ريان بكذب : رؤى نايمه ..

الجوري : ياكبرها عند ربي ..

رؤى : ريان مين تكلم ؟

ريان : هذي .. هذي .

رؤى شهت : تكلم بنآت .. يمه يمه يمآع ..

ريان : اوش ..

رؤى لازالت تصارخ : يمآآآآآآآآآ ..

ريان حط يده على فم رؤى : اشكتي فضحكتينه ..

رؤى تبعد يده .. : وع بعد ايدك ماصخه ..

ريان : اوف ياطويلة اللسان ..

رؤى : ترى بخبر امي ..

ريان : انا بطلع احسن لي ..

رؤى : يكون احسن ..

اخذت السماعه ..

رؤى : الو ..

الجوري : اسمعي اخوك لايرفع على التلفون مرره تانيه .
.
رؤى : ماشي ماشي .. ليه متصله ؟

الجوري : مالت عليك واني جايبه لك خبر بكنوز الدنيآ ..

رؤى : شو انخبطتي اقصد انخطبتي ؟

الجوري : لا شنو انخبطت اقصد انخطبت فال الله ولا فالك . عندي لك خبر احسن من الخبطه اقصد الخطبه ..

رؤى تحمست : اي شنو ؟

الجوري : بنسآفر ..

رؤى : حلفي ..

الجوري : والله ..

رؤى : ونآسه ..

الجوري : الا ابو الونآسه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&

بعد ماسكرت من رؤى اتصلت على ملاك و ريماس والكل عرف بروحة { الاماراآآآآآآت }
..

الجوري : بابا متى بنروح ؟

ابو راشد : ان شاء الله يوم الخميس

للعلم .(: الحين عند ابطآلنه يوم الثلثاء ..

لجين : آآهآ ماباقي شيء يعني ..

الجوري : بابا نبي فلوس عشان نروح السوق نقضي ..

ابو راشد : وكم تبون ؟

لجين : 900 بالكثير ..

ابو راشد : من عيوني كم لجين و الجوري عندي ؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&
بالسوق ..

كانت لجين والجوري يتمشون ..
لجين : اقول الجوري مو كأنه هاد راكان وملاك ؟

الجوري : الا الا هم .. تعالي نروح لهم ..

لجين : يلا ..

وراحوا لهم ..
راكان ابتسم اول ماشافهم ..

الجوري : اهلآ وسهلآ ..

ليال : اهلين ..

الجوري : اقول راكان انقلع خلنه نتسوق على راحتنه ..

راكان : طرده محترمه ..

الجوري : تقدر تقول ..

راكان : اوكي ملاك انا بالمكاعم فوق ادا احتجتون شيء دقو علي ..

ملاك : ان شاء الله ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد يوم يوم الاربعآء ..

طبعاً الجده ماتقدر على السفر لذالك قعدت بقصرهآ .. و.......
في بيت رائد ..

شوق كانت متأكده انها بتولد لان موبقآدره .. ورائد نايم ..

شوق : رائد .. رائد .. والله والله احس بولد ..
رائد : تتوهمي ..
شوق : لا هالمره صج ..
رائد : شوق ماعليك تتوهمي ..
شوق بصراخ : آآآآآآآآآآآآه بولد .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
رائد خاف عليها وعطول وداها المستشفى ..
بالمستشفى ..
رائد كان ينتظر ثوبه الازارير مفتوحين وشماغه على كتفه وعقاله على راسه يعني حاله مبهدل ..
بعد ساعه ونصف ..

طلعت الدكتوره ..

الدكتوره : مبروك يا استاز اجآك توام .. [ ........] ..

---------------------------------
البآرت السآدس ,

طلعت الدكتوره ..

الدكتوره : مبروك جاك توأم بنات

رائد من الفرحه مايدري وش يسوي : طيب شوق شوق بخير ؟؟

الدكتوره : لاتخاف عليها المدام بخير ولدت طبيعي الحمد لله

رائد : الحمد لله .. طيب فيني اشوفها

الدكتوره : الحين ممنوع لان توها ولدآنه تعال لها بكره ان شاء الله

رائد : طيب الحمد لله ..

اتصل رائد بالكل وبشرهم .

طبعاً الكل كان نايم لكن من عرفوا بالخبر فزوا كلهم واجتمعوا بقصر الجده ..


بقصر الجده ..

ابو رائد : مدام شوق ولدت المفروض نأجل السفر ..

الجده : وليه نأجلها ياوليدي اني مابسافر خليها تجي تقعد عندي هي ورآئد ..

ابو عزام : بس مايصير يعني من الذوق نقعد معاها ..

الجده : لا مايحتاج ياولدي اني معاها ورائد وشوف الخدم مالين البيت ..

الجوري : صحيح كلام جدتي حبيبتي ..

الجده : ابو المصآلح انتي .. <-- كشخه الجده

الجوري : حرام عليك جدتي انتي دوم ظالمتني ..

الجده : جب بس جب لا بالعصا تلويك ..

الجوري بصراخ : يمآآآآآع ..

الجده : ؤصمه ..

الجوري تتحرطم : اوف خلني ساكته احسن لي ..

ملاك بنعومتها : وشنو جابت ؟ ..

الجوري : صحيح رويشد وش جابت ؟؟

راشد : رويشد بعيونك يلي ماتستحين .. جابت توام بنات ..

الجوري بفرح : وناسه ..

رؤى : يسلام وناسه .. وضربت كف بكف الجوري ..

الجده ضربت الثنين بالعصا والكل ضحك عليهم ..

الجوري : قومي رؤى مساكين نحنه محد معبرنه ..

رؤى مسويه زعلانه : صحيح قومي

الجده تعرفهم وتعرف طبايعهم : بلي مايحفظكم ..

الجوري : اقول يبى متى بنسافر الحين ؟

ابو راشد : خلاص نفس الحجز بنتكل على الله يوم الخميس ..

ابو فيصل : ان شاء الله ..

ملاك : بنات يلا نركب فوق ..

لجين : يلا ..

الجده : على وين ؟

رسيل : بنركب فوق جده تامرينه على شيء ؟

الجده : ولا شيء .. آآآ صحيح اليوم يابنات نامون عندي ..

عزام : واحنه ياجده ؟؟

الجده : انتو ما ابيكم ..

راكان : افا ليه ؟؟

ريان : الجده مو راضيه علينه ليه ؟

الجده : لا لا مابيكم اني ابي البنآت وانتو شنو حاشركم شغلات حريم .. <-- خطيره الجده

طبعاً الكل كتم ضحكته ..,

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

فوق طبعاً كان الدرج طويل شوي لذلك ركبو البنات بالمصعد ..

~[ للعلم ان الجده مخصصه جناح للبنآت علشان ادا جو اليها ولا شيء ]~


دخلوا البنآت الجنآح وجلسوا ..

البنآت كانوا ضاربينها سوالف وملاك قاعده على الكنبه وجالسه تكتب

[ للعلم ان ملاك تكتب شعر وماحد يدري غيير لجين ]

ومن لقآفة الجوري راحت تناظر شنو تسوي ملاك ...

وجلست تقرأ شنو تكتب ملاك .,

الجوري فجأه شهقت : هئ ملاكوه يازفته تكتبي شعر ..

ملاك اخترعت واخذت الدفتر وصارت تركض والجوري وراها تبي تاخذ الدفتر

ملاك وهي تركض : الجوري بعدي عني انقلعي وش تبيي ..

الجوري تركض وراها : جيبي الدفتر احسن الك ..

ملاك : ماني بعدي عني يازفته ..

لجين : الجوري ارحميها عاد ..

الجوري : ماني ابي الدفتر .. مالي شغل باخذه بخذه واني بنت ابوي ..

وصارو يركضون ودخلوا الغرفه الي ينامون فيها وملاك على السرير و الجوري ماسكه الباب علشان ماتطلع

ملاك تصارخ : بنآت تعالوا بعدوني عنهآ ..

لجين : جاين جاين يابنت العم ...

ليال : الجوري شوي شوي على اختي ما ارضى عليها ..

الجوري : جب بس ..

ليال : مالت عليك ..

الجوري : وعليك ..

جات لجين ودفت الجوري وبسرعه طلعوا هي وملاك من الغرفه

الجوري وهي تقوم : آآآخ يالجينوه عسى اياديكِ الكسر وش هالايادي ولا ايادي غوريلا ..

لجين : مالت عليك ..

بسرعه راحت ملاك الحمام [ الله يكرمكم ] وسكرت على نفسها الباب ..

الجوري : مابترك لانك طالعه طالعه ..

ملاك : نشوف ...

طبعاً الشباب قروا يسهرون عند الجده والجده ماعارضت اما الرجال والحريم فرآحوا لبيوتهم عشان الصبح بروحون لشوق ...,

كانوا الشباب جالسين بالحديقه يلعبون كوره <- بالليل بس طبعاً فيه اضاءات قويه من الحديقه ..

كانوا قاسمين فريقين

فريق فارس .. فيصل .. عزام ..

فريق مشعل .. ريان .. راكان ..

----

كان بفريق فارس عزام الحارس
وفريق مشعل كان ريان الحارس

----

وبدأو اللعب ,,

كانت الكوره عند فيصل ويجي مشعل ياخذهآ وراح يبي يسجل هدف الا فارس ياخذ منه الكوره ,,,

ويروح يسجلهآ هدف على فريق مشعل

فارس بصرآخ : قول .,

فيصل : عشت يابطل ,

راكان : لابصل هاهاهاي حلوه صح ؟؟

ريان : زي وجهك ,,

راكان بغرور : اجل حلوه لانّ مافيه احلى مني ..

مشعل : واثق ..

راكان : اكيد ..

عزام : مو كأنكم قلبتوها شآت ..

فارس : شكلهم .,

* نترك الشباب شوي ونروح للبنات *

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\

الجوري ولا عليها تنتظر ملاك تطلع ..

ملاك وهي داخل التواليت : الجوري خلاص عاد والله خنقه الجو هينا ..

الجوري : اطلعي مين ماسك ,.؟!

ملاك : طويب لكن ماتاخذي الدفتر ..

الجوري بخبث : اوكي اوكي بس اطلعي ..

ملاك على نياتها طلعت وماشافت غيير اعصار جاي وتاخذ الدفتر الفوشي الي مزخرف بالذهبي بأتقان ..

ملاك بصرآخ : الجوري ياتيس جيبيه ..

الجوري : تعالي اخذيه ..

ملاك : هين .. وراحت تركض ورىآ الجوري ..

وصاروا يدورون القصر كلله .. بعدها الجوري شافت طرحه على الكنب الزيتي اخذتها وطلعت برىآ .. و ملاك كمآن شآفت الطرحه واخذتها وطلعت وراها و البنآت ميتين ضحك عليهم وطلعوا وراهم بعد مالبسوا شيلاتهم ..

ومانتبهوا للشبا ..

والجوري قالت لرؤى تمسك ملاك عشان ماتاخذ الدفتر منها ..

الجوري صارت تركض على العشب الاخضر بعدها ركبت ع الكرسي الخشبي وصارت تقرأ بصوت عالي و الجوري طبعاً صوتوها ناعم بس بهبالها محد ينتبه وصارت تقرأ الشعر الي كانت ملاك تكتبه وكان طبعاً كل شيء تحت انظار الشباب ..

الجوري وبصوتها العذب : على شانك اجيلك دوم ولجلك اتعنالك

تراني ما تعنى لغير شخص له غلا فيني

وقلبي يسبق الخطوه قبل لا رجلي تمشالك

انا يا عمري اتشرف مدامك حيل تغليني

هديه لك من اشواقي وقلبي دوم يصفالك

تخيل شوف هالدنيا صغيره وتكبر بعيني

سحابه طيب ارسلها وانشدها عن احوالك

وماء الورد والعنبر مطر للي وافن

ترى بحر الغرام الوان تشيله يوم اهو شالك

انا انسى اللي يتناسى واحب اللي يصافيني

عسى الله لا يحرمك يوم ويحقق اللي في بالك

وخلي دنيتك فرحه واخبارك توافيني...........

<<-- للأمآنه ملطوشه

ملاك عصبت منها مرره وراحت لها واخذت الدفتر بس فجأه سمعت تصفير وتصفيق من الشباب ,,

عزام : اوه اختي طلعت شاعره واحنه ماندري ..,

فارس : كفو يآ [ ؤغمز لها ] بنت العم ..

الجوري : ومرة اخوي المستقبليه ..

رؤى بغباء : كيف رويشد متزوج ..

الجوري : لا يالغبيه فارس

ملاك انحرجت مرره : مالت عليكم جب بس { وركبت فوق وهي متفشله }

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فوق ركبت ملاك تقلبت في فراشها مرات ومرات والنوم مجافيها مو قادره تنام

دخلوا البنآت وملاك سوت روحها نائيمه

ناموا البنآت كلهم معدآ ملاك الي جلست تفكر لصباح قامت توضأت وصلت وبعدهآ نآمت .,


ع الساعه تقريباً 12 قعدوا البنآت كلهم الا ملآك ..,

ليال وهي تسرح شعرها : ملاك يله قومي .,

رؤى : ماعليك منهآ خليها تحلم بفارس الاحلام .,

الجوري : فارس احلامهآ نايم بالبيت ..,

لجين : اسكتي عنهآ انتي الثانيه بعدين نشوفك انتي وزوجك ..

ريماس : لالالا زوجهآ سواقكم كومار ,,

البنآت كلهم الا الجوري : ههههههههه ..

الجوري : هاهاها ظريفه مرره وه وه ما اقدر عليكِ ,,

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالمستشفى .,

دخل رائد ومعاه اكيآس و باقة ورد جوري مرره شكلها مرتب وحلو .,

رائد بابتسامه تطيح الطير من السماء : صباحو ياحلوه ..,

شوق : صباح النور ..

رائد وهو يحط الاكياس ع الكومدينه : ها اخبارك حبيبتي ؟؟

شوق : الحمد لله بخير .. ها شنو جايب معاك .؟

رائد : اكل ما اعرفك بابتحبي اكل المستشفى ..

شوق بابتسامه : مشكور حبي ماتقصر ,..

رائد : صحيح قلبي اليوم اهلي بجون ..

شوق : حياهم الله ..,

رائد : وكيف البنوتات ؟؟

شوق : تمآم من شوي جابوهم لي عشان شوفهم ..

رائد : ها وشنو نسميهم ؟؟

شوق : امم مادري انت اختآر ..

رائد : امم مب انتي كنتي تبين ريم ؟؟

شوق : مادري بس ابي اسماء متشابها ..,

رائد : طيب ايثار و ثناء حلو ؟؟

شوق : امم حلو ..

رائد : طيب يله الحين وقت الاكل ..

شوق : لاحبيبي مالي نفس ..

رائد : لا شنو مالك نفس من الامس مب ماكله شيء ..

شوق : بس ماني جوعانه ..

رائد : لا بتكالي بتاكلي يلله ..

شوق : طيب وانت ما اكلت شيء ؟؟

رائد : لا مو ماكل لكن ادا انتي مب ماكله انا كمان ماباكل .. خلص انا جبت اكل لأثنين ..

شوق : طيب يله .. بس بعدين يجيبون لي بناتي ..

رائد : من عيوني ياعيوني يله ناكل ..

شوق : يله بسم الله الرحمن الرحيم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

ع العصر راحوا الكل الى شوق ^_*

ام رائد : ريان روح شوف بأي غرفه ..

ريان : ان شاء الله يمه ..,

وراح وثواني جا لهم ..

ريان : 134 ,,

ام عزام : يلا عجل ..

وراحوا لها كلهم <-- جيش ما شاء الله هع

او شي دخلو الحريم و الصبايا

الجوري بصراخ : الحمد لله على السلامه ..

رؤى تكمل : عجل جبتي توام ..

شوق ضحكت على هبالهم : ههههه الله يسلمكم

ام رائد ابتسمت بحنيه : ها اخبارك ياشوق ؟

شوق ردت لها الابتسامه : بخير الحمد لله ..

ملاك : الحمد لله على السلامه شوق ..

شوق : الله يسلمكِ حبيبتي ..

وجلسو يباركون لها .,

الموهم احم احم

ليال : وشنو سميتوهم؟؟

شوق : ايثار و ثناء

رسيل : حلو عجبوني الاسماء

شوق ابتسمت : عقبالك

رسيل خافت : يما لا مابي

ورود : وليه ماتبي ؟؟

رسيل : مادري والله يخوف الحمل

ام راشد : ومن قال ؟؟

رسيل رفعت كتوفها ب مادري والكل ضحك عليها

بعد ساعه ونص طلعو لان انتهى وقت الزيآره .,!

يوم الخميس بالصباح

[ طبعاً العائله الكريمه بتسافر العصر ]
[ والحين عند ابطالنآ الساعه 1 ونصف ]

في بيت ابو رائد ..

ريآن يكلم رؤى : رؤى وين نظارتي الي السوده ؟؟

رؤى : اوني شنو مدريني اسأل الخدامه يابو الشباب .,

ريان : وجع .. تعرفي ما اشتهي الخدامات يلمسون اغراضي ..

رؤى : طيب لكن اشك انّ لكم قرآبه فأسألهآ ..,

ريان رفع حاجبه اليسار وتكتف : وليه بالله اخت رؤى ..

رؤى : لان يا استاز ريان اشبك انّ لكم علاقه من خشمك صاير مربع مثلها ..

ريان عصب : والله يارؤى ان ماسكتي عرفتك من ريان على وجهه الثاني ..

رسيل بهدوء مدت النظاره الى ريان ..

ريان يكلم رؤى: اي تسنعي صيري مثل رسيل ..

رؤى : ماعليك واني اختك تزوجت و صارت حرمه وين لها الهبال ..,

رسيل عصبت منها : وجع .. وصارت تلاحقها لين ماسمعوا ابو رائد يناديهم ..

رؤى : ثواني يا الغالي البس عباتي <-- احسها تقول قصيده .. بره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابو راشد

فارس : جور ياخبله

[ الجوري كانت حاطه رمل على جوتية فارس [ وانتو بكرامه ] ] <-- من الفضاوه سوت كيذا .,

الجوري براءه : هلا

فارس عصب على برودها : تهلهلت ضلوعك قولي امين

الجوري فطست ضحك : اعظم من جدتي فطوم هههههههههاي

فارس : سخيفه ؤربي

لجين : متخلفه الحمد لله و الشكر

الجوري : وف والله تمللو انتو وين رؤى عني وينها

فارس : الاثنين نفس العقل الحمد لله ربي حاط لكم بندقه بدل العقل

الجوري و لجين فطسو ضحك على هالكلمه ]ْ~ْ

الجوري : هههههههههههههههههههههه عجبتني عجبتني كلمة بندقه ..

لجين : ههههههههههاي كثر منها ..

فارس يبوس ايده ويحطها على جبينه (( فهمتوا الحركه )) : الله يصبرني عليكم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابو عزام .,

عزام : ليال يله عاد تأخرنه .,

ملاك : طيب عزوز دقيقه

عزام : وين اخوكِ راكان .؟

ملاك : مادري سجى جلست تصيح تبي من السوبر ماركت وراح معاها

عزام : هاد وقتها .. ياليال يله

ام عزام : اش فيك ياولدي الحين بتجي

ليال تنزل من الدرج وهي تلبس نعلتها [ وانتو بكرامه ] : جيت جيت

ام عزام : شوي شوي لاتطيحي

ليال : ok مام

وراحوا الكل المطار ..,

بالمطآر كانوا يسنتظرون رحلتهم

لجين : اني بروح اشتري ماي مين تبي ؟؟

ملاك : انتظري باجي معاكِ

لجين : اوكِ يلا

الجوري : واني كمان جيبوا ماي معاكم

لجين : ماشي

وراحوا اشترت لجين 3 ماي مع ملاك وتوهم بروحوا الا قابلوا راكان

راكان : اهليني بالحلوين

ملاك : مين تقصد بالحلوين ؟

راكان : انتي والي جنبك

ملاك رفعت حاجبها : يسلام .. صرنه نخبي يا اخ راكان ..

راكان : هههههههه لالا ولاشيء الموهيم ليه جاين هينا ؟

ملاك : ولا شيء نشتري ماي

راكان : كيفك لجين ؟؟ <-- بدري عليك

لجين وبالقوه يطلع الصوت منها : ب .. بخ .. بخ . بخير

ملاك كتمت الضحكه عليها ..

لجين : وأ... أن.. أنت ك كيفك ؟

راكان : بخير بشوفت الحلوين

ملاك : اقول لجين امشي لا اروح عنك

راكان انقهر من ملاك مرره .,

لجين : يلا

وراحوا

جا فارس لراكان : يله امش يا اخي مابقى آ شيء وينادون ع رحلتنآ

راكان : يلله

فارس استغرب منه : اش فيك معصب ؟؟

راكان : لا ولاشيء الله ياخذ ملاكوا

فارس : هي هي انت شنو ملاكوا

راكان ابتسم له : تحبها ؟؟

فارس ارتبك وقال : شنو انت احبها وما احبهها عن حرركات البرززران

راكان ضحك عليه : هههههه امش

عند ملاك ولجين ..

