كلوي كارداشيان ترتدي صندل في المطر بينما تستعين بمساعد لحمل مظلتها

كلوي كارداشيان ترتدي صندل في المطر بينما تستعين بمساعد لحمل مظلتها أثناء تصوير مواكبة عائلة كارداشيان. هناك سبب أن الكثير يتدفقون إلى كاليفورنيا المشمسة.

ويبدو أن الشمس المشرقة على مدار السنة جعلت كلوي كارداشيان تنسى كيف ترتدي في المطر.

كانت نجمة مواكبة عائلة كارداشيان ترتدي النعال على الرغم من قطرات المطر حيث صوّرت عرضها في عاصفة كالاباساس يوم الأربعاء.  هيدا ريد نجمة بولدارك تجذب الانتباه بشكل أنيق بينما تتصور بقرب خطيبها سام ريتنبرغ

ويبدو أن الشابة البالغة من العمر 32 عاماً أكثر أهمية من أن تحمل مظلتها، استعانت بموظف إي! ليكون حامل مظلتها الشخصي ومرافقها في الخارج إلى سيارتها. إنها تعتمد على هرش أكميان لاختيار ملابسها.

ربما كانت نجمة الواقع – التي تعتمد على المصممة هيرش أكميان – ترغب في ألا تعرض أصابعها إلى رذاذ الشتاء في صندل أسود.

غطّت المؤسسة الشريك لجود أمريكان الجيد قوامها الرفيع خمسة أقدام وعشرة بوصة في بنطلون أسود وارتدت أيضاً محفظة رمادية ونظارة شمسية كبيرة (رغم الغيوم).

وانضم إليها هناك ربة أسرة مواكبة عائلة كارداشيان كريس جينر، التي هزت معطف بي آند دبليو مع الأحذية الغريبة كما عملت موظفة الإناث الحامل الشخصي لمظلتها.

قامت كلوي، والأم البالغة من العمر 63 عاماً، بتصوير لقطات للموسم السادس عشر منذ أغسطس كجزء من صفقة العائلة الضخمة التي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار مع شركة E! نيت وورك خلال عام 2020، وفقاً.

في وقت سابق من ذلك اليوم، قامت منتجة تويستد سسترز- التي تتباهى بـ 130.1 مليون من المتابعين – بنشر مقطع لطيف لابنتها وهي ترتدي ملابس من بربري ترو البالغة من العمر تسعة أشهر وهي تقوم بعمل صدام باثنين من الهزازات.

تلقت كارداشيان سخرية عن صديقها تريستان تومسون من قبل شقيقتيها كيم وكورتني في حلقة يوم الاثنين من شاهد ما يحدث مباشرة.

بعد أن اعترفت كورتني بأنها ستبقى مع لاعب كرة السلة البالغ من العمر 27 عاماً إذا كانت هي، قالت كيم: “إنه أصعب بكثير البقاء، وأعتقد أن الجمهور كله يعتقد أنكِ حمقاء.”

التقطت الكاميرات تريستان بشكل سيئ السمعة مع “عاملة في نادي للتعري” لاني بلير في أبريل عام 2018، وكان يداعب ثلاث نساء أخريات في أكتوبر 2017 في حين كانت كلوي حاملًا.

ولدى اللاعب الكندي ذو الطول ستة أقدام وتسعة بوصة أيضاً ابن برينس أوليفر البالغ من العمر عامين مع شريكته السابقة، عارضة أزياء فون نوفا جوردان كريج.

كان تومسون وفريقه لكرة السلة كليفلاند كافالييرز في ولاية أوريغون حيث سيتنافسون ضد بورتلاند تريل بليزرز في مركز مودا ليلة الأربعاء.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.