أ*ف*ل*ا*م


أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2010, 03:59 PM   #1
عضو مميـــز
الحاله: :) NANANANA
 
الصورة الرمزية كورني لايت
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العضوية : 271877
مكان الإقامة: سوريا
المشاركات: 3,471
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 25 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 14 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 14392
كورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond repute
Cool أ*ف*ل*ا*م

هايات

كيفكن بنوتات عيون العرب

الفكرة انو كل وحدة عندها تقرير من فلم او الفلم نفسه او صور تحطها هون مشان نكون مكتبة افلام كبيييييرة
وقد وضعت الموضوع هنا لكي تدخله البنات فقط ولانه لا يوجد قسم للافلام في عيون العرب والفلم مو ضروري ]يكون عادي ممكن انميشن

واكيييييييييييييد في شروط
1-ممنوع وضع الافلام المسيئة
وبس >>>>شفتوا الانضباط
ملاااحظة:يمكن وضع تقارير وصور عن احد الممثلين
وهكذا اكون انتهيت من الكلام اليكم اول تقرير +صور
والفلم هو

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

twilight

دوما مايرتبط اسم مصاصي الدماء بالرعب ، بالعنف و شرب الدماء، بالأنياب و الحياة الأبدية ، بتجلد العواطف و انعدام الانسانية !
الشفق ، سلسلة مصاصي الدماء الصاعدة للكاتبة الأمريكية ماير، تكسر المُعتاد وتخرج عن المألوف ، وتقدم لنا سلسلة رومانسية لمصاصي الدماء ، وحب رقيق صافي .. أبدي بين يافعين قررا خوض التحدي ومواجهة صعوبة الحياة المشتركة بينهما بالرغم من اختلاف قوانين عالميها ..
تمتد سلسلة أفلام الشفق على أربع أجزاء ، صدر الفيلم الأول منها فقط إلى الآن .



الشفق هو فيلم خيال رومانسي من إنتاج عام 2008، للمخرجة كاثرين هاردويك يستند على رواية بنفس الاسم للكاتبة ستيفاني ماير، عن مُراهقة تُدعى بيلا سوان "كريستين ستيوارت" تقع في حب مصاص دماء يُدعى إدوارد كولن "روبرت باتينسون" وتتعرف على عالمٍ من مصاصي الدماء والمستذءبين إبان انتقالها إلى مدينة جديدة. يُفترض أن فيلم الشفق هو الأول في سلسلة أفلامٍ قادمة مُستندة على سلسلة روايات ماير التي صدر منها: الشفق، القمر الجديد، الخسوف، العبور.

بقي مشروع الفيلم في مرحلة التخطيط والتطوير ما يُقارب الثلاث سنوات في شركة أفلام باراماونت قبل أن ينتقل إلى مرحلة ما قبل الإنتاج في شركة سميت إنترتاينمنت. وقُدمت الرواية من قبل على الشاشة الفضية بواسطة ميليسا روزنبرغ في خريف عام 2007، قبل إضراب نقابة كُتاب أمريكا .

أطلق فيلم الشفق للعرض في دور السينما في 21 من نوفمبر 2008، ووصل ماحصده الفيلم في اليوم الأول للعرض 35.7 مليون، أما الشريط الصوتي للفيلم فقد أُطلِق في الرابع من نوفمبر 2008. ويُخطط لإنتاج الجزء الثاني: القمر الجديد ابتداء من أكتوبر 2008.



|| الحبكة ||

تنتقل إيزابيلا "بيلا" سوان من مدينة فونكس المشمسة في مقاطعة أريزونا إلى مدينة فوركس الممطرة في مقاطعة واشنطن لتعيش مع والدها تشارلي. اختارت بيلا الانتقال للعيش مع والدها حتى تترك لأمها رينيه فرصة التجول مع زوجها الجديد بيل دوير الذي يلعب في دوري البيسبول الثانوي . في أحد الأيام عندما كانت في منزل والدها ، ألتقت أحد اصدقاء والدها بيل بلاك مع ابنه جاكوب أحد أصدقاءها القدامى . بالرغم من أن بيلا لم تحظى بالكثير من الأصدقاء في مدينتها القديمة فونكس ، إلا أنها جذبت الكثير من الانتباه في مدرستها الجديدة وصاحبت عدد من الطلبه هناك ، ومما أثار فزعها تنافس عدد من شبان المدرسة لجذب انتباهها بالرغم من خجلها .

في أثناء أول درس أحياء في مدرستها الجديدة أثناء يومها الأول ، جلست بجانب إدوارد كولن ، بدا الصدود والنفور واضحا على إدوارد منها ، وابتعد قدر المستطاع عنها حتى أنه حاول تغيير جدوله ليتفادى البقاء معها وهذا ترك بيلا في حيرة كاملة من موقفه تجاهها . بعد فترة بسيطة من اختفاءه عن أنظارها ، بدأ إدوارد في التحدث إليها وقد نسى على مايبدو أول لقاء غير ودي حصل بينها .


في أحد الأيام ، كانت بيلا تنظر إلى إدوارد الواقف في مواقف السيارة على بعد منها وغافل تماما عن مراقبتها له ، أثناء ذلك فَقَدَ أحد الطلبة ( تايلر كرولي ) السيطرة على سيارته وأصبحت السيارة تتقدم بسرعة في اتجاه بيلا ، اعتقدت بيلا أن هذه هي لحظاتها الأخيرة ، وأنها ميته لامحاله . ظهر إدوارد فجأة وأوقف السيارة المسرعة بيد واحدة تاركا انبعاجا في مقدمة السيارة . ذُهلت بيلا من سرعة وقوة إدوارد و حاولت معرفة كيفيه ايقافه للسيارة مرارة ، رفض إدوارد الرد على تسؤلاتها في كل مرة طرحت الأمر عليه .

أثناء أحد الرحالات إلى لاسترادا ، قام جاكوب واثنين من أصدقاءها من عائلة كويليوب بزيارة بيلا، شتم أحدهم إدوارد وأهانه أمامها ، فاستفسرت بيلا من جاكوب عن سبب سوء سمعة أفراد عائلة كولن وتحفظهم . شرح لها جاكوب الأسباب وأخبرها بأن عائلة كولن تنحدر من فصيلة الذئاب ، وأخبرها بأن جده الأكبر قابل عائلة كولن ووقّع معهم معاهدة سلام لمنع أي مواجهة عنيفة معهم ، لم تفهم بيلا كل ماشرحه لها جاكوب .