ملاك : يادوبه راكان يحبك

لجين : عن المصاخه بس

ملاك : تشوفي ارد لك الحركات الي تسوينهم لي لما اقول لك عن فارس

لجين : هاهاها امشي بس وانتي ساكته لا اروح واقول لفارس عن مشاعرك الرومانسيه له

ملاك : مالت عليك احد يخبرك بشيء

لجين : هههههه امشي الحين ماتشوفين الا والجوري ناطه لنه

ملاك : ههههههه

الجوري نطت عليهم هههه : هي انتو ليه تجيبون اسمي .؟ تحشون فيني ؟؟؟

ملاك : حاشاش والله

الجوري : امشي بس

وسمعوا على رحللتهمم

الجوري : يلا يلا نادونه

ابو رائد : يلا ياعيال لانتأخر

والبنات راحوا هجوم للطياره ك

كانوا حاجزين درجه اولىىى

الجوري : وناسه الطياره

ريماس : ويلي اخاف منها <-- ذكرتني بنفسي

ليال : لاتخوف ولاهم يحزنون

ملاك : امشو بس قعدوا

( طبعاً كانوا حاجزين درجه اولى علشان ياخذون راحتهم )

[ باقول لكم كيف كانوا جالسين ]

اول شيء ملاك وجنبها لجين و بعدين وكانت لجين جنب النافذه ] [ الجوري ورؤى وكانت رؤى عند النافذه ] [ ليال و ريماس و ليال عند النافذه ] [ رسيل كان ليها كرسين ]

والحريم كانوا وراهم بعدين الحريم بعدها الشباب و بعدين الرجال

[ سمعوا الكابتن الطياره يقول لهم يربطون حزام الامان <-- يازين اللغه

الجوري : اقول رؤى مناك بس اني بجلس جنب النافذه

رؤى سكت وهي كاتمه الضحكه وفجاه قالت : 1 .. 2 .. 3 .. ثواني وتقلع الطياره [ طبعاً الجوري ماربطت حزام الامان ]

الجوري : يماع

رؤى حطت يدها على فم الجوري : اوش لاتفضحينه

الجوري بسرعه جلست تربط الحزام وهي مرتبكه و الطياره بدت تمشي

الجوري: يماع مب راضي يتسكر ..}{ وبالغصب سكرته بسرعه }{

ملاك لفت راسها للجوري : انتين هي احنا مو بالبيت تصارخين

الجوري : مالك شغل .. عندك ايبود ؟

ملاك : يب

الجوري : ابيه

ملاك : انتظري الطياره تصير بالجو اول

ريماس كانت متمسكه بليال

ليال : يلا عاد ماصارت

ريماس : يما والله يخوف قلبي نزل بطني

ليال : طيب قومي طرنه صرنه بالجو

ريماس رفعت راسها : صحيح ؟!

ليال : من سنة جدي

** عند الشباب **

باقول لكم ترتيبهم **

( فارس وجنبه عزام ) ( راكان وجنبه مشعل ) ( فيصل وجنبه ريان <-- مايركبو الاثنين على بعض كل واحد مزاجه غيير

احم احم الموهم

راكان : اقول مشيعيل .........

مشعل قاطعه : مشيعل بعيونك ياراكون

راكان انقهر : وجع خلاص لاتقولوا راكون وف

مشعل : هههههههه طيب تكلم

راكان :افتح البلوتوث

مشعل : ليه ؟؟

راكان : افتتح ولا عليك ياخي

مشعل : طيب ..,] وفتحه ]ٍ

مشعل : وهاد فتحناه قول ..

راكان : فيه وحده اسمها *** RORO *** تكلمني وترسل لي غزل وكيذا .. امش نضحك شوي بدل هالملل

مشعل : هاهاي خطير اسمها

راكان : اقول بسرعه بس

مشعل تحمس : طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&

فارس : عزوز ..

عزام : همم

فارس : ماعمرك حبيت ؟

عزام رفع راسه : وليه بالله انا ما آمن بشيء اسمه الحب

فارس رفع حاجبه : ولا احللف ماحبيت ؟؟

عزام : والله .. بشك .. وانت حبيت ؟؟

فارس تنهد تنهيده : آآآآآآآه انا مو بس حبيت انا حبيتها روحاً وجسدياً وعقلياً وكل شيء

عزام : اوه صرنه نخبي على بعض .. اقول تصير لنآ البنت ؟؟

فارس : اي

عزام : امم طيب من هي ؟

فارس : لا كل شيء بوقته حلو

عزام : يللا عاد تكفىى قول

فارس : اقولك بس ماتزعل ؟؟

عزام : وليه ازعل ؟؟

فارس : لأنها .. سكت .. اختك

عزام انصدم : اختي ؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&

بقصر الجده دخل رائد وشوق ومعاهم البنآت ثناء و ايثار

الجده قامت لهم : هللا والله تو مانور البيت

شوق ابتسمت : منور باصحابه

الجده : يلا اركبي فوق ونامي شوي بعدين تعالي تغذي

شوق : لا مالي نفس

الجده : لا شنو مالك نفس

رائد : ماعليكِ جدتي ان شاء الله بنقعد وبنجي نتغذى

شوق استسلمت : اوكِ

اخذهآ وراحوا فوق بالمصعد .,

لمّآ وصلوا اخذ رائد البنآت وحطهم بسريرهم الفوشي وراح لشوق

لقاها نايمه كان باين انها تعبانه

تركها تنام بدون ازعاج وطلع لصاله الي فوق وجلس يشاهد دقات قلب هع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

بالطيآره ,’,

الجوري جالسه تسمع ع الايبود و رؤى تناظر من النافذه
ملاك تقرأ روايه بكتاب و لجين نايمه
ريماس تشرب موكا و تاكل كورسان و ليال تاكل معاها وضاربينها سوالف

ريماس : ليالوه تعالي مو كانه الاسبوع الجاي عيد ميلاد [ ...........]

ليال : اي والله .. شنو رايك نسويه مفآجأه لها بالامارات ؟؟

ريماس تحمست : اي والله وناسه بصير

ليال : بس ها ادري ان لسانك متبري منك يعني لزقيه داخل فمك

ريماس : ههههه ان شاء الله خالتو

ليال : خالتو بعيونك انتي اكبر مني ياغبيه

ريماس : او صح .. اقول خلينه نكمل سوالف وناكل جوعانه بقوه

ليال : يله .

^_^_^_^_^


انتهى البآرت

---------------------------------
البآرت السآبع
الجزء الأول

****************************** *********

عزام : اختي ؟؟!!!!!!!!
فارس نزل راسه : عزام والله مو بإيدي ادري انك زعلاآن بس........
عزام قاطعه بفرحه : شنو زعلان انت وجهك بآلعكس
فارس رفع راسه بسرعه : يعني انت مو زعلان ولا متضايق !؟؟
عزام ابتسم : وليه ازعل او اتضآيق ؟؟
فارس : عادي مافيه شي بالدنيآ مستحيل
عزام : والمثآل قدآمك .// اشر على ريان وفيصل وهم يضحكوا ويسولفوا
// .هدول عمرهم ماتكلموا مع بعض كل واحد من جهه
فارس : اي والله كل واحد عقله وتفكيره غير ..
عزام : الا تحب ليال او ملاك ؟
فارس : ملآك
عزام : امم


// طبعآً فيصل وريآن مرره بس السلام والرسميآت مو لشيء يعني مو متخاصمين او مايطيقون بعض لا لان شخصيآتهم مختلفه جداً . ريان هاديء وجدي ومايتكلم كثير عكس فيصل المرح والحبوب //

//////////////////////// هبطت الطآئره على ارض الإمآرآت
بسلآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
الجوري كانت نايمه على كتف رؤى
رؤى تهز الجوري بقوه وعنف : هي قومي انتين وصلنآ
الجوري لآحيآة لمن تنآدي
رؤى لمعت في راسها لمبة .. قآمت من الكرسي و الجوري ضرب راسها
الجوري قامت مفزوعة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ
لجين ركضت للجوري مفزوعه : الجوري فيك شي صار لك شي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوري : لا بس احس فيه جماجم تدور براسي ..
لجين ضربت الجوري بخفه
الجوري كأنها تذكرت شي : رؤى
يانحسسه ليه سويتي كذا
رؤى اشرت براسها : مزاج ..
وركضت لأن الجوري قامت وراها
ام عزام شافتهم : بنت انتي وياها احنا بالطياره وانتو تركضون فشلتونا
رؤى والجوري وقفوا .
ام عزام عصبت : وجع انتي وياها احنا بمكان عام وانتو تتخانقو
الجوري : هي الي بدت
رؤى : لا هي
الجوري : لا هي
رؤى : لاهي
ام عزام معصبه : امشوا انتو وياها
ليال طلعت لسانها لهم : كواك كواك لقطوا وجيهكم لقطوا تهزيئه محترمه من امي الغآلية
الجوري تأشر بإيدها : والله لو كنا بالبيت كان شفتي شغلك
ابو رائد جا لهم : يله انتو وياها عشان نروح الشقق نريح
ملاك : يله ..

وراحوا ع الشقه طبعاً لكل واحد شقه البنات شقه مع الحريم مشتركه و الشباب بشقه و الرجال بشقة
>= شقة البنات و الحريم .. كانت 3 غرف و صاله و مطبخ حمامات [ وانتو بكرامة ]
و الشباب >= كانت الشقه مو كبيره لديك الدرجه .. غرفتين نوم و مطبخ صغير و حمامين [ وانتو بكرامة ] و صآله
و الرجال نفس الشباب


////////////////////////////// بشقة البنات والحريم
البنآت اول مادخلوا الشقه على طول رموا نفسهم ع السرير وناموا
طبعاً البنآت كلهم بغرفة نوم وحده و الحريم ماخذين غرفتين
و في اليوم الثاني جلس الكل من النوم من بنات و شباب و رجال و حريم

//////// عند الشباب

ريان : اقول مشيعل قوم خلصنا ياخي ماتشبع نوم انت
مشعل يحط الخداديه تبع السرير على اذنه : خلاص فصيل لاتجلس تغني على راسي ابي انام انتوا ماتفهمون
فيصل يعاند : وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني ؤبين احزاني
مشعل قام معصب لفيصل وفيصل انحاش
راكان : ههههههههههههه يلا عاش مشعل روح نتف ابو الفواصل
فيصل اكره ماعليه احد يناديه ابو الفواصل راح لراكان وخنقه : شنو قلت ماسمعت عيد .؟
راكان : بعد عني مانا قادر اتنفس
عزام : فيصل لايختنق مو مستغني عن اخوي
مشعل : صديقتي بعد عنها
راكان يكمل هبال : ياحبيبي يامشعل تعال انقذني من المتوحش دا
مشعل : ويلا يهمك ياحبيبتي معاكِ سوبر بصل
الكل : هههههههههههههههههههه
بعد فيصل عن راكان : خليني اسمع منك هالكلمه
راكان بهمس : ابو الفواصل
فيصل : شنو ؟
راكان بصوت عالي : سلامتك طال عمرك ولا شي
فيصل : اروح اكلم زوجتي احسسن منكم مالت وجوه العنز احد يصبح بهالوجوه
فارس : وش فيها وجوهنا مو عاجبه حظرتك ؟؟
فيصل دق على رسيل وطلع للصاله يكملها
فيصل : هلا حبيبي
رسيل : اهلين صباح الخير
فيصل : صباح الورد والعنبر والياسمين يا احلى رسيل
رسيل : دقيقه فيصل الحين برجع اكلمك ثواني
فيصل : اوكي
رسيل : سلام
وسكرت

////// عند رسيل
رسيل بعدت الجوال : وجع انتي وياها اش تبون
الجوري : ياعيني ياعيني ع الحب
رؤى : اوه اول مرره ادري انك رومانسيه الس اعرفه انك عربجيه
رسيل : ياصبري انتي وياها ذلفوا
ملاك : ماعليكِ لو بكره الصبح ما بيتحركون الاحسن انك انتي الي تقومين
لجين : صادقه بنت عمي
رسيل : واني وين ما اروح هم وراي
ريماس : تعالي اني ادبرها لك ..
رسيل : كيف ؟؟
ريماس : انتين روحي الى فيصل وهناك شوفينه وكلمينه براحتك
رسيل بسرعه : لا لا لا لا لا لا مابي
ريماس هزت كتوفها : براحتك ولا مابيتركونك الثنين .. واشرت على رؤى و الجوري ..
ليال : الأول رؤى كان احلى منها ماشفت هدوء وخجل
لجين تكمل : ومن صارت مع اختي العزيزه اختربت
الجوري : ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت
رؤى : قومي الجوري مالنا مكان هينا
الجوري : قومي اني بعد جوعانه مره
رسيل : ماتشبعون لو شنو يصير
ليال : وانتي الصآدقه

///////////////////////// عند الحريم
دخلت عليهم رؤى والجوري

رؤى : صباحو لأحلى صبآيآ
ام عزام : الحين احنا صبايا على قولتك ؟!!!!
الجوري : واحلى صبآيآ كمآن
ام فيصل : والله احنا كبرنا وعجزنا وانتون تقولون انّ احنا صبايا
ام راشد : والله ودعنآ ايام الصبايا
رؤى : الموهم اقول يما وخالاتي الكريمآت ممكن تعملون لنا فطور اني والجوري ؟
ورود : هههههههههه متطوعين وجاين و تعملون مقدمه ههههههههههههه
ام راشد : هههههههه وانتو طول بعرض ليه ماتقومون تسون لنفسكم .؟
الجوري : مانعرف يما اش فيكِ
رؤى : يله حرام عليكم جوعانين مرره
ام رائد : على عيني الحين اقوم واسوي لكم
رؤى : تسلم عيونك يما
الجوري :صحيح بعد بقول لكم اليوم العصر بنروح السوق نتمشى تجون معنا ؟؟
ام فيصل : كيف نجي والله احنا كبرنا ومانشتهي الدواره بالسوق
رؤى وهي تتثاوب : بكيفكم عطيناكم خبر

//////////////////////// عند الرجال

كنوا يسولوفون عن الأسهم والشركه إلخ إلخ ...............
دخلوا عليهم الشباب
الشباب : صباح الخير
ابو فيصل : الا قولون مساء الخير
مشعل : ولا يهمك يا الغالي مساء الخير
ابو راشد : اجلسو ليه واقفين
فارس : يبى جينا نقول لكم بنروح نتمشى يعني بنروح السوق
مشعل بهمس : ونغازل
ابو فيصل رمآ علبة الكلينكس على مشعل : سمعتك
الكل : ههههههههههههههههههههه
ابو عزام : خلاص روحوا
راكان : يبى نبي فلوس انا صراحتن مفلس ماعندي ولا قرش
عزام : يبى كذاب حده
راكان همس لعزام : اسكت انت
ابو عزام : لاتخاف اعرف سواليفكم
ابو رائد : وبتاخذون معاكم البنات ؟
ريان : اي بس لو احنا مانبيهم
ابو رائد : لا اسمع منك هالكلام
ريان : حاظر يبى
فيصل : والحريم بعد بناخذهم
ابو فيصل : لا شنو دخل الحريم تعرفونهم كبروا ومايقدرون ع السوق
مشعل : شوف تتكلم على امي من وراها هين هين
ابو فيصل : استتح ياولد تتكلم مع ابوك كيذا
راكان : ههههههههههه تغضل الأخ
مشعل : سخيف

////////////////// فارس اتصل على لجين
فارس : الو هلا لجين
لجين : هلا فارس
فارس : اسمعي العصر ع الساعه خمس تكونون جاهزين انتي مع الي وياكِ عشان بنروح السوق
لجين : ان شاء الله تامر على شي ثاني ؟
فارس : سلامتك يلا مع السلامه
لجين : بحفظ الله

//////////////////////// عند البنات
الجوري وهي تشرب من النسكافي : مين ؟
لجين : فارس
ملاك من سمعت اسمه ضاعت في خبر كانَ
ملاك بدون ماتنتبه : وشنو يبي ( بصوت حلو ) فارس ؟؟
لجين : ههههههههههههههههههههه هههههههههه سلامتك مايبي شي
رؤى : غبيه كيف مايبي شي ومتصل عليكِ
ملاك : هب ما اسمح للك تغلطين على اخت الغ.............. .. حست على نفسها .. على لجين
الجوري : ههههههههههههه على ويش اخت مين ؟؟؟؟
ملاك بإرتباك : اخت الغاليه الي هي انتي
الجوري ترفع حواجبها : علينا
ملاك : سخيفه حدك وماتنعطين وجه .. ودخلت الغرفه ..
ليال : اش فيكِ على اختي حفي عليها شوي
الجوري : هههههههههههههههههه وشو اسوي لها ادا كانت ** بصوت عالي ** تح..............
.. ماكملت جملتها الا تشوف الخداديه تجي بوجها ..
الجوري بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
دخلت ام فارس : بنات اش فيكم وليه الصراخ يا الجوري ؟
الجوري : يما شوفي بنتك ضربتني
ام فارس : لجين ليه تضربين اختك ؟
لجين : يما كنت برميها لريماس وصارت للجوري
الجوري : اعظم كذآبه خلقت بالكون
لجين : عمرك ماصدقتي ولاتصدقي .. ودخلت الغرفه لملاك

/////////////////// عند ملاك

كانت تناظر بنافذه الشقه وهي سرحآنه

دخلت عليها لجين
لجين : ملاك ملاك
ملاك : ............................
لجين هزته على خفيف : ملاك
ملاك : ها خرعتيني
لجين : تعالي اجلسي
جلست ملاك ع السرير وهي ساكته
لجين : .........................
ملاك : ....................
لجين : .........................
ملاك : لجين
لجين : همم
ملاك : معقوله اكون حبيت فارس ؟!!!!
لجين : وليه لا ؟؟
ملاك : مادري السالفه ابد مو داخله راسي
لجين : آآآآآآآه
ملاك بخوف : لجين تعبانه فيكِ شي ؟
لجين : لا
ملاك : عجل ؟
لجين : مادري حاسه في شي بصير قريب
ملاك : لا لاتشائمي كيذا
لجين : طيب خلنا نقوم نجهز ماباقي شي ونروح السوق
ملاك : يله

////////////////////////// في قصر الجده ..

طق طق > باب الجناح ينطق <
قآم رائد يفتح الباب

رائد : نعم
ايميلي : الجده في قول يله انزل في غدا
رائد : اوك انزلي والحين نجي
راحت ايميلي ورائد راح يصحي شوق
رائد : شوق شوق
شوق : همم
رائد : يله قومي عشان تتغذي
شوق : مالي نفس
رائد : كلله مالك نفس يله عاد قومي بلا دلع
شوق : اوكي انت انزل واني لاحقتك
رائد : اوكي انتظرك مو تتأخرين
شوق : من عيوني
رائد : تسلم عيونك

نزل رائد و شوق قامت ع السريع بدلت البجامه الي كانت عليها ولبست جلابيه لونها ذهبي وسرحت شعرها الطويل واخذت الشيله وحطتها ع كتفها للأحتياط

نزلت شوق : السلام عليكم
الجده + رائد : وعليكم السلام
الجده : يله يمه تعالي اجلسي وكلي
شوق : والله ياعمتي مالي نفس
الجده :شلون مالك نفس يله عاد تعالي شوفي كيف نحفانه
شوق : طيب شنو الغذاء ؟
الجده : كل شي يحبه قلبتس قالي رائد اسوي الكبسه الي تحبيها
شوق ابتسمت : شكرا
الجده : ولو يابنتي
جلست شوق جنب رائد ع الكرسي وبدو ياكلوا
الجده : صحيح ياشوق اليوم اهلك و الناس بجون عشان يباركون لك
الشوق : اوكي ياعمه

////////////////////////////// بالإمارات

وتحديداً بشقة البنآت
كانوا جالسين يكشخون عشان بروحون السوق <-- حشى ماشارت سوق هع

ليال : ملاك تعالي دقيقه سكري السوار
ملاك : قولي لريماس مشغوله اني شوي
ريماس جات الى ليال : اشوف ..
مدت ليال يدها لريماس وريماس سكرته
ريماس : واي مرره يجنن السوار من وين اخذتيه ؟
ليال : ماتذكري يادلخه يوم نروح نشتري لملكة رسيل عجبني واشتريته وانتي معاي كنتي
ريماس : ايوه صح نسيت
ملاك : لجينو شهالحلاوه مرره تجنني
لجين : عيونك الحلوه ياحلوه
الجوري : اقول مو تقلبونها لي رومانسيات وغزل لا الحين ابو الفوارس يسويها ويروح عنّآ
لجين : لوسمحتي مو تغلطي على اخوي
الجوري : مثل ما هو اخوكِ اني كمان اخوي
لجين : ههههههه لو اقول له عن كلمة ابو الفوارس
رؤى : هههههههههه ماتذكري لمّآ قالتها وقام معاها حرب
لجين : هههههههههههههههههههههه
ملاك : يله بنات مين ماخلص عشان نروح
ليال : رسيل اش فيكِ دوم ساكته
رسيل الي كانت سرحانه : ها ولا شي .. كيذا بس
الجوري ترفع حواجبها : علينا قولي تفكرين بحيب المستقبل
رسيل رمتها بعلبة الكلينكس ( مدري اش فيهم على علبة الكلينكس هع )
الجوري : آآآآآ اش فيكم علي انتي والثانيه لجين
رسيل : كان تعقلي بس
ليال : يله بنات اني خلصت بنزل
ملاك : انتظري كلنا بنزل جميع
ليال : يله عجلو شوفوا الساعه كم اتأخرنا ربع ساعه
رؤى : خلصنا يله بنات
ريماس : يله ..
وقاموا ونزلوا بعد ما عطوا اهلهم خبر

////////////

طبعاً اتقسموا فارس بسياره معاهم ملاك ولجين و ريماس والجوري و رؤى وليال .. والسياره الثانيه مشعل مع راكان ومعاهم ريان و عزام و نواف الي لزم انّ يجي
وفيصل مارضي قال لازم ياخذ رسيل معه ورسيل قالت انّ سجى كمان تجي معاهم

////////////

بسيآرة فارس
كان فارس يسوق وجنبه لجين وراء لجين رؤى وجنبها الجوري بعدين ملاك وفي السيت الي وراء ريماس وجنبها ليال

الجوري : اقول يا اخوي العزيز ممكن تشغل لنّآ شي نسمعه ؟؟؟؟
فارس : مثل ؟!
الجوري : مادري اي شي
فارس : طيب تبون ياغدارة
ملاك بدون شعور : اي
فارس : هههه على عيني
شغل فارس على ياغدارة و البنات مندمجين معاها
الجوري : اقول رفع الصوت اكثر
فارس : وجع الناس كلها سمعت
الجور : وف
لجين : ياربيه عليكِ يالجوري هداره
فارس : ههههههههه توك تدرين
الجوري : ماتنعطين وجه ابد ..

