إيما روبرتس ترتدي ملابس أنيقة في بلوزة وتنورة صغيرة أحادية اللون مكشكشه

إيما روبرتس ترتدي ملابس أنيقة في بلوزة وتنورة صغيرة أحادية اللون مكشكشه أثناء الخروج لشراء الخبز في رحلة تسوق للبقالة.

لقد كانت منشغلة في العمل في مشاريع أخرى منذ عودتها في دور ماديسون مونتغمري في فيلم أمريكان هورر ستوري: نهاية العالم في العام الماضي.

واستمتعت إيما روبرتس ببعض الراحة لفترة وجيزة من جدول أعمالها المزدحم، حيث ذهبت للتبضع يوم الخميس.  سارة بولسون ترتدي معطفاً من الفرو الأحمر الفاتح لترويج لفيلم جلاس

ارتدت الممثلة، البالغة من العمر 27 عاماً، ملابس أنيقة في ملابس أحادية اللون التي هي بلوزة سوداء مع تنورة صغيرة مكشكشه.

كانت إيما ترتدي وشاح مخطط بالأبيض والأسود للبقاء دافئة، وارتدت زوجاً من الجوارب وزادت من ارتفاعها في أحذية من تشيلسي.

صففت إيما خصلات شعرها الشقراء مع فرق جانبي، وسقط شعرها القصير في تموجات منسابة على كتفيها.

يمكن رؤية نجم سكريم كوينز وهي تشتري رغيف خبز، وقفت على أطراف أصابعها لأخذ النوع الأفضل الذي تحبه. لدى إيما حالياً مشروعين في الأعمال لعام 2019.

ستظهر نجمة “الطفل البري” في فيلم بارادياز هيلز، وهو فيلم خيالي يخبرنا عن مدرسة داخلية تتحول إلى فتيات غير طائعين في كل ما يريده محيطهن.

العرض الأول للفيلم، في وقت لاحق من هذا الشهر، يشارك في البطولة النجوم إيزا غونزاليس، ميلا جوفوفيتش وأوكوافينا.

في مايو، يمكن سماع صوت إيما في فيلم الرسوم المتحركة، أجلي دولز.  إيما روبرتس ترتدي ملابس مستوحاة من الأزياء القديمة ومعطف ثقيل

سيظهر الفيلم كل النجوم وطاقم العمل، بما في ذلك، جانيل موناي، كيلي كلاركسون، نيك جوناس، بليك شيلتون، بيتبول والمزيد من المواهب الموسيقية.

في هذه الأثناء، ناقشت إيما مؤخراً تصوير فيلم كوفين/ ماردر هاوس الانتقال إلى نهاية العالم، الذي كان له استقبالاً جيدا من قبل محبي الامتياز.

اعترفت النجمة بأنها كانت خائفة من تصوير مشاهد فيلم أوت بوست 3، وهو المخبأ الذي شهد ظهور شخصية كورديليا غود (سارة بولسون) وفتياتها بشكل جيد.

وقالت ايما لصحيفة فرايتي “إن الأكثر إخافة والأسوأ هو اطلاق النار على الخارج من القبو”.

“عندما أطلقنا النار على هناك، ماتت في وسط أي مكان ووضعوا كل هذا الضباب المزيف هناك لجعله يبدو أكثر فظاعة.

مخيف : استعادت إيما مؤخراً دورها ك ماديسون مونتغمري في قصة الرعب الأمريكية: نهاية العالم (صورة ملتقطة مع المشاركين في البطولة كودي فيرن و بيلي لورد)

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.