خلال زيارة قام بها إلى ميناء انجيليس ، أنقذ إدوارد بيلا مرة أخرى و هذه المرة من فرقة مجرمين. أخذها إدوارد إلى مطعم حيث قامت باستجوابه من جديد عن سر سرعته وقوته. في هذه المرة بالرغم من اصراره على رفض الإجابة عن سؤالها ، أخبرها بأنه قادر على قراءة العقول ، ويستطيع الاطلاع على مايدور فيها عدا عقلها هي . بعد أن أوصلها إدوارد إلى بيتها ، قامت بالبحث في كتاب اشترته سابقا يتحدث عن أساطير كويليوت كذلك استخدمت الانترنت لمحاولة فهم ماأخبرها به جاكوب عن عائلة كولن . في نهاية المطاف وجدت رابطة انترنت تقود إلى صفحة تتحدث عن مصاصي الدماء وتصفهم بأوصاف تتطابق مع إدوارد .
في اليوم التالي في المدرسة ، يَتْبع إدوارد بيلا إلى قرب الغابة ، وتُخربه بأنها تعرف حقيقة كونه مصاص دماء ومع ذلك لاتخافه . يكتئب إدوارد ويحاول أن يوضح لها خطورته عليها لكن تُصِر بيلا على عدم اهتمامها بذلك . سرعان ماأدرك الإثنان أنهما غارقان في حب بعضها البعض وقررا أن يُظهرا مشاعرهما بصورة عادية أمام الملأ . أصيب كل من في المدرسة بصدمة فضيعة بعد إدراكهم للعلاقة بين بيلا وأدوارد ، كما أندهشت عائلة إدوارد ولم تتقبل الأمر عدا روزالي التي استقبلت بيلا بذراعين مرحبتين عندما قدّم إدوارد بيلا لأسرته .

سارت علاقة الإثنين بصورة مثالية ، ويظهر أن علاقتهم كانت كاملة لايشوبها شائبة . انقلب الحال وسادت علاقتهم الفوضى حين ظهر مصاص دماء مُتعقب في مدينة فوركس يدعى جيمس . قرر مصاص الدماء اصطياد بيلا على سبيل التسلية والتمرين . حدث هذا حين كانت عائلة كولن تلعب البيسبول . قررت عائلة إدوارد صرف انتباه مصاص الدماء المتعقب وذلك عن طريق فصل إدوارد وبيلا وإرسال بيلا لفندق في فوركس لتختبئ به .
تتلقى بيلا مكالمة من جيمس ( مصاص الدماء المتعقب ) يخبرها فيها بأنه يحتجز والدتها ويجبرها على تسليم نفسها له في استديو رقص قديم .عند اجتماع بيلا بجيمس في الاستيديو القديم تُدرك بأنه لايحتجز أحد ، ووالدتها في أمان في مكان آخر . حاولت بيلا الهرب في حينها لكن قام جيمس بمهاجمتها وكسر ذراعها وضربها على رأسها . ظهر إدوارد فجأة وهاجمه بقسوة بعد أن سخر منه ، عض جيمس بيلا بعد احباط هروبهم .
ظهر كارلايل و عائلة إدوارد في وقتها ، اقتلع إدوارد حنجرة جيمس بعد أن كبله كارلايل ثم قام بتقطيعه لقطع صغيرة ومن ثم حرقه للقضاء عليه .
بسبب عضة جيمس لبيلا دخل السم إلى جسدها ، وبدأت مرحلة التحول إلى مصاصة دماء . بعد أن أنهى إدوارد أمر جيمس ، ألتفت إلى بيلا وبدأ في مص السم من دمها ليوقف أمر تحولها إلى مصاصة دماء ، أثناء ذلك أهتمت أليس و كارلايل بأمر ذراع بيلا المكسور. كاد إدوارد أن يقتل بيلا بسبب استمراره في مص دمها حتى بعد أن أصبح دمها خاليا من السم الذي دخل إلى جسدها ، بطريقة ما توقف ، واستيقضت بيلا لتجد نفسها في المستشفى تتعافى من آثار ماحصل لها .

عندما عادا إلى فوركس ، تذهب بيلا إلى حفلة رقص مع إدوارد ، وصل جاكوب قبل أن يبدأ الإثنان بالرقص وطلب أن يتحدث إليها . أخبرها بأن والده يريدها أن تنفصل عن إدوارد ، وأخبرها بأنه سيستمر في مراقبة الوضع . بينما هما يرقصان ، أخبرت بيلا إدوارد عن رغبتها في التحول لمصاصة دماء رغبتا منها في البقاء مع إدوارد للأبد . بدا إن إدوارد سيوافق على طلبها لكن قبّلها بدل الموافقة قائلا لها بأنه لن يستسلم بهذه السهولة . قَبِلَت بيلا بهذا الرد في الوقت الحالي .

ينتهى الفيلم بمشهد فيكتوريا ، وجيمس ماتي يشاهد إدوارد وبيلا يرقصان . تغادر بيلا ونظرة الاصرار على وجهها .