///////////////////// بسآرة الشبآب

مشعل يسوق وجنبه راكان وراهم ريان و نواف وعزام
كان نواف يلعب سوني محموله و الباقي طفشانين مرره مايدروا شنو يعمولن
عزام : اقول شباب كأنه طفش
راكان يكمل : بالقوه
مشعل : اش فيكم ياحلوين الحين تروحون السوق و........
نواف : سمعتك راح اخبر امي
مشعل يقلد : سمعتك راح اخبر امي ...* كمل بصوته العادي * اقول اكرمنّآ بسكوتك
نواف : خبل حدك انّآ جاي مو عشان سواد عيونك
مشعل : عجل على وشو .؟
نواف : وش دخلك انت ؟؟؟
الشباب ضحكوا على خبال نواف

/////////// بسياره فيصل

كان هدوء بس طبعاً مايخلى من سوالف سجى
سجى : رسيل
رسيل : هلا حبيبتي
سجى : ليه ساكته ؟
فيصل يناظر برسيل ومسك يدها وابتسم
ورسيل انقلب وجها 180 درجه
سجى : ها ليه ساكته ؟
رسيل والكلام بالزور يطلع منها : مماآآ عندي شي اقوله
سجى : وف ملل
فيصل : تبي حلاوه ؟
سجى : من وين ؟
فيصل : مادري لكن اتوقع في سوبر ماركت او شي هنا
رسيل : لا اذا وصلنا السوق خذي من هناك الي تبيه
سجى : ان شاء الله

///////////////// وصلوا الكل المجمع واجتمعوا عند بعض عشان يفترقون وينقسمون

لجين : اني وملاك بنروح مع بعض
رؤى : الجوري
الجوري : عجل مين يهتم بسجى ونواف ؟
فيصل : انا مالي دخل باخذ زوجتي وبنروح عنكم
الجوري : لا والله احلف صارت زوجتك .. كل يوم والثاني معاها ياخي ماتستمل منها
لجين : انتس شنو حاشرك بينهم
رؤى : صج كلام بنت عمي القميله كل يوم معاه نبيها شوي
الجوري نفخت ريشها : تسلمي حبيتبي وادري اني حلوه
فارس : اي مرره اللهم لاحسد
الجوري : حظرتك تظنز ؟
راكان : اقول يله عاد ماصارت بإذن المغرب يله عاد
الجوري سحبت رؤى ومشوا عنهم
ريماس : الخاينين
لجين : خلاص اني وملاك راح ناخذ سجى ونوافو مانبيه
نواف : عادي مو بايع عمري امشي معاكم
ملاك : وليه بالله ؟!!!
نواف : كذا مزاج
راحوا ملاك ولجين وسجى وريماس وليال .. والشباب راحوا يتمشون واخذو الشباب
عند ملاك و لجين وسجى

ملاك : تعالي لجين بدخل هالمحل صديقتي مدحته لي تقول المكياج تبعه مرره حلوين
لجين : طيب ندخل ندخل
دخلوا المحل وكان تصميمه جداً راقي والألوآنه رايقين
جا لهم واحد اماراتي
الإماراتي : اهلآ وسهلآ
ملاك : لو سمحت نبي منوكير من نوع ...........
الإمآراتي : وشو الألوان الي تبينهم ؟
ملاك : ابيهم فسفورين
الإمآراتي : على عيني

/////////////////////////////

بجهه ثانيه من المجمع

رؤى : الجوري تعالي مو كأنهم ليال وريماس ؟؟؟
الجوري : اي والله ومين الي معاهم ؟
رؤى : الظاهر واحد من المغازلين
الجوري : تعالي نروح لهم
رؤى : يله

عند ليال وريماس
كانوا يمشون وراهم واحد عمره تقريباً بالعشرين

الشاب : ياحلو اعطينآ وجه
الجوري : اضرب راسك بأي طوف
الشاب انتبه للجوري : ومين كلمك انتي
الجوري : وشنو تبي منهم حضرتك ؟
الشاب : الرقم ياحلوه
رؤى : وف اللهم طولك ياروح اقول ليلى (( تقصد ليال بس عشان الشاب مايعرف اسمها )) .. روحي نادي الأمن
ليال : اوكي ثواني والحين بيجون يقطونك
سوت ليال نفسها بتروح لكن ماشافت غير غبرت الشاب
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الجوري : ههههههههه يبي ليه هههههههههه تصوير ههههههه
ريماس : شكله توحفه ههههههههههه وههههو يمشي ههههههه مدري يركض ههههههه
ليال : هههههههه يله بنات خلنآ نقوم نتمشى
رؤى : يله ههههههه




/////////////////////////////////// فيصل & رسيل

سجى : رسيل ابي هالمصاص
رسيل بهمس لسجى : سجو خلاص عاد فسلتي زوجي
فيصل الي سمع : ههههههههههههههههه فديت زوجتي عادي سجى خذي الي تبييه
رسيل حمر وجها لأنه سمعها
فيصل : يله رسيل نشتري الي تبييه سجى عشان بنروح تو راكان داق علي
رسيل : طيب
فيصل مسك يد رسيل وراحوا يشترون الى سجى بعدين نزلوا وراحوا تحت لهم

كان تقريباً الكل مجتمع معدآ فيصل ورسيل وسجى وراكان ومشعل ..
وطلعوا مع بعض فيصل ورسيل ومشعل وراكان وكان تقريباً المغرب

توجهوا للسيارت وتوهم بركبون



فجأه


لجين بصراخ ممزوج بكي : ملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآك
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ


انتهى البآرت

---------------------------------
البآرت السآبع
الجزء الثآني



****************************** *********
لجين بصرآخ ممزوج بكى : ملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآك
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ
الكل التفت الى لجين والمكان الي تناظر فيه
كانت سياره تمشي بسرعه وملاك ماقدرت تتحرك جمدت مكانها
......... ركض بسرعه وبعد ملاك عن اللسياره وطراخ
ركض الكل لهم وشافوا ملاك على الأرض وهي تبكي بس ماكان فيها شي والضربه كلها جات على

































فارس




















راحت ملاك جنب الكل وهم مسوين دائره على فارس طبعاً ماكانت تدري مين الي انقذها مشت وهي تزحف نفسها ودخلت بينهم ولمّآ شافت فارس حطت يدها على فمها تمنع شخقاتها
ملاك تبكي وتصارخ مثل المجنونه : كلله مني كلله مني
لجين تهديها وهي تبكي : ملآآآك مو منك لاتلومين حالك
ملاك تصارخ : مني مني هو الي جا وانقذني مالفروض اني اني الي تصدمني السياره مو هو كل مني كلله مني
عزام بصراخ :بسرعه ياشباب بنروح المسشتفى لايصير فيه شي
الجوري كانت تبكي وهي بعيده عنهم ورؤى تهديها : الجوري حبيبتي خلاص ماصار شي الحين بودونه المستشفى وبطيب
الجوري وهي تبكي بصمت : .............................. .......
راحت سيارة عزام ومعاه فيصل قدام وفي الوراء راكان ومعاه فارس
وانطلقوا بسرعه للمستشفى
سجى مع رسيل وهي تبكي : رسيل اش فيه فارس فيه دم كثير اهئ
رسيل حضنت سجى وبكت : مافيه شي حبيبتي
سجى : كيف مافيه شي وهو كلله دم
رسيل سكت وهي تبكي : .............................. ..
لجين حاظنها ملاك وهي تهديها وهي الي تبي احد يهديها : خلاص ملآآآآآآك ماراح يصير له شي
ملاك بكي وهي تلوم حالها : كله مني كله مني كله مني
لجين تبكي اكثر
ملاك بصراخ : لو صار له شي اش اسوي بنفسي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه وجلست تبكي وتبكي
الحب الساكن غير متواجد حالياً  
قديم 06-30-2011, 05:50 PM   #4
عضو فعال
الحاله: Dont be sad you will get some right, and you will get some wrong
 
الصورة الرمزية الحب الساكن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العضوية : 700074
المشاركات: 312
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 74 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 101 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 33
الحب الساكن is on a distinguished road
دق جوال ليال وراحت بسرعه للجين وهي تبكي : لجين امي تتصل
لجين : آآآآآه شنقول لهم ياربي
ريان : هاتي التلفون
مدت ليال الجوال لريان وهو رفع
ريان : الو هلا خالتي
ام عزام بخوف : ريان اش فيكم وهاد جوال ليال ؟!
ريان : بلى ياخالتي لكن الحين ليال مو موجوده آمري ؟
ام عزام : وينكم ياولدي طولتوا
ريان : الحين جاين ياخاله فمان الله
ام عزم : فمان الكريم
سكر ريان الموبايل واعطاه لليال :يله بنروح لايشكون فينا
ملاك : كله مني
ريان : ملآآك خلاص ماصار شي تعالوا باروح اوديكم لهم وانآ بعدها بتصرف
مشعل تعال خذهم بسيارتك وانا باخذ سجى ونواف
مشعل الي واقف بهدوء مو مستوعب : ها .. طيب
راحوا كلهم لل rدخلت ملاك بسرعه وراحت للغرفه وقفلت على نفسها الباب مرتين وجلست تبكي
ام عزام بخوف : بنات اش فيها ملاك تبكي ؟؟!
ريماس تبي تنقذ الموقف : لا ياخاله ماصار شي بس بس بس ..........
رؤى : لا ياخاله بس فيه واحد من الغازلين تخانق مع مع مع .................
رسيل : مع ركان
ام عزام ضربت صدرها : ياويلي على ولدي وعساه ماصار فيه شي ؟؟؟؟
رسيل : لالا هو بخير
ام رائد : وين هو ؟؟؟
البنات هينا تذكروا لمّآ كانوا بالسياره شقالهم ريان
رؤى : راحوا كلهم لواحد صديقهم وقالوا مابيرجعون الا الليل
ام راشد : اها
الجوري كانت رايحه الغرفه الثانيه هي مع لجين ويبكون
الجوري بحضن لجين وتبكي : لجين لو صار لفارس شي .. وكملت بكي ..
لجين تبكي معاها : لا الا فارس يا الجوري لاتفاولين عليه فارس بخير اكيد بخير . كانت تحاول تهدي نفسها وتهدي اختها ..
الجوري تبكي : .............................. ......
بالمستشفى :.
دخلوا بسرعه فارس غرفة الطوارئ
والشباب كانوا ينتظرون جنب الأسياب بخوف
عزام : خلاص راكان انت وفيصل روحون لهم لايشكون وانا بظل
راكان : لا مايصير مستحيل
فيصل : راكان وعزام انتو روحوا شوفون كيف صارت ثيابكم كلها دم
راكان ناظر عزام وعزام ناظر راكان
فيصل : يله على الأقل بدلون ملابسكم وخذوا شور بعدين تعالون
راكان بتردد : اوكي
عزام :يله راكان
راكان : يله
وراحوا البيت وقالوا لريان ومشعل يظبطون لهم الوضع عشان الرجال مايشوفونهم وهم كيذا




//////////// ملآك

ليت? ب قلبي عآيش زحمہ الشوق.


وتعذر إحسآسي لآ قلت مشتآق.~


مشتآق لگ ب الحيل يآ أعز مخلوق ,,


: آآآآآآآآآآآآآآآآآه يآفآآرس ليه سويت كذا ليه .. وجلست تكمل بكيها





///////////////////////// دخلوا راكان وعزام بسرعه ودخلوا للتوالي من دوم مايشوفونهم احد وكان فيه ملابس لهم عشان مايشكون بدلوا ملابسهم وطلعوا
عزام : يله انا بروح مافيني صبر
راكان :طيب انا بروح لملآك بعدين بجي انتظرني تحت
عزام : طيب مو تتأخر
راح راكان لعند شقة الحريم والبنات
وضرب الجرس
طلعت له ليال
راكان : ليال ابي اشوف ملاك
ليال : آه ياراكان قافله الغرفه على نفسها وبس تلوم حالها وتبكي
عزام : سوي طريق بدخل لها
ليال : طيب دقايق بس

دخلت داخل وقالت لهم يدخلون اي غرفه عشان راكان بدخل يشوف ملآك

بعد دقايق راحت ليال راكان : يله تعال
دخل وراكان داخل
دخل راكان وطق الغرفه على ملاك : ملوكه افتحي الباب
ملاك بس تبكي
راحت ليال عنهم كان يقدر عليها
راكان : ملاك بس ابيك شوي
قامت ملاك وفتحت له الباب
دخل راكان داخل وارتمت ملاك بحضنه وهي تبكي
راكان بحنيه : خلاص ملاك فارس بخير
ملاك تبكي بهستري وتشهق : كله مني المفروض اني الي تضربني السياره موب هو ( وكملت بكي )
راكان تنهد : ملآك طيب خلاص وانا اخذك لفارس المستشفى
ملاك قامت : ايش .. طيب بس بلبس عباتي
راكان : اول مابي اشوف دموع
مسحت ملاك دموعها وتطيح بدالهم عشر
ملاك تركت عباتها وطاحت ع السرير تكمل بكي
راكان حزن على حال اخته : ياملآك ماتبين تشوفين فارس تراه صار بخير[ يكذب عشان تهدئ ]
ملآك تشهق : هئ. . راكان موتكذب علي ..
راكان : ومن قال اني اكذب انتي تعالي بنفسك وشوفي بس امسحي دموعك لايشوفونها الحريم بعدين يشكون
ملاك هزت راسها : طيب .. مسحت دموعها الي مو راضيه توقف ولبست عباتها
: يله
طلعوا برا بسرعه ونزلوا تحت للسياره
عزام : ملآك !!
راكان اخذ عزام شوي : خليها ترى ميته بكي فوق خليها تجي تشوف فارس كان تهدء بس تلوم حالها
عزام بتردد : طيب
ركب راكان قدام مع عزام وملاك وراء تبكي بصمت
وبعدها وصلوا
نزلوا تحت وملاك متمسكه براكان لأنها بتطيح ماتقدر تتوازن وراحوا لفيصل
عزام : ها بشر ؟؟
فيصل نزل رأسه بأسى : للحين ماطلع الدكتور
ملاك جلست ع كرسي من الموجودين وتشاهق بكي والناس الي يمرون عندهم يفكرون احد ميت عندهآ
راكان وفيصل وعزام يناظرون بعد بحزن
والدكاتره طالعين داخلين ونيرس
فيصل : مايصير لازم نعلمهم
عزام : وانت الصادق لكن كيف والله ماأقدر
فيصل : خلاص انآ
راكان : كيف؟
فيصل : بروح الشقه وبقول لهم
عزام وراكان : .............................. ..
فيصل : مع السلآمه
عزام وراكان : بحفظ الله
لمّآ راح فيصل
ملاك بصوت كله بكي : عزام راكان ابي اشوفه
عزام : مانقدر ياملآك الدكتور لسى ماطلع
كملت ملآك بكي وعزام وراكان خايفين ع اختهم
بالشقه
دخل فيصل لشقة الرجال
وماعرف شنو يقول لأن الرجال وريان ومشعل كانوا موجودين كمان
ابو فيصل : فيصل علآمك يولدي فيك شويت دم ؟!
فيصل ارتبك : أأ....ب.....س .. ا ...
ابو راشد بخوف : فيصل اش فيك تكلم خوفتنآ ؟؟!
فيصل اجته الجرأه : والله ياعمي فارس صار له ... ( بلع ريقه ) ... حادث
الكل هنا طاحت قلوبهم معدآ ريان ومشعل الي كانوا يدرون من الأساس
ابو عزام بخوف : وشنو حالته ؟؟؟؟
فيصل بلع ريقه : توني جاي من شوي ولحين ماطلع الدكتور
ابو راشد وصوته يالله يسنمع : ابرة السكر السكر
ريان بخوف قام بسرعه وجاب ابرة السكر وعطوها لأبو راشد
ابو فيصل : وخبرتون الحريم ..؟
فيصل هز راسه بالنفي
ابو راشد : ابي روح اتطمن على ولدي
ابو عزام : مايصير ياخوي انت تعبان احنآ نشوف حالته
ابو راشد قام بالغصب : لا بقوم اشوف ولدي
الكل ماعارض يعرفون ابو راشد عنيد وراسه يابس
ابو رائد : ريآن ياولدي روح انت وقول للحريم
ريان بسرعه : وليه مو مشعل او فيصل
ابو رائد : اسمع الكلآم وانا ابوك
ريان استسلم : ان شاء الله
ابو فيصل : قول لهم بعدين اللحقنآ للمسشتفى
ريان : اوكي
راح ريان لشقة الحريم وطق الباب
وماحد فتح له دق على رسيل
ريان : رسيل افتحي الباب انا عند الشقه
رسيل : بتخبرهم ؟
ريان : اي ابوي قالي
رسيل : طيب باي
ريان : باي
راحت رسيل وفتحت الباب لريان
ريان : سوي طريق
رسيل : ادخل البنات كلهم بالغرفه حابسين نفسهم
ريان : طيب
دخل ريان مع رسيل وجلس عند الحريم
ام رائد : ريان اش جابك اش فيك ؟
ريان ناظر برسيل مايدري شيقول
رسيل عطته نظره عشان يتكلم
ريان : احم احم .. والله ياخالتي ام راشد مادري شقولك
ام راشد بخوف : اش صاير خوفتني
ريان : ...................... فارس
ام راشد خافت اكثر : اش فيه !؟؟؟
ريان تنهد وقال : صار له حادث
ام راشد ضربت صدرها وبكت : ياويلي على ولدي وشنو حالته ..؟
ريان : ماندري الدكتور ماخبرنآ
ام راشد : ابي اشوفه
ريان : مايصير ياخاله
ام راشد قامت : شنو الي مايصير اقول لك ولدي
ام فيصل تهديها : خلاص يا ام راشد الشباب كلهم راحوا وراح يخبرونآ بأي شي
ريان : صحيح ياخاله
ريان قام : يله انا بروح
ام راشد تبكي : ومو تنسى تخبرنآ بأي شي جديد
ريان : ان شاء الله فمان الله
ام رائد : الله معاك ياولدي الله يحرسك
طلع ريان وراح المسشتفى

////////////////////// بالمستشفى

دخلوا الرجال ( ابو فيصل - ابو راشد - ابو عزام - ابو رائد .. مع مشعل وراشد )

ابو راشد بسرعه راح لراكان وعزام : ها بشروا ؟
عزام نزل راسه : والله ياعمي للحين ماطلع الدكتور
ابو عزام آنتبه الى ملاك الي تبكي : ملآك يابنتي ليه جيتي معاهم ؟
راكان اخذ ابوه على جنب : ابوي ملآك من اول الي صار وهي تحمل حالها الذنب
ابو عزام مايدري كيف صار الحادث على كذا استغرب : ها ؟؟ .. ليه ملآك اش دخلها ؟؟؟!
راكان تردد انه يقوله بس بالأخير قال له السالفه
ابو عزام تنهد : اصيل والله يافارس اصيل
راكان : وهي من البدايه ومحمله نفسها الذنب
ابو عزام : طيب انا بحاكيها
راح ابو عزام لملآك
ابو عزام : ملاك ياحبيبت بابا
ملاك ارتمت بحضن ابوها وبكت
ابو عزام : خلآص ياملاك انتي مالك دخل بالي صار هادا ربي كاتبه له
ملاك تبكي : .............................. ...........
بعد سآعه ونص
الكل كان متوتر وطبعاً ام راشد كلّ تدق عليهم تبي خبر
طلع الدكتور
ملاك اول ماشافته راحت له طيران
ملاك وهي تبكي : ها دكتور بشر اش فيه فارس ؟؟؟
اول ماشافوا ملاك تروح للدكتور راحوا لها
ابو راشد : ها يادكتور ؟
الدكتور : والله التحاليل لسى ماطلعت
فيصل : دكتور طيب متى تطلع ؟
الدكتور : بعد ساعه ونص

