فن التعامل مع الزوج


أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-17-2010, 09:05 AM   #1
عضو فعال
الحاله: لئن شكرتم...لأزيدنكم...!
 
الصورة الرمزية nalovena
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
العضوية : 526209
مكان الإقامة: saoudi arabia
المشاركات: 220
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 7 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 414
nalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nice
الأصدقاء:(2)
أضف nalovena كصديق؟
Smile فن التعامل مع الزوج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات
الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

منه .. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت ...حتى مهي حلوه يحقك ...

تعالي اقولك وش تسوين ...:::


ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

وحيدة من غير ذراعيك !!

ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

بهدوء دون ان يستيقظ .

ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه

قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..


ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !


ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..


ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما

فيها عداكما .

ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .

_ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ....... لان المثل يقول (( كلما بعدت المخدة قلت المودة ))

وتحياتي لكل زوجة تتودد لزوجها ابتغاء مرضاة الله
التوقيع
اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى وقله حيلتى وهوانى على الناس
يا أرحم الراحمين
أنت رب المستضعفين وأنت ربى
إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى
إن لم يكن بك على غضب فلا ابالى ولكن عافيتك هى أوسع لى
أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات
وصلح عليه أمر الدنيا والأ خرة
من أن يحل على غضبك أو ينزل بى سخطك
ولك العتبى حتى ترضى
ولا حول ولا قوة إلا بك

التعديل الأخير تم بواسطة *GHADA* ; 10-23-2010 الساعة 08:12 AM سبب آخر: فن التعامل مع الزوج
nalovena غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 10-23-2010, 06:46 AM   #2
مستجد
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العضوية : 728915
مكان الإقامة: لمنصورة
المشاركات: 1
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
shams1952 is on a distinguished road
الأصدقاء:(0)
أضف shams1952 كصديق؟
تم حذف الرد

التعديل الأخير تم بواسطة *GHADA* ; 10-23-2010 الساعة 07:50 AM
shams1952 غير متواجد حالياً  
قديم 10-23-2010, 07:52 AM   #3
إدارة عامة
الحاله: لا اله الا الله
 
الصورة الرمزية *GHADA*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
العضوية : 35694
المشاركات: 5,211
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 412 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 8 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 3966
*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future*GHADA* has a brilliant future

مشاهدة أوسمتي

الأصدقاء:(32)
أضف *GHADA* كصديق؟
تم اجراء بعض التعديلات في العنوان والموضوع وينقل لعيون المها
التوقيع
*GHADA* غير متواجد حالياً  
قديم 10-24-2010, 02:58 AM   #4
عضو فعال
الحاله: لئن شكرتم...لأزيدنكم...!
 
الصورة الرمزية nalovena
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
العضوية : 526209
مكان الإقامة: saoudi arabia
المشاركات: 220
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 7 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 414
nalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nicenalovena is just really nice
الأصدقاء:(2)
أضف nalovena كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shams1952 مشاهدة المشاركة
تم حذف الرد
و ليش أنحدف الرد؟؟
التوقيع
اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى وقله حيلتى وهوانى على الناس
يا أرحم الراحمين
أنت رب المستضعفين وأنت ربى
إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى
إن لم يكن بك على غضب فلا ابالى ولكن عافيتك هى أوسع لى
أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات
وصلح عليه أمر الدنيا والأ خرة
من أن يحل على غضبك أو ينزل بى سخطك
ولك العتبى حتى ترضى
ولا حول ولا قوة إلا بك
nalovena غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2011, 11:42 AM   #5
مُشرفة سآبقة
الحاله: كل سنه والأمه العربيه سالمه.(الوقت لا ينتظر احد)
 
الصورة الرمزية سنيورة أمواج
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
العضوية : 1909
مكان الإقامة: السعوديه
المشاركات: 13,711
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 116 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 5108
سنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond reputeسنيورة أمواج has a reputation beyond repute

مشاهدة أوسمتي

يسلموو
التوقيع
سنيورة أمواج غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:09 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011