الممثلون وأدوارهم :

|| عائلتا كولن وسوان ||


كريستين ستيوارت تلعب دور بيلا سوان، فتاة في السابعة عشرة من عمرها تنتقل من أريزونا إلى مدينة فوركس الصغيرة التابعة لمقاطعة واشنطن. تدرس بيلا في السنة الثانية من المرحلة الثانوية.
روبرت باتينسون في دور إدوارد كولن، مصاص دماء عمره 108 سنة، يظهر بصورة فتى في السابعة عشرة من العمر، محط اهتمام بيلا سوان. يستطيع قراءة مايجول في العقول عدا عقل بيلا، كما يمتاز بسرعة خارقة وقوى خارقة لقوى البشر.
بيتر فاسنلي في دور كارلايل كولن، مصاص دماء عمره ثلاثمائة سنة، يبدو في أواسط العشرينات من عمره. يعمل طبيباً في البلدة، ويحتل مكانة الشخصية الأبوية في عائلة كولن.
إليزبيث ريزر في دور ايزمي كولن، زوجة كارلايل مصاص الدماء، وفي موقع الأم لعائلة كولن.
أشلي غرين في دور أليس كولن، مصاصة دماء تستطيع رؤية المستقبل اعتمادا على اختيارات الأشخاص.
جاكسون راثبون في دور جاسبر هال، أحد أفراد عائلة كولن، له القدرة على التقمص العاطفي. يواجه صعوبة في إبقاء عائلة كولن بعيدة عن رغبتها في التهام البشر.
نيكي ريد في دور روزالي هال، أحد أفراد عائلة كولن، تُوصف بأنها أجمل فتاة على وجه الأرض.
كيلن لتز في دور إميت كولن، أقوى مصاص دماء في العائلة على الإطلاق.
بيلي بورك في دور تشارلي سوان، والد بيلا ومدير شرطة فوركس.


تتكون عائلة كولن من: لتز (إميت)، ريد (روزالي)، ريزر (إزمي)، باتينسون (إدوراد)، فاسنلي (كارلايل)، غرين (أليس)، وراثبون (جاسبر).

|| مصاصو الدماء الرُحَل ||


كام جيغانديت في دور جيمس، قائد جماعة مصامي الدماء الرُحل، ينوى قتل بيلا سوان.
ريتشل ليفر في دور فيكتوريا، صديقة جيمس، تُساعده في العثور على بيلا.
إيد غاثجي في دور لورنت، أكثر أفراد قبيلة جيمس تحضراً .

|| البشر ||


سارة كلارك في دور رينيه دواير والدة بيلا، تعيش في أريزونا مع زوجها الجديد بيل.
مات بوشل في دور بيل دواير، زوج والدة بيلا، يلعب في الدوري الثانوي للبيسبول في فلوريدا.
تايلور لوتنر في دور جيكوب بلاك، صديق قديم لبيلا، وأكبر منها سنا، عضو في قبيلة كويليوت (Quileute tribe)
جيل بيرمنجهام في دور بيلي بلاك، والد جاكوب وصديق تشارلي.
سولومن ترمبل في دور سام أولي، عضو قبيلة كويليوت.
كريستيان سيراتس في دور أنجيلا ويبر، إحدى صديقات بيلا الجديدات في فوركس.
مايكل ويلتش في دور مايك نيوتن، أحد أصدقاءِ بيلا الجدد، ويسعى للفت انتباها إليه.
آنا كيندريك في دور جيسيكا ستانلي، صديقة بيلا الأولى في فوركس.
جريجوري تيير بويس في دور تايلر كراولي، أحد زملاء بيلا، يسعى للجذب انتباها أيضا (كاد أن يصدم بيلا بشاحنته).
جوستن تشون في دور إيريك يوركي، زميل آخر لبيلا ينافس الآخرين في لفت انتباهها.
نيد بيلمي في دور وايلن فورج، أحد أصدقاءِ تشارلي في مركزِ الشرطة. لم يُذكر نيد في الرواية الأصلية.
خوزيه زونيغا في دور السيد مولينا مدرس الأحياء في مدرسة بيلا الثانوية في مدينة فوركس. اسم الشخصية في الرواية هو السيد بانر.
الكاتبة ستيفاني ماير تظهر كزبونة في المطعم حيث تذهب بيلا ووالدها لتناول العشاء.



|| الانتاج ( التطوير ) ||
أخُتيرت رواية ستيفاني ماير "الشفق" الرومانسية والخارقة للطبيعة من قبل شركة أفلام باراماونت في أفلام ال ام تي في ابريل 2004 . لاحقا كُتب سيناريو خاص للفيلم يختلف اختلافا جوهريا عن الكتاب الأصلي.
عندما وضعت شركة سميت إنترتاينمنت استوديوهتها بخدمة كاملة للفيلم في أبريل 2007 ، بدأت الاستعدادات الحقيقة للفيلم ، وأخذت الحقوق الكاملة من قبل شركة باراماونت.
أدركت الشركة أن الفيلم فرصة جيدة لإنطلاقة جديدة لها حيث أنه يستند على رواياة ستيفاني ماير الناجحة بأجزائها .
تم استئجار كاثرين هاردويك في صيف العام نفسه لإخراج الفيلم ، و ميليسا روزنبرغ لكتابة سيناريو الفيلم .

وضعت روزنبرغمخطط الفيلم بحلول نهاية شهر أغسطس ، وتعاونت مع هاردويكفي كتابة السيناريو خلال الشهر التالي . تقول رزنبرغ عن هاردويك: " كانت صوتا موجها كبيرا ، وتمتلك الكثير من الأفكار الرائعة .. سأنهي المشاهد وسأرسلها لها لتراجعها وتضيف ملاحظاتها عليها . ونظرا لإضراب الكتاب في 31 أكتوبر عملت روزبنرغ بدوام كامل لتنتهي من السيناريو قبل حلول الموعد .

في عملية تكييف الرواية لتتناسب مع العرض تقول روزنبرغ : "بعض شخصيات الرواية لم تظهر في سيناريو الفيلم ، والبعض الآخر تم دمجه مع شخصيات آخرى . مقصدنا هو البقاء صادقين مع ماورد في الكتاب ، لم نورد ماذكر كلمة كلمة ، لكن حرصت على بقاء أقوال الشخصيات والرحلات العاطفية كما ذُكرت ، أقترحت هاردويك استخدام الصوت لينقل حوارات البطل الداخلية - حيث أن الرواية مروية من وجهة نظر بيلا- كذلك رسمت بعض القصص المصورة قبل الإنتاج ."




