تشارك كورتني كارداشيان أول صور لها وحفل زفاف ترافيس باركر

تشارك كورتني كارداشيان أول صور لها وحفل زفاف ترافيس باركر. حسنا، هذا رسمي. أكدت Kourtney Kardashian للتو أنها و Travis Barker هربت بالفعل وتزوجا .

اليوم ، شارك مؤسس Poosh الصور الأولى لهما في حفل زفافهما المفاجئ في لاس فيجاس بعد ظهورهما في Grammys. ارتدت باريس هيلتون كاب مرصع بالجواهر وفستان عاري في حفل توزيع جوائز الغرامي 2022

علقت كارداشيان عارضًا على أن المعجبين الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر: “وجدت هذه في لفة الكاميرا الخاصة بي”. “ذات مرة في أرض بعيدة ، بعيدة (لاس فيجاس) في الساعة 2 صباحًا ، بعد ليلة ملحمية وقليل من التكيلا ، غامرت ملكة وملكها الوسيم بالخروج إلى الكنيسة الصغيرة المفتوحة الوحيدة مع إلفيس وتزوجا (بدون الترخيص). الممارسة تجعل من الكمال “، أضافت.

تظهر الصور الزوجين يبدوان سعداء للغاية في الكنيسة الفارغة وخلفهما مقلد إلفيس بريسلي ، مرتديًا ملابس متناسقة – بسبب بالطبع.

ارتدى كارداشيان بلوزة صفراء مع صليب ذهبي لامع وسراويل سوداء ، وارتدى باركر ما بدا أنه بنطال جلدي ونفس السلاسل الفضية التي ارتداها في جرامي في وقت سابق من تلك الليلة. كلاهما يرتديان سترات جلدية سوداء ونظارات شمسية سوداء ، ونجم الواقع يحمل باقة من الورود الحمراء.

أخبرت المصادر TMZ أن كارداشيان وباركر لم يسمحا للمكان بالتقاط الصور ، ولكن بدلاً من ذلك ، أحضروا مصورهم وأمنهم.

شوهد الاثنان يسيران إلى الفندق في حوالي الساعة 2:30 صباحًا بعد زواجهما العفوي – كلاهما بمظهر أسود من الرأس إلى أخمص القدمين.

أكد كارداشيان التقارير المختلفة التي تفيد بأنهم ربطوا العقدة في كنيسة صغيرة في لاس فيجاس وقالوا “أنا أفعل” أمام مقلد إلفيس بريسلي – ضد صوفي تورنر وجو جوناس . حتى أنها أكدت أنهم لم يحصلوا فعليًا على رخصة زواج مسبقًا ، لذا فهم ليسا زوجًا وزوجة قانونيًا حتى الآن.

أخبر المطلعون TMZ أنه سيكون هناك “عدة” احتفالات أخرى مع “الكثير من الضجة” بعد الأعراس المفاجئة – ويبدو أن جملة كارداشيان “الممارسة تجعلها مثالية” تبدو وكأنها كل التأكيد الذي نحتاجه.

في وقت سابق من يوم الأحد ، سار كارداشيان وباركر على السجادة الحمراء معًا في حفل توزيع جوائز جرامي السنوي رقم 64 ، حيث بدوا وكأنهم في حالة حب أكثر من أي وقت مضى في إطلالاتهم الرائعة . ارتدت كارداشيان بذلة سوداء متوهجة من الأسفل وفتحات للخصر من مجموعة Et Ochs لخريف وشتاء 2022 ، إلى جانب قفازات سوداء شفافة وأحذية ذات كعب عالٍ. تم سحب شعرها إلى شكل ذيل حصان. في هذه الأثناء ، بدا عازف الطبال Blink-182 رائعًا في معطف وردي ساخن يرتديه فوق سترة وسروال وحذاء أسود من جيفنشي.

قبل الحفل – الذي أدى خلاله باركر – وقف الاثنان مع نظارة شمسية سوداء متطابقة (نفس النظارة التي ارتداها في حفل زفافهما) ، ممسكين بأيديهما ، واستعرضا المساعد الرقمي الشخصي الشهير الخاص بهما.

عندما عاد العروسين إلى الفندق بعد ليلة طويلة ، سُمع باركر يسأل الأمن إذا كان بإمكانهم الدخول في طريق آخر ، في Backgrid. تظهره الصور وهو يمسك كارداشيان بإحكام وهم يمشون أمام الكاميرات.

لم يخاطب باركر ولا كارداشيان علنًا خبر زفافهما في فيغاس قبل اليوم ، لكن زوجة الروك السابقة ، شانا موكلر ، أخبرت موقع Us Weekly بأنها سعيدة للزوج. وقالت: “أتمنى لهم أفضل ما يمكن أن تقدمه الحياة في رحلتهم معًا”.

أعلن كارداشيان وباركر ، اللذان أشعلا شائعات رومانسية في يناير 2021 بعد أن كانا صديقين مقربين لسنوات ، خطوبتهما في أكتوبر 2021. وفي المقطع الدعائي لفيلم Hulu’s The Kardashians ، كشف كارداشيان أنهما يتطلعان إلى تكوين أسرة خاصة بهما. قالت في العرض الترويجي: “أريد أنا وترافيس إنجاب طفل”.

كارداشيان هي بالفعل أم إلى Mason و Penelope و Reign Disick ، ​​التي تشاركها مع Scott Disick السابق. في هذه الأثناء ، يشترك عازف الدرامز مع لاندون وألاباما باركر ، وابنة زوجته أتيانا دي لا هويا ، مع موكلر.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.