سارة بولسون ترتدي معطفاً من الفرو الأحمر الفاتح لترويج لفيلم جلاس

سارة بولسون ترتدي معطفاً من الفرو الأحمر الفاتح لترويج لفيلم جلاس على برنامج ليت شو مع ستيفن كولبير. تستمر سارة بولسون في ارتداء مظهر أحمر بينما تروج لفيلمها الجديد “جلاس”، حيث شوهدت تتجه إلى برنامج ليت شو مع ستيفن كولبير ليلة الخميس.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 44 عاماً قد شوهدت في السابق وهي ترتدي فستاناً أحمر فاتحاً في العرض الأول لفيلم جلاس في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء.

كانت ترتدي أيضاً فستان وردي محمر لعرض فيلم جلاس في نيويورك يوم الاثنين.  نيكولا روبرتس ترتدي فستان مخملي كحلي وأحذية ذهبية عالية للفخذ

مبتسم باللون الأحمر: ابتسمت سارة بولسون للحشد أثناء وصولها إلى برنامج ليت شو مع ستيفن كولبير ليلة الخميس.

الترحيب بالمعجبين: شوهدت بولسون تسلم على المعجبين قبل التوجه إلى الاستوديو

كانت بولسون ترتدي معطفاً أحمر فاتحاً سقط على قوامها، وكان يغطي فستاناً أبيض ترتر ولامع.

كانت ترتدي أيضاً كعب أحمر زاهي وكان جزء من شعرها مربوطاً بكعكة لزيارتها إلى برنامج حواري في وقت متأخر من الليل.

كما أمضت الممثلة بعض الوقت في التفاعل مع المعجبين الذين تجمعوا خارج الحواجز لانتظار وصولها.

تلعب بولسون دور الدكتورة إيلي ستابل في فيلم جلاس، وهو فيلم يجمع بين شخصيات فيلم

م. نايت شيمالان غير قابل للكسر لعام 2000 وفيلمه انفصام لعام 2017.

بينما لا تظهر ستابل في أي من هذه الأفلام، فإنها تلعب دوراً مهماً في جلاس، حيث تتعامل مع جميع الشخصيات الرئيسية.

ستابل هي طبيبة نفسية متخصصة في علاج المرضى الذين يعتقدون أنهم أبطال خارقون بالفعل.

تلعب بولسون البطولة إلى جانب نجوم فيلم غير قابل للكسر بروس ويليس وديفيد دان وصموئيل ل. جاكسون كالشخصية الرئيسية، إيليا برايس، إيه كي إيه. مستر جلاس.

يعود نجوم انفصام أيضاً جيمس ماكافوي بدور كيفن ويندل كرامب، و 23 شخصية متميزة يقيمون داخله، بالإضافة إلى أنيا تايلور-جوي بدور كيسي كوك.

على الرغم من أن الفيلم لا يمثل نجاحاً كبيراً بنسبة 36٪ فقط على روتن توميتوز، فإن ديدلاين تفيد بأن الفيلم في طريقه لتحقيق 60 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي يقام فيها مارتن لوثر كينغ لمدة أربعة أيام، وبين 105 و 120 مليون دولار أمريكي على مستوى العالم، من ميزانية تبلغ 20 مليون دولار.

بعد فيلم جلاس، ستظهر بولسون بعد ذلك على الشاشة الكبيرة في تعديل لرواية دونا تارت ذا جولد فينتش، التي ستعرض على المسارح في 11 أكتوبر.

ومن المقرر أيضاً أن تلعب دور الممرضة الأيقونية راتشد من رواية كين كيسي والفيلم الفائز بأفضل صورة المعدل أحدهم طار فوق عش الوقواق.

هذه السلسلة هي جزء من الصفقة الشاملة الجديدة لمسلسل المخرج ريان ميرفي مع نيتفليكس، مع عرض الرسم البياني لأصول ممرضة للمؤسسة العقلية.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.