|| الانتاج (طاقم الممثلين) ||

أعجبت المخرجة هارويدك بكرستين ستيورات عندما قامت بزياردة غير رسمية لكرستين أثناء أرتباطها بتصوير فيلم "أرض المغامرات" ووقع الاختيار عليها . لم تنتوي المخرجة في البدء الاستعانة بالممثل روبرت باتينسون للعب دور إدوارد كولن ، ولكن بعد زيارة كرستين وقع الاختيار عليه .
لم يسمع باتينسون بسلسلة الشفق قبل اختياره ولم تكن مألوفه لديه ، لكن قرأ الكتاب لاحقا ، كما سمحت له المؤلفة ماير بالإطلاع على مسودة غير مُكتملة من كتاب "شمس منتصف الليل" ، والتي تروي أحداث الشفق من خلال وجهة نظر إدوارد .
تجاوب معجبي السلسلة من اختيار روبرت باتينسون لدور إدوارد كولن كان سلبيا في البداية ؛ فأشارت لهم راشيلي لوفيفر بعد أن لاحظت ذلك بأن لكل امرأة إدوارد خاص بها ، وأن عليهم الانتظار لرؤية ماسيحصل ، وهذا مافعلوه .
سُعدت ماير بموافقة اثنين من الشخصيات الرئيسية في روايتها على المشاركة وكانت متحمسة لأجل ذلك .

لم يتم اختيار بيتر فاشينلي بالأصل لدور كارليزل كولن بالرغم من اعجاب هاردويك به ، وذلك بسبب اختيار ممثل آخر لهذا الدور من قبل الأستويو ككل ، ومن دون معرفة الأسباب كان المُختار الأساسي غير قادر على لعب الدور ، فتم اختيار فاشينلي بديلا عنه .

عملت نيكي ريد سابقا مع هاردويك في فيلم ثلاثة عشر ، حيث قُمن بكتابته سويا ، وكذلك فيلم مجلس اللوردات أيضا .تقول هاردويك : " لا أريد أن أقول أن هذا الأمر مصادفة ، أنا ونيكي متفقتان ونعمل بصورة جيدة معا ، ونتقاسم تاريخ عظيم ، وأعتقد أننا نقدم عملا جيدا ، وغالبية من يستأجرني كمخرجة سبق له وأن شاهد أعمالي الأخرى وأعجب بها ".

كان كيلان لوتز في أفريقيا يصور المسلسل القصير HBO عندما أُجريت مقابلات تجارب الأداء لاختيار ممثل دور ايميت كولن . وسبق وأن مُنح الدور لأحدهم في وقت انتهاء مرحلة الإنتاج للفيلم في ديسمبر 2007 ، لكن الممثل الذي تم اختياره فشل . بعد ذلك قَدِم لوتز إلى أوريغون لأداء تجربة الأداء بعد اختيار هاردويك له شخصيا .

راشيلي لوفيفر كانت متحمسة للعب دور في الفيلم لأن هاردويك كانت متعلقة ومتحمسة لإخراج الفيلم . وهناك أيضا " الإمكانية لاكتشاف الشخصيات على مدار الأفلام الثلاث التالية " ، كما أرادت أن تصور مصاص دماء . وتعتقد هي أن مصاصي الدماء أفضل استعارة توضح القلق والتساءلات الانسانية حول البقاء على قيد الحياة ".
اُختِيرت كريستيان سيراتوس في البداية لدور جيسيكا ولكنها وقعت تماما في حب دور أنجيلا بعد قراءتها للكتاب واستغلت الفرصة لاحقا وتقدمت لاختبار دور أنجيلا ويبر ،
و ذهب دور جيسيكا ستانلي إلى آنا كيندريك والتي حصلت على الدور بعد اختبارات أداء متعددة مع ممثلين أخرين متقدمين للدور .


[ عندما أخبروني أن روبرت باتينسون هو المُختار لأداء الدور الأساسي ، نظرت إليه وفكرت " نعم ، يستطيع أن يكون نسخة من إدوارد ، وهو بلا شك يمتلك صفة مصاصي الدماء " . بعد ذلك وعندما كنت مع مجموعات اختبار الأداء للمتقدمين ، تمكنت من مشاهدت روبرت يتقمص شخصية إدوارد ، بدا لي كإدوارد الموجود في مخيلتي ، حقا كانت تجربة غريبة جدا .. ، وحصلت على إعجابي الشديد ]

-- الشفق ، الكاتبة ستيفاني ماير



|| التصوير وما بعده ||

استغرق التصوير الرئيسي للفيلم أربعة وأربعين يوماً بعد ما يزيد عن أسبوعٍ من التدريبات، واكتمل في 2 مايو 2008. وكما فعلت في فيلمها الأول "ثلاثة عشر"، استخدمت المخرجة هاردويك تقنية الكاميرا المحمولة باليد لتجعل الفيلم "يبدو حقيقياً". زارت الكاتبة ستيفاني ماير موقع التصوير ثلاث مرات، واستُشيرت في كُل نواحي القصة، كما أنها ظهرت بشكلٍ خاطف في الفيلم . تحاشى الممثلون الذين أدوا أدوار مصاصي الدماء ضوء الشمس ليبدو شاحبين، كما أضيف مكياج شاحبٌ إليهم، وارتدوا عدسات لاصقة. قال الممثل فاسيليني: "ارتدينا اللون الذهبي لأن آل كولن ذوي عيونٍ حمراء، وعندما كُنا جائعين، كان علينا أن نبدلها بالعدسات الحمراء." تدرب الممثلون مع مصمم رقصات وراقبوا الوضعيات الجسدية لمختلف الحيوانات السنورية ليجعلوا حركاتهم الجسدية مُلائمة لمصاصي الدماء.

صُورت المشاهد في بورتلاند، أوريغون، وأدى الممثلون مُعظم حركاتهم الخطرة. صُور مشهد القتال بين جيغانديت وباتينسون في إستوديو الباليه في الأسبوع الأول من الإنتاج، وتضمن كمية كبيرة من توصيل الأسلاك التي حملت الممثلين لأن مصاصي الدماء في الفيلم يملكون قوى خارقة لقوى البشر. استخدم جيغانديت بعض الحركات القتالية المختلفة في المشهد الذي تضمن استخدام الدجاج والعسل كبدائل عن اللحم. شخصية بيلا غائبة عن الوعي في المشهد، وبما إن الفيلم يدور من وجهة نظرها، فقد شكل المشهد وضعاً فريداً في الفيلم . قال باتينسون أن الحفاظ على توازنه وهو مربوط بالأسلاك صعب لأنه يضطر لمقاتلتها في نفس الوقت الذي ينبغي عليه فيه تركها تؤدي عملها. بينما رأى ممثلون آخرون أنها تُسبب التشوش والتوهان.