//////////////// بشقة الحريم والبنآت

ام راشد : قلبي ناغزني يابنتي رسيل اتصلي لزوجك اسأليه
ام عزام : اهدي يا ام راشد ماتخلين الشيطان يوسوس لك
ام فيصل : روحي صلي لك ركعتين واقري قرآن
ام رائد : صحيح كلام ام فيصل يله يا ام راشد
ام راشد هزت راسها وقامت تصلي ركعتين تدعي فيها لولدها انّ يقوم بالسلآمه

بالغرفه عند لجين والجوري
بعد ماصلت ام راشد ركعتين راحت لهم
ام راشد جلست تبكي على حال بناتها
لجين والجوري : يما .. راحوا لحصنها وجلوا يبكون
ام راشد تمسح على شعورهم وهي تبكي : خلاص حبيباتي فارس بخير ان شاء الله
الجوري تبكي : يما لو صار له شي
ام راشد : لا يما لاتفاولي ....( كانت تحاول تماسك نفسها ماتبكي عشان تطمن عليها )
لجين بدموع : يما ابي فارس
كانت ام راشد تهديهم وهي اصلاً تبي من يطمنها

بعد ساعه ونص كانت ثقيله على الكل

//////////////// بالمستشفى

مرت الساعه ونص والدكتور لسى ماجا طمنهم

عزام قام : انا مافيني صبر بروح اشوف شنو صار ع حالته
ابو عزام : اهدأ ياعزام
جا لهم الدكتور
ملاك انتبهت له وركضت له وهي تبكي : ها دكتور ؟؟؟
الكل راح لهم
ابو راشد : دكتور بشر ؟؟
الدكتور نزل راسه : والله مابعرف شنو اقولكم ياجماعه
فيصل : تكلم
الدكتور وعيونه على الكل : فارس معاه ... فشل كلوي ..... ويحتاج لكليه
ابو راشد بصدمه : شنو فشل كلوي
فيصل يحاول انّ دموعه ماتنزل كيف هاد صديقه الصدوق : دكتور لو حصل كليه ترجع حالته مثل قبل ما ياثر عليه ؟
الدكتور: لاماياثر بس ضروري اليوم تحللو عشان العمليه لازم تصير بكره واذا طولنا في خطر عليه
راكان : هو الحين كيف حالته ؟؟
الدكتور : تحت التخدير الحين وماراح يصحى الابعد العمليه وبعد نص ساعه بيتم نقله للعنايه المركزه.. عن اذنكم ..
راح الدكتور والكل عايش بصدمه كيف فارس توه كان يضحك معاهم ومبسوط
ابو راشد بهدوء : اتصلوا عليهم وخبروهم
راشد : ان شاء الله يبى
اتصل راشد على ورود : الو
ورود : ها راشد بشر كيف اخباره ؟
راشد تنهد : ورود خبري الكل انّ معاه.... بلع ريقه ..... فشل كلوي
ورود بصدمه : فشل كلوي ؟!!!!
راشد : اي يله مع السلامه
ورود : باي

////////////////

ورود ماتدري شنو تسوي مرتبكه قالت ماليها الآ رسيل
ورود : رسيل رسيل
رسيل : نعم ورود ؟
ورود بهمس لرسيل : تعالي شوي ابيك
رسيل قامت مع ورود
وراحوا لغرفه فاضيه
رسيل بخوف : اش صاير ؟؟
ورود ونزلت دمعه منها : راشد توه مسكر مني ويقول .. فارس معاه فشل كلوي ولازم نخبرهم
رسيل بكت ...
ورود : وما اقدر اقول لهم لوحدي ابيكِ معاي
رسيل تبكي : طيب
دخلوا للحريم و ام راشد لمّآ شافت رسيل تبكي طاح قلبها
ام راشد : رسيل اش فيكِ ليه البكي فارس فيه شي ؟
ام رائد خافت على بنتها : رسيل يما .. ورود اش صاير
ورود : والله ياخاله راشد كلمني
ام راشد بخوف : وشنو قال ؟
ورود : معاه فشل .. كلوي ...
لجين والجوري لمّآ سمعوا صراخ وبكي راحوا يشوفون ايش صار ولمّآ جاو بيطلعون سمعو اخر شي قالته ورود
ام راشد تبكي : ياويلي على ولدي ياريته فيني ولا فيك
رسيل تحاول تتماسك : خلاص خالتي هدي الحين اتصل لفيصل يجي يودينآ


رسيل : الو هلا فيصل
فيصل : رسيل
رسيل : فيصل ممكن تجي تمرنآ والله خالتي ذابحه روحها بكي
فيصل : طيب الحين جاي مع السلامه

///////////////// بالمستشفى

ملاك صآرت الكلمه ترن بإذنها

فشل كلوي
فشل كلوي
فشل كلوي

وماحست الآ بظلام وطاحت عليهم

الكل : ملاك

شالوا ملاك وحطوها بغرفه ترتاح شوي

فيصل : يله عمي انا رايح اجيب الحريم متصله رسيل لي من شوي تقول انّ عمتي ام فارس ذابحه روحها بكي
ابو راشد : روح يبى الله يرضى عليك
راح فيصل لشقة
الحريم

////////////// نروح للشرقيه

بندر لمّآ شاف رنا زوجته تطلع راح لها
بندر : ها بشري
رنا ناظرت فيه : حامل اني حامل
بندر : الحمد لله
رنا : بس كيف راح نقدر نصرف عليه انت ماتشوف لديون الي علينآ
بندر : ادري ادري بس هاد ولدي ومستحيل اتخلى عنه
رنا : ادري .. يله نروح للشقه تعبآنه مرره
بندر : يله
رنا : آآ صح ابي اروح لبنت خالتي بشرها تعرف من لي غيرهآ
بندر : ان شاء الله ..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

///////////////// بشقة الحريم

رسيل سكرت من فيصل : يله خاله فيصل تحت
الجوري ولجين ركضوا لهم : بنروح معكم
ام راشد : ان شاء الله
ام عزام بخوف : وين ملاك ؟
ليال : يمه ملاك راحت مع عزام وراكان للمستشفى
ام رائد : وهي شعرفها ؟
ليال : هي ... ( وحكت لهم السالفه )
ام عزام تبكي : ياويلي على بنتي اني بعد باجي معاكم
ام راشد : ادا كذا يله كلكم تعالوا
رسيل : يله فيصل ينتظركم اني بنزل قبل
الكل هزا راسهم

/////////////// نزلوا تحت وراحوا للمستشفى
//////////// بالمستشفى

وصلوا الحريم وراحوا لهم
ام راشد تبكي :ها بابو فارس بشر
ابو راشد ( طبعاً هو نفسه ابو فارس ) : والله يامرة الدكتور قال معاه فشل كلوي ويحتاج لكليه
ام راشد : ولقيتوا له كليه ؟
ابو راشد هز راسه بالنفي
راشد : وشنو نوع كلية فارس
ابو راشد : ........<-- ما اعرف اسماء الكليه هع
ملاك ( طبعاً كانت بالغرفه تهدئ لكن عطول قامت لمّا درت عن اهلها جاين )
ملاك فزت : انا كليتي مثله
ابو عزام : لامايصير البنات يتبرعون
ام راشد : صحيح يابنتي انتي وراكِ زواج ومسؤوليه وحمل
ملاك بكت : يبى عمي الله يخليكم خلوني اتبرع له
ام عزام وهي كمان تبكي : خلاص ياملاك
لجين : خلاص حبيبتي ملاك اكيد راح نلاقي له كليه حتى لو متبرعين
ملاك تبكي : ......................... الله يخليكم ابي اتبرع له هو بسببي صار له كذا
ابو راشد : ومن قال ان بسب........................... .
ماكمل كلمته الا تجي بنت خالة فارس [ شمس ]
شمس : اي كله منك انتي السبب فلي صار بفارس
تركي اخو شمس وهو متفشل ومنحرج من اخته : شمس
شمس : اي ليه تنكر ياتركي مو هي السبب
تركي عصب متفشل : خلاص
ام راشد تهدي الوضع : لايابنتي الي صار من عند رب العالمين وملاك ماليها دخل بالي صار
شمس تناظر ملاك بنظرات كره واحتقار : وكيف حاله الحين ؟
ام راشد : والله يابنتي معاه فشل كلوي .... وطاحت منها دمعه ..
شمس : فشل كلوي ...
لجين اخذت ملاك ع جنب : ملاك حبيبتي ماعليكِ منها شمس وحده تافهة لاتعطينها وجه
ملاك تبكي وتلوم حالها : شفتي يالجين هيّ بنفسها قالت يعني كلّ مني
الجوري جات لها وحضنتها وهي تبكي : ملاك بسك عاد لاتلومين حالك وبالله انتي شنو دخلك ها ؟
ملاك بكت وهي بحضن الجوري ....

////////////////
السعوديه / الشرقيه

الجده وشوق جالسين بالمجلس مع الحريم عشان يباركون لشوق

ام تركي ( طبعاً اكيد عرفتوها هي نفسها ام تركي وام شمس .. ماتطيق العايله وكيرهآ.. )
ام حمد ( تصير اختها لأم تركي ونفس الأخلاق وماعندها غير ولد صغير اسمه حمد )
ام مشاري ( طيوبه مرره عكس خواتها )

ام تركي بدون نفس : اقول يا ام فراس ( الجده ) .. دريتي عن ولدك فارس
الجده : وشفيه فارس يا ام تركي ؟
ام تركي تمثل الصدمه: هو ماعرفتي صار فيه حادث ويقولون السبه ملاك ..
شوق خافت : وليه شدخلها ملاك
ام حمد : يعني ماعرفتوا ؟
ام مشاري تحاول تهدي الوضع : والله يا ام فراس احنآ ماصار لنآ عارفين الأ من شوي تركي خبرنآ
الجده بخوف : شوق يمه جيبي التلفون
شوق قامت : ان شاء الله
ام حمد وام تركي يناظرون ام مشاري بنظرات يعني لاتدخلين
الجده اخذت التلفون من شوق ودقت على ابو راشد
الجده : الو
ابو راشد ارتبك : هلا هلا يمه
الجده : فارس فيه شي يافراس [ ابو راشد ] ؟
ابو راشد : ها
الجده بخوف : فارس فيه شي طمني يافراس
ابو راشد : لاتطمني يامي والله بس صار له حادث بسيط
الجده بكت : وشنو صار على حالته ؟
ابو راشد بكذب : والله بس رضوض بسيطه
الجده : الحمد لله .. ابي اكلمه
ابو راشد : والله تعبان يامي نايم
الجده :طيب من يصحى حاكيني
ابو راشد : ان شاء الله تامريني على شي ؟
الجده : سلامتك يمه وانتبه لفارس
ابو راشد : ان شاء الله فمان الله
الجده : فمان الكريم

///////////////// في الإمآرات
ام راشد : مين ؟
ابو رشد : امي
ام راشد بخوف : وان شاء الله قلت لها ؟؟
ابو راشد : لاتطمني
... بالجهة الثانيه
ليال : ملاك خلاص حبيبتي هدي نفسك
ملاك تبكي : ......................
رؤى جات وبإيدها غرشة ماي
رؤى : خلاص ملاك اشربي لك شوي
ملاك تشاهق : مابي
شمس بلعانه : خلوها والله لو تموت من العطش احنا عرضنآ خدمآتنآ هي ماتبي
لجين تضغط على اسنانها : شمس اسكتي
شمس بلامبالاه : وشنو قلت
الكل سكت الكلام معاها ضايع
ملاك قامت وراحت لأبوها وعمها بو راشد
ملاك : يبى مالقيتوا متبرع؟
ابو عزام هز راسه بالنفي
ملاك صارت تبكي اكثر : يبى الله يخليك خليني اتبرع له
ام راشد : ياملاك ياحبيبتي انتي وراكِ حمل ومسؤوليه ياماما وراح تتعبين كثير
ملاك : عادي الله يخليكم خلوني اتبرع له( لفت لأبوها ) : يبى الله يخليك ابوس يدك يايبى خليني اتبرع له
ابو عزام وبدأ يقتنع : ملاك يابابا خطير عليكِ انتي وراك مستقبل عكس العيال
ملاك ناظرت بعيون ابوها : يبى وغلاتي عندك وغلاة اخواني وامي خليني اتبرع له
ابو عزام ناظر بأبو راشد
ابو راشد عطاه نظره يعني لا لاتوافق
ابو عزام : بابا ملاك في متبرعين له كثير يعني بن.............
ملاك قاطعته وعيونه كلّه دموع : يبى
ابوعزام مايقدر يشوف دموع بنته : طيب ليمتى بتظلين تبكين كذا ؟
ملاك : يبى الله يخليك بس خليني اتبرع له يبى وغلاتي عندك يايبى
ابو عزام : مادري مادري
ملاك عرفت انّ ابوها اقتنع : عمي الله يخليك
ابو راشد : لا لاتحاولين
لجين جات واخذت ملاك بحظنها : خلاص ملاك ..
ملاك بكت ..: لجين
لجين : اوش خلاص ملاك

جا لهم الدكتور
الدكتور : يا اخ بو راشد للحين مالقينا متبرع ويمكن في خطر على الأخ فارس ادا للحين مالقينآ كليه
ملاك : اني بتبرع له
ابو راشد : لا ياملاك
الدكتور : يا اخ بو راشد .. بصراحه يعني مو تطفل ..
ابو راشد : ولو يادكتور تكلم
الدكتور : لو الأخت تتبرع له لأن حالة فارس وبدون كذب بخطر وادا ماتبرعنه له بأسرع وقت يمكن نفقده
ملاك هزت راسها : اي انا بتبرع له
الدكتور : بس لازم موافقة الوالد
ابو عزام يكلم بو راشد من دون محد يسمعه : صراحه ياخوي اشوف ملاك ملزمه
ابو راشد بحزم : لا يابو عزام مايصير
ابو عزام : يابو راشد حياة فارس بخطر وملاك تلوم حالها يعني انا عادي
ابو راشد تنهد : والله مادري
ابو عزام : .............................. .................... ................ >: طبعاً قال كلآآم لكن مابقوله .. لول

راح ابو عزام وابو راشد لغرفة الدكتور

طق طق طق

الدكتور [ بدر ] : تفظل ..
دخل ابو راشد وابو عزام : السلام عليكم
د.بدر : وعليكم السلام تفظلوا يلسوا ..
جلسوا ابو راشد وابو عزام
ابو راشد : احنآ يادكتور جينآ عشآن حآلة فآرس فراس ال.........
د.بدر : آآآ .. اي نعم وراح تتبرعون له بكليه صح ؟
ابو عزام : اي نعم ..
د.بدر : طيب .. آجل لآزم نعمل الفحوصآت بسرعه
ابو راشد : ان شاء الله بس رآح نعطي خبر للبنت
ابو عزام : يله بآلآذن يآدكتور ..
د.بدر : اذنك معك

راح ابو عزام و ابو راشد لجهة ملاك ومعاها لجين

من جهه ثآنيه
ليال : رؤى ماشفتي ريماس ؟؟
ورود : ريماس بالشقه مع وليد وريما [ عيال راشد ورود ]
ليال : اهآآآآ







( رآح تتبرعين له بكليبتك )


////////////////////////
السعوديه - الشرقيه

احلام : حيآ الله من جآنآ

[ احلآم تصير بنت خالة رنآ يلي تكلمنآ عنهآ .. ]

رنا : الله يحيك قلبي

[ نتكلم شوي عن رنآ وزوجهآ بندر .. : رنآ .. عمرهآ 25 سنه .. كانت صآحبة رسيل الروح بالروح والحين كمآن لسى صاحبآت .. بس ظروفهآ الماديه ضعيفه شوي .. سآكنه بشقه مع زوجهآ بندر .. وزوجهآ يعمل في شركه ورآتبه 4000 بالويل يكفيهم اجار الشقه والفاتوره ومستلزمآت البيت .. ومن نآحية الجمال مملوحه .. ]

احلآم : شنو تشربين ؟
رنا : ولاشي
احلآم : لا مايصير
رنآ ابتسمت : اوكي عصير تفاح
احلآم : ثوآني بس

[ نبذه عن أحلآم ..: احلآم .. عمرهآ 22 سنه .. بالجامعه .. حالتهآ الماديه كويسه .. عندهآ اخو اسمه ثامر .. متزوج وعنده عيال ..ومسكن اخته بشقه من بنآية عمه .. وبين كل فتره وفتره يروح يطل عليهآ هو وعياله .. وتحب بنت خالتها رنآ كثير .. خصوصاً انهآ يتيمه وماعندهآ غيرهآ وزوجهآ بندر .. ومن صفة الجمآل فجمآلهآ >: شعرهآ طويل مآره لتحت خصرهآ حبتين .. لونه كحلي ( صبغه ) .. وعيونها سودآء وساع .. وجسمهآ مليانه شوي بس .. وتعشق شي اسمه رسم .. اخوهآ مخصص لهآ غرفه للرسم فيها كل ادوآت الرسم .. ]

دخلت احلآم ومعاها كاسين عصير تفاح مع حلويآت ..
جلسوا ضآربينها سوالف ..
رنا : حللوم
احلام وهي تشرب من العصير : هلآ
رنآ : انا حآمل
احلام غصت وهي تشرب العصير
رنا اخترعت وراحت جابت كاس ماي بسرعه
رنا : اسم الله عليكِ حبيبتي شفيكِ ؟
احلام : ...................
> فجأه انفجرت ضحك <
رنا فوق راسها علآمة ؟ كبيره لول
احلام : ههههههههههههههههههههههههههه مآآآآآآآآ أتخليكِ أم ابدآآآآآآآآآآآ
رنا تتخصر : وليه ان شاء الله
احلام : ههههههههه مادري والله .. بس احسسك دلوعه وقاطه الميآنه
رنا ضربتها بكتفها بخفه : وجع واني افكر عندك سالفه
احلام : هههه الموهم اي شهر
رنا: ههههههاي حلوه اي شهر لسى توني عارفه من كم يوم
احلام : امم .. طويب ما اخترتو اسمآء ؟
رنا : صج انك مفشوحه لسى ماصار شي
احلام تحط رجل على رجل :الموهم ادري انك ادا كانت بنوته راح تسمينها احلام
رنا : واثقه
احلام : مايحق لي ؟؟
بعد ربع ساعه من السوالف
دق جوال رنا
رنا بعد ما انتهت مكالمه : يله حلوم باي بندوري تحت
احلام : ؤمآ بندوري
رنآ تاخذ شنطتها : سيو
احلام قامت : لاوين بدري
رنآ : والله تعبآنه المره الجآئيه
احلام : اوكي بس خليك ماتجين والله اجلس ملانه هنا
رنا : ههه ان شاء الله يله مع السلامه
احلام : باي





بالمستشفى
ملاك ابتسمت وخشمها وعيونها حمرآ من البكي : صج يبى ؟ راح آآآآقدر آأأتببرع بكليتي لل فآرس ؟
ابو عزام : اي يابنتي والحين راح نآخذ التحآليل
ملاك راحت وضمت ابوها وباست يده وراسه : ربي مايحرمني منك ياتاج راسي
الجوري جات لملاك وحظنتها : مشكوره ملاك حياتي والله مشكو............
ملاك قاطعته وهي حاضنه الجوري : لآآ حبيبتي الجوري ولو ياعمري
الجوري بمرح بعكس الحزن الي فيها .. قالت بهمس لملاك : يلله مين قدك راح تتبرعين لحبيب القلب
ملاك صار وجها طماما : وجع الجوري ماحبك
الجوري : ههههههه اش فيك امزح
شمس كانت تنآظر ملاك وهي بعيده شوي وتقول بنفسها بخبث ( والله مآرآح تتهني يا ملآك والزمن طويل )
تركي الي كان جنب شمس بس جالس ع الكرسي ولآحظ ابتسامة اخته الخبيثه : شمس اقصري الشر وانا حذرتك
شمس تتصنع البارءه : ليه شسويت انا ..؟

[ صح للحين ماتكلمت معاكم عن شمس وتركي ]
{.. شمس .. عمرها 26 سنه .. ماتزوجت للحين .. عزابيه يعني .. ورآعية مشآآكل .. وتكره ملآك مرره .. لأنهآ كانت تحب فآرس .. وطبعاً رآح نشوف شراح تسوي .. امم نتكلم شوي عن جمآلها .. >: امم يعني هي مملوحه .. مو حلوه ولا شينه .. شعرهآ لكتفها لونه اسود غامق وفيه خصل حمراء نار [ طبعاً كل ابوه صبغه ].. ودوم تلبس لها عدسآت عسليه فآتحه .. حتى انّ البعض يفكرها لون عيونها الحقيقي .. وبشترتهآ سمرآء .. وطولهآ عادي مو قصيره ولا طويله .. وشنو .. صوتهآ فيه بحه يحليهآ اكثر }
{ تركي .. 27 سنه .. اكبر من شمس بسنه .. وطيوب مرره وحبوب .. ودوم ينحرج ويتفشل من اخته شمس .. بس دوم يحآول يرشدهآ بس هي ......... وكآن يدري عن حبهآ لفارس ويدري فارس انّ مايحبهآ اصلاً ويعتبرهآ اخت لآغير .. ومن نآحية الجمآل فهو جذآب >: احم زوزو
هع الموهم .. شعره اسود وفيه لمعه بسيطه .. عيونه بنيه فاتحه وله غميزآت عذآآآآآآآب وجسمه جثه .. لأنه من هوآت الحديد والرياضه .. ويشتغل بشركه مع زوج خالته ام راشد .. والكل يحبه ويعرف عنه انّ طيوب مرره ينحط ع الجرح يبرى *_^



انتهى البآرت

---------------------------------
البآرت الثآمن

دخلت ملاك الغرفه عشان شوفون تطابق الدم

ام عزام كانت تدعي لبنتها من كل قلبها
وام راشد كمان
وابو عزام و ابو راشد ع اعصابهم
و شمس حاقده بقوه على ملاك <~ الله يستر منك ياشمس _^
وتركي يحاول يهدي الشباب ولو شوي لأن نفسيتهم زفت

"""""""""""""""""""""""""" """

~~ نروح لل وبالتحدي عند ريماس

وليد : ليماس زوعان مله ..
(( ريماس جوعان مره ))
ريماس : همم .. طيب شرايك ب....... ( وجلست تطق راسها ) .. امم .. حليب ؟
وليد : لا
ريماس : امم طيب .. بطاطس مهروس ؟
وليد : لا
ريماس : طيب شنو ؟
وليد : مادلي ..
(( مادري ))
ريماس توها بتكلم الا تسمع صوت الجرس
ريماس : غريبه من جاينآ ...!!
ريماس : مين ؟؟
..............................
"""""""""""""""""""""
بشقة بندر ورنا
بندر جلس ع الكنبه بتعب
رنا : شفيك بندر صاير شي ..؟
بندر : والله راعي البناية يقول لازم ندفع اجار الشقه ضروري ولا راح يطردنا
رنا : طيب شرايك اخذ سلف من احلام ..؟
بندر : لالا مو كل مانحتاج نروح نتسلف منها
رنا : طيب شالحل برايك ؟
بندر " تنهد " .: والله مادري
رنا : ..................

