نومي رابيس ترتدي ملابس أنيقة في بدلة باللون البني بالكامل أثناء خروجها إلى عرض أزياء ديور

نومي رابيس ترتدي ملابس أنيقة في بدلة باللون البني بالكامل أثناء خروجها إلى عرض أزياء ديور في أسبوع الموضة في باريس. إنها معروفة بإحساسها الأنثوي في الأزياء.

كانت جميع العيون تتطلع على نومي رابيس مرة أخرى حيث حضرت عرض مجموعة ديور خريف / شتاء 2019-2020 خلال أسبوع الموضة في باريس يوم الجمعة.

أكدت الممثلة السويدية البالغة من العمر 39 عاما أنها برزت من بين الحشد عند وصولها إلى هذه المناسبة في العاصمة الفرنسية.  كريستينا ريتشي تبدو أنيقة في بدلة زرقاء فاتحة حيث تحضر عرض أزياء ديور

تبدو أنيقة بشكل بسيط، ارتدت نجمة ذا غيرل مع دراغون تاتو بدلة بنطالية بنية اللون، والتي تتميز بتصميمها الفضفاض.

تبدو فاتنة، غطت السترة ذات الياقة قوام نومي الرشيق، وتتميز بزر واحد على الخصر.

أكملت المظهر مع البنطلون المطابق مع زوج من الكعب العالي العريض، مما يعزز جسدها الشبيه بالتمثال بالفعل.

سرحت الجميلة السويدية خصلات شعرها الفراولة الشقراء بشكل مستقيم مع فرق من المنتصف مع غرة كاملة وأبرزت بشرتها المشرقة مع ظل العيون البرتقالي المثير وأحمر الشفاه الفاتح.

وإضافة إلى بعض اللمسات الأخيرة إلى مجموعتها المتطورة، كانت الممثلة ترتدي قلادة ذهبية رقيقة وخاتم لافت للأنظار مع أحجار كريمة من الياقوت الأحمر.

في هذه الأثناء، كشفت نومي مؤخراً أنها أُجبرت على ترك العمل في مسرحية في سن العشرين بعد أن قام المخرج بعمل تصرفات غير المرغوب فيه ضدها.

كانت الممثلة تتحدث بصراحة في مقابلة مع صحيفة ديلي تلغراف يوم الجمعة، عندما أوضحت كيف رفضت “لعب دور العشيقة” للرجل.

واعترفت بأنها كانت “مثل الممثلات عبارة عن بوفيه” في ذلك الوقت، فقالت: “لم أسلم نفسي له أبداً، الأمر الذي أثاره كثيراً. أصبح حقاً عدواني وغاضب.

“لقد فكرت في ذلك كما كان، لأنك رأيت العديد من المواقف من هذا القبيل من حولك”.

وفي حين وصفت الحادثة بأنها “دعوة للاستيقاظ المبكر”، أضافت: “هناك الكثير من اليأس في عالم التمثيل، وسيفعل الكثير من الناس أي شيء للحصول على دور، وهذا أمر خطير”.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.