بدلاً عن التصوير في مدرسة فوركس الثانوية نفسها، صُورت المشاهد التي تتضمن المدرسة في ثانويتي كالاما وماديسون. كما صُورت مشاهد أخرى في سانت هيلنز، أوريغون. أدارت هاردويك عمليات إعادة التصوير في باسادينا، كاليفورنيا في أغسطس. ينوي الإستوديو إنشاء سلسلة جديدة من ثلاثة أفلامٍ على الأقل مبنية على كُتب ماير، واختارت سميت كتاب القمر الجديد في أكتوبر. كان الشفق سيصدر في 12 ديسمبر 2008، لكن موعد إطلاقه تقدم إلى نوفمبر بعد إعادة جدولة موعد عرض هاري بوتر والأمير الخليط إلى يوليو 2009. عُرض تريلران للفيلم، ومقطع مُدته خمسة عشرة دقيقة في مهرجان روما السينمائي الدولي. حصل الفيلم على تصنيف pg-13 في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب: "بعض العُنف ومشهدٍ حسي". وحصل على تصنيف 12a في المملكة المتحدة وإيرلندا.



|| الموسيقى ||
وضع كارتر برويل موسيقى فيلم الشفق، واختار بقية شريط الصوت المشرفة الموسيقية ألكساندرا باتسافاس. استُشيرت الكاتبة ستيفاني ماير في شريط الصوت الذي تضمن موسيقى فرق ميوز ولينكين بارك التي استمعت إليها بينما كانت تكتب. أُصدر شريط الصوت الأصلي في 4 نوفمبر 2008 بواسطة تسجيلات تشوب شوب بالتعاون مع تسجيلات أتلانتيك. وحل شريط الصوت في المرتبة الأولى في قائمة أفضل مائتي ألبوم في 22 نوفمبر.



|| الاستقبال النقدي ||

حصل الفيلم على موافقةأربعةٍ وأربعين بالمائة فقط من النقاد بناء على مُراجعات موقع الطماطم المتعفنة ابتداء من 4 ديسمبر 2008، وحصل على مُعدل نقاط قدره 5.3/10 في موقع قاعدة بيانات أفلام الإنترنت. جاء في تفسير هذه الأرقام القول: "لا يعني فيلم الشفق الكثير لمن ليسوا مُعجبين بالسلسلة لأنه فقد الكثير من تميزه في عملية التحول إلى فيلم، ومع ذلك سيجد المُعجبون المُخلصون للسلسلة فيه ما يُرضيهم". أعطى موقع ميتاكريتيك الفيلم 57 من 100 بناء على ستة وثلاثين مُراجعة، مما يعني أنه حصل على مُراجعاتٍ مُتضاربة.



شباك التذاكر ||

حصد فيلم الشفق سبعة ملايين دولار من مبيعات التذاكر في عروض منتصف الليل في 21 نوفمبر 2008. وحل الفيلم ثالثاً على موقع بيع التذاكر مُقدماً فانداغو، ولم يسبقه غير فيلمي: حرب النجوم: انتقام السيث، وفارس الليل. حصد الفيلم 35.7 مليون دولار في يوم افتتاحه، وهو أكبر افتتاح لفيلم لم يُعرض في الصيف وليس تكملة لسلسلة ناجحة. في نهاية أسبوع الافتتاح، جمع فيلم الشفق 69.6 مليون دولار من 3419 دار سينما بمُعدل 20368 دولار في الدار الواحدة.
ابتداء من 2 ديسمبر 2008، حصل الفيلم على 143.670.148 دولار حول العالم.




|| التتمة ||

في 22 نوفمبر 2008 أكدت شركة سميت إنترتاينمنت أنه يتم الإعداد لتتمة فيلم الشفق، وسيُبنى الفيلم الجديد على الكتاب الثاني في السلسلة القمر الجديد، ويجري الإعداد لاقتباس الفيلم الجديد من الفترة التي سبقت إصدار فيلم الشفق.




|| الشخصيات الرئيسية ||



بيلا سوان ||

إيزابيل "بيلا" ماري سوان شخصية خيالية وهي الشخصية الرئيسية في سلسلة الشفق التي كتبتها ستيفاني ماير. وتُروى السلسلة التي تحتوي على أربعة كُتب: الشفق، القمر الجديد، الخسوف، والعبور، من وجهة نظر بيلابشكلٍ رئيسي.
في الروايات، تنتقل بيلامع والدها إلى منزل في فوركس، واشنطن، حيث تُقابل عائلة كولن الغامضة وتقع في الحُب معإدوارد كولن. ثم تكتشف الحقيقة الكامنة وراء عاداتهم الغريبة، فالعائلة مكونة من مصاصي الدماء. تُقسم بيلاعلى البقاء مع إدوارد لئلا تخسره، حتى لو عنى ذلك أن تتحول إلى مصاصة دماء، رغم إرادة إدوارد. وفي محاولة للحفاظ على سلامتها، يُغادر إدوارد المدينة. يُطمئن جيكوببلاك، مستذءب وابن أعز أصدقاء والدها، بيلا ويُساعدها على الخروج من حالتها الحزينة، لتكتشف بيلاأنها وقعت في الحُب معه أيضاً. عند عودة إدوارد اللاحقة، وعرضه الزواج عليها، سيكون على بيلا أن تختار مع من تريد البقاء. تلعب دورها في الفيلم الممثلة كريستين ستيوارت.



|| إدوارد كولن ||

إدوارد كولن ( سابقاً: إدوارد أنتوني ماسن) شخصية خيالية من سلسلة الشفق للكاتبة ستيفاني ماير، يظهر في فيلم الشفق كما في روايات: الشفق، القمر الجديد، الخسوف، العبور، وكذلك في الرواية القادمة التي تروي أحداث الشفق من وجهة نظره: شمس منتصف الليل. إدواردمصاص دماء يقع في حُب بيلا سوان المُراهقة البشرية، ويتزوجها، ويحصل على طفلٍ منها. وفي الفيلم يلعب دوره الممثل روبرت باتنسنون.



