جينيفر لوبيز تعرض خاتم الخطوبة الأخضر أثناء تواجدها مع بن أفليك في لوس أنجلوس

جينيفر لوبيز تعرض خاتم الخطوبة الأخضر أثناء تواجدها مع بن أفليك في لوس أنجلوس. عرضت جينيفر لوبيز عرضاً خاتم خطوبتها الماسي الأخضر الضخم أثناء تواجدها في لوس أنجلوس في نهاية هذا الأسبوع.

شوهدت ممثلة Marry Me وهي تزور عدة منازل يوم الأحد مع خطيبها بن أفليك واثنين من أطفاله ، ابنته سيرافينا وابنه صموئيل. أخذت كيم كارداشيان بيت ديفيدسون في دورها في العرض الأول لفيلم كارداشيان

ارتدت لوبيز سروال جينز فضفاض وقميصًا أبيض كبير الحجم بأزرار لأسفل فوق قميص أبيض بدون أكمام. كان شعرها على شكل ذيل حصان فوضوي ، وكانت ترتدي أقراطها الفضية المميزة. لكن إكسسوار النجمة ، بالطبع ، كان خاتمها اللامع.

وفقا للتقارير ، فإن الماس الذي يبلغ وزنه 8.5 قيراط ، والأخضر الطبيعي ، وقطع الزمرد نادر للغاية ، ويمكن أن تصل قيمته إلى 10 ملايين دولار – أكثر بكثير من مبلغ 2.5 مليون دولار المزعوم الذي أنفقه أفليك على الماسة الوردية التي يبلغ وزنها 6.1 قيراط والتي اقترحها على لوبيز. مع أول مرة.

أكدت مغنية “جيني من ذا بلوك” خبر خطوبتها (الثانية) على رسالتها الإخبارية On the JLo يوم الجمعة الماضي. “إعلان هام !!!!” لقد سخرت على Instagram ، وحثت الناس على الاشتراك في رسالتها الإخبارية لسماع الأخبار السعيدة.

التقى Lopez و Affleck لأول مرة في عام 2001 على مجموعة rom-com Gigli ، اللذان قاما ببطولتهما ، وبحلول نوفمبر 2002 ، كانا مخطوبين. ومع ذلك ، لم تنزل النجوم أبدًا إلى الممر ، حيث انقسمت بعد عامين فقط.

واصلت لوبيز الزواج من مارك أنتوني ، الذي تشارك معه التوأم ماكس وإيمي مونييز ، وتزوج أفليك من جينيفر غارنر ، التي يشاركها فيوليت وسيرافينا وسام أفليك. انفصل الزوجان في النهاية ، واعد لوبيز وأفليك أشخاصًا آخرين.

في عام 2019 ، انخرط جي لو حتى من نجم MLB أليكس رودريغيز ، لكنهما أجلا حفل زفافهما بسبب فيروس كورونا ، وفي عام 2021 أعلنا انفصالهما – قبل أسابيع فقط من اكتشاف لوبيز مع أفليك مرة أخرى.

تأتي نزهة Lopez و Affleck في نهاية هذا الأسبوع بعد الأخبار التي تفيد بأن الاثنين اشتريا قصرًا بقيمة 50 مليون دولار للعيش فيه كزوج وزوجة ، مع أسرتهما المختلطة.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.