""""""""""""""""""""

السعوديه فديتها .~

شوق : رائد سمعت شصار لفارس ؟
رائد : عسى ماشر شنو فيه فارس ؟
شوق : الأمس لمّا كانوا عندنا الظيوف يقولون صار له حادث وصار معاه فشل كلوي
رائد " انفعل " .: وانا اخر من يعلم
شوق " تهديه " .: لا احنا تونا عارفين اصلا
رائد : لاحول ولاقوة الا بالله .. طيب هو الحين شافو له متبرع ..؟
شوق :لا والله لسى
رائد اخذ جواله : الو
.............. " بتعب ".: هلا رائد
رائد " بخوف ".: راشد شفيه فارس ..؟
راشد : والله يارائد مادري شقولك
رائد : طيب لقيتو له متبرع ..؟
راشد : ايه ..
رائد : من ؟
راشد : ملاك
رائد " بصدمه " .: ملآآآآآآآآآآآآآك ..!!!
راشد : اي والله ملاك يارائد صارت اشياء واشياء
رائد " لازال تحت تأثير الصدمه " .: اوكي راشد اكلمك بعدين .. فمان الله ..
راشد : مع السلامه ...
.. بعد ماسكرو من بعض ..
شوق : رائد شفيك وشفيها ملاك ..؟
رائد " يحك شعره ".: يقول راشد ملاك بتبرع لفارس
شوق " حطت يدها ع قلبها ".: لاحول ولاقوة الا بالله .. وليه ملاك بالدات ..؟
رائد : علمي علمك ياشوق
شوق : طيب ليه ماتروح لهم ؟
رائد " ناظرها " .: واترك بروحك انتي وجدتي ..؟
شوق : ماعليك رائد مايخالف اسبوع بس على الأقل
رائد : لالا مايصير
شوق " مسكت يده .وقالت بجديه " .: رائد .. مايخالف الحين محتاجين لك .. ادا وقت الحاجه تتخلى عنهم مايصير
رائد " ابتسم ".: ربي مايحرمني منك يارب

"""""""""""""""""

بأحد البيوت

ام تركي : ومتى راح تردين انتي واخوكِ ...؟؟
شمس : مادري يمه لسى بس ابي اروي ملاكو شي عمرها ماشافته
ام تركي : طيب ادا جوا لشرقيه
شمس : لايمه ابي اراويها الويل واخليها تنسى اسمها بس صبر علي بس
ام تركي : ياشمس ..طيب بس يتعافه فارس تجي
شمس : امم .. مادري بشوف على حسب الاوضاع
ام تركي : طيب يله الحين مع السلامه خالتك ام حمد جات
شمس : اوكي يمه قود باي <~ ياشينها من فمك ~ لول

"""""""""""""""""""
نرجع للمستفى ,؛,

طلعت الدكتوره

لجين : ها بشري دكتوره
الدكتوره : لسى للحين مابنعرف انتظرو جذي بالكثير ساعه ونص
لجين : وملاك ..؟
الدكتوره : الحمد لله هيّ بخير الحين .. بس فقدت دم كثير لازم تشرب لها سوائل .. وين اهلها ؟
لجين " الي نستهم " .: ا صح
جاو لها الأهل
ام عزام : ها بشري يادكتوره ..؟
الدكتوره : لا الحمد لله مافيها غير العافيه بس تحتاي دعائكم
ام عزام " تدعي من قلب ".: يارب يارب الله يحميها ان شاء الله ..
شمس " بنفسها ..( عسآهآ آن شاء الله تقوم ميته ونفتك من وجها .. مالت عليها بس مادري شايف فيها فارس والله اني احلى منها )
الجوري : طيب هي وينها الحين ؟
الدكتوره : تقدرون تشوفونها تفظلوا ..
دخلوا للغرفه وشافو ملاك متسطحه ع السرير لأن تعبت كثير
ليال بكت :ملاك
ملاك " ابستمت ابتسامه باهته " .: يلا عاد ليالو شفيك
الجوري : ملاك تعبانه تحسين بشي ..؟
ملاك : لاعادي ياقلبي
ام عزام توها بتطلع من الباب
ملاك : يمه على وين ..؟
ام عزام : بروح اجيب لك عصير
ملاك : لايمه مابي شي جلسي
ام عزام : لامايصير
ملاك : براحتك
طلعت ام عزام من هنا ودخل ابو عزام وابو راشد من هنا
ابو عزام : ها يابنتي كيف صرتي الحين ..؟
ملاك " بتعب .. بس حاولت ماتبينه ".: لا الحمد لله كوسيه
ابو راشد : طيب تبين ماي عصير قهوه شي ..؟
ملاك : لا ابي سلامتكم

"""""""""""""""""""""""""" """

(( بالشقه عند ريمآس

ريماس : مين ..؟
......... : وصلت طلبية البيتزا
ريماس " تنهدت . وضربت جبهتها " .: ايوه صح نسيت .... طيب انت حطها عند الباب واني بجي اخذهآ
.....: والحساب
ريماس : دقيقه
دخلت لصاله
وليد " يلعب بالسيارات تبعه ".: مين بالباب ..؟
ريماس " بمرح " .: وصلت البيتزا
وليد : هيّا
ريماس " طلعت الفلوس واعطتها لوليد ".: تعال عطها لرجال
وليد : انزين
طلع وليد وعطا الرجال الفلوس ودخل البيتزا
ريماس " تشم البيتزا".: وآآي ريحتها عذاب
وليد " ينقز ع الكنبات " .: بيسي بيسي
( بيبسي بيبسي )
ريماس : بل انتَ تشرب بيبسي ..؟!
وليد : ايوه
ريماس : لالا مايصلح لك
وليد : لالا مابي مابي
ريماس : ترى مافيه بيتزآ .. تشرب لك عصير اوكي ؟
وليد : ؤف زين
ريماس " بحماس " .: يلله نروح نسوي حليبه لريما ونجهز العصير والبيتزا
وليد " تحمس معاها " .: يلآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

"""""""""""""""""""""""""""""" """""

بع‘د يو‘م گآمل مليئ بآلأحدآث آلمشوقآإإأ
نروح للمستشفى ونشوف (( التحاليل اذا كانت متطابقه دم ملاك لدم فارس
عزام وفيصل طلعو من غرفة التحاليل
الكل راح لهم
ملاك : ها كيف التحآليل ..؟
عزام : ا............

""""""""""""""""""""""""

السعوديه - الشرقيه

الجده : يعني راح تسافر يارائد ..؟
رائد : اي والله ياجده وحقك علي والله اني مابي اتركم بس شساوي وشوق معاكِ ان شاء الله
الجده : لا يارائد روح والله يردك بالسلامه
شوق : ان شاء الله
رائد " بإبتسامه " .: ها ياشوق ماوصيكِ ع جدتي .." التفت ع الجده ".. وانتي ياجده ماوصيكِ ع شوق
الجده : بعيوني والله
رائد يبوس راس جدته ويدها : ديري بالك على حالك ياجده
الجده نزلت دموعها : انت يلي دير بالك على حالك يارائد
رائد باس شوق الي تبكي بصمت : انتبهي لنفسك وخلي بالك ع ايثار وثناء
شوق : انت يارائد انتبه ع نفسك
رائد " يلطف الجو ".: يله عاد قلبتوها نكد لي ترى اهون ومابروح

""""""""""""""""""""""""

عزام : الحمد لله طلعت النتيجه والدم متطابق
ملاك نزلت منها دموع الفرح وحضنت لجين
لوجين " بفرح " .: خلاص حبيبتي ملوك يله عاد ليه البكي ..؟
ملاك : ههههههههه .. مو مصدقه
الجوري : لاصدقي ياقلبي
ليال : ومتى بتساوي .." قالت بغصه ".. العمليه ..؟
فيصل : العصر
ليال : لجينو بعدي عاد بشبع من اختي
ملاك " بعدت عن حضن لوجين وحضنة اختها ".: يله عاد ليالو يقال بموت انا
ليال ضربتها بشويش : ملكو وجع فالك ماقبلناه
ملاك شافت امها بمسافه بعديه شوي كانت تبكي بصمت
راحت لها تركض
ملاك : يمآآ
حضنت امها ومها حضنتها بقوه
كان موقف مؤثر مرره
ملاك تبوس يد امها
ام عزام : حبيبتي ملاك يله الحين ابيك تاكلين لك اكل من من الصباح على لحم بطنك شوفي الحين الساعه 2 الظهر يله حبيبتي
ملاك " بدموع ".: ان شاء الله يمه
جاو البنات معدآ شمس يلي تناظرهم وهي شابه نار منقهره انه ملاك راح تتبرع لفارس بس فرحانه انه ملاك راح تبقى بكليه وحده ويمكن العمليه ماتنجح يمكن ملاك تموت مثلاً
نزلوا الصبايا لتحت عشان ياكلون لهم شي قبل عملية ملاك
قعدوا على الطاوله
الجوري : يله اش تبون بروح اطلب اني مع رؤو
رؤى : وجع الجوري شوهتي اسمي وقسم
لجين : اقول عن الهواش وبسرعه اش تبون
ملاك : قهوه
ليال : بس ...؟!!!
لجين : مجنونه ماكلتي شي وتقولين بس قهوه
الجوري قامت : اني بقوم اشتري بكيفي كل وحده اني بختار لها
ليال : يسلام على كيفك هو
الجوري : لو اخليكم كان لبكره وانتو تقرو
رسيل : طيب جيبين كوفي يعدل مزاجنا وأي شي ثاني
الجوري : اوكي .. رؤى تعالي وياي
رؤى : طيب
راحوا الجوري ورؤى يجيبون الكوفي مع اكله ثانيه
جآت عشر دقايق وهم ماجوا
لجين : يما وين راحوا للحين مارجعوا
ملاك : ماعليك منهم تعرفين اكيد راحوا يتمشون
الجوري فوق راس ملاك : هاهاها عقبتني نتمشى
رسيل : ويه يله قعدوا جوعانه حد امي
رؤى : زين يالمفشوحه
رسيل : يمي منك اللهم لاحسد من المفشوح فينا
ليال : اقول يله عاد قعدوا
قعدوا وجلسوا ياكلون بهدوء بس طبعاً مايخلى من سوالف الجوري وهواشها مع رؤى عن مزح
لمّا خلصو تقريباً الأكل
رسيل بهمس : بنات شوفون داك يلي يطالعنا من اول ماجينا
ليال : اي لاحظته
الجوري بثقه وغرور : احم .. اكيد يطالع بوجه القمر
رؤى بثقه : شكراً شكراً على المدح ادري انّي قمر
الجوري : هي انتي موتصدقين نفسك كنت اقصد انه يطالعني
ملاك : بنات عن الهواش خايفه
الجوري : ياحبيبتي ماعليك منه وجه العنز دا
ملاك ضحكت بخفه ع كلام الجوري
رسيل : يله بنات نقوم الحين الساعه 3 ماباقي شي ع العمليه
رؤى بروعه .: واو ساعه كامله واحنآ نبلع ونسولف ؟؟!
الجوري : احيم اكيد لانكم معاي
رؤى : هه مالت ياشين الثقه
ليال : بتظلون تقرقرون
رؤى : لالاجاين

""""""""""""""""""
(( السعوديه ))

رنا بتردد : حلوم
احلام : هلآآ
رنا بتردد اكبر : لا لا خلاص ولا ولا شي
احلام : رنو شفيك تكلمي
رنا : لا ولاشي انسي
احلام ناظرتها بجديه : رنا ناظريني طيب
رنا رفعت راسها بطء
احلام : ناظريني وقولين
رنا ناظرتها : ولاشي ماباقول شي
احلام : ياربيه عليك لكن مصيري بعرف .. الموهم اخبار صديقتك رسيل ماشوفك تكلمينها ولا تتكلمين عنها انقطعتي عنها
رنا : لا بس مسافره
احلام : وليه ماتسافرين انتي بعد
رنا : يعني ماتعرفين الوضع
احلام بتفكير: امم .. طيب قومي وياي لغرفة الرسم برسمك انتي مع هالكرش دا
رنا : لا حرام عليكِ احلام بالله هاد كرش
احلام : ههههههه .. اقول يله بس
رنا : مالي نفس اقوم تعبآنه
احلام : طيب قومي نروح السوق ملل ؤربي
رنا : اقول حطي لنا شي نشاهده وجهزي عدتك
احلام : افا عليك ماطلبتي شي
رنا كانت بتكلم بس سكت


"""""""""""""""""""""
والله إنّي يَا أحَبّ إلنَاس : أحبّك ! ...........
. . . والله إنْ إلرُوح لُو ترْضِيك ْ ( فِدْوَه )

ملاك وفي خآطرها .. كلي لك يآفارس لوتطلب آالروح فدوه
لك ..

دخلت ملاك غرفة العمليات
ام عزام : يارب يارب تقومها بالسلامه يارب
ليال على وشك البكاء <~ عجبتني ..: يمآ لاتبكين ترى والله بكي وراكِ
ام فيصل _^ ..: اهدي يام عزام اش فيكِ انتي بس ادعي لها تقوم بالسلامه
ام عزام : الله يسمع منك يا الغاليه *_^

"""""""""""""""""
مرت الساعات والدقائق والثواني

وطلع الدكتور

الكل كان على اعصآبه خآيفين موت ع ملاك وفآرس

لوجين : ها دكتور طمنآ
الدكتور : وين اهلهآ ..؟
ام راشد وام عزام : احنآ يادكتور
الجوري :دكتور تكلم نجحت العمليه
ليال : نقدر نشوفها
الدكتور بإبتسامه : لآ الحمد لله نجحت العمليه والأثنين بخير .. بس ماتقدرون تشوفونه لانه تحت التخدير .. لكن ......
ابو راشد : لكن شنو يادكتور .؟
الدكتور : في إحتمآل صغير أن الأخت تفقد بصرها

نزل الخبر عليهم كآلصآعق ه
ليال بكى : كيف يعني راح تكون اختي ضريره
الدكتور : احنا قلنا أحتمآل مو اكيد واذا صحت من التخدير راح نعرف كل شي بس انتو هدوا انفسكم

شمس , ومآ أدراك ماشمس .. كان قلبها يرقص من الفرحه .. وعلى وجها اكبر ابتسآمه .. فرحآنه فرح ماتصورونه .. وكانت تدعي لملاك انها تكون ضريره ~> الله يهداكِ ياشمس .. _@

"""""""""""""""""""""""
(( الشقه

ريماس بعد مانيمت وليد وريما
اتصلت على ليال مارفعت والجوري ولوجين ورسيل
قلبها صار يطبل من الخوف
اتصلت ع رؤى
ريماس بسرعه : الو رؤى شفيكم ماترفعون الجوال خوفتوني شصاير ؟؟
رؤى بغصه : نجحت العمليه
ريماس بفرح : طيب ليه تقولينهى كذا
رؤى : لان احتمآل ملآك تكون ........
ريماس بقلق : تكون ايش ؟
رؤى : ضريره يعني عميا
ريماس بصدمه : شنو
رؤى : مثل ماقلت لك
ريماس : طيب خلي احد يجيبني المستشفى
رؤى : والجهال
ريماس : ؤف ياربي .. طيب اني بقوم اصلي لي ركعتين كان ربي يفرجها .. لكن بعدين خلي اي احد يجي ياخذني اوكي
رؤى : طيب باي
ريماس : مع السلامه

""""""""""""""""""""""""
بعد يوم
بمطار الامارات
رائد يمشي ومعاه الشنط حقاته ويدفهم بالعربيه
رائد : الو هلا راشد وينك الحين ؟
راشد : بالمستشفى ليه ؟
رائد : امم .. طيب تعال للمطار ؟؟
راشد باستغراب : ليه ؟
رائد : انا بالمطار الحين
راشد : اوكي الحين جاي فمان الله
رائد : بحفظ الكريم

"""""""""""""""""""

راشد : يله ورود باوصلك لشقه وباروح للمطار
ام راشد : المطار ؟؟ ليه ..
راشد : رائد يقول جا
ام رائد : يؤ ليه جا وزوجته
راشد : مادري والله الحين بروح واشوف .. يله ورود
ورود : يله اني جاهزه
راشد : ماحد يبي يجي الشقه بعد ؟؟
ام عزام : خذ معاك البنات
ليال ولجين بنفس الوقت : لا انا بنتظر لين ماتصحى ملاك
ام عزام : يابنات روحوا ارتاحو ناموا شوي
ليال : يما بليز ابي اقعد
رؤى : يله ليال ولجين والجوري بنمشي
رسيل : صح كلام رؤى يله بنات
لجين : بس اول ما تصحى ملاك خبرونا
ام فيصل : ان شاء الله بس انتو روحوا استريحوا وناموا لكم شوي
ام رائد : وانتو بعد ياشباب
فيصل : لا نبي نقعد ياخاله
راكان : صحيح كلام فيصل نبي نقعد انا ابي اتطمن على اختي وفارس
ام عزام : لاحول ولاقوة الا بالله .. يلا ياعيال روحوا معاهم
راشد : ماعليش ياخاله خليهم لين العصر على الاقل لأن لو تقعدين لبكره وانتي تزني مابرضوا
ام فارس : براحتكم بس العصر تروحون
ريان : ان شاء الله

"""""""""""""""""""""""""" "

وقفت السياره قدام البنايه
.......: يلا انزلوا
.....: اوكي يسلمو ماتقصر يابو وليد
راشد : افا والله يالجين .. يله انزلوا تامرون على شي ؟
ورود : سلامتك مع السلامه
نزلوا البنات ودخلوا الشقق
ريماس بكامل عصبيتها : ليه ماجيتو اخذتوني جالسه بلحالي بالشقه ما الطوفه
رؤى الي نستها : .. يؤ ؤربي نسيتك
ريماس بتصيح : وليه ان شاء الله نسيتيني شنو شايفتني
~ دخلت الغرفه وصكت الباب بقوه ~
الجوري : شنو صاير يارؤى وشنو فيها ريماس زعلت ؟
رؤى : تذكرين الامس ريماس قالت لي اخلي احد يجيبها لنا اني نسيتها
لجين : ياعمري عليها باروح اراضيها
شمس : وليه ان شاء الله بالطقاق كان زعلت
رسيل : ماحد كلمك
شمس طاح وجها وقال بنفسها ( الله ياخذك والله لوريكِ لو ما اطيح وجهك قدام الكل )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لجين : خلاص عاد رورو
ريماس والعبره خانقتها : .................
لجين : طيب انتي سمعي شنو صار بالأول
ريماس : وشنو بصير يعني عشان تنسوني واني قاعده هنا خايفه ماحد عندي وليد وريما نايمين واني اتصل لكم ماحد يرفع وخايفه كان صار فيكم شي وبالأخير تقولون نسيناكِ
لجين : طيب اسمعي بالأو.......
ريماس قاطعتها : خلاص لجين مابي اسمع شي ابي اجلس لحالي
لجين : مابتطلع واشوف شنو بتسوي فيني
ريماس : لجين خلاص ؤربي موفايقه لك
لجين : رموس حبيتي خلاص
ريماس : وجع شنو رموس
الجوري دخلت : ههههههههههاي رموس
ريماس رمت الخداديه عليها : الله يقلعك انتي واختك
الجوري دخلت وسكرت الباب : ههها شفتوا شسوت رسيله بعد عمري
لجين وريماس فطسو ضحك على كلمة رسيله : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الجوري : اوش الموهم اسمعو الحين ..........
كملت لهم السالفه