|| جيمس ||

جيمس هو الشخصية الشريرة الرئيسية في فيلم ورواية الشفق، ويظهر كمصاص دماء مُتعقب عديم الرحمة يصطاد البشر، وفي بعض الحالات الحيوانات، كهواية. يقول رفيقه لورنت أنه موهوب بشكلٍ غيرٍ اعتيادي فيما يفعله، ويحصل دائماً على ما يُريده. يظهر لاحقاً أن أليس كولن التي كانت بشراً هربت من مخالبه من قبل، وتحولت إلى مصاصة دماء قبل أن يتمكن من الهجوم. على عكس عائلة كولن، فإنه يتغذى على الدم البشري. قرب نهاية الشفق، يُطرد جيمس من العهد، ويُحرق بواسطة الأخوين كولن إميت وجاسبر بعد أن قاد بيلاإلى إستوديو باليه فارغ وكاد يقتلها. تبقى العلامات اللامعة التي خلفتها عضته السامة على يد بيلا كرمز لمحاولته غير الناجحة للاستيلاء على حياتها. يلعب كام جيغانديت دور جيمس في الفيلم.



|| جيكوب بلاك ||

جيكوب بلاك شخصية خيالية لمستذءب في سلسلة الشفق للكاتبة ستيفاني ماير، يظهر في كُتب: الشفق، القمر الجديد، الخسوف، العبور. يوصف بأنه أمريكي أصلي من قبيلة كويليوت في لا بوش القريبة من فوركس، واشنطن. خلال القمر الجديد يُقال أنه بسبب كونه وأصدقاءه غير مُقيدين بالقمر، فإنهم ليسوا مستذءبين حقيقيين بل مُبدلي أشكالٍ صدف أنهم يستطيعون التحول إلى ذئاب. يلعب تايلور لونتر دور جيكوب في الفيلم.




ستيفاني ماير ||


ستيفاني ماير مؤلفة أمريكية ، وُلدت في الرابع والعشرون من ديسمبر عام 1973 م. وهي المؤلفة صاحبت الكتب الأكثر رواجا وشهرة في الوقت الحالي.
بيعت من سلسلتها الشبابية الشفق - والتي تدور حول العلاقة بين بيلا سوان الفانية ومصاص الدماء إدوارد كولن- 25 مليون نسخة حول العالم ، وتُرجمت الرواية إلى 37 لغة مختلفة .
أُطلق فيلم الشفق المُقتبس عن الرواية في دور السينما في 21 من نوفمبر 2008
ماير أيضا مُؤلفة رواية الخيال العلمي "المُضيف" .


|| الكتُب المنشورة : ||

سلسلة رواية الشفق بأجزاءها
الشفق (Twilight ) نُشرت في 2005
القمر الجديد (New Moon) نُشرت في 2006
الكسوف (Eclipse ) نُشرت في 2007
الفجر المكسور (Breaking Dawn) نُشرت في 2008
ليالي حفلة راقصة من الجحيم (Prom Nights from Hell ) نُشرت في 2007
المُضيف (The Host ) نُشرت في 2008
قصة الشفق : الدليل المُعتمد ( مُلحق لسلسلة الشفق ) سوف تُنشر في 2009




|| كاثرين هاردويك : ||

وُلدت كاثرين ( هيليين كاثرين ) في الواحد و العشرين من أكتوبر عام 1955م .
كاثرين منتجة أمريكية ومصصمة ومخرجة أفلام أيضا .


|| قائمة أعمالها : ||

فيلم ثلاثة عشر من انتاج عام 2003

فيلم قصة الميلاد من انتاج عام 2006

فيلم الشفق من انتاج عام 2008


عطلة نهاية الأسبوع التي أفتتح فيها فيلم الشفق كانت الأكبر فخامة بين كافة حفلات مُخرجات الأفلام على الإطلاق.



|| الممثلون ||



روبرت توماس باتينسون ||

ولد روبرت توماس باتينسون في الثالث عشر من مايو 1986 . باتينسون ممثل، وموسيقي وعارض انجليزي. اشتهر بآدائه دور إدوارد كولن في فيلم الشفق المستند على روية تحمل نفس الاسم للروائية ستيفاني ماير . ودور سيدريك ديجوري في هاري بوتر وكأس النار .


|| حياته ||

ولد باتينسون في لندن بإنجلترا. أمه هي كلير، عملت لدى إحدى وكالات عرض الأزياء. وعمل والده، ريتشارد في استيراد الـسيارات من الولايات المتحدة.
شارك روبرت في مسرح الهواة تحت رعاية شركة بارنز للإنتاج المسرحي حيث حصل على بعض الأدوار التمثيلية بعد اكتسابه الخبرة في العمل خلف الكواليس. بدايته الفعلية كانت في مسرحية (Tess of the d'Urbervilles) والتي بدأ من بعدها بالبحث عن أدوار إحترافية أكثر فقام بدور ماكبيث ، اتجه في نفس الوقت لمجال الإعلانات وعروض الأزياء .


|| مهنته ||

كانت له بعض الأدوار الثانوية في عدد من الأفلام التفلزيونية، كفيلم خاتم من النيبلونجس الذي انتج عام 2004. في نفس العام ظهر باتينسونفي فيلم فانيتى فير للمخرجة ميرا نيير، و على الرغم من أن مشاهده قد حُذفت في دور العرض إلا أن تلك المشاهد توجد على أقراص الدي في دي الأصلية للفيلم.
في شهر مايو لعام 2005 كان روبورت من المصنفين لحضور افتتاح العرض الأول لفيلم " المرأة من قبل" في مسرح المحكمة الملكية، لكنه كان قد طرد قبل ليلة العرض بوقت وجيز و استبدل بالممثل توم رايلي.
لاحقا في نفس العام، شارك في فيلم هاري بوتر وكأس النار لاعباً دور الفتى سيدريك ديجوري. وبعد ظهوره في هاري بوتر لقب بنجم الغد البريطاني من قبل التايمز أونلاين. وشبه بالممثل الموهوب جوود لوو.
ظهر باتينسون في مجموعة هاكيت لخريف 2007 ، وقام بدور البطولة - إدوارد كولين - في فيلم الشفق . يقوم الفيلم على رواية تحمل نفس الاسم لستيفاني ماير التي حققت مبيعات عالية . وقد تم إطلاق الفيلم بأمريكا الشمالية في 21 من نوفمبر 2008 .
تردد باتينسون كثيراً قبل تجربة الآداء لدور إدوارد كولن،حيث كان متخوفاً من أنه لن يصل لمستوى الكمال الذي يتطلبه الدور. كما لديه أدوار بطولة في أفلام قادمة. سيلعب دور سلفادور دالي في فيلم "القليل من الرماد". وفي فيلم how to Be من الكوميديا البريطانيا. وفي الفلم القصير "البيت الصيفي" . وفي يناير المقبل سيبدأ بمشروع تصويري لفيلم "أجزاء من البليون" الذي يطلق عليه هو أحد أكثر النصوص التي قرأها في حياته شاعريه.


|| فيلموغرافيا ||

2004:

فانيتي فير (Vanity Fair ) بدور راودي كراولي ( يشاهد في نسخة DVD فقط ).
خاتم من النيبلونجس ( Ring of the Nibelungs ) بدور جيسيلر .

2005:

هاري بوتر وكأس النار بدور سيدريك ديجوري .

2006:

الطيار المُطارد ( The Haunted Airman ) بدور توبي جاغ .

2007 :

مفكرة الأم السيئة (The Bad Mother's Handbook) بدور دانييل جايل.
هاري بوتر وجماعة العنقاء بدور سيدريك ديجوري.

2008 :

الشفق (Twilight) بدور إدوارد كولن .
البيت الصيفى ( The Summer House) بدور ريتشارد.
كيف تكون؟ ( How To Be ) بدور آرت.

2009 :

القليل من الرماد (Little Ashes) بدور سلفادور دالي.
أجزاء من البليون ( Parts Per Billion ).
القمر الجديد (new Moon ) بدور إدوارد كولن.



كرستين جيمس ستيوارت ||

كرستين جيمس ستيورات ممثلة تلفزيونية أمريكية ، ولدت في التاسع من ابريل عام 1990 .
اشتهرت ببعض الأدوار المميزة كدورها في فيلم الشفق ، غرفة الرعب ، زاثورا ، أرض النساء ، الرُسل ، أقبض على الطفل وفيلم في البرية .


|| الحياة الشخصية ||

وُلدت كرستين وترعرعت في لوس أنجلوس في كالفورينيا حيث تعيش الآن مع عائلتها .
والدها هو جون ستيوارت منتج تلفزيوني ومدير مسرح أيضا عمل سابقا لشركة فوكس . والدتها هي جوليس مانا ستيوارت استرالية الأصل ، تعمل في كتابة النصوص.
بدأت كرستين دراستها حضورا في المدرسة وواصلت هناك حتى الصف السابع ومن ثم تابعتها عن طريق المراسلة .
لها شقيق أكبر منها يُدعى كاميرون .
تُحب كرستين ركوب الأمواج ، العزف على القيثار وموسيقى الروك . فرقها المفضلة هي يو 2 ، البيتلز وفرقة رايديوهيت ، لورا مارلين ، قرين داي .
تُواعد الممثل مايكل أنجارانو في الفترة الحالية .


|| فيلموغرافيا ||

2001 :

أمان الأجسام ( The Safety of Objects ) بدور سام جينيز .

2002 :

غرفة الرعب ( Panic Room ) بدور سارة ألتمان.

2003 :

ضيعة الجدول الإقطاعية الباردة ( Cold Creek Manor ) بدور كرستين تيلسون .

2004 :

تكلم ( Speak ) بدور مليندا سوردينو .
أقبض على ذلك الطفل ( Catch That Kid ) بدور مادي .
التيار البحري ( Undertow ) بدور ليلا .

2005 :

الشعب العنيف ( Fierce People ) بدور مايا أوسبرن .
زاثورا ( Zathura ) بدور ليزا .

2007 :

الرُسل ( The Messengers ) بدور جيس سولومن .
في أرض النساء (In the Land of Women ) بدور لوسي هاردويك .
آكل الكعك ( The Cake Eaters ) بدور جورجيا .
في البرية ( Into the Wild ) بدور تريسي تاترو .
سيف الملاحين ( Cutlass ) بدور روبن الصغير .
2008 :

البلوز( Jumper ) بدور صوفي .
المنديل الأصفر ( Yellow Handkerchief) بدور مارتن .
ماذا حدث؟ (What Just Happened ) بدور زوو .
الشفق ( Twilight ) بدور بيلا سوان .

2009 :

أرض المغامرات ( Adventureland ) بدور إم .
مرحبا بك في عائلة رايلي (Welcome to the Rileys ) بدور مالوري .
القمر الجديد ( New Moon) بدور بيلا سوان .
الهاربات (The Runaways ) بدور جون جيت .