"""""""""""""""""""""""""""""" """"""
العصر
$ الحين رآح نعرف كل شي $

الكل كان بالمستشفى
من كبيرهم لصغيرهم
ينتظرون الدكتور يخبرهم عن ملاك
ادا كانت ضريره او متعافيه
ينتظرون الباب ينفتح
قلبهم يخفق بقوه
وكلن بهمه
يدعون
ويقرون القرآن

أنفتح الباب
شوي شوي سمعو الدكتور يطلع من الغرفه
الكل اتجه له
وخايفين من الي بسمعوه
ليال بتوتر : ها دكتور .؟
الكل انظارهم على الدكتور
الدكتور :

"""""""""""""""""""""""""" ""
(( نخليها مفاجأه احسسن _^

( انطردت من الشغل )
رنا بصدمه : شنو .. كيف طيب ؟؟ وليه ؟
بندر بتعب : والله مادري يارنا مادري
رنا : طيب عندي لك حل
بندر : شنو والله ما اهقى انه في حل
رنا : بلى فيه
بندر ناظرها يعني شنو ؟
رنا : تشتغل بشركة ابو صديقتي
بندر : مين صديقتك ؟
رنا : رسيل ال........
بندر : شنو .. وتبينهم يشغلون عندهم واحد منتف
رنا بكت : بندر لا مايصير تقول كذا عن نفسك والله انهم ناس طيبين وحبوبين راح يخلونك تشتغل معاهم صدقتني ولاتقول عن نفسك كذا الله يخليك ,, طيب على الاقل لين ماتلاقي شغل ولا كيف راح نربي البيبي الجاي بالطريق
بندر : طيب طيب يصير خير
رنا : شنو يصير خير .. بس ترجع من الامارات راح احاكيها .. الا اقولك الحين بكلمها
بندر : تعايل يابنت الحلال البنت بالامارات شلون تزعجينها
رنا : اي صح على قولتك

"""""""""""""""""""
ام تركي : ياحيا الله من جانا
ام حمد : الله يحيك ياوخيتي
ام تركي : تفظلي تفظلي زارتنا البركه
جات الخدامه وحطت الشاي والقهوه والحلويات
بعد السلام والاخبار
ام حمد : ها يا ام تركي شصار على حالة فارس ؟
ام تركي : اي فاتك اشياء يا ام حمد
ام حمد : هو شنو الي فاتني تكلمي
ام تركي : تقول شمس انه ملاك راح تتبرع لفارس بكليه
ام حمد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه والله من صجك ؟
ام تركي : هو وهالشغلات فيها مزح
ام حمد : اي ماعلينا وبنتك شراح تسوي ؟
ام تركي : والله مادري اي صح بتصل لها باخذ اخر اخبارها
ام حمد : ههه يارب يارب بس تسمعنا كلام يبرد الخاطر
ام تركي : من فمك لباب السما
ام تركي : الو هلا شمسي
شمس : يما شنو شمسي .. الموهم اسمعي شنو صار
ام تركي : شنو ؟ ان شاء الله حاجه تبرد الخاطر
شمس : همم .. هي يمكن اي ويمكمن لا
ام تركي : كيف يعني مافهمت
شمس : يقول الدكتور احتمال احتمال ملاكو تكون عميا
ام تركي بفرح : والله ؟
شمس : اكيدين بس الي مضيق صدري يقول احتمال
ام تركي : اوكي عجل اكلمك بعدين مع السلامه
شمس بملل : سي يو
ام حمد : ها شنو بشري
ام تركي : البشاره اول
ام حمد : قولي ولك البشاره
ام تركي : احتمال ملاكو تكون ضريره
ام حمد : وليه عافسه خلقتك اجل ؟
ام تركي : لأن يقولون احتمال
(* طبعاً ملاك ماكانت معاهم لمّا تكلم الدكتور يعني للحين ماتدري *)

"""""""""""""""""""""""""""""" """"

طلعت شمس من دورة المياه ~[ وانتو بكرامه ]~
وراحت لهم

انتهى البآرت

---------------------------------
البارت التاسع

الدكتور : لا الحمد لله النتائج جات سليمه
ليال بكت من الفرح : ههههههه يسلمو دكتور ويعطيك العافيه ..( حضنت امها ) .. يما ملاك بخير ملاك بخير
الكل كان مبسوط للخبر معدا شمس
فيصل : طيب دكتور نقدر نشوف فارس وملاك ؟
الدكتور : الاخ فارس ممكن تفضلوا معاي بس ماتدخلون كلكم دفعه وحده
ام عزام : خلاص عجل ياشباب اول احنا بندخل
دخلوا الحريم والبنات لغرفة فارس
الجوري بصراخ : الحمد لله على السلامه ياقمر
فارس ضحك بشويش : وجع الجوري وقسم مو فاضيه لك
ام راشد بكي : المحمد لله على السلامه يا الغالي
فارس : لايما ليه الدموع
شمس بدلع مصطنع : الحمد لله ع السلامه فارس
فارس بدون النفس : الله يسلمك
( بعد ماتحمدوا له بالسلامه )
طبعاً شمس جالسه ع الكمدينه الي جنب فارس
الجوري : اقول شمس شوي شوي موتطيحي
( لانها مرره شوي وتطيح على فارس )
شمس بفشيله قامت وطلعت بره
فارس كان يدور بعيونه على وحده بس
^ مايعرف انه ملاك الي تبرعت له
لجين لاحظت وهمست له : بعدين باقول لك بس يطلعون
فارس بنفس الهمس : اوكي
الجوري نطت لهم : شفتكم بشنو تحشون ها
ام راشد : الجوري اتركي اخوك تعبان
الجوري : يما جالسين يحشون بمادري من اخاف على اخواني اني لاتضربهم عين
رؤى : شدخل هاد في دا يالخبله
الجوري : مالخبله غيرك
وبعد ماخلصوا من الحكي والضحك والهواش من الجوري
ام رائد : يلا احنا نستأذن الرجال يبو يشوفون فارس
طلعوا الحريم ولجين توها بتكلم الا الرجال يدخلوا
لجين : يلا اني رايحه ..

"""""""""""""""

ام عزام : ليال اتصلي على واحد من اخوانك قولي لهم نبي نشوف ملاك
ليال : يمه هدي نفسك الدكتور طمنّا
ام رائد : صبر يا ام عزام .. كلها كم ساعه وراح نقدر نشوفها
ام عزام : وانا شيصبرني نص ساعه
لجين : هدي نفسك خالتي .. تبين اجيب لك حاجه ماي عصير كوفي؟
ام عزام ابتسمت : لا حبيبتي جلسي مالي نفس شي

"""""""""""""

داخل الغرفه )) ..

راكان : هههههههههه ... فارس كل هاي الشوكليتا بعد
فارس يبعد عنه : وجع انت وهاللغه بعد عني
ابو عزام : راكان شفيك عليه
مشعل برجاء وهو يمد له الشوكولاته : حبيبتي كلي هاي بعد عادو ياقلبي اعطيكِ بوسه ( وباسه من خده )
فارس بقرف ويمسح خده : وع بعد اقرفتني الله يقرفك
ابو فيصل : مشعل اترك الولد بحاله شوف شلون صار
فارس : اي والله يابو فيصل بعده عني وبعد الثاني بعد
راكان : هي هي هي انا لي اسم وكان ماتعرفه اسمي راكان
فارس : الله ياخذك انت واسمك بس ادلف عني ياخي
راكان ومشعل بنفس الوقت : مالت عليك وقصم ماعندك حتى مجامله ( وسو حركه بإيدهم يعني مالت )
الكل : ههههههههههههههه
بعد عشر دقايق
ابو عزام : يلا انا بروح اشوف شنو صار على ملاك
فارس مانتبه للي قاله : لا ليه تو بدري
مشعل بثقه : احم ادري ادري ماتقدر تستغني عني
راكان : ياشين الثقه تفو عليك عيني بارده
الكل ضحكوا على هالثنائي
فارس : اقول خلاص الله وياكم لايصير بعقلي شي
الكل طلع وفارس اخذ الجوال من الكمدينه واتصل ع لجين
فارس : الو لجونه يلا تعالي بسرعه
لجين بخوف : فارس فيك شي
فارس : لا بس سالفة ملاك ماقلتيها لي
لجين بارتياح : اوكي الحين جايه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لجين قامت بتروح لغرفة فارس وفي 2 يلحقوها
دخلت لجين الغرفه وهو وقفوا عند الباب
الجوري : اسمعي باعد ل3 وندخل اوك
رؤى : اوكي
دآخل الغرفه
لجين : وا...........
ماكملت كلمتها الا الجوري ورؤى دخلوا
الجوري : لقطتكم شنو تسون ها
فارس حط يدينه على وجهه وهو يسب بالجوري الي قاطعتهم
رؤى : اعترفوا اعترفوا مافي شي يخفى علينا
فارس : يالجوري ياغبيه ياحماره انقلعي برا
الجوري : ول ول ول اني حمآره .. ادا اني حماره انت شنو تطلع .. تطلع ثور
فارس : اوكي اوكي بس انقلعي الباب يوسع خروفين انتي والي جنبتس
الجوري ورؤى فقعوا ضحك
الجوري : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. وقصصن شكلك تحفه وانت تتكله كذا هههههههههه
رؤى : هههههه اسمه القصيمي يافاهمه
فارس جن جنونه ونادا النيرس : لو سمحتي طلعي هدول البنتين يبون يقتحمون علي الغرفه
النيرس صدقت : يله يله انتو في برا بسرعه قبل مايجيب في شرطه
(. وصارت تدفهم على بره
الجوري : هي انتي بعدي عني ياغبيه هاد اخوي بعدي
طلعتهم النيرس بره
فارس : هههههههههههههههههه احسسن يستاهلوا .. الموهم كملي
لجين بتوتر خايفه تقوله : فا فا فا فارس يعني آآآ
فارس : شنو فيك لجين قولي شفيها ملاك ؟
لجين : يعني انت جاك فشل كلوي
فارس : اي وملاك شنو دخلها بالسالفه ...... ليكون؟؟؟
لجين : اي ملاك هي الي لك تبرعت كليتها ~> كآنت مرتبكه موب عارفه تجمع الكلمات
فارس بعصبيه : شنو وانا اخر من يعلم يسلام وليه هي يعني من قلالة المتبرعين
دخللو الدكاتره على صوت الصراخ
الدكتور : لو سمحتي يا اختي اطلعي لأن موب زين له العصبيه
لجين طلعت
الجوري : لجين شفيكِ وليه هالصراخ فارس فيه شي ؟
لجين : الجوري .. قلت لفارس عن ملاك وعصب ياربيه مادري شنو اسوي خايفه عليهم ثنينهم
الجوري : معليكِ لاتخافين اخوكِ طيوب وبسرعه بيرضآ وملاك الحمد لله بخير الدكتور قال لنّا بس خلينا نتظر وان شاء الله انتي بعيونك راح تشوفينها طرزان
لجين : هههههه ؤمآ طرزان متأثره بقوه

"""""""""""""""""""""""""

بعد 5 ساعات
دخلوا على ملاك
لجين : الحمد لله على السلامه ياقلبي ماتشوفين شر
ملاك بصوت مبحوح : الله يسلمك الشر مايجيك

ام عزام : الحمد لله على السلامه يابنتي
ملاك : الله يسلمك يمه
شمس بصوت اشبه بالهمس : الحمد لله على السلامه .. ( وتقول بنفسها /. تشوفين شر
ملاك : الله يسلمك

""""""""""""""""""

( بعد يوم
فارس : ابي اطلع
عزام : انتظر يا الحبيب يومين ثلاثه
فارس : نعم انتظر بعد 3 ايام
عزام : يافارس ادري انت ليه تبي تطلع صدقني هو بخير ~> يقول بهيئة ولد عشان الشباب مايشكو
فارس : بس ابي اطلع ابي اطلع وقسم تخيل نفسك مكاني بين اربع حيطان وتنام وتاكل بس
راكان ياكل من اكل المستشفى : وقسم اكلهم يجنن ولا عاد البيتزا هاذيك شي
مشعل : ولا الشوكولاطا حقتهم
فيصل : الله يفشلك ياقليل الأدب شنو شكوكولاطا
الشباب : ههههههههههههههه
فارس : طيب جيبوا لي كرسي متحرك
عزام : لاتحاول حتى
ريان : الحين انت ليه تبي تطلع
فارس : تخيل نفسك مكاني حاط يدك على حدك وتناظر بهالأغبياء
( يقصد راكان ومشعل )
راكان : هي هي احترم نفسك على الأقل استح قدام القراء .. يله تأسف منهم مو انتو تحبوني له ؟؟
فارس : اقول انطق وخليهن يقرون براحتهم

""""""""""""""""""

(( غرفة ملاك ,.
الجوري : ملوكه ماتبين تشوفين عيني عينك ~> تقصد فارس
ملاك استحت : الجوري وقسم اذا ماكلتي تبن تشوفين
الجوري : وشنو اشوف بالله .. لاتخليني افضحك واقول منو عيني عينك
ملاك تأشر بيدها : اي طيب تشوفي
الجوري : وين وين ما اشوف شي
ملاك : لجين الله يخليك شيلي اختك واقلعيها لا ارتكب فيها جريمه مالي خلق ادخل السجن واصير مجرمه عشانها
الجوري : جربي اصلاً ماتقدرين تقريبن مني لأن رؤى عندها مغناطيس يجذب الي يتقرب مني صح رؤى ؟
رؤى : صحين
الجوري : شفتي
ريماس شهقت : الجوري الحقي شوفي شنو حاطين
الجوري :شنو
( شافته وشهقت )
رؤى : شفيكم كل ابوه كرتون اقصد انمي
الجوري : اوش رؤى عاد طلبتك روحي جيبي لي اكل
ملاك : يسلام اقول انقلعي قلبتي المكان غرفة عزابيه على غفله
رسيل : ماعليكِ منهم اسمعي

""""""""""""""

بعد يومين

رجعوا الكل الشقق وملاك وفارس بعد
الجوري : تو مانورت الشقتين بوجود اخي الكريم وابنت عمي الكريمه
ملاك : الجوري طلبتك
الجوري : آمري تدلي
ملاك : نص ساعه بس اكرمينا بسكوتك

"""""""""""""""

شمس : الو هلا يمه
ام تركي : اهلين ها بتجي اليوم ؟
شمس بخبث : شغله بسيطه بسويها وراجعه لك
ام تركي بنفس نبرة الخبث : اي ابيك تبيضين الوجه
شمس : ماعليك

""""""""""""

وبس
انتهى البارت

---------------------------------
البارت الت 9 اسع
بشقة الشباب
راكان : يبه
ابو عزام : وحطبه
راكان : بل شفيك علي الموهم يبه متى بنرجع للشرقيه ؟
ابو عزام : حشى ماصار لنه جاين
مشعل : صادق عمي بو عزام شفيك انت يالخبل تبي ترجع بعدنا مانوسع صدورنا
فارس : ؤف انا راسي وجعني من البربره الزايده
راكان : فديت بربرتنا على قولتك
عزام يكلم من بعيد : هلا ليالو
ليال : وجع انت وخشتك نعم اش تبي ؟
عزام : توجع العدوان ياحماره انا اخوك الكبير تكلميني كذا
ليال : الموهم اخلص الزبده
عزام : اسألي ملاك كان تبي شي ناقصها شي
ليال : ماعليك احنا عندها ( وسكرت بوجهه )
عزام : بنت الذين
فيصل : شفيك تتحرطم انت وهالبراطم
عزام : هاهاهاها ياثقل طينتك مالك خص
""""""""""""""""
ملاك : مين ؟
ليال : اخوك الغفيف
ريماس : مين وضحكي عندها ثنين اخوان
ليال : ومن غيره ..
الجوري : قاطعتها : لحظه لاتقولي اني بقول عنتس
رؤى : وانتقلت العدوه من الاخ الى الاخت
الجوري : مالتك خص الموهم اني اقول راكان لأن عزامو مسالم
ليال : اقول الجوري وقسم راسي يوجعني منك انتي وهالي جنبك صج ماكلين مسجل
الجوري ضربها الاستهبال : السلام عليكم معمكم النشره الجويه لحالة الطقس
رؤى تكمل معاها : اليوم يقولون ان الجو غائم وهناك احتالمن ان يكون المطر شديد
لجين : جب انتي وياها لايسمعونكم ويعتزلون
رسيل : قالبين اللغه تمام
شمس :الحين انتو تبين تظيرفون ولا شنو .. الحمد لله والشكر عقول مصديه
الجوري : هاهاهاه احنا ماقلنا لك اضحكي
شمس : ؤف ؤف شنو لي اجي بين هال........
رسيل قاطعتها : هي هي انتي احترمي نفسك احسن لك
الجوري : صج مو متربيه
شمس : شنو شنو اني الي مو متربيه يابنت الشوارع
الجوري شهقت : نعم
وبدى الضرب بين الجوري ورؤى وشمس والبنات يحاولوا يفكوهم
شمس بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآ فكي شعري بالمتوحشه فكيني آآ
ريماس عضتها من ايدها
شمس شهقت من الآلم : آآآ يالشريره بعدي
دخلوا الحريم على الصراخ
ام راشد : الجوري رؤى شمس
البنات وقفوا
ام رائد بغضب : وين قاعدين احنا
ام راشد بنفس العصبيه : وليه الضرب انتو بنات استحوا على وجيهكم ادا انتو كذا شنو خليتوا للعيال
الجوري : يمآآ هي الي بدت تقول اني
لجين حطت يدها على فم الجوري وهمست لها : الجوري مانبي مشاكل عشان السالفه ماتكبر اكثر
ملاك بتعب : خلاص خلاص يما ماماصاير ش..ي
ام عزام : خلاص عاد تعبتوا البنت ويله اتركوها ترتاح اطلعوا برا الغرفه
طعلوا البنات معدا لجين الي بقت معها
شمس : والله ماعديها لكم انتي وياها
رؤى : اعلى مابخيلك اركبيه
شمس : اوكي انتظرو علي
شمس : الو تركي نبي نرجع لشرقيه
تركي : ايه ليه ؟
شمس : ؤف قلت لك نبي نرجع وخلاص احجز على اقرب طياره ( وسكرت بوجهه )
ريماس : ويه هادِ الساعه المباركه الي بنفنفك من وجهك
رسيل : ريماس خلاص اتركيها
"""""""""""
لجين : خلاص ملوك انتي نامي الحين اكيد تعبانه
ملاك : لا مابي انام مافي نوم
لجين : براحتك طيب تبين شي ؟
ملاك : لا بس
لجين : بس شنو ؟
ملاك بتوتر ومنزله راسها : وفارس كيف حالته ؟
لجين : ههههههههههههههههه
ملاك : لجين لاتضحكي
لجين : لاتخافي حصان وعلى قولت الجوري طرزان
ملاك ضحكت بصوتها انعومي : ههههه
لجين : يلا ملاك نامي الحين عاد تراك من الصبح وانتي فايقه
ملاك : الحين بنام اصلاً نعسانه مرره
لجين ترفع حاجب : اي من شوي مافي نوم والحين نعسانه
""""""
(( السعوديه - الشرقيه
احلام تكلم رنا بالجوال : رنو تعالي نامي وياي بليز
رنا : لا والله وبندوري
احلام : ههههههههههه للحين على بندوري يختي قولي له بنو نونو بوبو
رنا : وه وه وه بنو قالوا لك ولد وبوبو عجبتني كثري منها ونونو كأنه بزر
احلام : الموهم تعالي لي يلله ولا اني اجي لك
رنا : مادري بشوف
احلام : طيب اني الحين جايه لك عازمتك على مطعم على كيف كيفك
رنا : طيب بسأل بندر
احلام : اوكي واعطيني خبر
""""""""""""""
( يبه ابي اتزوج )
ابو عزام : نعنبو دراك مين هالبنت الي امها داعية لها
راكان : يبه ابي اتزوج يله عاد الحين مو انت متزوج تروح تدلع لي
ابو عزام رما عليه الكلينكس : نعنبوك ماتربيت اول شي انت كمل دراستك ثاني شي اخوك ادا تزوج انت تزوج
راكان : يبه عزام يقول مايبي يتزوج
مشعل : عمي ماعليك منه اقول راكان تبيني اقول منو تبي ~> مآيعرف بس يكذب
ريان : هههههههههههههههههههههههههههههه هه
فيصل يكمل : ههههههاي راكان صرنا نحب .. طيب انا بزوجك انفال
راكان باستغراب : منو انفال بعد
فيصل : بس ادا كبرت
راكان : منو هي ؟
فيصل : بنتي
راكان : هاهاي من قلة البنات اتزوج بنتك .. ولو كانت اخر بنت .. خلني اتزوج وحده من الي يكلمهم مشعلو
ابو عزام :استغفر الله العظيم .. ( رما عليه كتاب) .. المستحى والخجل وين وانت وين .. على الاقل احترم وجودي
راكان يدزه من كتفه ع خفيف : يلا عاد يبى احنا مانخبي على بعض شي مثلاً انا
ابو عزام قاطعه: لاحول الله .. وقام عنه *
راكان : وانت متى بتزوج ~> يقصد عزام
عزام :بالمشمش
راكان : ياربيه طيب شرايك انقي لك
عزام : وع مالقيت غيرك اقول سالفة اني اتزوج ف ادا حجت البقره
""""""""""
تركي بعد ماجهز شنطته طلع من الغرفه
تركي : يلا مع السلامه شباب
ريان : هب على وين ؟
مشعل : لاتقول عشان اختك
تركي باحراج بس مابين :لا بس احس قعدتنا انا واختي مو عدله
ريان : هاهاهاقول اهجد ياولد
فارس الي مسوي نفسه نايم : والله ماتتحرك لين ماتعافي على الاقل
تركي : والله مادري شقول لكم بس بس
فيصل : اها عني بس يلا اقعد وسالفة انك ترجع الشرقيه ف شيلها من عقلك
تركي : طيب عجل بعطي شمس خبر
راكان : يلا طس كلمها وتعال نبي نفلها الليله
""""""""""""
تركي : اسمعي سفره محنا مسافرين فهمتي
شمس بعصبيه : وليه حضرت جنابك
تركي بعصبيه اكبر : لاتكلميني بهالطريقه سامعه انا اخوك الكبير كلميني باحترام
شمس : اجل مابنرجع طيب تشوف ياتريك
(وقفلت بوجهه)
""""""""
تركي : لاحول ولاقوة الا بالله .. اقوم اروح للشبا ازين لي .. امكن ينسوني شمسو وغبائها
"""""""""
شمس لبست عباتها وحطت شيلتها على راسها بدون ماتلفها واخذت النظاره الشمسه واشنطتها مع جوازها وطلعت
الجوري تسوي مالت بايدينها : بلي مايحفظك
لجين : الجوري عيب
الجوري : لاعيب ولا شي .. وه وه وه وه وه
ليال : وش فيك خرفتي من بعض الضرب الي جاك من شمس ؟!
الجوري : مشتهي بطاطس بموت ادا ماكلته ويلي
ريماس : الحقي بس وحده فيه قبل ماحد ياخذها
الجوري قامت بسرعه وماشافوا غير غبرتها
رؤى : كح كح
"""""""""
عند الشباب
مسوينها سهره على كيف كيفك مشغلين التيفي دي على فلم اكشن ومجهزين العده من فشار وبيبسي وشوكولا ومطفين الاضاءه وصاير حماس بقوه
""""""

(( الشرقيه - في أحد مطاعمه الراقيه ..
احلام : ها رنو شرايك بالأكل ؟
رنا : ههههههه فيك حلوم لسى ماكلت شي
احلام : اكلي بس واني ساكته
رنا : استغفر الله
احلام : ليه تستغفري .؟
رنا : هاها كذا يقولون اذا تستغفرين كثير ا........
احلام فاطعتها : والي يرحم والديك خلص اكلتيني بقشوري . الموهم
رنا : شنو ؟
احلام : احم احم .. بما اني جلست الأمس بغرفتي طول الوقت افكر وافكر وافكر .. الموهم جات لي فكره بس طلعت رصاصيه لأنك ماوافقت عليها .. انك تنامي عندي ..
رنا : والفكره الثانيه والي لونها مادري شنو ؟
احلام : الفكره الثانيه سلمك الله .. انو كنت افكر ماره ثانيه وافكر وافكر .. واشوف لمبه فوق راسي .. وعرفت انها فكره ذهبيه ..
رنا : حركي اي هي ؟؟
احلام بمرح : اني راح اعطيك هديه عشان يمكن اموت قبل ماتولدي
رنا : استغفر الله .. الله يكملك بعقلك
احلام : الله يسمع منك .. الموهم ماسألتيني عن الفكره الذهبيه ؟
رنا : شنو هي ؟
احلام : انّ
رنا تحمست : اي
احلام : انّ ... اقول ؟؟
رنا : اي
احلام : احمم .. مابي اتعبك بما انك حامل .. والفكره هي .... اني نويت انسافر اني وانتي
رنا : شنو شنو .. لا طبعاً
احلام برجاء : يلا رنو طلبتك الله يخليك ترى ؤربي ازعل منك لين مايتزوج ولدك او بنتك
رنا : احلام بليز لا صدقيني ما اقدر
احلام : ليه بسرعه ابي الأسباب
رنا : الاسباب بالمرفقات
الحلام : لاتظيرفي لي بسرعه
رنا : اول شي بندر ماراح يرضى
احلام : هالشغله خليها علي والسبب الثاني ؟
رنا : همم .. اني حامل بعدين بتعب ادا سافرت
احلام : عادي اعتبريها مغامره
رنا : ه ه ه . . يعني ولدي يموت ..
احلام : ياربيه رنو ..
احلام اخذت الجوال حقها واتصلت على بندر
احلام : هاي
بندر : بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم سكنهم مساكنهم .. خير شفيك تصارخين فقعتي طبلة اذني
احلام : كيفك ابو رمزي
بندر : رمزي بعينك .. خير اش تبين
احلام : بل بل بل .. الموهم كيفك ايش اخبارك وعلومك ولشونك وشنو مسوي ؟
بندر : بالاختصار تمام .. الموهم بغيتي شي ؟
احلام : اي
بندر يصرفها : آمري تدلي
احلام : انت تعال لمطعم ال....... وبتعرف كول حاقه
بندر : طيب طيب
( بعد ما وصل )
بندر : همم شنو بغيتو قعدتوني من النوم الله ياخذك ياحلوم
احلام : مالت عليك واني الي جايبه معاي اخبار بكنوز
رنا : واني اقول لك انّ ماراح يوافق
احلام : طيب وادا وافق .. بسوي لك عقاب ..
رنا : الموهم قولي له .. ( ودارت لبندر ) .. بس ها اني مالي شغل احلامو الي جابت الفكره
بندر : وانا مثل الاطرش بالزفه
احلام : هههههههههه ههههه .. الموهم يابو رمزي
بندر قاطعها وهو يقوم : لاتقولي ابو رمزي يلا فمان الله
احلام : تعال بندرو وقسم عندي لك خبر .. يلا عاد توبه بس اجلس
بندر قعد : يلا قولي ياست الحسن والدلال
رنا تخصرت : نعم
بندر يهمس لرنا : ماعليك اجاريها ولا مابتخليني اليوم
احلام : هئ سمعت يلي ماتستحي
بندر بروعه : حششى عندك قرون استشعار
احلام : هاهاهاي
رنا : احلام مو ناويه تقولين له
احلام : اي صح .. بندر اني مسويه لكم هديه انت وجوزتك المصون
بندر : يعني كل هالكلام عشان هديه ؟؟!!!
احلام : اسمع الهديه الله يهداك انت وجوزتك نفس الطينه .. الهديه هي ... بس اقول اول شي قول تم
بندر : تم
احلام : ايوه بسفركم انت ورنا
بندر بعصبيه : نعم شنو شنو
رنا نزلت راسها عرفت انه بعصب
احلام : بندر اجلس الله يهداك فضحتنا قدام الناس اجلس واسمعني
بعد ماهدء بندر
احلام : الأسباب التاليه ؟
بندر : اول شي رنا حامل
احلام : ادري ياخي بس ادا صار لها شي اقتلني اوكي . والسبب الثاني ؟
بندر : عندي شغل ~~>> يكذب طبعاً
احلام : ماعليك اني ادبرها والسبب الثالث
بندر : لا قلت لا
احلام : بندر حلفتك بالله يعني رنا شذنبها يلا عاد بندور مو تصير نحسس
بندر : لا
احلام : بس هاد هديه هديه شفيك احد يرفض هديتي
بندر : لا .. اقصد لامابنروح
احلام : ههاي لقطتك انت قلت ماحد يرفض صح .. خلاص اني حجزت استعدوا بكره العصر بامركم ونرح المطار ... ومابي اي كلام لأني حجزت

""""""""""""""
بعد يوم
الساعه 12 ظهراً
بمطار الإمارات
اعلنوا عن الرحله
ذهبت بغرورها المعتاد وركبت الطائره
( امكن ماعرفتوها " شمس "
""""""""""""""

تركي : لاحول الله وينها دي ماتشيل التلفون .. الله يقعلها
مشعل وراكان دفوه من كتفه
راكان بتسامه مايله : ههههههههاي مين هاد الي ماتشيل تلفونها
مشعل : اعترف اعترف
تركي ماحب يحرجهم : مابقول
مشعل : لاتخاف لاتخاف مابنقول لحد
فيصل جا من وراهم ورفسهم : انقلعو
مشعل وراكان : اي ياحمار فصيل
فيصل : شنو عيدو عيدو ماسمعت
مشعل وركان هربو
فيصل :هههه لاتخاف انتبهت لك
تركي : ههه ماحبيت احرجهم
فيصل : كفوا والله وربي اشهد انك رجال ترفع الراس
تركي ابتسم : تسلم يافيصل
"""""""""""
الجوري تاكل بطاطس وهي منسدحه ع الكنب
وليد حاط يده على انفه : ؤف ؤف وش هالرحه خاليسه
الجوري : هئ ريحت البطاطس صارت خايسه .. ؤربي يشهد انها احلى من ريحة عطر نور ولميس
ريماس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
وليد ضحك من ضحكة ريماس لأن ضحكتها تضحك ?
ورود : يلا وليد تعال تحمم
الجوري : يلا روح لأمك يلا .. عجل ريحت البطاطس خايسه .. كذبت ابريل اخترعت
وليد بحلس لها وراح يركض لأمه
رؤى مسنحده ع الكنب وتفرفر بالتلفزيون : اقول رسيل ماحددتوا متى عرسك انتي وفواصل
رسيل مافهمت شنو فواصل : مين فواصل .؟!
رؤى : شرايك اقول الك عرسك يعني مع مين مع الهندي
رسيل فهمت وصار وجها احمر : رؤى ياحماره
ام رائد : شنو فيكم بنات سب عيب رسيل
رسيل : ولاشي يمه
ام رائد : الا متى عرسك قلتي لي ؟
رسيل استحت من السالفه وخصوصاً ماراح تفتك من الجوري ورؤى : يمه قلنا بعد شهر ان شاء الله
الجوري : اقول رؤى شرايك نطقم باللبس
رؤى : اوكي حلو
""""""""
انتهى البارت

---------------------------------
البارت الع10اشر

بعد مرور اسبوعين

ماصار شي جديد غير

نرجع للوراء شوي
قبل اسبوعين


تركي : الو شمس وينك
شمس : هه تفكر من دونك بضيح رجعت ياعمري رجعت
تركي بعصبيه : كيف ومتى ؟
شمس : توني موصله يلا سلام برجع البيت
وسكرت منه

تركي : لاحول ولا قوة الا بالله .. الله ياخذك ياشمس ويفكني منك

"""""""""""""

ريماس : بنات ابي اطلع افر باسواق الامارات
الجوري : ثواني وبجي وياك
رؤى : اني بعد
ملاك : خلاص كلنا بنروح ؤف
بعد ماجهزوا طلعوا من البنايه
وهم يتمشون بالسوق
ريماس : الجوري شوفي العجوز الي هناك
الجوري : شفيها ؟
ريماس :ابي اروح استهبل عليها
{ ريماس موبس تحب اللغه الاماراتيه الا تجنن عليها }
الجوري : آآ فهمت لك تعالي بدبرك
واتجهوا للعجوز
ملاك : يربيه وين راحوا هالخبلات
لجين : ماعليك منهم تعالي ندخل هالمحل
ملاك : يلا

ريماس : السلام عليكم ياجده
العجور : شنو يده ومايده ~> يده = جده
ريماس مسويه تبكي تبي تبوس يدها
العجور : بعدي عني بعدي ياسلمان سلمان
سلمان : نعم امي
العجور : شوف هالبنيه ترمس حجي موب مفهوم
سلمان : نعم اختي بغيتي شي ؟
الجوري وبدء التمثيل عندها : والله ياخوي هالبنيه اسمها مهره وهي يتميه ومن شافت امك تذكرت امها الله يرحمها
ريماس مسويه تبكي : اي ياجده وادا ماتبيني قولي اني بروح سلام
العجوز بحنان : اسفه يابنتي والله ماكنت ادري تعالي تعالي
ريماس باست يدها
الجوري : بالأذن ياخاله الحين اكيد يحاتونه
العجور : اذنكم معكم .. نشوفكم المره اليايه
رؤى : ان شاء الله
وراحوا
ريماس فاقعه ضحك
رؤى : هههههههههههههههههههههه من وين جات لك هالفكره
الجوري : احمم معاك الجوري مو حيا الله

"""""""""""""""""

بعد مرور اسبوعين

البنات جالسين يلمون شنطهم ويجهزون
عشان برجعون الشرقيه


"""""""""""""""
احلام : يلا رنا الطياره بنتأخر

[ طبعاً احلام اجلت الرحله اسبوعين ]

رنا : طيب طيب بس بشوف بندر للحين مارجع
احلام : ليه وين راح ؟
رنا : مالك دخل مفاجأه
احلام : ها بس مالت
رنا : عليك
احلام : وعليك يالسباله
رنا شهقت : هئ .. انا سباله
احلام : ههههههه ونص

"""""""""""""

بالمطار

الجوري جات لهم ومعاها 6 موكا حار

الجوري : خذوا حرقتوا يدي حريقه تاخذكم
ليال : حشى
الجوري : خذي حقك بس اناملي الجميله احترقت
لجين : اشربو بسرعه لايروحون عنّا
رسيل : صادقه والله يسونها
وبعد ربع ساعه
نادوا على رحلتهم
وكلهم توجهوا للطياره

"""""""""""""

بالطياره المتوجها الى لبنان

احلام بملل جالسه تسمع ع الايبود ورنا تقرا كتاب شعر لحامد زيد
وبندر جالس وراءهم يفكر

رنا : احلامو
احلام موب معها ابداً
رنا : احلام ؤصمه
( ؤشالت عنها سماعات الآيبود )

احلام : نعم ؟
رنا : نعامه ترفسك الا باقول ..
احلام : قولي
رنا : لوين رايحين ؟
احلام : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
رنا : شفيك اسألك
احلام تبي تتكلم مو قادره من الضحك
احلام : هههههههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههه هههههههه
رنا عصبت : وجع
احلام : هههههههههههههه تت توجع ههههههههههههههههههههههههه توجع ههههههههههههههههههههههههه ك هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
رنا بتصيح من العصبيه : احلامو ياسباله ياقدره
احلام : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه

""""""""""""""""""

ام تركي : الحمد لله على السلامه ياعمري
شمس : الله يسلمك يمه
ام تركي : ها يمه ماقلتي لي شنو سويتي
شمس : اي صحيح اجلسي وشوفي ولدك الحمار شنو سوى
لمّا جلسوا
ام تركي : شنو صاير ؟ وشنو سوى تركي ..
شمس : لمّا كنت بسوي الحاجه الا وللدك يخرب علي ................. وكملت لها
ام تركي : الله يغربله .. وينه هو ؟
شمس من طرف خشمها : معاهم
ام تركي : مع من ؟
شمس : يعني من يممه مع الحيوانات
ام تركي مافهمت :شنو ؟
شمس : ؤف يممه يعني مع العيال
~[ ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما ]~

""""""""""""""""""""

الجوري : تعالي رؤو
رؤى :خير
الجوري : الخير بوجهك
رؤى : تكلمي
الجوري : شوفي ادا طقمنا نبي الوان فاقعه تفقع العيون تخليهم قنابل
رؤى :هاهاهاهاهاهاها كثري منها قنابل قالت
الجوري : اي اسمعي له
رؤى : اسمع اسمع تكلمي
الجوري : نبي واحد ناعم لحد امم ه
رؤى عسى ماتعبتي عليها الكلمه
الجوري عصبت :رؤى يالسباله الشرها مو عليك الشرها علي اني اكلمك
رؤى : خلاص خلاص كملي
الجوري : نبي واحد يكون ناعم وقصير ولونه فاقع
ملاك طلعت لهم : انتم وين والعرس وين وينكم وين على مايجي بعدين فكروا شنو تلبسون
الجوري : طسي
ملاك : مالت
وقعدت بكرسيها
لجين :شفيك رايحه لهم لو تقعدين معاهم بطيروك من نافذة الطياره
ملاك : هههههههههههههه مايقدرون عندي الي يحميني
لجين : مالت الموهم جوعانه
ملاك : قولي للمظيفه تجيب لك حاقه
لجين : شنو حاقه انتي وجهك .. الموهم انتي قولي لها
ملاك : ليه شنو ناقصك يد ولا رجل

""""""""""""

بعد مرور اسبوعين و 3 ايام
يعني مرر الشهر بسرعه
واليوم الي قبل عرس رسيل

رؤى : رسيل وصل فستان عرسك
رسيل : حلفي
رؤى : والله مع ريان الحقي قبل مايشوفه
رسيل ركبت فوق بسرعه وعلى غرفة ريان
دخلت عليه بسرعه
ريان : خير في حاجه اسمها طقي الباب
رسيل تتنفس الصعداء : وين فستاني ؟
ريان : تحت مع رؤى قالت لي بطعطيك اياه
رسيل شهقت : شنو
ونزلت تحت بسرعه
طبعاً رسيل ماتبي احد يشوف الفستان لين يوم العرس
رؤى توها بتفتح الكيس الي فيه الثوب
رسيل يصراخ :رؤىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىى
رؤى نقزت فوق من الخلعه
رسيل : يالسباله مين قالك تشوفينه
رؤى ابتسمت لها ابتسامه كبيره : هع هع
وفلحت فوق
الجوري : ها شفتيه
رؤى تكلمها بالجوال : توني باشوفه الا تجي الظاهر ريانو قال لها انه عندي
الجوري : مالت عليم كان طولتي عليها شوي
رؤى : الموهم ياحماره للحين ماشفنا فساتين وشوفي اشترينا كل شي حتى الكوافير حجزناه باقي الفساتين والاكسسوارات
الجوري : طيب الحين بامرك نروح نشتري باي
رؤى : بايو

"""""""""""

الجوري : فويرس
فارس : فويرس هاد باطلعها من عيونك
الجوري : يلا عاد يا اخي العزيز بطلب طلب
فارس بملل : خير
الجوري : لالا هو خير
فارس : بتقولي ولا مع السلامه
الجوري : احم صراحه ابي منك طلب صغير ومايكلفك شي
فارس : الجوري اسمعي ياتقولين يابره
الجوري بسرعه : ابيك توديني لسوق
فارس : لا
الجوري مسويه زعلانه : ياربيه الحين كيف اقول لملاك اكد بتزعل
فارس ناظرها باهتمام : وشنو دخل ملاك بالسالفه ؟
الجوري : لا لا ولاشي سلامتك ياخوي
فارس : تكلمي بسرعه والله ترى ماتشوفين شي يسرك يالجوري
الجوري خافت منه : طيب طيب .. السالفه ان ( وبلعت غصتها ) .. ملاك تبي تروح معاي للسوق عشان عرس رسيل
فارس بشك : الجوري وقسما بالله لو ادري انك تكذبين وانا حلفت
الجوري : لالا ما اكذب يلا بقول لها تجهز بايو
وركضت لبره
الجوري اتصلت لملاك : الو ملوكه بسرعه الحين بنجي لك وباي
وسكرت بوجها

"""""""""""

(( من جهة ملاك
ملاك تبعد الجوال عن اذنها : الله ياخذك يا الجوري والله العظيم تشوفين
ليال : هي مجنونه تكلمين نفسك
ملاك : لالاموشي انلقعي برا
ليال : مالت عليك الموهم اني مو جايه لسواد عيونك جايه اقولك انه الغذاء استوى

""""""""""""

الجوري جالسه بالمقعد الامامي جنب فارس
الجوري : تعال اول شي مر على رؤى
فارس : ليه ؟
الجوري : شرايك بعد عشان نناظر فيك
فارس : عن اتسيخف ومابامر
الجوري بصراخ : وليه ان شاء الله حضرت جنابك
فارس : كذا يعني مزاج
الجوري : اجل بتصل لملاك وبقول لها ماني جايه خلاص
فارس: لالا طيب الحين بمر ؤف
الجوري : هاهاها اني الجوري مو حيا الله
فارس : حفظتها حفظتها وقسم حفظتها
الجوري : عشان ماتنسى .. شغل لي حاجه اسمعها
فارس : لا
الجوري : شغل
فارس : سيارتي وانا حر
الجوري طلعت شريط من شنطتها قصيده لحامد زيد وشغلته

"""""""""
نزلوا من المطار

رنا : اه الحريه وناسه احس بشي غير
احلام : امشي امشي خلي زوجك المصون يجيب الشنط
رنا : طيب امشي معاي ما اعرف المناطق هنا
احلام : اوكي حركي سراعه
رنا : ؤف احلام لاتسوي هالحركات
احلام : ههههههههه اوكي
بندر جا لهم .: امشوا يلا بنروح الفندق
احلام : يلا انت امشي واحنا وراك
بندر : العكس
احلام ورنا صارو قدام وبندر وراهم

""""""""""""""""""""""""

وقفت سيارة فارس عند بيت ابو عزام
الجوري اتصلت لملاك وخايفه انه فارس يكشفها : الو هلا مملاك ك
ملاك : خير
الجوري : انزلي يلا وصلت
وسكرت بوجها

.......