|| هل مصاصو الدماء في سلسلة الشفق تقليديون ؟ ||

كلا .. مصاصو الدماء في عالم الشفق مختلفون تماما عن مصاصي الدماء المعروفين والمذكورين في الكتب والأفلام الأخرى . مصاصو الدماء في الشفق يشربون الدماء ، وهم كذلك خالدون كبقية مصاصي الدماء المعروفين لكن لايمتلكون أنياب .
عائلة كولن وأحد أفراد كوفين و دانيل كلان أختاروا شرب دماء الحيوانات عوضا عن شرب دماء البشر .
أسنان مصاصي دماء الشفق حادة كفاية لتقطع جلد فريستهم السميك والوصول إلى الدم . أسنانهم مليئة بالسم الذي يحول البشر إلى مصامي دماء ، لذا هم ليسوا بحاجة إلى أنياب مُطلقا .
مصاصو الدماء في الشفق ليس لديهم حساسية ضد الفضة أو الثوم ، وانعاكس صورهم يُمكن أن يُرى في المرآة ، كذلك يظهرون في الصور. أيضا مصاصو الدماء في الشفق لاينامون في التوابيت بل هم لاينامون على الإطلاق لأن جميع الضروريات الفانية ليست لديهم ؛ بمعنى أنهم ليسوا في حاجة للذهاب إلى الحمامات ولا يمرضون كذلك .
أجسامهم قاسية ، باردة وشاحبة ، لايشيخون أو يتغيرون على الإطلاق ، ونساء مصاصي الدماء لايمكن لهن أن يحملن أو يلدن .
مصاصو الدماء الفريدون أقوياء وسريعون جدا بصورة لايمكن تخيلها . لديهم أحاسيس وقدرات عظيمة و البعض منهم لديه قدرات خاصة به . إدوارد كولن ( روبرت باتيستون ) على سبيل المثال يستطيع قراءة الأفكار ، أليس ( أشلي جريين) تستطيع رؤية المستقبل.
يتمتع مصاصو الدماء برشاقة وجاذبية شديدة تجذب البشر .
شعبهم هو الأكثر خطورة وافتراسا على الإطلاق ، لايمكن أن يُقتلوا بواسطة وتد في القلب أو بواسطة التعرض للشمس ، بل على العكس من ذلك يستطيعون الخروج تحت الشمس ، وتصبح بشرتهم مشرقة لمّاعة كما لو كانت مصنوعة من الكريستال ؛ لذلك يتجنبون الخروج إلى الشمس مباشرة لأن المحيطين بهم يعلمون أنهم مختلفون عنهم .
الطريقة الوحيدة لقتل مصامي دماء الشفق هي عن طريق تقطيعهم إلى قطع صغيرة وحرق هذه القطع .
هناك الكثير من التفاصيل التي تجعل مصاصي دماء الشفق مختلفون وفريدون من نوعهم ، لكن ماذكر هنا هو أهم التفاصيل .


منقول
تتبع الصور
التوقيع
كورني لايت غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 02-18-2010, 04:14 PM   #2
عضو مميـــز
الحاله: :) NANANANA
 
الصورة الرمزية كورني لايت
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العضوية : 271877
مكان الإقامة: سوريا
المشاركات: 3,471
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 25 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 14 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 14392
كورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond repute
Cool

اليكم الصور




وبس بانتظار ردودكم وتقاريركم وصوركم وافلامك و................................الخ>>>>>ما بخلص لبكرا
تشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة زَيْنَب ; 03-05-2010 الساعة 04:54 PM سبب آخر: يمنع وضع صور النساء
كورني لايت غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2010, 01:22 PM   #3
عضو مميـــز
الحاله: :) NANANANA
 
الصورة الرمزية كورني لايت
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العضوية : 271877
مكان الإقامة: سوريا
المشاركات: 3,471
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 25 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 14 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 14392
كورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond repute
ليش نو تفاعل
التوقيع
كورني لايت غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2010, 07:27 PM   #4
مشرف سابق
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية S a r a *
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
العضوية : 461378
مكان الإقامة: نائمه...
المشاركات: 9,010
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 1448 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1218 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 58726
S a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond reputeS a r a * has a reputation beyond repute

مشاهدة أوسمتي

الأصدقاء:(239)
أضف S a r a * كصديق؟
اهلينآت ..دام انو موجود يعني تم الموافقه عليه ..

توايلايت فلم حلو ..^.~

من ناحيتي أعشق افلام الرعب .. ~


هذا الفلم حقيقي انا ماشفته بالكامل جيت على آخره
وإنشاء الله احمله من النت وشوفو منيح صرآحه يوم شفت
آخره البنت بايييييين عليها خوووف خووف شددددددددددديد
اتوقعت تموت من كثر الخوف ~

هاي قصتهم ..
قصة حقيقية يحكي عن ثلاثة طلاب دخلوا إلى الغابة ليصورا فيلم وثائقي عن اسطورة تحكي

عن ساحرة تعيش في الغابة والطلاب اختفوا في الغابة وبعد سنة تم العثور على الكاميرا الي

صورا بيها والفيلم الي بداخلها يحكي أحداث من أصوات وموت وبكاء مرعبة


هذا الفيلم أعتبر معجزة في عالم الأفلام لعدة أسباب أهمها : تحقيقه لدخل بلغ 240.5 مليون دولار ، و لكن ميزانية الفيلم كانت 22.000 دولار فقط يعني الربحية حقته أعلى بأضعاف من ربحية فيلم تايتنك .. فيلم تايتنك ميزانيته 200 مليون و حقق دخل بلغ 1.9 مليار ... . ، الشيء الآخر تم تصوير الفيلم بكاميرتين فقط واحدة منهم من النوع اللي نستخدمه حنا في حياتنا .... ، شيء ثاني عدد الممثلين في الفيلم 9 فقط هم جميع أعضاء طاقم التمثيل .... ، شيء آخر بعد هو أن الأنترنت كانت هي وسيلة الأعلان الرئيسية لهذا الفيلم فتم الأعتماد عليها أعتماد كبير من أجل ذلك ، و يعتبر أول فيلم يعمل ذلك .. ، بقى شيء ؟؟؟

نقطة أخرى ودي أقولها وهي أن الفيلم ليس من الأنواع التي تجعلك تخاف بوضعها لأشكال مخيفة سواء من رجال ميتين أو أشكال مقززة أو مخلوقات غريبة ، بل يخاطب الخوف الموجود في داخل كل منا وهو الخوف من المجهول ، و هو ما يعتبر المصدر الحقيقي للخوف عند الأنسان . فلن تشاهد في هذا الفيلم سوى هولاء الطلاب الثلاثة الذين هم بالمناسبة يمثلون بنفس أسمائهم الحقيقية ..~


وبصص ..ومشكوره حببتي ^^
التوقيع
" لم يبقَ لك إلا عزمك هذا وإخلاصك له. "


ZAINABARA
S a r a * غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2010, 12:57 PM   #5
عضو مميـــز
الحاله: :) NANANANA
 
الصورة الرمزية كورني لايت
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العضوية : 271877
مكان الإقامة: سوريا
المشاركات: 3,471
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 25 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 14 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 14392
كورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond reputeكورني لايت has a reputation beyond repute
مشكورة عالتقرير النايس
التوقيع
كورني لايت غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:08 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011