ملاك شهقت : تشوفي يالجوري وتسكريه بوجهي .. الي ينزل لك

......

الجوري بتوتر : فارس حرك ملاك تقول لسى ماجهزت بروح امر رؤى
فارس : حلفي
الجوري : الله ~~>> قالتها الله مو والله
فارس مشى لبيت عمه ابو رائد

""""""""""""""""""""""

رؤى بصوت خفيت : ياربيه وينها هالخبله
رسيل : بو
رؤى :وا يما ا
رسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رؤى : حماره ليه تسوين كذا فرضاً وقف قلبي هاه
رسيل : ههههههههه فرضاً ومنو تكلمين هاه
رؤى بدلع : ومين بالله اكيد ..~ آلجوري ~ ..
رسيل تكلم بنفس نبرة صوت رؤى : نانا الجوري
رؤى : مالت عليك
رسيل : وعليك .. شنو تبين فيها
رؤى : وانتي شنو هاللقافه الي طايحه عليك ها
رسيل : مالك خصص

""""""""""""""""""""""""""

عند العريس ~> لول

فيصل كان يطير طاير متشقق من الفرحه

بغرفة مشعل ونواف كان معاهم فيصل
نواف : شوي شوي ياحلو موتطيح لنا
مشعل : وانت الصادق نوديه العرس متكسر
فيصل : هاهاها ماتضحكوا .. ومالكم خص فاهمين ؤف
دخلت عليهم ريماس
ريماس : فيصل طلبتك لاتردني
فيصل : آمري
ريماس : مايامر عليك عدوا .. ابيك توديني السوق ابشتري لعرسك حاجه
مشعل : وشنو هال ( ويقدلها ) .. حاجه
ريماس : مالك دخل .. يلا فيصل عاد
فيصل : مايصير يابنت انا عريس
ريماس : طيب قول لأخوك المصون
فيصل : مشعلوا يلا قوم يلا
مشعل : شوف غيري انا مشغول
ريماس : يالضرير ومن غيرك جد سبال
مشعل : طالع عليك
فيصل بصرامه ارعشك قلب الموجودين ههههههه : مشعل ود اختك للسوق يلا
مشعل من داخله يتأف : يلا حركي
نواف : انتظروا انا بعد بجي
مشعل ضرب كف بكف : كملت

"""""""""""""""

الجوري تتكلم بشويش : الو رؤو بسرعه انزلي وصلت
رؤى : طيب شنو فيك تتكلمين بهالنبره
الجوري بنفس الصوت الخفيت : باي
وسكرت

فارس : شنو فيك تتكلمين كذا ماتبيني اسمع ؟
الجوري بسرعه : لا لا لا .. فهمتني غلطن ياخي الوسيم
فارس : وجع
الجوري : تو.............. [ وسكت ]
فارس : تو شنو ؟
الجوري ابتسمت ابتسامه كبيره : سلامتك
رؤى دخلت : السلام عليكم
الجوري وفارس : وعليكم السلام
الحب الساكن غير متواجد حالياً  
قديم 06-30-2011, 05:52 PM   #5
عضو فعال
الحاله: Dont be sad you will get some right, and you will get some wrong
 
الصورة الرمزية الحب الساكن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العضوية : 700074
المشاركات: 312
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 74 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 101 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 33
الحب الساكن is on a distinguished road
فارس راح على بيت عمه ورؤى والجوري طاقينها سوالف ولا يدرون وين ربي حاطهم
لمّا وقفت السياره

طبعاً الجوري ورؤى مايدرون شي نزلوا
فارس : هي هي هي انتي وياها على وين
الجوري بإستغراب : وصلنا المجمع له
فارس لف وجهه : ياربيه رباه .. ياحوله يالسباله ماتشوفينه عند بيت عمي
رؤى والجوري ناظروا للمكان وطلع بيت عمهم الجوري طاح وجها
رؤى : ليه جايبنا هنا ؟
فارس : ملاك بتجي
رؤى : مين ق
الجوري حطت يدها على فمها : الحين بروح بناديها
وسحبت رؤى معاها الي مو فاهمه شي
حرقوا الجرس من كثر ما يضربوه
راكان : ياوجع
الجوري : توجعك سنه على ماتفتح الباب
راكان : احمدي ربك ان ابوي وامي مو هنا ولا كان وجهك يتمشى بالارض من الفشله
الجوري : بعد زين
ودخلوا

الجوري : ملوكه يلا جهزي عباتك واحنا نتظرك بالسياره معانا لك مفاجأه
ملاك : شنو هالمفاجأه بالله .. وطلعه ماني طالعه
الجوري : بليز ملاك الظاهر ناويه اليوم على اعدامي
ملاك : اول شي تقولين لي شنو صاير
الجوري سحبت رؤى وصلوا عند الباب الي يطل على الشارع
الجوري : ناظري من النافذه وبتعرفي وبسرعه نتظركِ
وطلعت بسرعه
ليال ورؤى مثل الأطرش بالزفه مايدرون شنو صاير
راكان :بسم الله .. شفيها هالمجنونه وقسم كبر السن طلع يخرف
ملاك راحت تطل من النافذه تشوف شنو صاير
وماشافت غير وجهين بوجها
وجه الجوري ورؤى
ملاك بصراخ : يما

عند الهبلتين
الجوري ورؤى حالتهم يرثى لهم من الضحك


راكان : بسم الله الظاهر انتي بعد خرفتي معاهم
ملاك : يما شوف النافذه
راكان طل من النافذه وشاف
راكان : غير سيارة فارس شنو فيها
ملاك : شنو
راكان :اي طلي انتي
ملاك طلت من النافذه
ملاك ركضت بسرعه لفوق ولبست عباتها وطلعت

"""""""""

انتهى البارت

---------------------------------
البارت الحادي 11 عشر

الخبر - الجمعة سنتر

الجوري : رؤى شرياك بهالمحل ؟
رؤى : وقسم يالجوري تعبت خلاص نبي نقعد عاد
الجوري : لالا بس هالمحل عجبوني اغراضه المعروضه
ملاك على راسها أكبر علامة استفهام : الحين شحقه جايبيني اني وشو دخلني فيكم ها ؟
الجوري : ادا جلسنا بقول لك بس خلونا ندخل هالمحل
رؤى : الجوري وين اخوك ؟
الجوري : قال بشوف حاجه وبجي .. فكه
رؤى : امشي ندخل بس
دخلوا المحل وكان من جد روعه وبضاعته حلوه
رؤى : ملاكو انتي جهزتي للعرس ؟
ملاك : انتظركم والله .. من زمان خلصت بس بقي لي اكسسوار لليد واكيد موجود بكل مكان
رؤى : اها ..( وكأنها تدور حاجه ) ..
ملاك : شنو تدوري ؟
رؤى : الجوري اختفت
ملاك : بأخر المحل ماتشوفينها
رؤى وملاك راحوا لها
الجوري وبإيدها فستان : رؤىو شوفينه نفس الي بغيناه بالألوان والشكل والوصف
رؤى : صادقه مافي الوان غير ؟
الجوري : بلا في احمر شفت
رؤى : بتاخذي اي واحد ؟
الجوري : مادري مرره محتاره الإثنين حلوين
رؤى : ملاكو انتي شنو رايك من يناسب من ؟
ملاك بحيره : امم مادري ؤربي يحيرون بس اقول ان ان ؟!!!!!! امم


""""""""""""""


بالمول *** )

نواف : يلا ريماسو راسي افتر منك
ريماس : اقولك ماحصلت الجزمه الحلوه الي ابيها واخوك الثاني مادري وين ذلف
نواف : بالعقل يعني وين راح
ريماس : الموهم لاتروح وتخليني اهنا كله شباب
نواف : امشي بسرعه بس انا بعد ابي اروح اماكن
ريماس : طيب طيب بروح دا المحل حق الجزمات ~[ الله يكرمكم ]~ أمكن فيه هنا الي ابيها
نواف : بس دا بعدين خلاص
ريماس : طيب طيب

"""""""""

الساعه 5 العصر
رسيل جالسه متوتره مرره وتهز رجايلها بالأرض بسرعه

ام رائد : رسيل شنو فيك تهزين رجلك كذا فيك شي . ؟
رسيل : لا يمه بس متوتره شوي مو مصدقه انه بكره عرسي
ام رائد : ماعليك كل بنت ومردها بيت زوجها
رسيل دمعت عينها : يمه بتوحشيني
ام رائد حضنت بنتها : واني كنت مثلك يا يمه شوفيني استك عيله والحمد لله عايشه ومبسوطه حق ايش انتي زعلانه ؟
رسيل : يمه بس راح افقدكم
ام رائد : يلا عاد يارسيل بلا دلع الي يشوفك يقول ماراح تشوفينا مره ثانيه
رسيل : .......
ام رائد : الا وين بتسكنين ؟
رسيل : اول شي راح اسكن بيت اهله لأن البيت لسى ماخلص
ام رائد : اها .. الله يوفقك يمه دنيا وآخره
رسيل من قلب : آمين

""""""""

مر اليوم سريع على الكل

بعد يوم الساعه 3 الفجر

طبعاً رسيل رفضت تكلم فيصل أسبوعين لين مايجي موعد العرس

وهاد الي قهر فيصل

نروح لبيت الجده

""""""""""""""""""""

دخلت ملاك على البنات وهي تصفق : ماشاء الله ماشاء الله الحلوين مو ناوين يقومون ينامون ؟
الجوري وهي داخله جو مع اللعبه : طيب دقيقه بس
ملاك : لا .. بسرعه كل وحده تنقلع على سريرها
( وقامت وطفت الاب توب )
رؤى شهقت : ملاكو حرام عليك والله ماباقي شي ونخللص
الجوري بقهر : والله لأوريك انتظري بس بكرره
ملاك : يلا
قاموا البنات مبوزين واشكالهم تجنن وهم بالبيجامات

"""""""""""""""

رنا : احلامو ابي ارجع ضروري بكره عرس صاحبتي رسيل
احلام شهقت : حلفي
رنا : والله
احلام : من مين ؟
رنا بتفكير : امم مادري اتوقع اسمه يبدأ بحرف الفاء بس شنو ما ادكر
احلام : امم يمكن فهد فارس فراس فيصل فادي فا.......
رنا : قاطعتها : اي اي اسمه فيصل
احلام : اها عجل الحين بكلم ثامر يحجز لنا
(( للتذكير ثامر اخو احلام ))

"""""""""""""""" بنفس الوقت عند .....................

نواف ومشعل دخلوا الغرفه على فيصل الي مسوي نفسه نايم

نواف : نايم يبو الشباب
مشعل : وش هالعقل الي فيك احد يوم عرسه ينام
نواف : اكيد فيه يالدلخ
فيصل : برا انت وياه
نواف : تعال نبي نلعب معاك
فيصل فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههههههه وشو ؟ههههههههههه
مشعل : يقصد نبي نلعب وياك اونو هاد جزاتنا نسليك
نواف : اي هاد وجه لعب اقول امش بس
فيصل :اقول انتو ليه للحين مانمتوا ولا موب ناوين تحضرون عرسي
مشعل : لالا مو الحين بنام بعدين الموهم
نواف يكمل : نبي نلعب
فيصل : وين اختكم ؟
مشعل ونواف بنفس الوقت : نايمه بيت جدتي

"""""""""""""""


صباح اليوم الثاني
الساعه 1 ونص
كانوا كل البنات بالسياره والجوري تاكل بطاطس
وريحة السياره كللها بطاطس
ريماس بخنقه : ؤف الجوري ؤربي اختنقت من الريحه
الجوري انفعلت : هئ ياربيه وشو .. هاد البطاطس تعرفي شنو البطاطس على سن ورمح مو اي كلام
ريماس فطست ضحك على انفعالها
ورؤى مو حولهم ابد

"""""""""""""""""""

وعلى الساعه 6ونص طلعو البنات من الصالون
واتجهو للإستيدو عشان يصورون

وبعدها راحوا للقاعه

اول ماوصلوا طبعاً اكيد كانت القاعه فاضيه لأن الساعه 8 وربع

الجوري : واو وناسه المكان فاضي
رؤى : بنات تتوعن رسيل جات ؟
لجين : اتصلت لي تقول انها بالطريق
وجلسوا البنات يجهزون نفسهم والجوري ورؤى جالسين ياكلون مكسرات وشاي ~~> ياحليلهم
وعلى الساعه 9 دخلوا الغرفه على رسيل وضربوها سوالف معها
ليال : يلا بنات الحين بجو الناس مين تجي معاي ؟؟
رسيل : تعالو وين امي والباقي ؟؟
لجين : الحين بجو
طلعوا البنات ولحظات ودخلوا الأمهات وسلمو إلخ إلخ .......

أوصف لكم لبس البنات

رسيل ./ كانت لابسه




ومسويه بشعرها



والميك أب




والمناكير





والحلق





الجوري ./ كانت لابسه




وعامله بشعرها




رؤى ../




وعامله بشعرها نفس الجوري


..


ملاك /. كانت لابسه





ومجعده شعرها وطالعه شي



بالقاعه شوي شوي بدوا الناس تجي







بوصف لكم بقية البنات شنو كانوا لابسين

لجين ./



شعرها ./



والميك أب نفس الي بالصوره

ريماس /.




وشعرها /.



ليال /.




وشعرها /.




""""""""""""""

الساعه 11 ونص ..

وقت زفة رسيل


دخلت عليها رؤى

رؤى : يلا رسيل وقت الزفه
الجوري تخوفها : خلاص الحين صرتي لفيصل ودعتي ايام العزوبيه
رسيل بخوف : الجوري بعدي عني مالي خلقك
رؤى : يلا الجوري روحي قولي للبنات وامي يجون
الجوري : اوك

وخلال خمس دقايق كانت الأوضاع تمام التمام
ملاك : ثواني بروح اقول للطقاه
رسيل : مو تنسين ملاك الموسيقى الي عطيتك اياها
ملاك : اوكي
انطفت الأضواء معدى اضواء خفيفه جداً واشتغلت الموسيقى الكلاسيكيه ودخلت رسيل وراها البنات وامها وخالتها ام فيصل
كانت روعه قمر بكل ماتعنيه الكلمه ~>> من قدها ماخذه فيصل ولد امم فيصل _^
وكان الكل يسمي عليها معدآ وحده الي تاكلها بعيونها
لمّا وصلت للكوشه جلست وبدت الطقاقه تغني
والمصوره تصورها
والبنات ضاربينها رقص وناسه
المصوره نادت ملاك : لو سمحتي يا أاختي ممكن تجميع عائلة العروسه ؟ عشان بناخذ لهم صور جماعيه
ملاك بإبتسامه : اوكي ثواني بس
ملاك راحت لرؤى : روحي قولي لأمك وخالتي ام فيصل بناخذ صوره جماعيه واني بقول للبنات
خلصت الأغنيه وقفوا البنات عن الرقص
واجتمعوا عند رسيل وبدأ التصوير


""""""""""""""" الساعه 12 عند الرجال

راكان : مبروك ياعريس
مشعل : الله يبارك فيك
راكان : من كلمك
مشعل : انت
راكان : اكلم فيصل .. فيصل مبروك ياعريس
فيصل : الله يبارك فيك
راكان : الف الف مبروك
فيصل : خلاص ؤربي حفظتها حفظتها
مشعل : لاتخاف ادري يابعد جبدي ليه مستعجل
فيصل : وع لوعت كبدي
راكان بالسوري : شوبك ياواد البنت محتطير
فيصل حقرهم

""""""""""""" الساعه وحده
اصوات البوري مالي الشارع وانواع الضحك من الشباب وهم يضربون الهرن

""""""""""""

الطقاقه قالت انه المعرس بدخل وانه الكل يتغطى
والبنات لبسوا عباتهم ورسيل وقفت وتغطت بالطرحه
ودخل فيصل بالبشت الأسود
واصوات التهليل من الحريم ؤلمّا وصل لرسيل شال الطرحه وباسها من جبينها
فيصل يهمس لها : الف مبروك ياقلبي
رسيل بإبتسامه : الله يبارك فيك
وبعد ماصوروا ريماس مع فيصل ورسيل وام فيصل
شمس جات والمكياج غامق بكل ماتعنيه الكلمه وحاطه اللفه بأهمال ونص شعرها طالع وعباتها مسكره بس الي فوق وفستانها كان لتحت الركبه وقال بجلع بصوتها وهي تعلك العلكه مدت يدها : الف مبروك يا فيسل !
رسيل انقهرت مرره وكانت شوي وتصيح
اما فيصل حقر يدها وقال : الله يبارك فيك
شمس : شدعوه ماتشوف يدي ممدوده
فيصل : انتي احترمي نفسك على الأقل تغطي ولا سكري عباتك ولاتخربين علي العرس
جات ريماس بعد ماشافت ردت فعل فيصل ورسيل وقالت : ممكن شوي شمس ابي جلس مع اخوي ومرت اخوي ~~>> قالت الراء ر
شمس : اكيد قلبي عادي
ومشت وهي تتخطر
بعد نصف ساعه
طلعوا العروسين لبيتهم بعد ما اخذت لهم المصوره كم صوره
والكل كان بالبوفيه

---------------------------------
البارت الثاني عشر

ملاك تجلس من النوم تناظر الساعه

وشهقت شهقه طويله

نامت 17 ساعه

ملاك : بسم الله كل ذا نوم
دخلت عليها ليال
ليال : وآخيراً جلستي من النوم
ملاك : كيف كذا ماجلستوني نمت كل ذا النوم
ليال : ما تنلامين من تعب العرس
ملاك : اي والله صدقتين
ملاك : اوكي اجل اني بروح اصلي يلا برا
ليال : مالت
وطالعت

"""""""""""""""""


كانت تركض اخوها ريان وهو يركض اسرع

وفجأه


شافت الأرض تنشق وتبلعه

رؤى قامت من النوم وهي تلهث : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله منك يا ابليس

قامت رؤى ولبست شبشبها وطلعت لبره نزلت الصاله وشافت امها وابوها واخوها ريان

ام رائد : رؤى .. شفيك ليه نازله كذا ( بخوف ) .. شنو فيك ليه وجهك احمر كذا ..؟!
رؤى : ها .. لا يمه بس شفت كابوس ونزلت اشرب ماي
ريان : شنو فيك تناظريني ؟؟
رؤى بأحراج : ها .. لا بس شردت شوي
وراحت للمطبخ ..
روز : مدام رؤى سو فيكي انتي تأبان ؟؟
رؤى : لا
روز : تبي هاجي ؟؟
( تبي حاجه ) ؟؟
رؤى : لا
روز : وانت كلو لا لا
رؤى : مايدخلك انتي
رؤز : ؤوف ناس ميجانين
رؤى وهي تصب لها الماي : والله اعلم من المجنون فينا

""""""""""""""""

الجوري : هلا وغلا اخوي العزيز طلبتك طلب ولاتردني واني اختك الوسيمه
فارس : نعم
الجوري بنفسها ( نعامه ترفسك ) ..: انعم الله عليك .. ابي من باسكن
فارس مندمج مع الفلم : لا
الجوري : يلا فارس عشان خاطر عيني عينك ~>> تقصد ملاك
فارس قام للجوري وهي نحاشت

"""""""""""""""""""""

الساعه 4 العصر


رسيل : ياحيا الله من جانا
رنا : الله يحيك ياقلبي
رسيل : شو تشربين ؟؟
رنا : لا ياقلبي مابي شي
رسيل : لا ولو شاي او قهوه ؟؟؟
رنا : امم شاي
رسيل : اوكي ثواني
رنا كانت تتأمل الجناح كان بجد فخم وحلو ذوق فيصل
بعد خمس دقايق كانوا يشربون الشاهي
رنا : سوري حبيبتي ماجيت عرسك بس كنت مسافره ومالقينا حجز بدري
رسيل بإبتسامه : لاعيوني اهم شي رجعتي بالسلامه .. الا اخبارك واخبار الحمل معاك ان شاء الله مو متعبك ..؟
رنا : لا الحمد لله
رسيل : الا انتي بأي شهر ؟؟
رنا : الثالث قريب بدخل الرابع
رسيل : اها ان شاء الله تقومين بالسلامه
رنا : عقبالك
رسيل بحيا : تسلمين

""""""""""""""""""""

شوق : رائد ابي اروح اليوم بيت اهلك
رائد : ليه ؟؟
شوق : رؤى حرام جالسه محد معاها
رائد بإبتسامه لطيبت قلب شوق : اوكي من عيوني
شوق : تسلم لي عيونك

""""""""""""""""""

الجوري : ياهلا والله بأولاد اخوي الحلوين .. اجل وين ورود وراشد ؟؟
لجين : راحوا للبحرين وخلوا وليد وريما هنا
الجوري : اها وين ريوم عجل ؟؟
لجين : مع امي
الجوري : اها وليدو تعال شوي ابيك
وليد : زين
وقام معاها
الحب الساكن غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:59 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011